المستثمر الدولي وهدف فني جميل

Trend Line_Q8

عضو نشط
بختصار شديد ..

السهم الآن بالموجة 4
وارد إن يرتد باجر من 260 ولكن في أسوء الإحتمالات ممكن أن ينزل إالى (250) واللي راح يكون سعر مغري جدا للدخول وفرصه لن تتكرر .​

بونور2

عضو نشط
الحذر من التداولات العاليه اقل من 260

الملفات المرفقه:

الحجم: 43.4 KB   المشاهدات: 186

العلمي

عضو نشط
السهم الحمد لله بخير وهو في تقديري الشخصي يسير تماما مع التحليل

تراجع للموجه 4 وهدفها عند محيط 250 وهذا هو الغالب لهذه الموجه

نزول حالي موجه a ثم نعتقد يعقبه صعود ل b ثم تراجع لتكوين c وبعدها باذن الله صعود لموجه 5 ان شاء الراحمن تتجاوز القمه السابقه

النموذج التصحيحي السابق هو الذي ذكرته هو النموذج الذي اتوقعه لسلوك هذا السهم وكما يعرف الاخوه محللي موجات الاليوت انه من الصعب التنبوء بشكل النموذج التصحيحي الا بعد اكتماله وفي احيان يتجه التصحيح لفتره اطول فيكون النموذج اكثر تعقيدا

على اي حال لنترك فلسفة التحليل جانبا ونقول ان السهم حتى الان بخير وتراجعه امر طبيعي ولايتجاوز الحدود الفنيه المقبوله

واشير الى اني وضعت تصوري الفني في اكثر من مناسبه واخرها امس في صفحة النوادي

ويعلم الله اني لا املك بالسهم وانما اسال الله التوفيق لملاكه

تحياتي

ميكانيكي

عضو مميز
جزاك الله خير اخوي العلمي :)

شرايك بالفجوه الي تحت ؟؟

هل تتوقع ينزل يسكره ؟؟

OVER-THE-TOP

عضو نشط
ميكانيكي انت من احد يقولك عن سهم تدش عليه :D

شكلك تدبست وياي بس لا تخاف ناس عروقها بالماي يقولون السهم رايح رايح بس عاد وين رايح مادري :eek:

العلمي

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي العلمي :)

شرايك بالفجوه الي تحت ؟؟

هل تتوقع ينزل يسكره ؟؟

هلا فيك اخي الكريم ..

الفجوه التي ذكرتها اعتقد انها تعرف بالفجوه المستمره وهي تحدث غالبا في ظل الموجه 3 وتعبر عن قوة الاندفاع للاعلى

ولا يشترط في مثل هذا النوع من الفجوات ان يتراجع السهم لاغلاقها

ومع هذا فلايمكن لاي محلل ان يعطي رايا واضحا ودقيقا لمدى التصحيح حتى يتبين له شكل النموذج اتصحيحي الذي امامه فلو قلنا زجزاج بسيط فالراجح ان c تساوي في الغالب a وهكذا

انا اغلب الا يتجه التصحيح نحو الحده وحجتي في ذلك فنيه وليست وجرد فقط افتراض اذ الملاحظ ان الموجه 2 كانت حاده وتراجعت بحدود 85 % من طول 1 وهنا وفق قانون التبادل ارجح ان تكون 4 افقيه اي اقل حده ولكن قد تستغرق وقتا اطول

هدف الموجه 4 في الغالب عند 38.2% فيبوناتشي

وعلى اي حال لدينا منطقه يفترض انها صلبه قبل الوصول لمنطقة الفجوه عند مستوى 50% فيبوناتشي

هناك دعم طيب عند 250 فلس وفولاذي عند 246 فلس وعند 240 فلس

السهم اخباره طيبه وارباحه ممتازه ولا يدعو في ظني للخوف والتراجع شيئ متوقع ويتفق وقانون الطبيعه ان لكل فعل رد فعل مساوي له في القوه ومعاكس له في الاتجاه

الله يرزق ملاك سهم المستثمر د

وبالتوفيق​

الملفات المرفقه:

الحجم: 69.8 KB   المشاهدات: 237

ابو مها

عضو مميز
حبيبي واستازي ابومها ممكن تحلل وتنتف لنا السهم سميي(تجاره) كأنه قاعد يكون كوب وعروه ( اتمنى اسمع صوتك في اقرب وقت ممكن وتمر علينا الخميس ضروري ننتظرك لننهل من علمك يابحر ) تقبل تحياتي:):):):):)

اخي العزيز

لا جديد اضيفه على السهم على اخر مرة تم فيها تحليل السهم , واسمح لي على التاخير لظروف خاصة امر فيها .

تقبل تحياتي

ابو مها

عضو مميز
بختصار شديد ..

السهم الآن بالموجة 4
وارد إن يرتد باجر من 260 ولكن في أسوء الإحتمالات ممكن أن ينزل إالى (250) واللي راح يكون سعر مغري جدا للدخول وفرصه لن تتكرر .​

اتفق معاك اخي الكريم قلبا وقالبا وجزاك الله خير على حرصك لنفع اخوانك .

ابو مها

عضو مميز
شنو وضع السهم بعد تداول اليوم والنزول - 15

اختي الكريمة

الاخوان ترند لاين والعلمي حللوا السهم باحترافية من خلال نظرية اليوت وانا اتفق معاهم تماما في ما طرحوه من الناحية الفنية .

ابو مها

عضو مميز
السلام عليكم

الاخ الكريم بو مها شرايك بتحليل السهم بعد تداول يومين نازل 25 فلس تقريبا

حياك الله اخي الفاضل

السهم حلله كل من الاخ ترند لاين كيو ايت والاخ العلمي تحليلا ممتاز من خلال نظرية اليوت وانا اتفق معاهم بوجهة النظر .

تقبل تحياتي

ابو مها

عضو مميز
السهم الحمد لله بخير وهو في تقديري الشخصي يسير تماما مع التحليل

تراجع للموجه 4 وهدفها عند محيط 250 وهذا هو الغالب لهذه الموجه

نزول حالي موجه a ثم نعتقد يعقبه صعود ل b ثم تراجع لتكوين c وبعدها باذن الله صعود لموجه 5 ان شاء الراحمن تتجاوز القمه السابقه

النموذج التصحيحي السابق هو الذي ذكرته هو النموذج الذي اتوقعه لسلوك هذا السهم وكما يعرف الاخوه محللي موجات الاليوت انه من الصعب التنبوء بشكل النموذج التصحيحي الا بعد اكتماله وفي احيان يتجه التصحيح لفتره اطول فيكون النموذج اكثر تعقيدا

على اي حال لنترك فلسفة التحليل جانبا ونقول ان السهم حتى الان بخير وتراجعه امر طبيعي ولايتجاوز الحدود الفنيه المقبوله

واشير الى اني وضعت تصوري الفني في اكثر من مناسبه واخرها امس في صفحة النوادي

ويعلم الله اني لا املك بالسهم وانما اسال الله التوفيق لملاكه

تحياتي

اخي الكريم العلمي

جزاك الله خير على اهتمامك بمصلحة اخوانك واخلاصك بالنصيحة ويعلم الله باني عندما اقرأ لك اي تحليل فاني اسعد واسر بنصيحتك اولا وبمهارتك بالتحليل بموجات اليوت وانا اتفق معاك بالتحليل .

استمر اخي الكريم باطرابنا بتحاليلك الموفقة وفقك الله .

OVER-THE-TOP

عضو نشط
هلا فيك اخي الكريم ..

الفجوه التي ذكرتها اعتقد انها تعرف بالفجوه المستمره وهي تحدث غالبا في ظل الموجه 3 وتعبر عن قوة الاندفاع للاعلى

ولا يشترط في مثل هذا النوع من الفجوات ان يتراجع السهم لاغلاقها

ومع هذا فلايمكن لاي محلل ان يعطي رايا واضحا ودقيقا لمدى التصحيح حتى يتبين له شكل النموذج اتصحيحي الذي امامه فلو قلنا زجزاج بسيط فالراجح ان c تساوي في الغالب a وهكذا

انا اغلب الا يتجه التصحيح نحو الحده وحجتي في ذلك فنيه وليست وجرد فقط افتراض اذ الملاحظ ان الموجه 2 كانت حاده وتراجعت بحدود 85 % من طول 1 وهنا وفق قانون التبادل ارجح ان تكون 4 افقيه اي اقل حده ولكن قد تستغرق وقتا اطول

هدف الموجه 4 في الغالب عند 38.2% فيبوناتشي

وعلى اي حال لدينا منطقه يفترض انها صلبه قبل الوصول لمنطقة الفجوه عند مستوى 50% فيبوناتشي

هناك دعم طيب عند 250 فلس وفولاذي عند 246 فلس وعند 240 فلس

السهم اخباره طيبه وارباحه ممتازه ولا يدعو في ظني للخوف والتراجع شيئ متوقع ويتفق وقانون الطبيعه ان لكل فعل رد فعل مساوي له في القوه ومعاكس له في الاتجاه

الله يرزق ملاك سهم المستثمر د

وبالتوفيق​

كلام كبيييييييير نصة ما فهمتة:D

عقبال ميكانيكي صاحبنا يتعلم فيبوناتشي وهالسوالف و يضبطنا :p

ميكانيكي

عضو مميز
مشكور اخوي العلمي :)

ويعطيك العافيه .. سؤال ثاني لو سمحت :

هل ممكن نكون احنه بالموجه الاولى للحين ؟؟

أعلى