الدينار العراقى

ابوراشد

عضو نشط
السلام عليكم

شرايكم لو الواحد يشترى عمله عراقيه
يعني 10 مليون
هل لها مستقبل

العتيبي

عضو نشط
بس 10 مليون كثر من الملايين اعتقد سعر 151 دينار كويتي مناسب جداً هذا سعر اليوم الاربعاء 5/11/2003م .

اخوك شاري يوم الاثنين 146 دينار 45 ملون دينار عراقي والله يوفق الجميع واعتقد بداء في الصعود من نفس اليوم لى شريت فيه .

ابوراشد

عضو نشط
اليوم المليون 154

الله يوفق الجميع

بن شبعان

عضو نشط
أخوى المرسانى موجوده عند الصرافيين وسعره فى العراق المليون 120 دينار وأنا أنصح بشرائه بقوه لأن هناك عوامل ستساعد على صعوده 1-لوصادوا صدام راح يصعد2-لوجرت أنتخابات راح يصعد 3-لو بدأ العراق بضخ كميات كبيره من النفط وسيحصل عن قريب 4-ضغط أمريكا على الدول المانحه بزياده المساعدات وأسقاط الديون على العراق العمليه يبى لها صبر 3سنوات على الأقل لووصل سعر الدينار العراقى 1فلس كويتى يصبح المليون 1000دينار كويتى ولا فيه خساره لأن الدينار العراقى عند أدنى مستوياته ولا راح ينزل من صبر ظفر

العتيبي

عضو نشط
بن شبعان

انا اشتري منك بسعر 140 دينار الكميه المطلوب مليار فقط هذا اول دفعه منك والاستلام عند الحدود الكويتيه مركز سفاون اذا امكن واكون شاكر لك اخي العزيز

المتأمل

عضو نشط
السلام عليكم

تقبل الله طاعتكم
تزايد الكلام على الدينار العراقي في الأونة الأخيرة ولا أكذب إذا قلت لكم أني آخذ كلام الإخوان في المنتدي على محمل الجد ,,, فأني بعد كلام الإخوان في المنتدى على هذا الموضوع كنت في السوق اليوم وشاهدت الكثيرين يقومون بشراء الدينار العراقي فقمت بشراء مليونين 306 دك وخصوصا بعد كلام الإخوان أعتقد انه سيواصل ارتفاعه وأنصح بشراءه لتعوض الخساير ببورصتنا الحلوة

alsalm

عضو نشط
سؤال

واللي عنده عملة عراقية من على ايام الغزو يصير يبدلها بالكويت

سمعنا يبدلونها بالعراق 0

========================
:confused: :confused: :confused:

بن شبعان

عضو نشط
أخى العتيبى أنا عندك بالكويت سعره بالكويت 152دينار للمليون بس قال لى واحد من الربع يبيع ويشترى بالسيارات على الحدود وبقول له يتأكد من الموضوع .......النصيحه اللى عنده فلوس ومستغنى عنها 3سنوات لايتردد يشترى ولايبيع حتى لودبلت فلوسه بعد سنه أما بالنسبه لتبديل العمله القديمه أكثر الناس راحوا الأردن وبدلوا هناك وأعتقد أخر مهله شهر يناير وأذا أنتهت المهله راح يرتفع شوى

العتيبي

عضو نشط
اخوي بن شبعان

انا قاعد اشتري من العراق المليون سعر امس يوم الخميس الموافق 6/11/2003 كان سعره لمليون مقابل الدولار 517 دولار للمليون الواحد هذا سعره من البنك المركزي العراقي ولكن بعض والان جميع الصرافيين ينتظرون صرف رواتب العراقيين اذا كانت في دولار سوف يرتفع الدينار العراقي واذا بالدينار العراقي سوف ينخفض الدينار العراقي اما انا مثلك انصح جميع الاخوان بالاحتفاظ فيه لىن التوقع لهو مستقبل ان شاء الله بس على فترة طويله باذن الله .

اما بخصوص سؤال اخينا alsalm

سوف تبدل فئة 5 و 10 دنيار المليون بي 150 مليون عراقي ولم يحدث اي تبديل الى الآن فقط تم تسليم البنك المركزي ولكن يوجد لدي شخص يشتري فئة 5 و 10 المليون 17 الف دينار واما فئة 25 السوسيري ابو حصان هذا سعر كل يوم ينخفض عن اليوم الآخر والان سعره المليون عراقي من فئة 25 ابو حصان يساوي 3500 ثلاثة الف ونصف دينار كويتي هذا سعر اليوم ويختلف من شخص الى شخص في زيادة مائة دينار او انزل مائة دينار .

بن شبعان

عضو نشط
تسلم يالعتيبى وأذا جاك عنه أخبار زدنا ولاتبخل لك تحياتى وتقديرى

سليمان

عضو نشط
يا شباب اذا حبينا نشتري

شنو الفئات المرغوبة من العملة الجديدة والا عادي ما افرقت ؟؟؟

بن شبعان

عضو نشط
أنا أشوف أنه مافى فرق كلها فلوس

العتيبي

عضو نشط
لايوجد فرق بين الفئات ولكن فئة 25 الف يوجد دعايه عن تزوير عليه قويه والله اعلم يوجد طلب قوي على فئة 10 الف دينار والاختيار لكم .

بن شبعان

عضو نشط
معقوله مامداه ينزل زوروه حسبى الله عليهم عاد أهل العراق مشهورين بهالسوالف يوم حربهم مع ايران زوروا عملتهم لا وكانوا يجندون ناس منهم ويعطونهم حسابهم مزور :D

عارف الحال

عضو متميز
ياشباب نصيحتى لاتتعاملون بالدينار العراق والسبب هو: انه ينتمى لجمهوريه غير منفتحه اقتصاديا وهل تذكروا قبل ايام الغزو ما حكم تدخيل العمله العراقيه الى العراق العقاب هو الاعدام وكفاكم الشر

بن شبعان

عضو نشط
نصيحتك على العين والراس بس هذا كان أيام الطاغيه صدام بس الأن بيصير حكم ديموقراطى ومجلس تأسيسى وراح تكون الحياه أكثر حريه

tarazaan

موقوف
لسلام عليكم شباب
شخباركم وشخبار الكويت
ومبارك عليكم الشهر

اخواني انا عندي دينار عراقي سويسري بو حصان فئة ال 25

شصار عليها؟؟؟ جم راح يصرفونها؟؟؟
سمعت انها ما تنصرف بالكويت؟؟؟ هل هذا الخبر صحيح؟؟

ولكم احلى سلام

حسبي اللة عليك صدام حتى طرزان ما سلم من شرك
ولا انا وين والعراق ويييين
اللة كريموالحمدللة على كل حال

أعلى