للبيع رقم 6244443

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة bofattom, بتاريخ ‏30 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    رقم للبيع 6244443 رويال وطنيه
    لاعلى سعر بس الي بيسوم رجاءا فوق ال 400 دينار وشكرا:)
     
  2. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
  3. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
  4. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    انت حديت الرقم والمثل يقول من حد لد اذا اقل من السعر هذا ارسل لي على الخاص وانا شراي
     
  5. bofattom

    bofattom موقوف

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2006
    المشاركات:
    784
    عدد الإعجابات:
    0
    الرقم مو للبيع .
    الرجاء الغاء الموضوع او حذفه
     
حالة الموضوع:
مغلق