ســـــــــــــؤال فــي الآجـــــــــل

الحزام2007

عضو نشط
مرحبا شباب عندي سؤال هل اقدر ابيع نص كميه الاجل اللي عندي لانه لايوجد عندي المبلغ اللي يغطي الكميه والسهم سعره نازل علشان اسدد المبلغ المتبقي علي من العقد واتملك الباقي يصير ولا مايصير يعني ابيع نص واخلي نص قبل لايحل تاريخ الاستحقاق اريد النصيحه​

حضيرم

موقوف
مرحبا شباب عندي سؤال هل اقدر ابيع نص كميه الاجل اللي عندي لانه لايوجد عندي المبلغ اللي يغطي الكميه والسهم سعره نازل علشان اسدد المبلغ المتبقي علي من العقد واتملك الباقي يصير ولا مايصير يعني ابيع نص واخلي نص قبل لايحل تاريخ الاستحقاق اريد النصيحه​

يصير تبيع اي كميه تبي مثال عندك 100000 تقدر تبيع 10 الاف او20الف او 30 الف ونت طالع

الحزام2007

عضو نشط
اخ حضيرم وبو حماده مشكورين على المرور انا عندي 25000 ومطلوب 7000دينار اقدر ابيع كميه اللي تغطي المبلغ المطلوب والباقي اتملكه

OVER-THE-TOP

عضو نشط
الله يهون عيك يالحزام وتتعدل الامور انشالله

هذي مشكلة الآجل ربح حلو او خسارة تعور القلب

اخوي حزام تفكر تاخذ اجل بالمستقبل القريب؟

الحزام2007

عضو نشط
لا والله شوف انا صارلي 5سنوات بالسوق ولا مره دشيت بالاجل بس عاد واحد من اللي اثق فيهم نصحني جزاه الله خير بسهم وقال صعوده قريب وربح الدبل حلو بس نزل السهم وكل شي قسمه ونصيب ومالك إلا نصيبك بس ماقلتلي يصير ولا لأ

الفال الطيب

عضو نشط
لا والله شوف انا صارلي 5سنوات بالسوق ولا مره دشيت بالاجل بس عاد واحد من اللي اثق فيهم نصحني جزاه الله خير بسهم وقال صعوده قريب وربح الدبل حلو بس نزل السهم وكل شي قسمه ونصيب ومالك إلا نصيبك بس ماقلتلي يصير ولا لأ
الله يعينك يا خوي .....
انا 3 مرات آخذ آجل , والله العظيم ما استفدت شي منه بالمره , مرة طالع برأس مالي فك الفك مع ربح 50 دينار فقط , والمرتين خسارة بعضها قليلة والاخر زايد شوي , والدخول كان بخبر وبالاخير تلش ..
نصيحة انحش عن الاجل يرزقك الله , اذا ما فيه خسارة اقل شي يجمد فلوسك , والمضاربة اليومية ابرك الف مرة .........

الحزام2007

عضو نشط
هذا الكلام العدل اخوي الفال الطيب وانشالله مرورك لنا فال طيب ونفتك من الاجل ولو براس المال ويعوض عليك وعلى وخواننا الخسرانين ويزيد الرابح دبل ومشكور

حدى راهى

عضو نشط
دام انتوا قاعدين تتحجون عن الاجل عندى سؤال لأهل الخبره
شلون طريقة التوزيعات للاجل
النقدى والمنحه؟
شلون تنحسب توزيعتهم؟

c200

موقوف
النقدى والمنحه؟
شلون تنحسب توزيعتهم؟
هههههههههههههههههههههاي صج حدك رااااهي تاخذ اجل وتبي نقدي وكااش وش خليت للفقاارا
اجل وكااش ونقدي الله واكبر علاااااااااااااااااااااااااااااك
لااااااشفت ضووول النااس باالك تعسه
لااااجنبك شر المخااليق خله
لووووووووووعندنااا من غيب الايااام رسه
الاادمي مصلوووووح باااله يدله
لااااااكاان ويش اقووول من ذااق حلااااوت الااجل قااال مرحبا بلااجل كله
ومن ذااق الخسااارة لااااااااااااااااتعليق
لاااااكاان الدكتور محمااس بن مطلق ينصح بلااجل هليومين وبكثرة
والسلاااااااااااااااااام خاااااااااااااار الكلااام

c200

موقوف
النقدى والمنحه؟
شلون تنحسب توزيعتهم؟
وكذالك اضف لذالك مااتشم ريحت النقدي والمنحه حتي تسكر العقد بعد ماتتعقد امور دنيااك ويااخذون الرجاال حقتهم قبل حقك

GRAND

عضو نشط
وكذالك اضف لذالك مااتشم ريحت النقدي والمنحه حتي تسكر العقد بعد ماتتعقد امور دنيااك ويااخذون الرجاال حقتهم قبل حقك

اخذ

GRAND

عضو نشط
هههههههههههههههههههههاي صج حدك رااااهي تاخذ اجل وتبي نقدي وكااش وش خليت للفقاارا
اجل وكااش ونقدي الله واكبر علاااااااااااااااااااااااااااااك
لااااااشفت ضووول النااس باالك تعسه
لااااجنبك شر المخااليق خله
لووووووووووعندنااا من غيب الايااام رسه
الاادمي مصلوووووح باااله يدله
لااااااكاان ويش اقووول من ذااق حلااااوت الااجل قااال مرحبا بلااجل كله
ومن ذااق الخسااارة لااااااااااااااااتعليق
لاااااكاان الدكتور محمااس بن مطلق ينصح بلااجل هليومين وبكثرة
والسلاااااااااااااااااام خاااااااااااااار الكلااام

وهم اخذ

c200

موقوف

بوزييز

عضو نشط
دام انكم تتكلمون عن الآجل قريت اليوم لنائب مجلس الاداره العضو ناصر المري لشركة نور الاستثمارية يقول بأن
سهم ( التخصيص ) له كلمة هالسنه 2008 علما بان شركة نور تمتلك فيه بنسبة 5% والله مادري شرايكم ياأهل الآجل :)

OVER-THE-TOP

عضو نشط
يا جماعة الخير

الريال يسأل وانتوا تتناقشون بشي واهو يبياجابة عى سؤاله

نصيحة لك اخوي الحزام دق على شركة الوساطة اللي تتعامل معاها
واهم يفيدونك اكثر منا لأنهم اخبر واللهيسهل عليك طويل العمر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

للأسف ماتقدر تسوي اللي قاعد يدور براسك لأنك إذا بعت 15000 سهم راح ياخذون منك 60% ويصفالك 40% ويخصمون عمولة سداد يعني إذ بعت بقيمة 10000 دك نصيبك منها 3800 دك تقريبا

الحزام2007

عضو نشط
للأسف ماتقدر تسوي اللي قاعد يدور براسك لأنك إذا بعت 15000 سهم راح ياخذون منك 60% ويصفالك 40% ويخصمون عمولة سداد يعني إذ بعت بقيمة 10000 دك نصيبك منها 3800 دك تقريبا

أها يعني شايف جذي المهم ما قصرتوا ويعطيكم العافيه واعتقد لو ادق على شركه الوساطه الماليه يمكن يفيدوني اكثر وشكرا على المرور

الحزام2007

عضو نشط
يا جماعة الخير

الريال يسأل وانتوا تتناقشون بشي واهو يبياجابة عى سؤاله

نصيحة لك اخوي الحزام دق على شركة الوساطة اللي تتعامل معاها
واهم يفيدونك اكثر منا لأنهم اخبر واللهيسهل عليك طويل العمر

يعطيك العافيه ومشكور على النصيحه واعتقد اني بدق عليهم

Believer

عضو نشط

أها يعني شايف جذي المهم ما قصرتوا ويعطيكم العافيه واعتقد لو ادق على شركه الوساطه الماليه يمكن يفيدوني اكثر وشكرا على المرور

السلام عليكم ...
أخوي المسأله مو سهله أبد ... تعتمد على كم شريت السهم وكم سعره اليوم ... ممكن أقدرلك إياها تقدير ... إذا كنت ربحان ربح زين تقدر تبيع 40% من أسهمك وقيمتها تكون كافية لتغطي باقي ال 60% وإذا كنت راس براس تبيع 60% وتتملك 40% وإذا خسران تبيع 80% وتتملك 20% ... إذا تبي أعطيك اياها بدقه أكثر عطني سعر الشراء الآجل المحسوب عليك والكمية اللي عندك وسعر السهم اللي تبي تبيع عليه كميتك عشان تتملك الباقي ...

أعلى