نفاط الدعم ليوم الثلاثاء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابن الرشيد, بتاريخ ‏11 نوفمبر 2003.

  1. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أو بمسمى آخر خطوط الدفاع الأولية

    الخط الأول بظهر على شارت ال10 عند 1938

    الخط الثاني يظهر علىال 30 عند 1930

    الخط الثالث والذي يعتبر دعم رئيسي وهو الأقوى ويظهر على

    السكستي والديلي والويكلي عند 1900 الذي يعتبر الانذار الأهم

    وفي حالة كسره سيكون هناك هبوط حاد جدا يصل ل300 نقطة

    ملاحظة: ما زلنا نتعلم العوم في محيط ملك الشارت ويعتبر قوله الفصل

    فأرجو من ابو علي التعليق على هذه المحاولة....ودمتم في رعاية الله
     

    الملفات المرفقة:

  2. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    ال30
     

    الملفات المرفقة:

  3. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    الويكلي
     

    الملفات المرفقة:

  4. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن اعرف اخوى QQQ شنو ياثر علينا هبوط السوق حنى يا المستثمرين الصغار لانى انا صراحة ارتفع السوق والا نزل مابين شي على اسهمى ممكن اعرف ليش بالعكس زايدات اليوم ماشالله
     
  5. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أولا )يابو راشد الله يزيدك ويبارك لك ويرزقك من واسع فضله ....

    آمين يارب.

    ثانيا)تقول الحكمة(رحم الله امرءا عرف حده فوقف عنده)

    لكن بجاوبك حسب اجتهادي المتواضع

    أنت تقول ان اسهمك لاتتأثر سواء ارتفع السوق أونزل

    هذي جديدة علي صراحة لكن لو قلت انها تعاكس السوق فممكن

    تكون في قطاع البترول أو الذهب أو المعادن بشكل عام

    يعني القطاعات التي يتوجه لها المستثمرون في حالة نزول السوق

    والعكس صحيح

    أو تكون ذات بيتا سلبية اذا طلع السوق نزلت واذا نزل

    طلعت... أو تكون تتأثر لاحقا يعني تلحق بعدين لسبب ما كخبر قوي

    أو ما شابه

    وارجع واقول أنا تركيزي الأساسي على الشارت أولا وأخيرا وبا قي

    العلوم لاحقين عليها

    عموما شكرا على ثقتك ومرورك ولا نستغني عن أهل الخبرة

    والمثل العربي يقول (لايفتى ومالك في المدينة)

    اكرر شكري وتقديري وتمنياتي للجميع بشهر مقبول واستثمار رابح
     
  6. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوى QQQ
    على هدا الرد الجميل بس ادا ممكن تكتبلى رموز القطاعات ادا تسمح كل قطاع ورمزة ممكن انا اكثر اسهمى
    AMEX?

    انا اعتقد انها صناعيه
     
  7. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ QQQ

    تحليلك رائع ومحترف وأتمنى لك المزيد من التقدم
     
  8. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    أستاذي الفاضل ابوعلي

    شهادتك اعتبرها تاج على رأسي اعتز وأفتخر بها وتعتبر دافع قوي

    لمواصلة النهل من معينك الذي لا ينضب ولا عجب فأنت ملك الشارت

    الأخ /ابو راشد

    أنت تامر أمر سلمك الله انتظر مني الرد في أقرب فرصة إن شاء الله

    ولكن أكرر وأعيد ماقلت سابقا فأنا مازلت في بداية الطريق

    فالخطأ والنقص وارد فالعذر من الله ثم منكم

    واتمنى من الجميع تصويبي وتوجيهي

    وتقبلوا فائق احترامي وتقديري.......ودمتم في حفظ الله ورعايته

    ملاحظة/AMEX رمز ل( السوق الأمريكي للأسهم) وهو سوق للتداول

    مثل (NYSE ) و (Nasdaq )
     
  9. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور اخوى QQQ

    الله يزيد علمك قل آمين
     
  10. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
  11. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    مشــــــــــــــــــــــــــــــــكور QQQ

    :D :D :D :D :D
     
  12. ابن الرشيد

    ابن الرشيد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2003
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة العربية السعودية
    هاه ابو راشد ان شاء الله ها الموقع اعجبك وحصلت فيه ما تريد
     
  13. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    ممتاز الله يعطيك العافيه