للبيع سوني إريكسون SonyEricsson K770i

الحالة
موضوع مغلق

finaltouch

عضو نشط
المواصفات :

الحجم 105 x 47 x 14 ملم / 4.1 x 1.9 x 0.6 بوصة
الوزن 95 جرام / 3.4 أوقية

الشاشة 240x320 pixel

شاشة TFT ذات 262144 لونا

الذاكرة دعم ذاكرة Memory Stick Micro™ (M2™) (2 GB جيجا بايت)

ذاكرة بحجم 16 ميجابايت

الشبكات
UMTS 2100
GSM 900
GSM 1800
GSM 1900

الكاميرا

الكاميرا - 3.2 ميجا بكسل الزوم الرقمي - 3x ضوء التصوير إضافة صور إلى المدونات الضبط التلقائي للبؤرة تسجيل الفيديو الموسيقى

يدعم النغمات الموسيقية Bluetooth™ stereo (A2DP) مشغل الوسائط يدعم النغمات الموسيقية - MP3, AAC PlayNow™ TrackID™ الإنترنت

قنوات RSS مستعرض شبكة الويب - الوصول إلى مستعرض الويب NetFront™

الترفيه
الراديو الألعاب ثلاثية الأبعاد الراديو - FM radio RDS Java بث الفيديو عرض الفيديو أساليب الاتصال

المودم وحدة تخزين USB كبيرة دعم USB Bluetooth™ technology كمبيوتر المزامنة المراسلة

البريد الإلكتروني إدخال نص تنبؤي مسجل الصوت المراسلة النصية (SMS) المراسلة المصورة (MMS)

نغمات رنين مجسمة التنبيه بالاهتزاز الاتصال بالفيديو التصميم

صورة الخلفية الصور المتحركة للخلفية مفتاح الاستعراض منسق الأعمال

أسماء وأرقام اتصال ملاحظات دليل الهاتف ساعة التوقيت المهام المؤقت ساعة المنبه الآلة الحاسبة التقويم

الجهاز ....نفس الى بالصوره ...ونفس اللون...شبه جديد...
كفالة البراك ....سعر البيع 75 دك

azzd

عضو نشط
نفس السؤال ,, كم سعره جديد وكم بقي على كفالته ؟؟؟
وعلى الطاير نظييييييييييييف

finaltouch

عضو نشط
اشكر مشاركتكم جميعا....

بالنسبه للجهاز فهو جديد توه نازل السوق ...يعنى تقريبا شهر وشوى

والكفاله سنه ( راح منها شهر تقريبا فقط )

سعره عند البراك حتى هذه اللحظه 90 دك

للتاكد / مركز البراك فرع / جمعية الشعب 2617946 - 2627104

والرجاء عدم ارسال اى رسالة على الخاص ....لانى احب ان يكون الامر واضح للجميع

واحب اقول لاخوانى الشريطيه ...ان السعر ماراح يناسبهم ...فلا يتعبون نفسهم

finaltouch

عضو نشط
حياك الله اخوى الوافى....ومشكور على المشاركه ....بس الظاهر انك ما قريت العبارة الاخيره ( واحب اقول لاخوانى الشريطيه ...ان السعر ماراح يناسبهم ...فلا يتعبون نفسهم )
وانت ماشاء الله مشاركاتك وسوماتك واضحه بكل شى ...

وانا ماحطيت السعر الا علشان ...لاتتعب انت وغيرك بالسومه ...

السوق توافيق

عضو نشط
تبادل بسوني اريكسون k850I وتزودني خمسين دينار وجهازي كفالة يوريكا وتوني شاريه قبل شهر ونص تقريباً ،،،،
ولك حرية التصرف بحلالك.
والسموحه.

دربيل

عضو نشط
انا بصراحة ما احب اخرب على احد ولا ابخس بضاعة احد
بس الحق لازم ينقال
جهاز سوني اريكسون كفالة البراك جديد سعره حاليا 85 دينار بشرق (طبعا بمحل البراك ب90 بس بشرق تلقاه ب85
)
وكفالة فور يو وهي نفس كفالة البراك ب 83 دينار وهذا رقمهم (2612676)
وسعره مستعمل شبه جديد بمحل عمار فون بشرق 70 دينار كفالة البراك وهذا رقم عمار فون 2402230
انا دزيت لك على الخاص وطلبت انك تنزل لي السعر شوي
للاسف ما رديت علي واتهمتني باني شريطي وانا مو شريطي
مع انه مو عيب انه الواحد يتاجر بأي شي حلال
حبيت اوضح لك وللجميع الحقيقة
والله يوفق الجميع

finaltouch

عضو نشط
والله مشكله .....

ماشاء الله كل هالاسعار عارفها وتقول انى اتهمتك انك شريطى ....سبحان الله ....تصدق ماكنت اقصدك انت كنت اقصد اخونا الواافى ... علشان لا يتعب نفسه ...ولوكنت اقصدك جان رديت عليك فورا ...وانت ايميلك مطرشه لى من امس على الخاص.... بس الظاهر انك عرفت نفسك انك شريطى ....وعلى فكره هذا مو عيب ابدا لكن العيب .... انكم تكسرون الناس وايد ....وما فيكم الا الحجى ... وقايلكم سعرى مو لكم ....

والاعضاء اسالونى جم سعره جديد .... والحمدلله انا رديت عليهم بشكل واضح جدا ومافيه لف ودوران ان هذا السعر سعر البراك وذكرت هذا الشي وما قلت انه سعر السوق ( مع انى اتحداك اذا لقيت البراك فى السوق بسعر 85 دك ) وعط الشباب اسم المحل علشان تفيدهم بدال الحجى ....

وثانيا لمعلوماتك الفور يو غير عن البراك.....لان التصليح بفلوس عند البراك مو بلاش ياريت توضح هذا الشى بعد....وعطنا اسم المحل الى يبيع الفور يو بــ 83 دك ... نفس ما عطيتنا المستعمل ( ولا انك ماتعرف الا محلات المستعمل )

يا جماعة هذا سعرى ...وهذا سعر الوكيل ....والى يبي يشترى حياه الله والله يوفقه ..... او ممكن تاخذون اسماء المحلات واماكنهم من اخونا دربيل بالاسعار الجديده الى ذاكرها ....لانها فعلا احسن من سعرى

xnet

عضو نشط
شباب كل واحد حاط سلعه للبيع اهو الرجال مو حاط اغله من الوكيل كيفه جهازه واهو طالب فيه بالسعر المطلوب محد يجبره على شي الى عاجبه يشتري والى مو عاجبه بيزاته بايده ويرووح السوق لا يبي يقدم ولا ياخر ومحد مجبور على شي بس اذا احد فيكم حط سلعه للبيع واجه واحد كسر فيها تزعلون ..
بالتوفيق

دربيل

عضو نشط
والله مشكله .....

ماشاء الله كل هالاسعار عارفها وتقول انى اتهمتك انك شريطى ....سبحان الله ....تصدق ماكنت اقصدك انت كنت اقصد اخونا الواافى ... علشان لا يتعب نفسه ...ولوكنت اقصدك جان رديت عليك فورا ...وانت ايميلك مطرشه لى من امس على الخاص.... بس الظاهر انك عرفت نفسك انك شريطى ....وعلى فكره هذا مو عيب ابدا لكن العيب .... انكم تكسرون الناس وايد ....وما فيكم الا الحجى ... وقايلكم سعرى مو لكم ....

والاعضاء اسالونى جم سعره جديد .... والحمدلله انا رديت عليهم بشكل واضح جدا ومافيه لف ودوران ان هذا السعر سعر البراك وذكرت هذا الشي وما قلت انه سعر السوق ( مع انى اتحداك اذا لقيت البراك فى السوق بسعر 85 دك ) وعط الشباب اسم المحل علشان تفيدهم بدال الحجى ....

وثانيا لمعلوماتك الفور يو غير عن البراك.....لان التصليح بفلوس عند البراك مو بلاش ياريت توضح هذا الشى بعد....وعطنا اسم المحل الى يبيع الفور يو بــ 83 دك ... نفس ما عطيتنا المستعمل ( ولا انك ماتعرف الا محلات المستعمل )

يا جماعة هذا سعرى ...وهذا سعر الوكيل ....والى يبي يشترى حياه الله والله يوفقه ..... او ممكن تاخذون اسماء المحلات واماكنهم من اخونا دربيل بالاسعار الجديده الى ذاكرها ....لانها فعلا احسن من سعرى

المحل الي يبيع ال فور يو حاط رقمه
وكفالة فور يو وهي نفس كفالة البراك ب 83 دينار وهذا رقمهم 2612676

وبعدين كفالة ال فور يو هي نفس كفالة البراك والتصليح ببلاش وعيب تعطي الناس معلومات غلط وانا اتحداك اذا التصليح بفلوس:)

وبالنسبة للمحل الي يبيع كفالة البراك ب 85 ...
تعال معاي اليوم شرق وراح تلقى اكثر من محل يبيع بهالسعر بس للاسف ما عندي ارقامهم بس المحلات مقابل قندق ومجمع الراية بمنطقة شرق

وبعدين يا اخي الكريم لا تزعل مني ترى انا حطيت حقائق وما كذبت
وان شاء الله ما راح اكذب علشان جهاز بهالقيمة
وارجع واكد لك اني موووووو شريطي ولا تاجر تلفونات والناس الي تعرفني تدري اني احب اقتني الاجهزة وابدلها باستمرار
يعني تقدر تقول هواية :)
وتري عمري ما ربحت بجهاز بعته الا نادرا
وحقك علينا يا الحبيب وانا اسف اذا كلامي زعلك:)

finaltouch

عضو نشط
اول شى مشكور اخوى xnet على المداخله والكلام الطيب ...

وثانى شى..اخوى دربيل ...انا مازعلت وماكوشى باذن الله يزعلنى ( وكلامك على عينى وراسى )...ترها كله تلفون ...لكن لما قلت لك اتحداك بالسعر لانى فعلا عارف سعره عدل بالسوق ...يمكن تحصله انقص بدينار او اثنين فقط .

وعلى فكره تونى الحين اتصلت على الرقم الى حاطه وقالى البايع ان نهايته 85 دك مو 83 دك ( مع انى حاولت معاه ) وسالته عن الورشه قالى نفس ورشة البراك اقدر اوديه بس ادفع فلوس ( بعنى ما سوينا شيه ) وعلى فكرة ممكن تتصل على ورشة البراك بنفسك وتتاكد ( رقمهم 833666 - انهم فقط يعملون له تحديث ... لكن اى خلل فى الجهاز بعد فتره او عمل سيتنج - setting له لازم ادفع لهم فلوس لانه مو البراك) .... وهذا للعلم فقط .

دربيل

عضو نشط
عزيزي finaltouch
موضوع كفالة فور يو انا متأكد منه لان مدير الورشة اعرفه واسمه حسين عكر
وطول عمرهم يصلحون اجهزة ال فور يو ببلاش
عموما
انت وكلامك على عيني وراسي

وعسى الله يوفقك ويعطيك الي تبيه وتبيع الجهاز باحسن سعر
واعتذر منك لاي اساءة سببتها لك

azzd

عضو نشط
توني جايب جهازي من الورشة شاريه من فور يو بتاريخ شهر 4 يعني صاره 8 اشهر وقلته شنو المشكله قالي يدلنا الجهاز كله من داخل كان في عطل <<<<<<<<< كل هذا بلاش ولا خذه اي دينار

للعلم فقط

finaltouch

عضو نشط
توني جايب جهازي من الورشة شاريه من فور يو بتاريخ شهر 4 يعني صاره 8 اشهر وقلته شنو المشكله قالي يدلنا الجهاز كله من داخل كان في عطل <<<<<<<<< كل هذا بلاش ولا خذه اي دينار

للعلم فقط

حبيب ...يا اخوى دربيل...وما تحتاج تعتذر ...والله يوفق الجميع

وبالنسبه لاخوى .. azzd ...انا حاطلك رقم الورشه ...وهذا الى بلغونى فيه...ولا انا شنو الى فهمنى بالتحديث ولا السيتنج والفرق بينهم ...
وانا ياخوى مشارك فى هذا الموضوع علشان ابيع تلفون ...مو طيارة ...والله ما سوت علينا !!!!!!

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخوانى المعذرة الظاهر السالفة هذى منى صارت على ماذكر اخوى عنى اول شى ياخوى انا ماشفت سعرك الا الحين ماتبهت والله وحطيت سومتى وطلعت والعموم حقك علية وترا احنا كلنا اخوان انا حبيت اوضح الى حصل وسلامتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى