شركة حصاد القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2007.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عمومية «حصاد القابضة» تناقش الإدراج في البورصة
    جمال عبد الحكيم

    0


    كشف رئيس مجلس ادارة شركة حصاد القابضة حسام البسام ان الجمعية العمومية للشركة والمتوقع لها ان تعقد في يناير المقبل سوف تناقش موضوع الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية. وأضاف: ان الجمعية العمومية للشركة سوف تنتخب في اجتماعها مجلس ادارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة، كما ستتم مناقشة توزيع الارباح. وأوضح البسام ان حصاد القابضة قد اسست شركة عقارية في الكويت لتكون بمثابة الذراع العقارية للشركة، وهي بصدد دراسة مشاريع عدة في السوق المحلي وسلطنة عمان، كما انها تتفاوض مع احد البنوك لابرام صفقة «تورق»بقيمة ثلاثة ملايين دولار.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    عموميتها وافقت على توزيع %8 نقداً عن 2007
    »حصاد« تخطط لإدراج أسهمها في البورصة بعد استيفاء الشروط


    اعلنت شركة حصاد القابضة ان جمعيتها العمومية وافقت على إدراج أسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية.
    واوضح رئيس مجلس ادارة الشركة حسام البسام لـ (كونا) ان إدراج أسهم الشركة في البورصة سيتم بعد اخذ الموافقات الرسمية من السوق وفق ماتقتضيه اللوائح المعمول بها .
    واضاف البسام ان إدراج سهم الشركة في البورصة سيعزز مكانتها بين العملاء حيث ستكون قادرة على تحقيق خططها المستقبلية في مجال الفرص الاستثمارية والعقارية التي تطرح في السوق وفي المنطقة لاسيما بعد ان شهد السوق العقاري طلبا متزايدا خلال الفترة الماضية كونه ملاذا امنا للمستثمرين .
    واشار الى ان الجمعية العمومية وافقت ايضا على توصية مجلس الادارة السابق بتوزيع نقدي بواقع 8 في المئة للسنة للمالية المنتهية في شهر ديسمبر الماضي لتبلغ ربحية السهم الواحد للشركة 10 فلوس.
    وحول مشاريع الشركة المقبلة قال البسام ان حصاد ابرمت قبل اسبوعين صفقة توريق بقيمة 3 ملايين دولار مع احد البنوك الاسلامية بالتعاون مع شركة استثمارية اخرى.
    واضاف ان حصاد اسست شركة متخصصة في مجال العقار لتكون ذراعها العقارية بغرض التركيز على الفرص العقارية المتاحة في الكويت وفي اسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
    واشار الى ان الشركة انتهت من تصميم المخططات النهائية لمشروع مجمع سكني في منطقة حولي.
    واوضح ان الشركة تتفاوض حاليا لبيع احد استثماراتها في عمان لتحقيق عائد يتجاوز مستوى %40، وقال انه في المقابل تتفاوض الشركة حاليا لشراء ارض في عمان تقع في ولاية صحار العمانية تزيد مساحتها على 7000 متر مربع.

    تاريخ النشر: الخميس 24/1/2008