كلمة حق تقال بخصوص ( أراضي رأس الخيمة )

الحالة
موضوع مغلق

الأرستقراطي

عضو نشط
أعزائي الاعضاء ،،، بعد التحية
أرى أن الاستثمار برأس الخيمة من أفضل الاستثمارات المطروحة على الساحة في الوقت الحالي ، حيث انني كنت متابع لأسعار العقار في هذه المنطقة من 2003 عندما كانت متوسط سعر الارض 3 آلاف دينار وارتفع ب 2005 ليصل الى 6 آلاف دينار وها نحن بمطلع سنة 2008 ونرى أسعار الاراضي بازدياد وقد وصل متوسط سعر الارض الى 12 الف دينار ،،،
أرى أن الاسعار الحالية في متناول اليد وأعتقد أنها فرصة جيدة للشراء ،،،
ولكن يبقى موقع الارض ومساحتها والقوانين المتعلقة بها غير معلوم للبعض ، فأتمنى من الاخوة أصحاب المحلات العقارية في دولة الامارات الحبيبة وأصحاب الخبرة ، اطلاعنا على أفضل الاراضي من حيث مستقبل البناء والموقع المناسب و متوسط الاسعار ، فلو بقيت المسألة غير شفافة فسيتخوف الجميع من الاستثمار بهذه المنطقة ،،،

تحياتي ،،،

Solid_investor

عضو نشط
كلامك صحيح الاستثمار في راس الخيمة اعطى عوائد مجزية بفضل الله و ان شاء الله بنشوف عوائد اكثر في المستقبل وذلك بسبب التوسع العمراني و المشاريع اللي في طور التنفيذ والطفرة الاقتصادية اللي تشهدها الامارة

وأنصحكم بزيارة الامارة ومعاينة العقار قبل الشراء وسؤال أهل الخبرة اللي شغالين في الأمارة والتحقق ان سعر الشراء هو سعر السوق المحلي

والله يرزق الجميع

الأرستقراطي

عضو نشط
كلامك صحيح الاستثمار في راس الخيمة اعطى عوائد مجزية بفضل الله و ان شاء الله بنشوف عوائد اكثر في المستقبل وذلك بسبب التوسع العمراني و المشاريع اللي في طور التنفيذ والطفرة الاقتصادية اللي تشهدها الامارة

وأنصحكم بزيارة الامارة ومعاينة العقار قبل الشراء وسؤال أهل الخبرة اللي شغالين في الأمارة والتحقق ان سعر الشراء هو سعر السوق المحلي

والله يرزق الجميع

الله يجزاك خير أخوي solid_investor وقد قمت بدوري بدعوة ذوي الاختصاص على الخاص لأثراء الموضوع ،،،

UNDER_0

عضو نشط
يريت لو تعطينا فكره عن أفضل المناطق السكنيه براس الخيمه والي لها مستقبل حلو وتكون قريبه من الخدمات والمشاريع

R.A.K_1

عضو نشط
اراضى راس الخيمة

يريت لو تعطينا فكره عن أفضل المناطق السكنيه براس الخيمه والي لها مستقبل حلو وتكون قريبه من الخدمات والمشاريع

السلام عليكم

بالنسبة للمناطق السكنية والسكنية الاستثمارية ولها مستقبل جيد هى كالاتى :

1- القصيدات
2- سيح الغب
3- العريبى
4- جلفار
5- خت
6- الظيت الجنوبى
7- سيح الحرف
8- دفان المعيريض
9- الرمس
10- ضاية
11- شمل
12- الحديبة
13- الجويس
14- الفلية
15- الخران
16- الحيل

وشكرا......

بوخمسين

عضو نشط
السلام عليكم

1- القصيدات
2- سيح الغب
3- العريبى
4- جلفار
5- خت
6- الظيت الجنوبى
7- سيح الحرف
8- دفان المعيريض
9- الرمس
10- ضاية
11- شمل
12- الحديبة
13- الجويس
14- الفلية
15- الخران
16- الحيل

وشكرا......

ماخليت شيء :d

UNDER_0

عضو نشط
السلام عليكم

1- القصيدات
2- سيح الغب
3- العريبى
4- جلفار
5- خت
6- الظيت الجنوبى
7- سيح الحرف
8- دفان المعيريض
9- الرمس
10- ضاية
11- شمل
12- الحديبة
13- الجويس
14- الفلية
15- الخران
16- الحيل

وشكرا......

مشكور اخوي بس انا ترا اضيع جذيه ما اقدر ابحث بكل هالمناطق شنو الي اسعارها معقوله وتعتبر حديثه

R.A.K_1

عضو نشط
مشكور اخوي بس انا ترا اضيع جذيه ما اقدر ابحث بكل هالمناطق شنو الي اسعارها معقوله وتعتبر حديثه

السلام عليكم

خت - الفحلين - الحيل - شمل - الخران

BiN-BoLaNd

عضو نشط
اي الاستفسار عندك مكتب الاصدقاء العقاري خبره20 سنه اب راس الخيمه تلفون 613 613

أعزائي الاعضاء ،،، بعد التحية
أرى أن الاستثمار برأس الخيمة من أفضل الاستثمارات المطروحة على الساحة في الوقت الحالي ، حيث انني كنت متابع لأسعار العقار في هذه المنطقة من 2003 عندما كانت متوسط سعر الارض 3 آلاف دينار وارتفع ب 2005 ليصل الى 6 آلاف دينار وها نحن بمطلع سنة 2008 ونرى أسعار الاراضي بازدياد وقد وصل متوسط سعر الارض الى 12 الف دينار ،،،
أرى أن الاسعار الحالية في متناول اليد وأعتقد أنها فرصة جيدة للشراء ،،،
ولكن يبقى موقع الارض ومساحتها والقوانين المتعلقة بها غير معلوم للبعض ، فأتمنى من الاخوة أصحاب المحلات العقارية في دولة الامارات الحبيبة وأصحاب الخبرة ، اطلاعنا على أفضل الاراضي من حيث مستقبل البناء والموقع المناسب و متوسط الاسعار ، فلو بقيت المسألة غير شفافة فسيتخوف الجميع من الاستثمار بهذه المنطقة ،،،

تحياتي ،،،
تلفون 6133135 محمد السندي كويتي مقيم با الايمارات 0097152775135 حاليا بالكويت يومين اي الاستفسار عند هذا الشخص خبره وامانه ابو جاسم اسمه

cmkx

عضو نشط
بس اعتقد ان في اسعار اراضي 12 الف على كثر مادورت ارخص ارض لقيتها 162300 في منطقه سيح الفحلين اماره راس الخيمه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى