الطفل أحمد بغلاف جريدة الراى

الحالة
موضوع مغلق

AL_RAGI

عضو نشط
السلام عليكم فى طفل حاطين صورته بجريدة الراى ليوم الاثنين 24/12/2007 هذا بيته بجنب بيتنا وراح اقولكم قصته :
اسمه احمد مهدى طالب بالمدرسة عمره حوالى 11 سنة والده بدون كان من المشاركين فى 2/8/1990 وتم اسره من قبل القوات العراقية وتم اطلاق سراحه بعد التحرير واعيد لعمله بالجيش وتم تسريحه بسنة 2001 وهو الان عاطل عن العمل ولم يتم صرف باقى مستحقاته حتى الآن ولديه زوجتان واكثر من 15 طفل ولايستطيع الصرف على البيت ولكن لديه عزة نفس كبيرة ويأبى ان ياخذ من احد فلوس ولذلك يعمل ابناءه بياعين متجولين فى الخالدية وحولى والعديليه والجابرية لكسب قوتهم مع العلم انه فى بعض الايام لايجدون مايأكلون ولكن اذا سألت والدهم قال الحمدلله مستورة وان شاء الله الله يرزقه من فضله

السلام عليكم فى طفل حاطين صورته بجريدة الراى ليوم الاثنين 24/12/2007 هذا بيته بجنب بيتنا وراح اقولكم قصته :
اسمه احمد مهدى طالب بالمدرسة عمره حوالى 11 سنة والده بدون كان من المشاركين فى 2/8/1990 وتم اسره من قبل القوات العراقية وتم اطلاق سراحه بعد التحرير واعيد لعمله بالجيش وتم تسريحه بسنة 2001 وهو الان عاطل عن العمل ولم يتم صرف باقى مستحقاته حتى الآن ولديه زوجتان واكثر من 15 طفل ولايستطيع الصرف على البيت ولكن لديه عزة نفس كبيرة ويأبى ان ياخذ من احد فلوس ولذلك يعمل ابناءه بياعين متجولين فى الخالدية وحولى والعديليه والجابرية لكسب قوتهم مع العلم انه فى بعض الايام لايجدون مايأكلون ولكن اذا سألت والدهم قال الحمدلله مستورة وان شاء الله الله يرزقه من فضله

هذا رجل يضرب فيه المثل , رجل والرجال قليل , والله يباركله ويعوض عليه بالرزق الحلال فعلا انه رجل ونعم الرجال وارجوك اذا قدرت انك تبلغه تحياتي وانا والله أأسف اني ما عرفه , لان معرفة الرجال هؤلاء يعتبر مكسب الحقيقه والواحد يعتز بمعرفتهم وياريت انا اعرفه والله اني اغبطك على معرفته , ولاحول ولاقوة الابالله

NBK

عضو نشط
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع

نسأل الله العلي الغدير ان يسهل اموره ويرزقه الرزق الحلال

والله يعوض صبره خير

اللهم آمين

اقسم بالله ياشباب ان اولاد هذا الرجل الا يطلعون ذيابه صج ومحد يلحق غبارهم من شدة بئسهم وثقتهم بنفسهم يعني الظروف حكتهم من نعومة اظافرهم وابوهم رجل صالح وايمانه قوي والله يباركله ويعافيه اهو وعياله

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 518

أبو فلسين

عضو نشط
الله يفرج همه وكربته ويرزقه من حيث لا يحتسب

bo fawaz

عضو نشط

صباح الخير اخوى الراجى انا مااعرف موضوع الولد شنوا بالضبط

لكن لفت نضرى كلامك وتقول فيه انهم بعض الايام مايلقون الى ياكلونه

ابى اسئلك سؤال والسوال لك ولجيرانك كلهم شلون تقدرون تنامون

وجاركم جايع

اسمحلى على كلامى انا مااعرف شنوا سويتوا له لكن من كلامك الى تقوله

والله لوعنده مليون عزت نفس مااخليه يجوع وانا شبعان

هذي الرجل أعتفد تجوز الزكاة عليه من فضلك أرسلي عنوانة علي البريد الخاص لو سمحت

كفو يبو محمد والله يعطيك على قد نيتك الطيبه والله انه يستاهل وانا بعد وياك ابي عنوانه مع اني اخرجت زكاتي بس اهو يستاهل وارجو من جميع الاخوان اللي يقدرون يساعدونه لايقصرون وان شاء الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم واحب اذكرك بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام من فرج عن اخيه المسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامه او كما قال الرسول الكربم وارجو من الاخ كاتب الموضوع ان يحط عنوانه او الطريقه اللي ممكن نوصله فيها شخصيا والله يجيزكم الخير

AL_RAGI

عضو نشط
صباح الخير اخوى الراجى انا مااعرف موضوع الولد شنوا بالضبط

لكن لفت نضرى كلامك وتقول فيه انهم بعض الايام مايلقون الى ياكلونه

ابى اسئلك سؤال والسوال لك ولجيرانك كلهم شلون تقدرون تنامون

وجاركم جايع

اسمحلى على كلامى انا مااعرف شنوا سويتوا له لكن من كلامك الى تقوله

والله لوعنده مليون عزت نفس مااخليه يجوع وانا شبعان

كلامك صحيح اخوى اهو مايرضى ياخذ شى لكن احنا قصب نعطيه وكذلك يعطون عياله خشاشى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى