لماذا ياشيخ نبيل العوضي المعصية؟؟

لماذا ياشيخ المعصية من ابنائنااا بمعصية الله؟!؟

هل هو جهل بالدين فأدي الي ضعف الايمان
فطارت بركة الارض الطيبة بالجري خلف ملذاتهم وشهواتهم والفساد باخلاقهم تشبههم بالكفار
ونكران الدين الاسلامي وعدم صيانته ان الله اعزناا بالاسلام ويذلون انفسهم بالكفر.
يستخفون بناا وبنصحنااا وما يزيدهم الله الا ضلالاً .

كتب الشيخ نبيل العوضي:

بدأ برنامج »بكل صراحة« انطلاقته بحمد الله وفضله، ولم نكن نتصور أن يكون التفاعل من المشاهدين بهذه القوة، خصوصا في الحلقة الأولى، حيث انهالت الاتصالات وتتابعت إلى درجة ان معدي البرنامج لم يستطعوا استقبال جميع الاتصالات ولا ادخال إلا القليل منها على الحلقة.
وبعد الحلقة الأولى تتابعت الرسائل القصيرة مهنئة لبدء البرنامج مقترحة بعض المواضيع مبدية استعدادها للمشاركة في الاعداد والتحضير، وهذا الأمر يدل دلالة واضحة على أن الاعلام الناجح هو الاعلام الهادف، لا اعلام الجنس والخلاعة، والبرامج التي يريدها المشاهد هي التي تتكلم عن همومه وهموم مجتمعه وأمته وبكل صراحة وجرأة، أما برامج هز الوسط!! وما يسمى بالنجوم وهم في الحقيقة تافهون لا قيمة لهم، فهذه البرامج وأمثالها لا يشاهدها إلا أمثالهم من التافهين!!
البرنامج بحمد الله مستمر، ومواضيعه متنوعة، وأفكاره كثيرة، ومن شاهد الحلقة الأولى »حفلات رأس السنة« علم أن هذا البرنامج سيكون له »خصوم«!! لأن البرنامج هدفه الاصلاح وكل مفسد في الأرض لن يرضى بالاصلاح، لكن القافلة ستسير بإذن الله، ولن يضرها صراخ من هنا ولا عويل من هناك.
إن فسدت الحكومة، ولم يقم مجلس الأمة بدوره، ولم يستطع القضاء أن يتدارك الأمر، فإن الاعلام هو السلطة الرابعة التي تستطيع أن تصلح الأمور وتعيدها إلى نصابها، ومن هذا المنطلق سنرتب الأولويات، ونبدأ بالتغيير، ومن يتوكل على الله فهو حسبه.

حفلات رأس السنة حصلت، وأصبح اليوم مؤمنا بربه ملتزما بدينه، لم يقض ليلته البارحة إلا بما يرضي ربه، وأصبح اليوم فاسقا فاجرا، قضى ليلته مخمورا! فكم من شاب قضى البارحة في حفلات عهر وسكر، وكم من فتاة خلعت الإيمان والحياء، ولم تراقب ربها عز وجل، وسهرت حتى الصباح مع رفقة خبيثة، إما في مخيم أو شاليه، أو صالة أو مطعم تجاوز الاخلاق والقوانين، وكم من شخص سافر إلى بلاد خليجية أو عربية ليحتفل بليلة رأس السنة.
أما لذة المعصية فقد ذهبت، وبقي الحساب والعقاب يوم الدين، »ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره«، ولا يظن أهل »القعدات«، و»الحفلات« والسكر والعربدة أن الله غافل عنهم أو أن الله سينسى فعلهم، »ويحذركم الله نفسه«.
وصل سعر بعض المغنين والمغنيات إلى 150 ألفا في ليلة واحدة!! هي ليلة رأس السنة، وانفقت مليارات الدولارات على فجور وسكر وعربدة!! فأي سخف وصلت إليه هذه الأمة؟! لا حول ولا قوة إلا بالله!!

غريب أمر حكومتنا، أعظم ليلة عند المسلمين وهي ليلة القدر ويشرع فيها القيام والذكر ومع هذا لا تعطل أي جهة في الحكومة حتى المدارس، بل ان بعض المدارس تتعمد وضع اختبارات في صبيحتها!! أما رأس السنة الميلادية لأن أهلها يريدون السهر على أنغام الموسيقى، والأغاني والرقص وفي كثير من الاحيان جنس وسكر!! فلهذا لابد من تعطيل صبيحتها والأغرب ان كل العطل المرتبطة بأحداث اسلامية رحلت عن موعدها إلا عطلة رأس السنة الميلادية ثبتت ليستمتع من أراد بحفلات رأس السنة!!
مجلس الأمة لم يستشر في عطلة السبت!! ولم يستشر في عطلة رأس السنة!! ولا أظن الحكومة تلقي لصراخ الأعضاء بالا!! أتعرفون لم؟ لأن غالب المجلس في جيب الحكومة!!

تاريخ النشر: الثلاثاء 1/1/2008

يا اخوان و الله ان هذا الرجل لفي جهاد عظيم مع الشر الموجود في بلادناا الحبيبه

ساعات نحس ان بركة هذي الارض الطيبة تضيع بسبب الفسااااااااااااااااد

وما ادراك ما الفساد
رجال يعصون ربهم لملذاتهم
نساء تجري كالوحوش خلف الرذيلة
بنات يخدشن حيائهن بلباسهن العاري
اطفال مثقفين جنسياااا بسبب الاعتداءات
كل ذالك تحت بند الديموقراطيه وتقليد الاعمي للغرب وهم الكفااار
كان هناك رجال فيهم البركة ويخافون الله قبل عباده
اما اليوم يخافون عبادة اكثر من خالقهم ((استغفر الله))

نحن معك ياشيخ لنرجع البركة لهذه البلد ونقف وقفة الصف الواحد امام عباد الله الضاليين عن هدايته

يا اخوان ان لم نستطع بلساننا الجهاد فبأيدينا وأقلامنااا

فجاهدن يا اخواني ولأن الجهاد لعظيم عند الله انصح كل اخ ضال عن عبادة الله النصح اللطيف وبالبرهان وبالحجج

ولسوف تهدي لله ان شاء الله بجهادك ومثابرتك.

اللهم اعن ولاتعن علينااا
اللهم انصرناا ولاتنصر علينااا
وأمكر لنا ولاتمكر علينااا
واهدنا ويسر الهدي الينااا
وأنصرنااا علي من بغي عليناااا
اللهم اجعلناا لك شاكرين لك ذاكرين لك مطواعين
اللهم تقبل توبتنااا واغسل حوبتناااا
وأجب دعواتنااا وأهدي قلوبنااا
وسدد لسانناااا وأسلل سخيمة قلوبناااا

تحياتي

م ن ق و ل

zoya_y

عضو نشط
يزاج الله خير .. على هالمبادرة الطيبة

yoyo1983

عضو نشط
يزاج الله خير

fawaz69

عضو نشط
الله يجزاك خير اخت
كـــيـــــوت_25

al3zeez

عضو نشط
شكرا على الموضوع والله يجزاك خير
ولكن
الشيخ نبيل العوضي الانسان المحترم الذي يخاف ربه ويدعوا الى محاربه القنوات الاباحيه وهو برنامجه في افضل قناه للابحه (الراي)
قناه الراي الوحيده بالعالم وليست العربيه فقط بل بالعالم باسره التي تجرأت وعرضت لقاء مع جنس ثالث وكان لقاء اباحي المفهوم والمضمون والصوره ايضا
حيث يسأل الشخص (الجنس الثالث) عن كيفيه معاشره الشباب فيرد بكل برود اعصاب انه ينبه الذي يرغب في معاشرته ويقول له انه جنس ثالث فيستغرب الشاب ويقول كيف اعاشرك اذا فيقول له من الخلف

هذا الحوار في اقل من دقيقه من دقائق البرنامج المغريه للامانه:)
يأتينا الشيخ نبيل العوضي ويقول انه يوجد قنوات تعرض افلام اباحيه للجنس الثالث وهو مصدوم من هذا الشي
ونسي او تناسا ان القناه القائمه على برنامجه هي القناه الوحيده التي فسرت كل شي يخص الجنس الثالث ومعاشرته وحتى وضعوا مثال وجائوا بواحد منهم
يطوف اسبوع على الضجه الاعلاميه لعرض قناه الراي هذا اللقاء وبكل وقاحه وبكل دنائه نفس يعرضون لقاء مع جنس رابع (وهو الفتاه التي تتشبه بالرجال)
:):):):):):)
قنوات الاباحه انا اتفق مع الشيخ انها لازم تحارب ولازم تتسكر ولازم ولازم ولازم......
لكن
قنوات الاباحه اولا اجنبيه بمعنى الجنس عندهم حلال اولا
وثانيا لا يوجد لنا وسيله لمحاربتها الا بعدم الاشتراك بها وذلك لان مكاتبهم ليست بالوطن العربي
هذه بالنسبه للقنوات الاباحيه
اما القنوات التي تفصل معنى الجنس في برنامج منحط الى ابعد الحدود وهو برنامج فوزيه الدريع ما اذكر اسمه
وبرنامج يعلم اطفالنا من هو الجنس الثالث والجنس الرابع وكيفيه المعاشره وكيف هو حاله او شكله
القنوات الاباحيه ممكن الواحد ما يحطها في بيته ويرتاح ومايحاتي شي
لكن هالمصخره الي بقناتك شنو حلها؟؟؟
مانحط قنوات ديرتنا يعني؟
ولا كل واحد بيركب دش يمسح قناه الراي ؟
طيب حتى لو مسحناها ابي واحد من متابعين برنامج محمد العوضي شلون اشوف؟
مافي الا اشفر القناه برقم سري علشان بس انا اشوفها؟
لكن المشكله اذا سألني احد ليش حاط رقم سري لهالقناه شرد عليه؟
اسف على الاطاله ولكن هذا الكلام من حر مافينا على الايام الي كنت احترم فيها نبيل العوضي وشكرا

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ولكن
الشيخ نبيل العوضي الانسان المحترم الذي يخاف ربه ويدعوا الى محاربه القنوات الاباحيه وهو برنامجه في افضل قناه للابحه (الراي)
قناه الراي الوحيده بالعالم وليست العربيه فقط بل بالعالم باسره التي تجرأت وعرضت لقاء مع جنس ثالث وكان لقاء اباحي المفهوم والمضمون والصوره ايضا
حيث يسأل الشخص (الجنس الثالث) عن كيفيه معاشره الشباب فيرد بكل برود اعصاب انه ينبه الذي يرغب في معاشرته ويقول له انه جنس ثالث فيستغرب الشاب ويقول كيف اعاشرك اذا فيقول له من الخلف

يأتينا الشيخ نبيل العوضي ويقول انه يوجد قنوات تعرض افلام اباحيه للجنس الثالث وهو مصدوم من هذا الشي
ونسي او تناسا ان القناه القائمه على برنامجه هي القناه الوحيده التي فسرت كل شي يخص الجنس الثالث ومعاشرته وحتى وضعوا مثال وجائوا بواحد منهم
يطوف اسبوع على الضجه الاعلاميه لعرض قناه الراي هذا اللقاء وبكل وقاحه وبكل دنائه نفس يعرضون لقاء مع جنس رابع (وهو الفتاه التي تتشبه بالرجال)
قنوات الاباحه انا اتفق مع الشيخ انها لازم تحارب ولازم تتسكر ولازم ولازم ولازم......
لكن
وثانيا لا يوجد لنا وسيله لمحاربتها الا بعدم الاشتراك بها وذلك لان مكاتبهم ليست بالوطن العربي
اما القنوات التي تفصل معنى الجنس في برنامج منحط الى ابعد الحدود وهو برنامج فوزيه الدريع ما اذكر اسمه
وبرنامج يعلم اطفالنا من هو الجنس الثالث والجنس الرابع وكيفيه المعاشره وكيف هو حاله او شكله
مانحط قنوات ديرتنا يعني؟
اسف على الاطاله ولكن هذا الكلام من حر مافينا على الايام الي كنت احترم فيها نبيل العوضي وشكرا

لايجوز الكلام على المشايخ لأن لحوم العلماء مسمومه
........................................
بالنسبه لعرضه في هذه القناه فإننا اخي الكريم ان كنت لاتعلم نحاول ان نوجه الكلام في دعواتنا للشباب الضال وهذا الشباب يشاهد مثل هذه القنوات ونادراً ماتجد ان مثل هؤلاء الشباب يشاهد قناة مثل المجد مثلاً
.........................................
فجزى الله ناقل الموضوع والشيخ كل الجزاء عن مابذلوه ويبذلونه واننا والله نحسبهم والله حسيبهم على خير عظيم

NBK

عضو نشط
بارك الله فيك على الموضوع الرائع

والكلام الموجه من القلب

بوركتي ياكيوت

al7bebe

عضو نشط
الله يسهل طريج الشيخ نبيل العوضي في محاربة بؤرة الفساد الاخلاقي

من اي موقع ومكان ياشيخ نبيل صوتك ان شاء الله مسموع بالقلب والعقل.:rolleyes:

دكتور طفشان

عضو نشط
الله يجزيج خير اختي كـــيـــــوت_25

عساك للامام ياشيخ نبيل العوضي

عساك ذخر ربي يحميك

المعوشرجي79

عضو نشط
يزاج الله خير

ملاحظة : الشيخ نبيل العوضي اوقف عن الخطابة اكثر من مره نظرا لغيرته على دينه في الخطب الي يلقيها في مسجد عاصم جنوب السره

الخليجي 1

عضو نشط
جزاكي الله خير كيوت

بلسم

عضو نشط
ولكن

لكن
مانحط قنوات ديرتنا يعني؟

الأخ العزيز بعد التحية، نتفق معاك أن قناة الراي مثلها مثل كثير من القنوات منحطة بعرضها برامج ومسلسلات تروج للدعارة أكثر مما يقولون أنهم يعرضون ظواهر المجتمع، وان كان المسؤولين عن القنوات يرضون أن بناتهم أو أزواجهم أو أخواتهم يتفرجون على ما يعرض فيها فهذه دياثة،، أنا لاأتصور أنى أجلس مع برنامج السخافة اللي يقدمه المتصابي محمد المنصور أو المريضة في خلف الأبواب، أو غيرها

ولكن كيف توصل الدعوة للناس في ظل الهجمات الشرسة لمحاربة كل ماهو خير،، هذه هي الوسائل المتاحة وما يبذله الشيخ العوضي جهاد بمعنى الكلمة نغبطه عليه، فأغلبنا طمره الإحباط عن اصلاح الأمور،، لايضر أهل الدعوة أن يصلوا لهذه القنوات أو حتى الى أوكار الفساد لنصح البشر،، راجع نفسك فيما قلت تجد احتراما أكثر للشيخ العوضى فهو يدافع عن أختى وأختك وبناتي وبناتك،، في وقت أنا وأنت نتسامر في المنتدى،، وجهة نظر أرجو أن تصل الى قلبك،، مع التحية ،، أخوك بلسم

يزاج الله خير .. على هالمبادرة الطيبة

بارك الله فيج :)

يزاج الله خير

الله يجزاك خير اخت
كـــيـــــوت_25

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

والكلام الموجه من القلب

بوركتي ياكيوت

من اي موقع ومكان ياشيخ نبيل صوتك ان شاء الله مسموع بالقلب والعقل.:rolleyes:

الله يجزيج خير اختي كـــيـــــوت_25

عساك للامام ياشيخ نبيل العوضي

عساك ذخر ربي يحميك

جزاكي الله خير كيوت

الله يجزاك خير اخت
كـــيـــــوت_25

و الله يبارك فيكم و يجزيكم خير على مروركم و الرد :)

ولكن

لكن
مانحط قنوات ديرتنا يعني؟

اخوي انا معاك في انه قناه الراي لها بعض البرامج الي تتجاوز عاداتنا و تقاليدنا و الاهم ديننا

و لكن اخوي هل تتوقع من الشباب الي يتابعونها انهم يحطون على قناه المجد , الرساله , اقرأ , العفاسي ........الخ ؟!؟!؟!

طبعا لا (( بكل اسف !!! ))

فأنا اشوف انه بالعكس وجود البرنامج بهذه القناه موفق

و تسلم اخوي على غيرتك على دينك

و للمره المليون احنا معاك يا شيخ نبيل :)

لايجوز الكلام على المشايخ لأن لحوم العلماء مسمومه
........................................
بالنسبه لعرضه في هذه القناه فإننا اخي الكريم ان كنت لاتعلم نحاول ان نوجه الكلام في دعواتنا للشباب الضال وهذا الشباب يشاهد مثل هذه القنوات ونادراً ماتجد ان مثل هؤلاء الشباب يشاهد قناة مثل المجد مثلاً
.........................................
فجزى الله ناقل الموضوع والشيخ كل الجزاء عن مابذلوه ويبذلونه واننا والله نحسبهم والله حسيبهم على خير عظيم

الأخ العزيز بعد التحية، نتفق معاك أن قناة الراي مثلها مثل كثير من القنوات منحطة بعرضها برامج ومسلسلات تروج للدعارة أكثر مما يقولون أنهم يعرضون ظواهر المجتمع، وان كان المسؤولين عن القنوات يرضون أن بناتهم أو أزواجهم أو أخواتهم يتفرجون على ما يعرض فيها فهذه دياثة،، أنا لاأتصور أنى أجلس مع برنامج السخافة اللي يقدمه المتصابي محمد المنصور أو المريضة في خلف الأبواب، أو غيرها

ولكن كيف توصل الدعوة للناس في ظل الهجمات الشرسة لمحاربة كل ماهو خير،، هذه هي الوسائل المتاحة وما يبذله الشيخ العوضي جهاد بمعنى الكلمة نغبطه عليه، فأغلبنا طمره الإحباط عن اصلاح الأمور،، لايضر أهل الدعوة أن يصلوا لهذه القنوات أو حتى الى أوكار الفساد لنصح البشر،، راجع نفسك فيما قلت تجد احتراما أكثر للشيخ العوضى فهو يدافع عن أختى وأختك وبناتي وبناتك،، في وقت أنا وأنت نتسامر في المنتدى،، وجهة نظر أرجو أن تصل الى قلبك،، مع التحية ،، أخوك بلسم

بالضبط هذا المقصد و شكرا اخواني على التوضيح :p

أعلى