wtvn يعود بقوة ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
للمتابعة الاحترافية ،،،
 

مقاييس

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
354
هذه السهم خسرني 4 الاف دولار كان يومها wtvi وتقسم علي من 4 ملايين الي 4 الاف وتم التبريد بال 20 بني نصف مليون وانشاله انرد راس المال
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
كنت اتابعه من الاسبوع الي طاف كان
0.0009

اخوي ستورم السهم نازل عليه خبر قوي بس الارتفاع بمبنج ،،، لذلك أفضل من يدخل على السهم يكون محترف خصوصا ان السهم وصل الى 700% ارتفاع واعتقد انه اليوم راح انشوف ال 1 سنت ،،، لكن الحذر طيحته قوية ،،،
تحياتي ،،،
 

مقاييس

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
354
نود التاكد من هذه المعلومه بان عدد السهم 17 مليون سهم
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اخوي ستورم السهم نازل عليه خبر قوي بس الارتفاع بمبنج ،،، لذلك أفضل من يدخل على السهم يكون محترف خصوصا ان السهم وصل الى 700% ارتفاع واعتقد انه اليوم راح انشوف ال 1 سنت ،،، لكن الحذر طيحته قوية ،،،
تحياتي ،،،

هذا ما كنت أقصده ،،،

من 600% الى 250% في أقل من 10 دقائق ،،،
 

مقاييس

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
354
عدد الأسم الطائفه بالسوق 700 مليون سهم أكبر من عدد الأسهم القائمه 17 مليون سهم
شلون تصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused::confused:

الله الله 700 مليون صج بني ارجوا انتباه والحذر ومشكور علي الجهد بورشا
 

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
Otcstockexchange.com : mtpw ، nsol ، wtvn ، almy -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه

روتشستر ، نيويورك ، 18 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire عبر Comtex) -- otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي metapower الدولي ، وشركة (الوردي صحائف : mtpw) ، والحلول النووية (OTCBB : nsol) ، واي فاي شركة تلفزيون (الوردي صحائف : wtvn) ، خيمياء الابداعيه ، وشركة (الوردي صحائف : almy).
التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Metapower الدولي ، وشركة (الوردي صحائف : mtpw -- http://finance.yahoo.com/q؟s=mtpw.pk) (الجمعة ، يناير 18th ، 2008 ، 8:31 صباحا et) metapower الدولية ، وشركة يسر أعلن ان الشركة تقوم بتقديم حصة برنامج التبادل لمساهميها. Metapower الدولي ، وسوف تقدم شركة مشتركة لتبادل الاوراق المالية من اسهم قابلة للتحويل المفضل الاسهم لتكون قيمتها 1،00 ألف سهم. وهذا يعني مقابل كل 100 سهم من الأسهم المشتركة عرضت العودة الى الشركة ، واحد المساهمين سيتلقى حصة من الاسهم المفضلة للتحويل قيمتها 1،00 المستقبل لاغراض التحويل. المساهمين سوف تحصل ايضا على امر شراء واحد للسهم من الشركة المشتركة المخزون.

للمشاركة ، يجب ان يكون لحملة الاسهم الحالية اسهمها الى metapower الدولية ، شركة بحلول آذار / مارس 15 ، في عام 2008 لكي يكون مؤهلا لتبادل الاسهم العاديه للتحويل الى اسهم تفضيليه. المساهمين يجب بدوره في الحد الادنى من 1000000 سهم من أجل التأهل. من اجل استكمال شروط وأحكام الاسهم buyback البرنامج ، يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية : http://www.metapower.com.

''نحن سعداء جدا لتكون قادرة على عرض مساهميها هذا برنامج التبادل. ونحن نعتقد ان هذا البرنامج يؤكد مجددا التزامنا الثقة والتفاؤل في المستقبل طويل الاجل للشركة. كما توافر المزيد من المعلومات ، وأنها ستقدم على موقعنا على شبكة الانترنت ، وذكرت ''كين ألين ، رئيس metapower الدولية المحدوده

واعلنت الشركة مؤخرا ان هيئاته الفرعية ، metapower كندا ، وتلقى اوامر الشراء والبالغة 1300000 دولار كندي لعملية تقديم خدمات استشاريه لادارة السلامة للكندي الطاقة مع عمليات الشركة في المنطقة من الرمال النفطية في ألبرتا الشمالية.

حلول النووية (OTCBB : nsol -- http://finance.yahoo.com/q؟s=nsol.ob) (الجمعة ، يناير 18th ، 2008 ، 7:01 صباحا et) اليوم ، مجلس ادارة حلول النووي ، ورد علي المشترك بين الامريكتين ، وشركة 'ق (الف) الذي تقدم بعرض لشراء الشركة لسعر النقدية الاجماليه 110 مليون دولار. مجلس الادارة اشار الى ان العرض النقدي العطاء سعر 1،50 دولار للسهم الواحد على أساس مخففه تماما ، مضافا اليها جميع الرسوم وتكاليف المعاملات من شأنها ان تدعمها الشركة.

17 كانون الثاني / يناير ، 2008 مجلس الادارة الرسالة التالية الى المشترك بين الامريكتين ، شركة

17 يناير ، 2008

لأرى الرئيس رومانو

المشترك بين الامريكتين ، شركة

1700 60096

عزيزي السيد رومانو : مجلس ادارتنا يقر المشترك بين الامريكتين '(الف) مصلحة في شراء الاسهم الممتازة المشتركة النووية حلول (nsol) اجمالي النقدية لدفع مبلغ 110 مليون دولار على اساس تضعف تماما على النحو المعبر عنه في رسالتكم المءرخه في كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007.

المجلس وادارة nsol لا نعارض اجراء اقتناء الشركة ولقد نظرت عرضك بالتشاور مع شركائنا المستشارين. ونحن على استعداد لبسرعة وبجدية مواصلة المناقشات حول بنود والشروط المنصوص عليها في رسالتكم.

وكما تعلمون ، نحن المساهمين في نهاية المطاف يجب ان الموافقة على بيع اسهمهم واي مستقبل الاندماج المقترح. في هذا الوقت ، وتعتقد الادارة ان العرض النقدي العطاء سعر 1،50 دولار للسهم الواحد الصافية على اساس مخففه تماما ، مضافا اليها جميع الرسوم وتكاليف المعاملات سترد ايجابيا من قبل مساهميها والتي أوصى بها مجلس الادارة.

المجلس ، وانني اتطلع الى استمرار المفاوضات لدينا حول هذا الموضوع.

مع الاحترام المقدمة ،

باتريك herda رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي

واي فاي شركة تلفزيون (الوردي صحائف : wtvn -- http://finance.yahoo.com/q؟s=wtvn.pk) (الخميس ، يناير 17th ، 2008 ، 9:15 صباحا et (واي فاي شركة التلفزيون هو الانترنت جعل من التغطيه التلفزيونيه الخامسة والخمسين pga عرض البضائع (www.wi - fitv.com ، الموضوع : جولف) التي المحملات من مبلغ ال 62 مليار جولف الصناعة بمناسبه رأس السنة الجديدة.

"المنبر العالمي للواي فاي تلفزيون يجري استخدام لاتخاذ الأعمال الغولف حيث انها ذهبت قبل ان ابدأ -- لعشاق الغولف والحواسيب المحموله في جميع انحاء العالم عبر شبكة الانترنت ،" وقالت ايلين luttrell ، رئيس المبيعات ، golfrascal ، ذ.م.م. "جولف والإنترنت هي في تفاعل جديد وطريقة قوية بفضل واي فاي تلفزيون ،" واضافت.

اكثر من 45000 جولف صناعة المهنيين من 80 بلدا سيجري على يد لمعاينه mervchadise من 1250 شركة جولف المءديه وسط اكثر من 500000 قدم مربع من الفضاء التفاعلية المعرض الضخم في مقاطعة أورانج ، فلوريدا ، ومركز الاتفاقية.

المعرض يمتد من 17-19 كانون الثاني / يناير.

حول golfrascaltv

يمكنك مشاهدة www.golfrascaltv.com عالميا وبشكل حصري على واي فاي التلفزيون. انها بالفعل ميزات 24 / 7 جولف برامج تلفزيونيه وعند الطلب على جولف اشرطه الفيديو ، مع مزيد من البرمجه على الطريق.

خيمياء الابداعيه ، وشركة (الوردي صحائف : almy -- http://finance.yahoo.com/q؟s=almy.pk) (الاربعاء ، يناير 16th ، 2008 ، 7:40 صباحا et) خيمياء الابداعيه المحدوده ، وطنيا اعترفت الشركة التي تركز على تعليم الاطفال من خلال الوسائط المتعددة والابتكار المنتجات التعليميه ، اعلن اليوم ان شركة كوكا كولا علماء الكيمياء لمحة عن المءسسه الراءده للتربية والإبداعي المنتج ، في مغامرات من عناصر (aoe) ، وكذلك المخترع هاء جيمس ريتشارد الثالث. الفيديو الملامح ، والتي كانت مميزة في عالم كوكاكولا السنويه وليمة في اتلانتا ، هو متوفر للعرض على خيمياء الابداعيه الموقع : www.alchemycreativeinc.com.

كوكاكولا العلماء هو مؤسسة مستقلة غير ربحيه المءسسه التي تحكمها مكون من تسعة اعضاء مجلس الادارة المكون من سبعة مديرين من شركة كوكا كولا في زجاجات المجتمع وممثلين اثنين من شركة كوكاكولا. تصور جهد مشترك للتعبئة الزجاجات كوكاكولا وشركة كوكاكولا 1986 للاحتفال بالذكرى المءويه لشركة كوكا كولا ، وأنشئ برنامج لتقديم مساهمه دائمة لامتنا في المستقبل وجعل التعليم في متناول التمويل على أوسع مجموعة من الطلاب ممكن.

كوكاكولا علماء تعمل مؤسسة باسم وبناء على توجيه من بأسره كوكاكولا نظام لتعزيز شبكة كوكاكولا تركه للدعم المجتمع المحلي في الوقت الذي تعزز فيه الفرص التعليميه في الولايات المتحدة من خلال المنح الدراسيه وبرامج إثراء للطلاب الذين تظهر من خلال التفوق الاكاديمي والقيادة في مجتمعاتهم ، وقدرتها ، والالتزام ، تحدث فرقا في العالم.

وفي الوقت الراهن ، كوكاكولا علماء برنامج المنح الدراسيه سنويا اربع جوائز 50 - 20000 دولار السنة الدراسيه و200 اربع سنوات 4000 دولار لاستخدام المنح الدراسيه المعتمدة في الكليات أو الجامعات داخل الولايات المتحدة

"في الجهود المتواصلة التي نبذلها لتغيير حياة الأطفال من خلال التعليم ، والاعتراف بها المنظمات المعتمدة مثل كوكاكولا تحقيق زيادة التعرض ومصداقيه لشركتنا وعملها الشاق. كرمت نحن حقا لهذا التقدير والشكر كوكاكولا المنظمه لل ضيافتهم ، "وذكر وليام غ mcandrew الثالث ، رئيس خيمياء الابداعيه ، شركة

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس هويلر ، otcstockexchange.com هاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

fesalll

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2006
المشاركات
977
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله الله 700 مليون صج بني ارجوا انتباه والحذر ومشكور علي الجهد بورشا

هلا يشيابنا الحلوين
ترى 700 مليون سهم بالسوق عادي
عندك شركه سونى SNE شوف كم راس مالها وكم سعرها
وياهو yhoo كم راس ماله وكم سعره

مومشكله راس المال كثر ما اهى مشكله ربحيه السهم
والبيني ماتضمن انه ازيد راس ماله دون حسيب او رقيب
 

الجديد دائما

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
554
الإقامة
دولة الكويت
هل السهم في مستوى جيد للشراء علما بان لم يكسر0.002 من اسبوعين هل تكون قاعده للسهم .


علما بان كل الاخبار للسهم ايجابية.
 
أعلى