الى الخبراء ( توصية ilvg ) ؟

الجاسوسة

موقوف
وصلتني توصية من يومين على سهم ilvg
وعند البحث في المنتدى و النت لم اجد الكثير
أرجو من الاخوة الخبراء تحليل السهم و تزويدي بمعلومات كاملة
شكرا لكم أحبائي

money maker1

عضو نشط
ياساتر
اختي اسمحيلي بالكلمة هذي
اانا استغرب من الناس الي يدخلون سوق من غير مايعرفون فيه شي ابدا بصراحه انا اعتبرهم محيرتهم فلوسهم ونفسهم ويخسرونها بس ماهم عارفين كيف الطريقه لخسارتها
اختي نصيحه لله ما ابغى منها الا دعوه طيبه منك
((روحي تعلمي تحليل فنى واساسي ولاتسالي احد)))
لان ايش عرفك بالي قالك ان السهم زين او شي هو اصلن يفهم او عنده امانة ماتعلمي الغيب انتي صح ولالا ومو معقوله تحطي عقلك بيد الناس مكانه الطبيعي فوق جسمك مو بين يدين الناس يلعبون فيه
انا اسف طولت عليك بس كلمة حق حبيت اقولها لك ولغيرك
تحياتي
اخوك
money maker

money maker1

عضو نشط
على فكره
نسيت اقولك
الي وصاك على ها السهم تراه مايحبك ابد ابد سهم رايح فيها نازل من 0.001 الى 0.0007 ايش تبغى من سهم زي كذا الا كان نفسك تقامرين براحتك الفلوس فلوسك
تحياتي

Bokandar79

عضو نشط
kan 3ndy asham feha.... al7mdallh t5l9t mnha bass mo klha 3ndy ashm la t'thkar
n6ray good news
good luck jaso0osa​

majed76

عضو نشط
اخوي انا اقولك انت غلاطان حت الي يعرف يسال مافيه شئ ( ودعو امركم شوره بينكم ) مو شرط ماتعرف بس يمكن تجهل السهم هاذه وعلى العموم انا راح افيده اكثر بس اول شئ شرعية السهم قولولي اهو شرعي او لا وشكرا لكم

majed76

عضو نشط
اقول السهم اكثر تداول عليه 13000000 في سنة 2007

وا سهم البني ماتعتمد علي التحليل الفني تعتمد على كميت التداول واستغلال الاخبار وماضي حلو له انزلت وارتفعت وردت انزلت ورتفعت اقل شئ 3 مرات سوت جذي عشان تقدرون اتغامرون فيه بس والشركة هاذي موزينه كلش ابتعدو عنه ( هاذي الاسهم حق المغامره يعني اذا عندك افلوس موخايف اتخسره دش بسهم البني عمومن وشكرا لكم وانا اسف اذا كلامي غلاط وموشرط كلامي صح انا عن نفسي امشي جذي )

الجاسوسة

موقوف
على فكره
نسيت اقولك
الي وصاك على ها السهم تراه مايحبك ابد ابد سهم رايح فيها نازل من 0.001 الى 0.0007 ايش تبغى من سهم زي كذا الا كان نفسك تقامرين براحتك الفلوس فلوسك
تحياتي

kan 3ndy asham feha.... al7mdallh t5l9t mnha bass mo klha 3ndy ashm la t'thkar
n6ray good news
good luck jaso0osa​

اقول السهم اكثر تداول عليه 13000000 في سنة 2007

وا سهم البني ماتعتمد علي التحليل الفني تعتمد على كميت التداول واستغلال الاخبار وماضي حلو له انزلت وارتفعت وردت انزلت ورتفعت اقل شئ 3 مرات سوت جذي عشان تقدرون اتغامرون فيه بس والشركة هاذي موزينه كلش ابتعدو عنه ( هاذي الاسهم حق المغامره يعني اذا عندك افلوس موخايف اتخسره دش بسهم البني عمومن وشكرا لكم وانا اسف اذا كلامي غلاط وموشرط كلامي صح انا عن نفسي امشي جذي )

شكرا لكل الاحبه اللي ساهموا بالرد
ولكن السهم في الآونة الاخيرة زاد التداول عليه تدريجيا
وأغلب اسهم البني تمر بنفس المراحل قبل الارتفاع
بالنسبة لعدد الاسهم قليل
ولكني لم استطع بأن أجد موقع الشركة بالنت وتفاصيل عن نشاطاتها
وتذكروا سهم HCPC وصلتني عليه نفس التوصية لما كان على 0،0001
وقد وصل الى 0،0007 في 3 أيام وهذا رابط السهم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=89659&highlight=hcpc

money maker1

عضو نشط
الله يهديكم
يعني انتو تفهمو اكثر من جون ميرفي ولا اكثر من تشارلز داو ولا وليام جي اونيل ولا دان زنجر كلامكم يخالفهم كلهم
لاكن ما اقول الا براحتكم الخساره من جيبوكم والمغامره ماوراها الا القلق والتعب يمكن وليه نعتمد على يمكن
وشكرا
اخوكم
money maker

أعلى