اختيار موفق أم لا

ابوساره

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

اخوكم جديد على الأسهم ككل اول ما شطحت نطحت واول عمليه لي و بنصيحة أحد الزملاء في البنك الأمريكي جمعت كل الحلال وشريت في ياهو ب 44.5 على ان أصبر عليها الى نهاية السنه. وشوفها من كم يوم وهي مدحدره الان ب 41.62 . الرجاء من الأخوان ابداء الرأي والنصح وهل ياهو كانت اختيار موفق. مع العلم ان أي قرار يتخذه المساهم هو وحده المسئول عن اتخاذه

ودمتم
اخوكم ابوساره

هلا يا بو ساره

شوف طال عمرك من كلامك انا فهمت انك مشتثمر وانت بعجل على البيع اولا السهم عنده ترند صاعد لكن مايمنع انه يواصل نزوله الى الخط الي اتشوف بالصوره تقريبا لكن اذا كسر الخط فالحسابات تتغير اكيد انا اخذت فريم الويكلي لانك ذكرت ان استثمارك طويل فالويكلي انسب وهو شيخ الفريمات خصوصا في اسهم الشيوخ

الملفات المرفقه:

الحجم: 41.4 KB   المشاهدات: 150

طالع

عضو نشط
خذ هذي مني وصدقني

اول ما شطحت نطحت واول عمليه لي و بنصيحة أحد الزملاء في البنك الأمريكي جمعت كل الحلال وشريت في ياهو
لن تندم أبدا على شي مثل ندمك على وضع جميع اموالك في مكان واحد .

ثانيا : يا اخي مالك ومال الشركات اليهودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

PHP:
"trust me brother";

ابوساره

عضو نشط
الف شكر أخي أبو عبدالمحسن
ولكن هل من الممكن ان تبدي وجهة نظرك الخاصه في الياهو واختياري لها وماهي الشركات اللي من الممكن انك تشتري فيها لو كنت في مكاني.

الف شكر

ابوساره

عضو نشط
Re: خذ هذي مني وصدقني

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طالع

لن تندم أبدا على شي مثل ندمك على وضع جميع اموالك في مكان واحد .

ثانيا : يا اخي مالك ومال الشركات اليهودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

PHP:
"trust me brother";

مشكور أخي طالع
ولكن أتمنى أن توضح أكثر مع العلم أن السوق بأكمله يسيطر ويدار بواسطة اليهود .أنا في الحقيقه أحترم وجهة نظرك وأثق برأيك ان شاء الله والواحد لسه في البدايه والله لا يجيب ندم.
من وجة نظرك هل هناك شركات تنصحني بمتابعتها للخروج من الياهو خاصه اذا كان فيها من الشبهه مايحتم تجنبه.

وأخيرا قوم تعاونوا ماذلوا

هلا يا بوساره

والله التحليل الاساسي او اخبار الشركات وقوتها او ضعفها لااعرف عنه شي ابدا اما سؤالك لو كنت محلك فكلنا مكانك اي اننا مبتدئين ولسا على اول الطريق انا اشتري اسهم من الدولار وتحت واذا كان بني وطلع للدولار لاباس اذا اظارب عليه ولكن نادرا اسويها اما الشركات فهي بالهبل طب وتخير :D انا انصحك بمتابعة الشباب في المنتدا اهني ومنتدى الخليج وحاول اتكون مضارب اذا كنت ناوي تطلع من ياهو هذا والله اعلم

أعلى