و يستمر مسلسل البنغاليه ...

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة نيويورك, بتاريخ ‏3 يناير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بنغلاديشي يعتدي بمعول على «معزبه» في اسطبلات الأحمدي!


    استنفر وافد بنغلاديشي بعد ان طلب منه معزبه القيام بعمل داخل اسطبله في الاحمدي، وانهال عليه ضربا بواسطة شبل (معول) تسبب في اصابته باصابات متفرقة.
    وفي التفاصيل التي روتها مصادر امنية لـ«الراي» ان «مواطنا (58 عاما) طلب من الوافد البنغلاديشي الذي يعمل لديه في اسطبله في الاحمدي القيام باحد الاعمال داخل الاسطبل، وفوجئ بالبنغلاديشي يثور في وجهه ثم يتناول معولا وينهال عليه بالضرب المبرح، ما دفع المواطن إلى الصراخ والاستغاثة حتى هب جار له سمع صوته وتدخل ونقل المواطن إلى مستشفى العدان ثم ابلغ بالواقعة».
    وقالت المصادر ان «رجال الأمن وبعد تلقي البلاغ من المستشفى توجهوا إلى اسطبلات الأحمدي، واعتقلوا الوافد البنغلاديشي داخل اسطبل معزبه واحالوه على المخفر وسجلت في حقه قضية جنائية».
    http://www.alraialaam.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=17698
     
  2. تواصل999

    تواصل999 موقوف

    التسجيل:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  3. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  4. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    حسبي يالله ونعم الوكيل انا بروحيييييي تلوع جبدي منهم قطييييييعه متى بنفتك منهم ؟؟؟
     
  5. INFINITI

    INFINITI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,316
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    راس العايــــر
    الله يفكنا منهم
    ماوراهم الا الخراب
    طيح الله حظهم
     
  6. دكتور طفشان

    دكتور طفشان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2007
    المشاركات:
    210
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. بورصراتي

    بورصراتي عضو متميز

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    2,895
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــ مشرف ــــويت
    والله ما منهم فايده
     
  8. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    استغفر الله العلي العظيم ​
     
  9. مستثمر صغيرون

    مستثمر صغيرون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    952
    عدد الإعجابات:
    0
    الله كريم
     
  10. Rolls_Royce

    Rolls_Royce عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    138
    عدد الإعجابات:
    0
    ليش البنغلاديشي شاد حيله عندنا بس ... يقول المثل المصري إلي ما يعرفش يئول بطيخ
     
  11. فهرنهايت

    فهرنهايت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2,967
    عدد الإعجابات:
    0
    انا لو بيدي اجمع كل البنغاليه واقطهم بالربع الخالي والموطن اهو الغلطان ليش يجيب هالاشكال للديره؟؟؟؟
     
حالة الموضوع:
مغلق