طلب مساعده بخصوص الدي اس ال

الحالة
موضوع مغلق

Cnnstaff

عضو نشط
سلام عليكم

يعطيكم العافيه اخوان

ياريت احد يفيدني باحسن شركة دي اس ال لاني احترت بصراحه كل واحد يقولي شركة وماني عارف ارسى على شنو وياريت احد يفيدني بخصوص شركة كيمز سمعت انها ردت واشتراكها قوية وماعليها ضغط

وبالاخر ياريت احد يفيدني اخذ الراوتر من الشركه ولا من بره افضل ؟ وشنو احسن نوع راوتو وشاكر لكم

kuwaityvip

عضو نشط
انا اشتراكي من كيمز والصراحه مرتاح معاهم صار لي سنه تقريبا ما في مشاكل

والراوتر اخذه من من حولي مو من الشركه تلقاه ارخص وانصحك ب linksys

b07amod

عضو نشط
بصراحه كوالتى وبس وخدمه ممتازه

السوق توافيق

عضو نشط
بصراحة انا كنت مشترك في القلوبل نت ولقيت معانات بسبب البطئ في الرد من قبل الدعم الفني
والان انا مشترك مع كيمز وبصراحه ممتازه ،،،،،،،،

Cnnstaff

عضو نشط
يا اخوان انا شايف الفرق مابين كيمز وفاستلكو او كوالتي مايتعدى 20 او 30 دينار يعني مبلغ بسيط بس الي اقصده انا مابي اخذ اشتراك واقعد كل يوم اعابل ويا مشاكل الشبكه او شي فيعني اتوكل على الله واخذ كيمز بدون محاتاه؟

behbehani

عضو نشط
اذا تبي نصيحتي ؟

كيمز ( زاجل ) واقطع

اقل سعر .. اكبر سرعه

لا مشاكل ولا شي انا جهازي شغال 24 ساعه والنت ما ينقطع ولا يصير بيطئ حتى ماشاءالله

اما كوالتي نت تاخذ لك اشتراك شهر وماتشبك فيه الا اسبوعين وباجي الايام صيانه ههههه

كل يومين ثلاث تصير عندهم مشكله وماتقدر تشبك ولازم تنطر على ما يردون لك الخدمه وحالتك حاله

مثل ما قلت لك نصيحتي من كيمز وبس

تحياتي للجميع

عازف الجيتار

عضو نشط
اما كوالتي نت تاخذ لك اشتراك شهر وماتشبك فيه الا اسبوعين وباجي الايام صيانه ههههه

كلامكم صحيح الف مليون بالميه والله ههههههههههه

ولد عطا

عضو نشط
السلام عليكم

فاست تلكو وقطع الحين عندهم عرض 256 في تقريبا 177 و512 تقريب 250 بس الصراحه الدعم الفني قوي عندهوم وانصح فيها وشكرا للحبايب

Uncharted81

عضو نشط
انا كنت مشترك مع United Network والحين حولت على Quality Net. ماقدر احكم على كيمز و فاست تلكو لأني ماجربت خدماتهم.
لكن كواليتي خدمتهم زينه والدعم الفني مالهم هم قوي و الكلام مو صحيح عن الصيانة وتشبك بس اسبوعين.
أنا اشتركت بشهر رمضان واخذت سعر زين من كواليتي 512kbps وكان السعر 187 دينار للسنة الوحده (حاليا 250 دينار).
اذا تبي تشترك انطر معرض الانفو الياي اعتقد في شهر 3 واكيد بصير فيه خوش عروض بالنسبه حق الاسعار وانت لك حرية الاختيار :)

dnyay

عضو نشط
اسال مجرب

من واقع تجربتى مع كوالتى نت انا مشترك معاهم من 4 سنوات الخدمه من اروع ما يكون والدعم الفنى الصراحه فوق الممتاز وسالفه اشترك شهر واسبوع صيانه هذا مو صحيح بس اذا تبى راييى اشترك بكل شركه شهر وبعدين انت قرر انصحك بشو نت او كوالتى نت وطبعا انا ما اعرف عن الشركات الباقيه لكن كوالتى خدمتهم كوالتى

Cnnstaff

عضو نشط
شاكر لكم يا شباب ماقصرتوا وعساكم على القوة

CENTRALBANK

عضو نشط
الصراحة فاستلكو ممتازين بس غاليين الا تشترك سنة وهم غاليين..الحين ماشاء الله الايجو موفي ومكفي احسن من الاشتراك الواحد ميغا مال الفاستلكو

الحالة
موضوع مغلق
أعلى