ماهى نتيجه 2007 بالنسبه لاعضاء المنتدى

ماهى ارباحك المحققه لعام 2007

• مجموع المصوتين
    28
  • الاستبيان مغلق .

خبير النفط

عضو نشط
مع قرب انتهاء عام 2007 الله يمد باعمار الجميع ويوفقهم للخير الدينى والدنيوى وبعمر مديد
ولمعرفه مدى الاستفاده من المنتدى والذى تشكل الارباح المحققه مؤشر رئيس عليها نسأل الاخوان والاخوات الاعضاء المشاركه فى الاستفتاء لمعرفه متوسط ما حققه الاعضاء من ارباح لتكون دعم للاستمرار فى مواجهه عام جديد مربح ان شاء الله.
الحقيقه كنت متردد هل اجعل الارقام كنسبه ارباح او مبلغ مقطوع و لتسهيل العمليه ستكون الخيارات ارقام مقطوعه للربح او الخساره فقط

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم جميعا صحيح ان العام لم ينتهى بعد والفرصه مواتيه ان شاء الله للجميع لتحقيق ارباح او تعديل النتائج لاكن قد يكون هناك من قد انهى العام فعليا و هو فى موقع المراقب والمتتظر للعام الجديد فنرجوا التفاعل والمشاركه

TABBAZ

عضو نشط
شكرا اخوي على المجهود الطيب. وعندي لك اقتراح لو تخلي الشرائح نسبة على راس المال يعني 0-5% من راس المال
,5-10% وهكذا وشكرا
مجرد اقتراح :)

mod

عضو نشط
مع قرب انتهاء عام 2007 الله يمد باعمار الجميع ويوفقهم للخير الدينى والدنيوى وبعمر مديد
ولمعرفه مدى الاستفاده من المنتدى والذى تشكل الارباح المحققه مؤشر رئيس عليها نسأل الاخوان والاخوات الاعضاء المشاركه فى الاستفتاء لمعرفه متوسط ما حققه الاعضاء من ارباح لتكون دعم للاستمرار فى مواجهه عام جديد مربح ان شاء الله.
الحقيقه كنت متردد هل اجعل الارقام كنسبه ارباح او مبلغ مقطوع و لتسهيل العمليه ستكون الخيارات ارقام مقطوعه للربح او الخساره فقط
صباح الخير و كل عام و الجميع بخير من تداول مع بداية السنة نسبة ارباحة 40 % و كلما كان تداولة قريب لنهاية السنة تكون ارباحة اقل او حتي خسارة الذي دخل السوق في الربع الرابع يحتفظ في اسهمة احسن لة .

اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك و رزقك .

خبير النفط

عضو نشط
مشكور اخ تباز انا فكرت فيها بس لان الكثير من الاخوان ليس لديهم رقم ثابت للاستثمار مره يسحبون من احتياط الامان ومره يرجعون مثل حالتنا علشان جذى راح تكون عمليه حسبه النسبه صعبه عليهم لاكن انشاء الله نعيد العمليه مره اخرى لمعرفه نسبه الارباح وهى رقم مهم جدا لمعرفه فاعليه الاستثمار فى الاسهم مقارنه بالمتاح من فرص استثماريه اخرى مضمونه!
وشكرا مره اخرى

خبير النفط

عضو نشط
هل من مزيد من التصويت

خبير النفط

عضو نشط
بس 15 مشارك فى الاستفتاء الظاهر الجماعه خايفين من الحسد لن اكثر المشاركات هم الذين لم يحالفهم الحظ وعندهم نتائج خساير

FLOOD

عضو مميز
هل من مزيد من التصويت

السلام عليكم اخوى خبير مقارنتك ماتصير

لنفترض ان واحد يتداول ب 10000 د ك وحقق 5000
هل نفس الى يتداول بمبلغ 100000 وحقق 5000 لو كنت حاط نسبب مئويه ممكن تكون افضل لمعرفة قوة الاداء

ومشكور

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم اخوى خبير مقارنتك ماتصير

لنفترض ان واحد يتداول ب 10000 د ك وحقق 5000
هل نفس الى يتداول بمبلغ 100000 وحقق 5000 لو كنت حاط نسبب مئويه ممكن تكون افضل لمعرفة قوة الاداء

ومشكور

100%
كلامك صحيج

خبير النفط

عضو نشط
مشكور اخ تباز انا فكرت فيها بس لان الكثير من الاخوان ليس لديهم رقم ثابت للاستثمار مره يسحبون من احتياط الامان ومره يرجعون مثل حالتنا علشان جذى راح تكون عمليه حسبه النسبه صعبه عليهم لاكن انشاء الله نعيد العمليه مره اخرى لمعرفه نسبه الارباح وهى رقم مهم جدا لمعرفه فاعليه الاستثمار فى الاسهم مقارنه بالمتاح من فرص استثماريه اخرى مضمونه!
وشكرا مره اخرى
اخ بوسليمان واخ فلوود
النسبه مهمه لاكن الاهم هو المبلغ لان فى النهايه كم زاد الرصيد من الارباح . وعمليه حساب النسبه لراس المال المتغير ستكون صعبه خاصه لخريجى الادبى ومن خبره استفسار الاخوه حول عمليه حساب الارباح وسعر التفسيخ صدقونى حساب النسبه مو سهل حق بعض الناس

أعلى