شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 7

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏6 يناير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
  2. السوق الكويتي

    السوق الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,801
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    14:9:10 ِ.ايضاح من (جراند) بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية

    يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المشروعات الكبرى العقارية
    تود ان توضح بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية حول مشروع ‏
    روابي ابراج البيت بان الادراة قد قامت بعملية "رود شو" الاولية لتسويق ‏
    جزء من شركة اصدارات القابضة المملوكة لشركة (جراند) ،افادت الشركة ‏
    بانها تلقت عدة طلبات لشراء 50% من شركة اصدارات القابضة،ولاتزال عملية
    ِ"رود شو" قائمة،وان الشركة ستقوم بموافاة ادارة السوق بالعوائد المنعكسة ‏
    على ميزانية (جراند) فى حال توقيع عقود البيع النهائية.‏
    وافادت الشركة ان التكلفة الاجمالية لمشروع روابي ابراج البيت تبلغ 10 مليار ‏
    ريال سعودي وشركة اصدارات تمتلك 80% من المشروع و20% المتبقية من المشروع ‏
    مملوكة لشركة المقام للاستثمار والتطوير العقاري -احدى شركات مجموعة بن لادن
    السعودية-.‏
    وجاري العمل على تسويق 60% من شركة اصدارات القابضة على ان تحتفظ "جراند"‏
    بما نسبته 40% من الشركة المذكورة.‏
    مع العلم بان راس المال المدفوع لشركة اصدارات القابضة هو 500الف د.ك ،وقد ‏
    حصلت شركة اصدارات على موافقة وزارة التجارة والصناعة لزيادة راسمالها الى ‏
    ِ100 مليون د.ك مقسمة الى مليار سهم قيمة كل سهم 100 فلس كويتي، وسوف ‏
    تقوم (جراند) بالاحتفاظ بنسبة 40% من الشركة وطرح ما نسبته 60% من راسمال
    شركة اصدارات القابضة للبيع على مساهمين جدد،ولم يتم تحديد سعر بيع السهم
    فى الوقت الراهن.‏
    وعليه سوف تعاد الشركة الى التداول اعتبارا من غدا الاثنين الموافق 07-01-08 ‏
     
  3. الجارح

    الجارح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2006
    المشاركات:
    1,907
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    مافهمنا فهمونا ياجماعه :)
     
  4. bmw735i

    bmw735i عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    423
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نمبي احد يفهمني هذا القصه اليديده ياجماعة الخير
     
  5. navy_q8

    navy_q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    الكويت
    إن شاء الله تكون الصفحة فاتحة خير(آمين)

    الخبر ما فهمت منه أي شيء والبدر يدور على ناس مضاربين يدشون ليه مولاقي وشكرا.::verymad::
     
  6. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,097
    عدد الإعجابات:
    1,158
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    أنا أشرحها لكم بالعامي :

    يعني شراء مبديء ( رود شو ) يعني اشلون تروح حراج السيارات وتعجبك سيارة وتشتريها ( شرط الفحص ) تدفع العربون وبعدين توديها الرمال الذهبية ( طبعا لازم يطلعون فيها عيب هاذي شغلتهم ) ما علينا المهم يقولون لك السيارة فيها شاصي.. مثلا انت طبعا راح تهون ويروح عربونك والسيارة سمعتها راح تصير بالقاع ، وهذا هو حال جراند وأسهم المجموعة قرقعة بلا فايدة وبعدين اشصار عليه لو أنه ( سموي البدر ) داز الكلمتين اللي ذكرهم توه حق ادارة البورصة وفاك عمره ومريح العالم اللي مدبسين معاه ، بس الثوالة مالها حدود .
     
  7. ابو محمد 2007

    ابو محمد 2007 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2007
    المشاركات:
    4,130
    عدد الإعجابات:
    2,112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الكلام واللفة الطويلة والتاخير فى الاعلان هل هو من صالح السهم غدا وشنهو الهدف من التاخير
     
  8. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    اعتقد هذا التوضيح لا هو نفي للصفقة ولا قبول لها يعني عومنا معاه ويعني زيادة الغموض غموض لشركاته وعلى فلوسنا السلام :(
     
  9. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت اخوى سيرش بالمثل الشعبى المعروف لا لوقى ولا سلوقى هههههههههههه ماعرفناله بس الواضح بما انه مانفى ان الصفقه صج تطمنوا والوعد باجر نشوف تداوله وعسى ربى يبارك لملاكه
     
  10. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    عندى واحد من الربع عينه حاره
    والله ودى اوديه البورصه واقوله هالسهم كان سعره 20فلس والحين شوف سعره وصل 300فلس
    عزالله بيقول يهب يالسهم الصاروخى
    عاد انتم وحظكم اما انه يروح فوق واتعيدون قبل الناس ولا الفقر وراكم وراكم:D:D:D:D:D:D:p
     
  11. salem99

    salem99 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    صدقت اخوى سيرش بالمثل الشعبى المعروف لا لوقى ولا سلوقى هههههههههههه ماعرفناله بس الواضح بما انه مانفى ان الصفقه صج تطمنوا والوعد باجر نشوف تداوله وعسى ربى يبارك لملاكه
    مكرم السامع المثل يقول لوقي لا كلب ولا سلوقي
    سؤال باجر ارتفاع السهم اذا ارتفع هل هو مبني على يومين تداول يعني 50 فلس او 25
     
  12. apollo

    apollo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    لا اخوي .. 25 فلس
    يعني اذا باجر حد ادنى راح تشوفة نازل بسسسسسسس 25 فلس
    :mad::eek::( ودي ابجي :(((((
     
  13. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توقع غير المتوقع من سامى البدر :)
     
  14. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    مساك الله بالخير ياقنوع
     
  15. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مساك الله بالنور والسرور

    الابتسامه راح اشوفها على محيا الجميع ان شاءالله :)
     
  16. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    اهم شى بشوفها على الجسور:d
     
  17. الفارس الجسووور

    الفارس الجسووور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    53
    «جراند» تؤكد خبر «الوسط» بشأن مشروع مكة


    الإثنين, 7 - يناير - 2008




    أعلنت سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المشروعات الكبرى العقارية تود أن توضح بخصوص ما نشر فى إحدى الصحف المحلية بشأن مشروع ‏روابي أبراج البيت، بأن الإدارة قامت بعملية «رود شو» الأولية لتسويق ‏جزء من شركة اصدارات القابضة المملوكة لشركة جراند، وأفادت الشركة ‏بانها تلقت عدة طلبات لشراء 50 في المئة من شركة اصدارات القابضة، ولاتزال عملية «رود شو» قائمة، وان الشركة ستوافي إدارة السوق بالعوائد المنعكسة ‏على ميزانية «جراند» فى حال توقيع عقود البيع النهائية.‏
    وأفادت الشركة بان التكلفة الاجمالية لمشروع روابي أبراج البيت تبلغ 10 مليارات ‏ريال سعودي، وشركة اصدارات تمتلك 80 في المئة من المشروع و20 في المئة المتبقية من المشروع ‏مملوكة لشركة المقام للاستثمار والتطوير العقاري - إحدى شركات مجموعة بن لادن السعودية.‏ وجار العمل على تسويق 60 في المئة من شركة إصدارات القابضة، على ان تحتفظ «جراند»‏ بما نسبته 40 في المئة من الشركة المذكورة.‏
    طباعة
     
  18. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,864
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    يعنى طلع مثل الصحاف ايام تحرير العراق


    ينزل خبر ويرد يأكد الخبر بالغموظ بالعربى يبى يسوى جو حق المجموعه ويبى الناس تقول والله انه
    رجل اعمال ناجح

    المهم الارباح تسر ولا تضرهذا الاكيد واللى يهمنا اكثر
     
  19. بو معاذ 2006

    بو معاذ 2006 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,466
    عدد الإعجابات:
    46
    مكان الإقامة:
    فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
    الفارس الجسور . ماهو الجديد في هذا الموضوع .

    ادراة الشركة . وضحة الأدارة البورصة . الموضوع
     
  20. الفارس الجسووور

    الفارس الجسووور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    53


    بومعاذ الجديد هو نقل الخبر بالجريده الرسميه والاهم ان (جــراند تؤكد )
     
حالة الموضوع:
مغلق