ابو رواف ممكن ون كوستشن لا هنت

nassai19

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشترك عن طريق امير تريد وشريت بكامل المبلغ اليوم وبعت بعد اسبوع وفي نفس اليوم الي بعت فيه شريت وبعت طبعا بكامل المبلغ حسابي كاش اقدر ثاني يوم اشتري وابيع ولا وش السالفه :D

ابو رواف

عضو محترف
ان كان حسابك مارجن , فممكن انك تبيع وتشتري وتبيع وتشتري وتبيع وتشتري... الخ بكامل راس مالك في اليوم الواحد قد ماتبي .

بشرط ان حسابك مارجن , ولست ملزم بإستخدام المارجن , فقط مسمى حسابك يجب ان يكون مارجن وليس كاش . كما في الطريقة الي حطيتها لفتح الحساب .

ابو رواف

عضو محترف
اها سوري , اسف

حسابك في امير تريد , و انا رديت فوق على ان حسابك اي تريد ,

ولكن اعتقد انة حتى اميرتريد لايمانعون من ذلك بشرط ان يكون حسابك فوق 25 الف ويكون مارجن , وليس كاش .

nassai19

عضو نشط
انا حسابي كاش وبعت وشريت وبعت اليوم بكره اقدر اشتري وابيع ولا ما اقدر الا بعد ثلاث ايام شاكر لك الرد السريع

ابو رواف

عضو محترف
اذكر ان فية ناس يقدرون وناس مايقدرون .

انا كنت من ضمن الناس الي يقدرون بعدين ذكروا ان حسابي كاش مو مارجن واكثر من ضعف المبلغ الي لازم يكون في حسابي والغوها عني ولا صرت اقدر ابيع واشتري في نفس اليوم , ولي اصدقاء حسابهم اقل من حسابي وايضا كاش و كانوا يقدرون ان يشترون ويبيعون في اليوم قد مايقدرون .

اذكر ان العمري منهم على ما اعتقد . وهو هنا في المنتدى .

على العموم هم بدأوا في تطبيق قوانين الناسداك با التدريج . واعتقد ان النظام سيضمهم قريبا ان لم يكن قد ضمهم ومنعهم من الشراء بكامل راس المال في نفس يوم البيع . يعني لازم يقعدون 3 ايام .

انا تركت اميرتريد لأسباب كثيرة جدا , وهذا احد اسبابهم ,

اي تريد تقدر تسوي عمليات بيع وشراء في اليوم اكثر من مرة وعلى قد ماتبي حتى لو حسابك كان اقل من 25 الف . اهم شيء يكون مارجن . ولا ادري عن المستقبل ماذا سيحدث .

بإختصار ان كان حسابك كاش او اقل من 25 الف فمن المفترض ان لا تستطيع ان تبيع وتشتري في نفس اليوم , وان كنت تستطيع فأعتقد انها لن تدوم لك .

واتمنى لك لك الخير .

nassai19

عضو نشط
تسلم يا ابو رواف وبالتوفيق للجميع ان شالله وتسلم على المجهود المتميز الي انت تبذله بالتوفيق اخوي وعقبال المليون دولار يا ابا رواف :D

أعلى