للبيع طابعه بالكرتون جديده HP all in one

الحالة
موضوع مغلق

ahmadm

عضو نشط
كارفور في الافينيوز عند ايكيا .....صوب الدائري الخامس عند آيكيا صوب الشويخ

متداول اسلامي

عضو مميز
سعرها 14 مع الحبر ولا من غير الحبر؟

S500

عضو مميز
سعرها 14 مع الحبر ولا من غير الحبر؟

اليوم شريتها من كارفور ب 13 دينار جديده بالكرتون والحبر تلقائي يكون معاها داخل الكرتون

لكن ديربالك لازم تشتري وصله للكمبيوتر لان مايكون معاها وصله

aledailah

عضو نشط
السلام عليكم

الله يديم الرخص .... يا جماعه خبرى بسعرهم مو أقل من 35 .... لو إنى محتاجها جان شريتها بعشرين بدون لا أدري وصدقونى ياجماعه شكل الرجال عفوي ............ خل أقولك قصه بهذه المناسبه صارتلى قبل جم يوم تشابه هذه القصه

البيض كلنا ندري إنه وصل دينار ونص ،، المهم أنا من النوع اللى مو هالكثر مع البيض بس المره تحبه فشريت ثلاث كراتين ب 1250 قبل لا أسافر المهم جيت من السفر والبيض موجود وقاعد نستعمله بقه فى شوي رحت جمعيه العارضيه قبل جم يوم لقيته ب 1150 قلت يالله زين نزل سعره جان أشتري ثلاث طبقات قلت على ما ينزل سعره ............. يعنى صايد الحركه ،،، المهم باليوم الثانى كنت فى جمعية القرين لقيته ب 650 فلس :)

الشاهد من الموضوع إنى أحط إيدي بإيد أخوي وأقول لازم نعرف الأسعار قبل الشراء والبيع ..................

ودمتم

bo7mny

عضو نشط
اليوم شريتها من كارفور ب 13 دينار جديده بالكرتون والحبر تلقائي يكون معاها داخل الكرتون

لكن ديربالك لازم تشتري وصله للكمبيوتر لان مايكون معاها وصله

اللي ب14 بلولو هايبر مع كل اغراضها

ماله داعي تشتري وصلة:)

كبير و فاهم

عضو جديد
الله يديم الرخص .... يا جماعه خبرى بسعرهم مو أقل من 35 .... لو إنى محتاجها جان شريتها بعشرين بدون لا أدري وصدقونى ياجماعه شكل الرجال عفوي ............ خل أقولك قصه بهذه المناسبه صارتلى قبل جم يوم تشابه هذه القصه

البيض كلنا ندري إنه وصل دينار ونص ،، المهم أنا من النوع اللى مو هالكثر مع البيض بس المره تحبه فشريت ثلاث كراتين ب 1250 قبل لا أسافر المهم جيت من السفر والبيض موجود وقاعد نستعمله بقه فى شوي رحت جمعيه العارضيه قبل جم يوم لقيته ب 1150 قلت يالله زين نزل سعره جان أشتري ثلاث طبقات قلت على ما ينزل سعره ............. يعنى صايد الحركه ،،، المهم باليوم الثانى كنت فى جمعية القرين لقيته ب 650 فلس :)

الشاهد من الموضوع إنى أحط إيدي بإيد أخوي وأقول لازم نعرف الأسعار قبل الشراء والبيع ..................

ودمتم

عساه مهابط العافيه آمين

لكن انت الظاهر من النوع اللي بس يشتري ولا يدري شنو يشتري:D

اللي 650 فلس هذا مو بيض كويتي الف بالميه يا هندي يا سعودي او هولندي ولو انك مدقق فيه شوي تلقاه اصغر من الكويتي اللي 1250

الكويتي مستحيل الحين تلقاه اقل من 1150 بكل جمعيات الكويت

aledailah

عضو نشط
السلام عليكم

عساه مهابط العافيه آمين

لكن انت الظاهر من النوع اللي بس يشتري ولا يدري شنو يشتري:D

اللي 650 فلس هذا مو بيض كويتي الف بالميه يا هندي يا سعودي او هولندي ولو انك مدقق فيه شوي تلقاه اصغر من الكويتي اللي 1250

الكويتي مستحيل الحين تلقاه اقل من 1150 بكل جمعيات الكويت

والله إنك صاج .......... أنا شفته صغير سألت نفسى يمكن الدجاجه باضته بالشهر السابع ما كمل نموه :)
أو إنه البيض مسوي رجيم ...............

بس صراحه ما أقول إلا ماشاء الله عليك عينى عليك بارده نوعك حافظ أسعار الجمعيه :)

aledailah

عضو نشط
السلام عليكم

ومنكم نستفيد وين صاير بلولو هايبر بالضبط؟

إذا ماني غلطان جنه فى الري على الدائري الرابع بجانب المشاتل جنى قاري إعلانه هناك

ودمتم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى