بنك الخليج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ALnesnas

عضو نشط
يوم نزل المعاش خصمو زياده عن القصد ورحت ودقيت عليهم وسألت ليش هزياده؟؟ قالوا علشان نغطي الزياده للفايده ولما جا أمس ردو المبلغ ورحت ودقيت عليهم وستفسرت قالوا ردينا المبلغ وراح يكون القسط نفس المبلغ القديم غريبه يرفعون على كيفهم ونزلون

أبي أحد يشرحلي الموضوع------ وشكراً

يوم نزل المعاش خصمو زياده عن القصد ورحت ودقيت عليهم وسألت ليش هزياده؟؟ قالوا علشان نغطي الزياده للفايده ولما جا أمس ردو المبلغ ورحت ودقيت عليهم وستفسرت قالوا ردينا المبلغ وراح يكون القسط نفس المبلغ القديم غريبه يرفعون على كيفهم ونزلون

أبي أحد يشرحلي الموضوع------ وشكراً[/Q

وانا بعد ردو المبلغ !!!!!!!!!

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
خالفوا تعليمات المركزي بالنسبه للقروض اللتي تعدت 15 سنه وحاولوا زيادة قيمة الاقساط بدل اسقاط الاقساط الزائده عن المده المحدده وتوعدهم النائب راعي الفحماء وهدد البنك المركزي ومن ثم اعادوا المبالغ المستقطعه لحين يجدوا حل

market-maker

عضو نشط
يااخوان بنك الخليج او اي احد من البنوك مايرفع بكيفه الا بامر من المركزي
والمركزي فارض عليهم الاقساط فوق ال15 سنة تطيح ولاتحاتون في رقابة قوية على البنوك في الوقت الحالي والمركزي مايتهاون مع احد

الوسيم

عضو نشط

أبي أحد يشرحلي الموضوع------ وشكراً[/Q

وانا بعد ردو المبلغ !!!!!!!!!

انا زادو القسط80 دينار وللحين ماردوه شالسالفه

AutoCad

عضو نشط
السالفة إنك مواطن وما يحق لك تعترض

كل شيء بكيف التجار والبنوك حق التجار

لك الله يا مواطن

الوسيم

عضو نشط
أعلى