توقعاتي لليورو وهدفه المستقبلي بأذن الله تعالى

شايب 2000

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......... .......
اسمحولى على الغيبه الطويله عن الكتابه في المنتدى لنشغالى بأعمال اخرى ........
هذا واحب ان اهناكم بعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمنى والبركات والصحة والمسرات ...
هنا اضفت لكم شارت موضح عليه التوقعات المستقبليه لليورو بناء على التحليل الفني وعلى الشارت سوف تجدون الهدف المستقبل وطريقة تحقيقه في حالة كسر المقاومة الموضحة على الشارت .....
اتمنى الاستفادة والله الموفق .......... ..

تقبلو تحياتي .......... ....

الملفات المرفقه:

الحجم: 92.9 KB   المشاهدات: 220

شايب 2000

عضو نشط
حياك الله ونتمنى لك التوفيق بمشاركاتك

بارك الله فيك اخي فوركسي واتمنى منك المشاركة وابداء الرئي حتى يتسنى للجميع الاستفادة .

تقبل تحياتي

Mohammed.A.M

عضو نشط
شكرا لك على التحليل الرائع ، ولكن بالنسبة لي أفضل في حالة الصفقات الطويلة عدم اغفال العوامل الأساسية للعملات ، وبالتوفيق

شايب 2000

عضو نشط
شكرا لك على التحليل الرائع ، ولكن بالنسبة لي أفضل في حالة الصفقات الطويلة عدم اغفال العوامل الأساسية للعملات ، وبالتوفيق

حياك الله اخي الكريم ........

كلامك صحيح وانا معك لكن دائما التحليل الفني هو الاقوى وهذا من خبرتي الطويلة معه ..

هذا التحليل للمستثمر الطويل الذي يريد ان يريح باله قليلا لانه كما تعلم بأن المضاربه بصراحة فعل ممتازة ولكنها تستهلك كمية من الاعصاب ..

سوف ارفق لكم ما تم خلال الفترة السابقة لنرى صدق اتجاه اليورو وهذا طبعا على الديلي والله الموفق
الشارت الاسفل يوضح تقدم اليورو طلوعا لاتجاه العام ولله الحمد طلوع وهذا واضح في الترند الصاعد والى الان ولله الحمد مرتفع من نقطة الانطلاق وهي النقطة 4670 وكانت اعلى نقطة وصل لها هي4823 برتفاع وقدره155 نقطةبأذن الله
وللبقية كلام اخر .......

تقبلو تحياتي

وفقكم الله ........​

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.9 KB   المشاهدات: 185

شايب 2000

عضو نشط
دائما مبدع شايب2000 وبالتوفيق ياخي الغالي

السلام عليكم ورحمة الله .........

اسعد الله اوقاتك يالغالي hanooon003 و والله لك وحشه يالغالي وغذرني على الانقطاع لضروف خاصة لكنكم منورين المنتدى بوجودكم يالغالي

تقبل تحياتي ...

لاتحرمني من طلاتك يالغالي

شايب 2000

شايب 2000

عضو نشط
مشا الله تبارك الله الى الان اليورو في ترند طلوع وسوف ارفق لكم الشارت بأذن الله تعاى حيث انه الان الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المدينه المنورة وصل الى نقطة 1.4920

ماشاء الله تبارك الله برتفاع قدره 253 نقطة الحمدلله

تقبلو تحيات اخوكم شايب 2000

أعلى