الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده



فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده لتكون مميزة في القادم بعثة تجارية
1/4/2008

دنفر ، 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vvit) ستكون في موقف تحسد عليه من بعد ظهر التكنولوجيا في دورته المقبلة وزارة التجارة الامريكية ان الطاقة المتجدده بعثة تجارية الى الصين والهند ، التي تعقد 8-18 كانون الثاني / يناير ، 2008. Vvit 'sالحراري المحول الى الحاله الغازية التكنولوجيا ستكون جزءا لا يتجزأ من حزمة التازري الطاقة المتجدده التي تناقشها فيستا الدولية المحدوده ، الشركة الام vvit. وزارة التجارة بيان صحفى للبعثة تجارية يمكن العثور عليها في http://trade.gov/press/press_releases/2007/clean-energy_122107.asp

فيستا الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هى واحدة من 18 شركة اختارتها وزارة التجارة الامريكية للمشاركة فى بعثة تجارية ، والذي سينظم لقاء مع ممثلين من الحكومات الصينية والهندية ، فضلا عن مختلف قادة الشركات في تلك البلدان. مساعد وزير التجارة الأمريكى ديفيد bohigian احظ "ان استمرار النمو السريع للاقتصادات الصينية والهندية ويعرض للتحديات وفرصا لا مثيل لها. الاميركي - شركات الطاقة النظيفه يمكن ان تساعد الصين والهند تلبية احتياجاتها الهاءله للطاقة في حين يطالب نشر التكنولوجيا التي تعود بالفاءده على البيئة. الأميركي ال 18 الشركات المشاركة في هذه البعثة هي من بين الاكثر ابتكارا في العالم والبعثة التجارية واجتماعات الحكومة الحالية تسمح لهم السبق المنتجات والخدمات الى الاسواق هذه الديناميه ".

اعضاء ادارة vvit سيكون في الحضور في الاجتماعات ايضا. الادارة تلقت استفسارات بشأن مشاريع جديدة تنطوي الحراري المحول الى الحاله الغازية التكنولوجيا ، ومختلف الحاضرين وقد طلبت بالفعل من الاجتماعات مع ادارة vvit خلال بعثة تجارية. وبالاضافة الى ذلك ، ادارة ستتاح لها الفرصة لاجراء مناقشات مسبقة على المشاريع في الصين التي وقعت خطابات نوايا. مع الحضور في هذه القمة مفتاح الطاقة المتجدده ، وادارة vvit هو التركيز على بوعدها "تخفيض الكربون الاثر ، خطوة واحدة في وقت"

هذه الدعوة ليلى vvit الادارة الاميركية من قسم التجارة الدولية تسمية فيستا شركة كوثيقه رسمية من المراقبين الى الطاقة المتجدده وتوزع الجيل فرقة من منطقة آسيا والمحيط الهادئ حول التنمية النظيفه والشراكه والمناخ (التطبيق). البلدان السبعه التي تؤلف التطبيق تمثل ما يقرب من نصف الاقتصاد العالمي ، والسكان ، واستخدام الطاقة ، وفقا لشراكة موقع (http://www.asiapacificpartnership.org) ، وهذه التسميه قد مددت الى قليل من الشركات في الولايات المتحدة في مجال الطاقة المتجدده وتوليد الطاقة وتوزيعها. جنرال الكتريك للطاقة الشمسيه والتوربينات (أ شركة كاتربيلر الفرعية) هي أول الشركات في الحصول على هذا التعيين ، تليها فيستا الدولية المحدوده وشركة كاتربيلر في تموز / يوليو 2007.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وبما ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا وقابلة للتغيير في اي وقت ، والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المتوقعة. المستقبل نتائج التشغيل للشركة من المستحيل التنبؤ وليس التمثيل ، والكفاله ، او الضمان هو ان يستدل من تلك التصريحات التطلعيه. وينصح القراء بالرجوع الى استعراض "تطلعي البيانات" المدرجه في تقاريرنا التي ترفع جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
على الشاشه التكنولوجيات



Waytronx تعلن الجديدة مؤشر الرمز ، wynx ، لتعكس الاسم الجديد
1/4/2008

فيستا ، Calif ، 04 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Waytronx المحدوده ، الجهة الرئيسية التي تقدم علنا قابل للترخيص متقدمة نظم التبريد الحلول ، واعلنت اليوم انها قد غيرت من onsc الرمز مؤشر الى wynx. الشركة المشتركة ستبدأ الأسهم بنشاط تجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز الجديد عند افتتاح السوق على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008.

المؤشر الجديد الرمز التالي اسم الشركة تغيير على 10 من كانون الاول / ديسمبر على الشاشه لتكنولوجيات waytronx ، افضل مما يعكس التوجه الاستراتيجي للشركة الى التركيز على ادارة التكنولوجيات الحراريه في الالكترونيات المتقدمه. سابقا ، وركز على waytronx بعث الضوء ديود (أدى) العلامات التجارية.

زيادة تجهيز الطاقة في الرقميه والالكترونيات والتكنولوجيا مع multicore 3D التغليف يخلق microwarming الازمة التي يمكن ان تحد بشدة من اداء النظام. مع حافظته التبريد التكنولوجيات المتقدمه والخبرة في معالجة الحراره القصوى في الدقيقة العالية الأداء ، waytronx موقع جيد للتصدي لهذا التحدي هائل الحراري ، والتي يقدر ان تكون متعددة مليار دولار السوق.

الاسم والرمز مؤشر التغيير افضل تمثيل الشركة التركيز على اعمال جديدة.

Waytronx عن شركة

Waytronx ، شركة رائدة ومبتكرة الحراري هو الاستغلال التجاري لحلول ادارة قادرة على احداث تغيير جذري في اشباه الموصلات ، الشمسيه والتغليف والصناعات الالكترونيه ، ضمن أمور أخرى. استغلال براءه دورته waycool (TM) الهجينه شبكة الهندسه المعماريه ، waytronx يمكن ان يحسن اداء النظام الحراري وازالة الحواجز التي تسببها "microwarming" في اليوم اجهزة الحاسوب المتطوره. الشركة الملكيه المركزية والرسومات معالج حلول الطاقة الشمسيه والتبريد وحلول امدادات الطاقة والتبريد تقديم حلول أكثر فعالية من حيث التكلفه والكفاءه الحراريه لادارة هذه الصناعة. Waytronx انها غيرت الاسم من على الشاشه وتكنولوجيات اعادة يقع مقرها في سان دييغو الى المنطقة في كانون الاول / ديسمبر 2007. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.waytronx.com.

وتحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في المستقبل نتائج التشغيل ويعزى ذلك الى عدد من الحقوق الاقتصادية والتنافسيه ، وغيرها من العوامل ، بما في ذلك ، ضمن أمور أخرى ، واعتمادنا على طرف ثالث المصنعين والموردين ، وكالة حكوميه الميزانيه والقيود السياسية ، جديدة أو زيادة المنافسة ، التغيرات في الطلب عليها في السوق ، والاداء او الموثوقيه من منتجاتنا. هذه العوامل وغيرها يمكن ان تتسبب في نتائج التشغيل لتختلف كثيرا عن تلك الموجودة في الفترات السابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. معلومات اضافية فيما يخص هذه العوامل وغيرها ، والتي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، مدرجة في اشكال معينة وقد سبق للشركة أن يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
طريق سريع مشجر البنك



طريق سريع مشجر البنك Clawson على اجازة طبية
1/4/2008

Lenoir ، كارولنا الشمالية ، يان 04 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
طريق سريع مشجر البنك (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : pkwy) اعلنت مؤخرا عن الرئيس والمسؤول التنفيذي غاري ت Clawson اتخذت اجازة طبية واستقال من عضوية مجلس ادارة المصرف.

"ومن بأسف شديد ان يقبل المجلس كلا من غاري طلبات ،" قال رئيس المجلس ، kimberlin م kincaid. "غاري كان جزءا لا يتجزأ من طريق سريع مشجر البنك. اسهاماته في تشكيل والعمليات الناجحة للبنك لا يمكن ان يكون مبالغا فيه. لنا جميعا على المجلس ، داخل البنك ، وفي المجتمع سيتم حفظ غاري وأسرته في منطقتنا ودعواتنا في هذا الوقت العصيب. "

المسؤول المالي بوب kirkman ورئيس الائتمان موظف كارول shinn سيكون مؤقتا بتولي Clawson مصرف الواجبات حتى مؤقت المسؤول التنفيذي ان يجري التعاقد. "ورغم ان البنك يواجه الاوقات الصعبة المقبلة مع القضايا التنظيمية ، عمق فريق ادارة اعمالنا ، ومسائل اخرى ،" قال kincaid ، "وقام المجلس الثقة التامه في كارول's بوب وقدراته حتى في خطوة لاننا قادرون على توظيف مؤقت المسؤول التنفيذي الأول. نعتزم التحرك بسرعة لايجاد متمرس المجتمع المصرفي لاستكمال القائمة لدينا فريق ومساعدتنا على الاستمرار في صنع 'انها كل شيء عن العميل".

"اتقدم بخالص الاسف ان حالة صحتي لا تسمح لي لمواصلة بلادي في الادوار او في طريق سريع مشجر مصرف لمعالجة الشواغل التي اثارتها اعمالنا المصرفية ،" Clawson قال. "عندي ثقة اعلى في اعمالنا المصرفية ومديريها وموظفيها. اعرف طريق سريع مشجر البنك سيواصل القيام بنجاح. انها ستستمر الى ان يكون للمجتمع ان البنك ملتزم بتحقيق ما هو في مصلحة عملائنا وحملة الاسهم. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics تعلن معلما اتفاق التوزيع مع ى & ص عالم الكمبيوتر لبدء تسويق المنتجات اختراق
1/4/2008

مع توزيع وطنية رائدة الالكترونيات بائع علامات
Ustelematics النجاح في دخول سوق الالكترونيات الاستهلاكيه الجماعية
قنوات البيع بالتجزءه

شيكاغو ، 04 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ustelematics المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : utlm) ، ونشر التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات - التخريبيه في طليعه من علاقة بين سيارة الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة شكلت اتفاق التوزيع مع ى & ص الكمبيوتر في العالم ، وأعلى على الصعيدين الوطني والدولي الالكترونيات الاستهلاكيه البائع ، وسم الخطوة الاولى في استراتيجية الشركة لتسويق الابتكاري vivee (TM) والمسافر (TM) والاتصالات والترفيه خطوط الانتاج.

فان ى & ص توزيع العلامات اتفاق ustelematics الناجحة دخول الى 160 مليار دولار في السوق كتلة الالكترونيات الاستهلاكيه بالتجزءه قناة ، ويتسق مع الشركة ذات النمو المرتفع نموذج اعمال لتوزيع منتجاتها من خلال كبرى شركات تجارة التجزءه في جميع انحاء العالم. ي & ص عالم الكمبيوتر هي واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه من السلع الاستهلاكيه الالكترونيه في نيويورك ورائد التجزءه القوة وطنيا ، مع قدر متوسط المبيعات السنويه التي تتجاوز قيمتها 350 مليون دولار.

ي & ص ستبرز ustelematics 'الجيل المقبل من المنتجات ، بما فيها المسافر (TM) الجوال iptv المقعد الخلفي ونظام الترفيه ، فضلا عن الاختراق vivee (TM) صوت معززه مراسلة الهواتف النقاله المنتجات.

"ي & ص هي واحدة من اروع والاكثر احتراما لتجارة التجزءه الالكترونيه الاستهلاكيه في العالم ،" قال بول wenig ، مدير المبيعات الوطنية من ustelematics. "مع الموقع يقع في قلب مدينة نيويورك وسط المدينة ، منتجاتنا ستكون متاحة ليست فقط محلية نيويوركيين ولكن الى الملايين من السياح الذين يزورون مخازن انظر الى آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا المنتجات. وبالاضافة الى ذلك ، سنقوم نفوذ كبير في الانترنت التجزءه الوجود ".

من خلال موقعها على الانترنت ، و ص ى كما انشأت نفسها كعنصر رئيسي من وتيرة الوطنية والدولية واضعة في صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه.

"ي & ص تفخر على تقديم الجديد ، الراءده المنتجات لعملائنا ، ويشرفني ان اكون جزءا من هذا المنتج مثيرة الاطلاق ،" قال rachelle فريدمان ، المسؤول التنفيذي الاول لص ى & عالم الكمبيوتر. "الجوال الالكترونيات هو نتاج فئة كبيرة بالنسبة لنا ونحن نتطلع الى علاقة طويلة ومزدهره مع ustelematics."

عن ص ى &

جو & rachelle فريدمان افتتح اول متجر الموسيقى بارك على التوالي في مدينة نيويورك في عام 1971 ، حيث تباع الفينيل lps من الرسم البياني الحالي - القبعات العالية. ومنذ ذلك الحين ، توسعت التجارة بشكل مطرد. ي & ص تغطي الآن كتلة ضخمة عبر المدينة من مدينة قاعة بارك في قلب وسط مانهاتن. المخازن هي "يجب - انظر" بالنسبة للعديد من السياح واحد "- يجب ان متجر" لسكان نيويورك في معرفة. ي & ص التجارية ، ايضا ، اتسع نطاق. ي & & ص الموسيقى عالم الكمبيوتر لا يبيع احد لا تصدق مجموعة من الأقراص المدمجه واسعة للاختيار أعلى الحاسوب السلع ، ولكن ايضا الكاميرات الرقميه والهواتف الخلويه ، التلفزيونات ، مسجلات ، ومشغلات MP3 ، وأقراص الفيديو الرقميه ، وأدوات المطبخ ، وأكثر من ذلك بكثير. قمنا بوضع قاعدة من العملاء المخلصين في جميع انحاء العالم من خلال اعمالنا والفهارس من خلال jr.com) الذي أطلق في 1998). في الواقع ، ي & ص هي الشركة الوحيدة لاستقبال منفصلتين "للبائع - - - فان السنة" جوائز.

حول ustelematics

Ustelematics المحدوده ( "ustelematics" او "الشركة") هي التي تعمل في تطوير وتسويق الجيل المقبل ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لاحداث ثورة "سلكي السياره ،" توصيل البيانات بسرعة عالية والترفيه المحتوي على المركبات الخاصة والتجارية. الشركة هو معالجة عالية في فرص النمو المتوقعة 58 بليون دولار التليماتيه السوق العالمية للملكيه الخاصة مع التكنولوجيات التي تمكن مجموعة كاملة من يحركها صوت يدوي والسيارات المتنقله والاتصالات ، والاتصال بشبكه الانترنت والكامل الغني infotainment الخيارات. مع المنتجات التي توفر مجموعة كاملة من الجيل المقبل من المقعد الخلفي infotainment ، ustelematics تعرض اكثر من سلفه القديم - الا نظم اقراص الفيديو الرقميه التي لا تزال تمثل المعيار الحالي في المقعد الخلفي صناعة الترفيه.

لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة http://www.ustelematics.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biovest الدولية



Accentia الصيدليه الاحياءيه يمتثل NASDAQ سوق سيادة 4350 (ب) (1) (ب)
1/4/2008

تامبا ، FLA ، يان 04 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Accentia الصيدليه الاحياءيه ، وشركة (NASDAQ : abpi) ، وامتثالا لحكم NASDAQ السوق 4350 (ب) (1) (ب) ، الأمر الذي يتطلب الكشف بصورة مستقلة عن استلام رأى مراجعي الحسابات التي تحتوي على كمنشاه عاملة التأهيل ، وكشف ان تقريرها السنوي (شكل 10 - ك) للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ويتضمن كمنشاه عاملة من مؤهلات دولته المستقلة سجلت شركة محاسبة عامة ، aidman ، piser & الشركة ، السلطة الفلسطينية وكما حدث في الماضي ، ولا يزال accentia توطيد بياناتها المالية مع الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، biovest الدولية المحدوده ، على الرغم من انه ليس التمويل biovest. مراجعة هذا الرأي يتفق مع الاراء السابقة المدرجه في الشركة عامي 2005 و 2006 على البيانات المالية ، والتي تعكس مرحلة التطوير المستمر للaccentia الموحدة التجارية مع biovest.

هذا الاعلان لا يمثل اي تغيير او تعديل على الشركة المالي 2007 والبيانات المالية والتقرير السنوي لأعماله ، وقدمت على شكل 10 - ك ، مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

حول accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، هي شركة متكاملة رأسيا الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين التي هي - في اواخر مرحلة التطوير السريري وعادة ما تستند الى المكونات النشطه للادويه التي سبق ان وافقت عليها الهيءه لدلالات أخرى. عادة هذه المخدرات المرشحين يمكن الوصول المعجل 505 (ب) (2) الموافقة التنظيمية الممر ، والتي هي عموما اقل استهلاكا للوقت واقل تكلفة من النمطيه 505 (ب) (1) ان هذه المسارات يجب ان يستخدم لكيانات كيمياءيه جديدة. الشركة الراءده المنتج هو المرشح sinunase (TM) ، ورواية للتطبيق وصياغه معروف العلاجيه لعلاج مزمن rhinosinusitis. Sinunase منحت المسار السريع من قبل هيئة المركز وأنها حاليا في مرحلة محورية 3 التجارب السريريه. وخلال هذه السنة المالية ، ان الشركة تخطط ايضا لملف التحقيق الجديد المخدرات (داءره الهجره والتجنس) محوريا لمرحلة التجارب السريريه 3 من revimmune (TM) ، لعلاج العديد من امراض المناعه الذاتية ، مع مؤشرا أوليا استهداف مقاوم رجوع - تحويل التصلب المتعدد. Revimmune يستند نابض ، الفائق الارتفاع المداواه من المعروف جيدا chemotherapeutic الوكيل في اطار برنامج لإدارة المخاطر. وبالاضافة الى ذلك ، من خلال استراتيجية للاستثمار ، الشركة اكتسبت غالبية الملكيه في مصلحة biovest الدولي ، وشركة (OTCBB : bvti) واتاوه مصلحة في biovest الرائد المرشح المخدرات ، biovaxid (TM) اي وغيرها من المنتجات بيولوجي وضعتها biovest. Biovest تجري حاليا المرحلة المحوريه 3 التجارب السريريه لbiovaxid وهو مريض محددة لمكافحة السرطان لقاح التركيز على العلاج من مسامي غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovaxid منحت مركز المسار السريع من جانب الهيءه. وبالاضافة الى هذه المنتجات المرشحين ، وقد سبق للشركة ان التخصص الصيدلانيه التجارية ، واسواق المنتجات التى ركزت على امراض الجهاز التنفسي وتحليليا الاستشارات التجارية التي تخدم الزبائن في الصناعة الصيدلانيه البيولوجية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.accentia.net.

تطلعي البيانات

في هذا الاصدار البيانات التي ليست تماما في طبيعتها التاريخية تشكل "تطلعيه التصريحات". وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، بيانات عن revimmune (TM) ، sinunase (TM) ، biovaxid (TM) ، autovaxid (TM) ، sinutest (TM) ، واية بيانات اخرى تتعلق المنتجات ، والمنتجات المرشحين ، وتطوير المنتجات البرامج ، دراسة سريريه او هيئة بما فيها بدء العملية ، عملية ، أو الانتهاء من التجارب الاكلينيكيه او العملية الرقابيه. مثل هذه التصريحات يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، مع الاحترام لبيانات الشركة والخطط والاهداف والتوقعات والنوايا ، وغيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "ربما" و "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يعتقد" "وتتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "تعتزم" ، و "الخطط" او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للaccentia لتكون مختلفة ماديا عن النتائج التاريخية أو من أي نتائج الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقدم ، والتوقيت ، والتكاليف ، ونتائج التجارب السريريه وتطوير المنتجات البرامج ؛ صعوبات او التأخير في الحصول على موافقة تنظيمية للمنتج المرشحين ؛ المنافسة من الصيدليه او غيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه ؛ والمخاطر الاضافيه التي نوقشت في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي البيانات المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان ، وaccentia يتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث هذه نشرة اخباريه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ. فإن اسماء المنتجات المستخدمة في هذا البيان هي لاغراض تحديد الهوية فقط. جميع العلامات التجارية المسجله والعلامات التجارية هي ملك لاصحابها.

المصدر : accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشرقية خدمات hldgs



9 ل1 أرباح الأسهم التي اعلن عنها الشرقية خدمات الشركة
1/4/2008

سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، 04 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
وفي 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، شرق خدمات شركة (OTCBB : esvh) اعلنت انها اعلنت 900 ٪ عائد على الاسهم المشتركة لجميع حاملي سجل 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. كل مساهم على سجل 15 يناير ، 2008 وسيصدر تسعة أسهم اضافية من الاسهم المشتركة لحصة كل عقد على هذا التاريخ.

ونتيجة للعائد ، من اجمالى الاسهم 12600000 سيصدر المشتركة لحاملي الأسهم من سجل على 15 يناير ، 2008 وعدد من اسهم الشركة غير المسدده سيزيد من 1400000 الى 14000000.

فان شهادات الأسهم من المتوقع ان يتم تسليمها على 15 يناير ، 2008. ولن يكون هناك اي تغيير في القيمه الاسميه للاسهم وليس جزئي سيصدر. مزيد من الكشف قدمت على شكل 8k.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى تشكل "تطلعيه التصريحات" المتعلقة الشرقية خدمات القابضه ، وشركة ( "الشركة") بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. جميع البيانات بشان الاحداث المقبلة ، ونحن الاداء المالي ونتائج التشغيل ، ونحن لدينا استراتيجية الاعمال وخطط تمويل هي تطلعي البيانات. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه بيانات المصطلحات ، مثل "ربما" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطة" ، و "توقع ، "" اعتقد "و" تقديرات "و" التنبؤ "، و" امكانيه "او" تواصل "السلبي من هذه المصطلحات او مصطلحات اخرى مماثلة. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات. المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها فى البيانات. في تقييم هذه البيانات ، يجب عليك ان تنظر على وجه التحديد في العوامل المختلفة التي قد تسبب النتائج الفعليه لدينا تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البقعه الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البقعه يعلن استقالة المسؤول المالي
1/4/2008

كالغاري ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
البقعه الدولية شركة (OTCBB : ptch) ( "التصحيح" او "الشركة") يعلن ان السيد توماس ك روس ، كبير الموظفين الماليين ، قد استقال في 31 كانون الاول / ديسمبر فعالة ، 2007 ، لأسباب شخصية. السيد روس سيبقى مع شركة استشاريه في قدرة لفترة انتقاليه من اجل الوفاء بالتزامات الابلاغ المالي.

مجلس الادارة والادارة من التصحيح ان اتقدم بالشكر الى السيد روس لتفانيه في خدمة والى الشركة.

عن التصحيح

-----------

التصحيح هو ناشئ شركة النفط الرمال مكرسه لانتاج واستغلال مواردها في Athabasca النفط في رمال منطقة ألبرتا ، كندا. البقعه استراتيجية تم إشراك أعلى نوعية الموظفين والمستشارين لاستغلال وانتاج النفط جودته الرمال الاصول.

اي سلطة تنظيمية او غير موافق وقد وافقت على مضمون هذا

نشرة صحفية.

تطلعي البيانات :

هذه نشرة اخباريه تتضمن بعض البيانات التي يمكن اعتبارها "تطلعي البيانات" عن تطور الرمال النفطية في ألبرتا ، كندا. جميع البيانات في هذا الاصدار ، عدا عن تلك التصريحات من الحقائق التاريخية ، التي تتناول الانتاج في المستقبل ، احتياطي / الموارد المحتملة ، والحفر والاستكشاف والاستغلال والانشطه والاحداث او التطورات التي تتوقع ان يحدث التصحيح ، هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وعموما ، ولكن ليس دائما ، والتي حددها عبارة "تتوقع" ، و "الخطط" "تتوقع" ، "ترى" ، "ينوي" و "تقديرات" و "مشاريع" ، " المحتملين "وتعبيرات مماثلة ، أو أن الأحداث أو الظروف" سوف "و" سوف "و" قد "،" يمكن "او" يجب "ان يحدث. معلومات استنتاجه من تفسير نتائج الحفر والمعلومات المتعلقة بالموارد المعدنية التقديرات يمكن أيضا اعتبارها أن تطلعي البيانات ، كما انه يشكل التنبؤ ما يمكن العثور عليها على ان يكون حاضرا عندما وإذا كان المشروع هو فعلا المتقدمه. ورغم ان البقعه تعتقد التوقعات المعرب عنها فى هذه تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، ومثل هذه التصريحات لا ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه قد تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل اسعار السوق ، واستكشاف واستغلال النجاحات ، واستمرار توافر رأس المال والتمويل ، والاقتصادي العام ، في السوق او الظروف التجارية. المستثمرون حذر من ان مثل هذه التصريحات ليست ضمانات للمستقبل الأداء والنتائج الفعليه او التطورات التي قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. التطلعيه التصريحات مبنية على المعتقدات ، وتقديرات وآراء التصحيح للادارة على تاريخ هذه البيانات. البقعه يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات تطلعي في هذا الحدث ان ادارة معتقدات ، او تقديرات للرأي الآخر ، او عوامل اخرى ، ينبغي ان تتغير. وللحصول على مزيد من المعلومات ، وينبغي ان المستثمرين استعراض التصحيح 'sبرادة ان تتوافر في www.sec.gov وwww.sedar.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Optionable لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المستثمر تنبيه : كجم تواصل التحقيق optionable المحدوده ؛ تشجع المستثمرين على اتصال مع كجم المعلومات المتعلقة بالأوراق المالية الاجراءات -- opbl
1/5/2008

نيو اورليانز ، 5 كانون الثاني / يناير ، 2008) primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تعينه المحكمه المحامين خان swick غوتييه ، ذ.م.م ( "كجم") تشجع المستثمرين الذين لديهم المعلومات ذات الصلة الى اتخاذ اجراءات ضد الغش الاوراق optionable المحدوده ( "optionable" او "الشركة") (OTCBB : opbl) الآن في انتظار المحكمه الجزءيه للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبيه من نيويورك الى الاتصال كجم.

اذا كان لديك معلومات المحيطة optionable علاقة مع بنك مونتريال التي تسببت optionable 'sالى انهيار اسعار الاسهم في اواخر نيسان / ابريل 2007 ، أو أي معلومات اخرى ذات صلة ، يرجى البريد الالكتروني او الاتصال كجم شريك اداري لويس خان ، دون التزام او تكلفة لكم ، المجاني 1-866-467-1400 ، الفرع الهاتفي. 100 ، عبر الهاتف الخليوي في 504-301-7900 بعد ساعات ، أو عن طريق البريد الالكتروني على lewis.kahn @ kgscounsel.com.

لان المدعين في هذا العمل لا يسمح حتى بعد اكتشاف قواعد المحكمه على المتهمين في تقديم اقتراح الى اقالة ، والمعلومات المقدمة من المساهمين والمستثمرين و/ او عامة الجمهور يمكن ان تكون حاسمة في السماح الحل الناجح لهذا العمل. وعلاوة على ذلك ، وبسبب الاهميه البالغة لهذا العمل ، ونحن نشجع هذه المعلومات الى الاتصال مع كجم فورا.

مزيد من المعلومات حول هذه الطبقة وغيرها من الاجراءات التي يمكن الاطلاع عليها على الطبقة العمل NewsLine في www.primenewswire.com / كاليفورنيا

هذا وقد وزعت نشرة اخباريه عن طريق primenewswire ، www.primenewswire.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Protocall التكنولوجيات



الرائد القرص الضوئي الى الخبرة السلف على الطلب اقراص الفيديو الرقميه والترفيه
1/6/2008

خدمة جديدة التجزءه عرض الشركة أقراص الفيديو الرقميه ذات الشهره العالمية حملة البصريه
يجري اتضح ذلك في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين

لاس فيغاس ، 06 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
رائد الالكترونيات (الولايات المتحدة) المحدوده ، بالتعاون مع حلول سونيك ، titlematch الترفيه المجموعة Primera والتكنولوجيا ، تعلن اليوم التظاهره دولة كاملة وظيفيه qflix (TM) - دى فى دى على الطلب مع داءره CSS التشفير في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر كشك # 9827. فان qflix البرنامج ، وضعها الرواد وحلول سونيك (ص) ، ويوفر وسيلة جديدة لاصحاب المحتوى الى الافراج عن عناوين مخصص لانتاج وبيع مع المحافظة على نفس المستوى من مضمون الحمايه المستخدمة تجاريا على انتاج اقراص فيديو رقمية بالجمله.

"نحن في غاية بالاثاره لتكون جزءا من هذه الخدمة المبتكره التي سوف تزيد من التجزءه ، والتوزيع والاستهلاك تجربة شراء اقراص الفيديو الرقميه. جهودنا لانشاء qflix مع حلول سونيك زيادة تعزيز الرواد الالتزام القوي من القرص الضوئي للتنمية وغير التقليديه على حد سواء - محتوى التوزيع التقليديه ، "قال اندي بارسونز ، نائب الرئيس الأول في الالكترونيات الرواد (الولايات المتحدة) شركة

Qflix انشئت لتسهيل اعتماد تأمين بتحميله وحرق التطبيقات ، وفقا ل "دي في دي التحميل" الصناعة - المواصفات المعتمدة لتسجيل التحميل التي حددها منتدى دي في دي واقراص الفيديو الرقميه نسخة السيطرة رابطة (dvdcca).

"يسرنا ان يكون التعاون مع الرائد لتوفير مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الزائرين لمحة الى المستقبل من التوزيع الرقمي ،" قال جيم تايلور ، نائب الرئيس الاول والمدير العام لحلول سونيك 'فريق التكنولوجيا المتقدمه. "وردا على مصلحة المستهلكين والصناعة في بيع الالكترونيه - من خلال محتوى الفيديو وتيسير اعتماد تأمين تنزيل وحرق التطبيقات ، والرائد سونيك الشراكه عود الى بدء عهد جديد من المريح حصول المستهلكين على طائفة واسعة من نوعية الترفيه ".

الرائد هو الذي يعرض titlematch دي في دي - الطلب على الخدمات التي تتيح للعملاء التجزءه لشراء اقراص الفيديو الرقميه والافلام والترفيه المنزلي مباشرة من لمسة الشاشه. اختيار زبون المحتوى تلقائيا المسجله والمطبوعه المباشر الى قرص باستخدام Primera برافو xrp قرص الناشر ، الذي ميزات اثنين المتكامله الرائد bdc - 202mr محركات الاقراص الضوءيه لتسليم الفوري في نقاط البيع.

عن الرواد

رائدا للتطور الترفيه المنزلي شعبة عاليه تعريف مسرح منزلي ومعدات للتسلية بالتمييز الحشاشون. اعماله اللوحه المسطحه واجهزة التلفزيون ، قرص بلو رأي اللاعبين ، ا / الخامس الاستقبال والمتكلمين تحقيق مستوى جديد من العاطفه الى HD التجربه. الشركة الماركات تشمل النخبه والرواد (ص). عندما اشترى من بائع معتمد ، تلقى المستهلكين محدودة الضمان لمدة سنة واحدة مع الرواد المنتجات وسنتين مع الرواد النخبه المنتجات. مزيد من التفاصيل يمكن ان تكون موجودة في www.pioneerelectronics.com.

حول qflix

فان qflix (TM) برنامج يتيح وسيلة جديدة لاصحاب المحتوى الى الافراج عن عناوين مخصص لانتاج وبيع على شبكة الانترنت مع المحافظة على نفس المستوى من الحمايه نسخة تستخدم تجاريا على انتاج اقراص فيديو رقمية بالجمله. سونيك 'sqflix يوفر برنامج اساسي التكنولوجيا والملكيه الفكريه لفائدة كل من الفئة الفنية والسوق الاستهلاكيه. والمؤسسات المهنيه لتصنيع اقراص فيديو رقمية "على الطلب" qflix يتيح برنامج مرافق الانتاج لتقليل تكلفة تنفيذ الجرد المادي في نفس الوقت تقدم ادلة واسعة من المحتوى. البرنامج ايضا يمكن تجار التجزءه الى توسيع عدد من الافلام من قبل المنتج المادي مع ازدياد الطلب على اقراص الفيديو الرقميه وانشاء اكشاك في المخازن. بالنسبة للمستهلكين ، qflix يوفر البرنامج الذي طال انتظاره تنزيل وحرق حلا للافلام وقسط محتوى الفيديو في أجهزة الكمبيوتر والاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه مثل مجموعة - اعلى صناديق شبكيا مسجلات اقراص الفيديو الرقميه ، وdvrs.

لمزيد من المعلومات حول برنامج qflix ترخيص التكنولوجيا ، يرجى الاتصال qflix الترخيص (licensing@qflix.com) او زيارة (www.qflix.com).

سونيك عن حلول

سونيك حلول (NASDAQ : snic ؛ http://www.sonic.com) يمكن من انشاء ، وادارة ، والتمتع محتوى الوسائط الرقميه من خلال هوليوود الى المنزل (TM) المنتجات ، والخدمات ، والتكنولوجيات. سونيك منتجات طائفة من تأليف نظم متقدمة تستخدم لانتاج اقراص الفيديو الرقميه هوليوود ، HD اقراص الفيديو الرقميه ، وقرص بلو رأى الاطلاقات الى فيلم الفائز بجاءزه roxio (ص) علامة ، صور الفيديو ، والموسيقى ، والوسائط الرقميه تطبيقات ادارة. سونيك للبراءات التكنولوجيات وauthorscript (ص) هي المحرك وسائل الاعلام التي يعتمد عليها شركات العاملة في مجال التكنولوجيا التي تؤدي الى تحديد وسائط غنية الخبرات بشأن طائفة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكيه ، والاجهزه النقاله ، مجموعة - أعلى اللاعبين ، وأكشاك بيع بالتجزءه ، والحواسيب الشخصيه. دائما ابتكار ، سونيك ، بدور قيادي في المساعدة الفنية والاسواق الاستهلاكيه جعل الانتقال بنجاح الى مستوى مرتفع جديد - تعريف وسائل الاعلام والاشكال ، من خلال الطلب على اقراص الفيديو الرقميه (TM) وqflix (TM) المنابر ، سونيك هو تحديد نماذج جديدة للتوزيع الرقمي قسط هوليوود الترفيه. سونيك حلول ويقع مقره في مقاطعة مارين ، كاليفورنيا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لطرح الافكار خلية علم التداوي



لطرح الافكار خلية علم التداوي ، وجامعة روتجرز قوانا لتحديد علاج لاصابات الحبل الشوكي عبر أبحاث الخلايا الجذعيه
1/7/2008

نيو برونزويك ، ونيو جيرسي & & نيويورك petach tikvah ، اسرائيل ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة (OTCBB : bcli) ، رائد مطور من الخلايا الجذعيه البالغة التكنولوجيات وعلم التداوي ، يسرها ان تعلن ان الشركة قد وسعت داءره بالتعاون مع جامعة روتجرز فى محاولة لعلاج إصابات النخاع الشوكي من خلال طرح الافكار 'sالسبق الكبار ان بحوث الخلايا الجذعيه. اصابه الحبل الشوكي فان المشروع هو الاول من التركيز وم keck المركز التعاوني لعلوم الاعصاب في جامعة روتجرز.

اصابات الحبل الشوكي تسبب ضررا على قطع الالياف التي تحمل الإحساس والمحركات ومن الإشارات الى الدماغ. مثل هذه الاصابات ايضا الاضرار الوسطى جزءا من العمود الفقري ، مما يسبب خسائر segmental من interneurons والمحركات الخلايا العصبيه. الدراسه ، الى جانب طرح الافكار الفريده عملية التمايز ، وتستخدم الخلايا الجذعيه المستمده من حقوق نخاع العظم والتي توسعت بفعل عوامل neurotrophic سرية. الادله الاولية تشير الى ان زرع متمايزه (ولكن ليس غير متمايزه) حقوق نخاع العظم والخلايا الجذعيه المستمده تحسن سلوك من المواضيع ذات المحركات المستخدمة في الدراسات الحيوانيه اذا ما قيس المحركات وتحليل المشي.

Grumet الدكتور مارتن ، المدير للوم Keck المركز التعاوني لعلوم الاعصاب الذي يقود فريق البحث في جامعة روتجرز ، وقال "بعد مراقبة آثار كبيرة من الخلايا فى طرح الافكار الفحوص الاولية في mascis النموذجي لاصابه الحبل الشوكي ، ونشعر بالاثاره للانضمام الى القوات وتوسيع نطاق البحث مع طرح الافكار فريق. روتجرز 'المعرفه مع إصابات النخاع الشوكي ، وطرح الافكار الواعده والتكنولوجيات الفريده ، ومن المتوقع ان تقدم العلاجات مع الافراد لاصابات النخاع الشوكي."

"نشعر بالاثاره الى البدء في هذا المشروع من هذا القبيل مع الولايات المتحدة تحظى باحترام كبير في مؤسسة تعليميه ،" قال chaim lebovits ، رئيس لطرح الافكار خلية علم التداوي. "لدينا النتائج الأولية تقدم قوى المصادقه لاستمرار جهودنا التعاونيه لتأكيد هذه النتائج عن طريق التحاليل الاضافيه التي يمكن ، مع ش ج للمساعدة ، يمكن ان تؤدي الى وضع استراتيجية جديدة لخلية العلاج لعلاج إصابات النخاع الشوكي."

وهناك ما يقدر بنحو 10000 الى 12000 اصابات الحبل الشوكي كل سنة في الولايات المتحدة. ربع مليون من الاميركيين يعيشون حاليا مع إصابات النخاع الشوكي وتكلفة ادارة الرعايه للمرضى اصابات الحبل الشوكي النهج 4 بلايين دولار كل سنة. 38،5 ٪ من جميع اصابات الحبل الشوكي يحدث اثناء حوادث السيارات ، والربع تقريبا (24،5 ٪) هي نتيجة الاصابات المتعلقة مواجهات عنيفة ، وغالبا ما تنطوي على البنادق والسكاكين ، في حين ان الاسباب الاخرى ترجع الى حوادث الرياضية ، يقع ، والعمل - الحوادث ذات الصلة. 55 ٪ من اصابات الحبل الشوكي الضحايا بين 16 و 30 عاما ، واكثر من 80 ٪ من اصابات الحبل الشوكي المرضى هم من الرجال.

لطرح الافكار حول خلية علم التداوي شركة

لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة هي الشركة الناشءه الناميه الخلايا الجذعيه البالغة المنتجات العلاجيه ، والمستمده من autologous (الذاتية) خلايا نخاع العظم ، لعلاج الأمراض neurodegenerative. فان nurown (TM) في انتظار براءه الاختراع التكنولوجيا يستند الاكتشافات التي قدمها فريق علمي بقيادة بارز eldad melamed استاذ أمراض عصبية ، رئيس رابين الاعصاب في المركز الطبي ، وخبير بيولوجى خلية الدكتور دانييل offen ، رئيس مجلس إدارة مختبر علم الاعصاب في felsenstein مركز البحوث الطبية من جامعة تل ابيب. التكنولوجيا يسمح للتمايز للنخاع العظام المستمده من الخلايا الجذعيه الى الخلايا العصبيه الوظيفيه وastrocytes ، كما اتضح في نماذج حيوانيه. الشركة تحمل الانسان لتطوير وتسويق التكنولوجيا من خلال حديث خاص ، في جميع انحاء العالم مع اتفاق ترخيص راموت في جامعة تل ابيب المحدوده ، شركة نقل التكنولوجيا من جامعة تل ابيب. الشركة الاولى هي التركيز على مرض باركنسن ، رغم ان التكنولوجيا قد وعد لعلاج العديد من الامراض الاخرى بما فيها مرض التصلب العصبي المتعدد ، ALS ، هنتنغتون للمرض والسكته الدماغيه.

عن جامعة روتجرز

انشئت في 1766 ، روتجرز ، والدولة من جامعة ولاية نيوجيرسي ، هو أميركا الثامنة وأقدم مؤسسة للتعليم العالي واحد من الأمة ورئيس الوزراء البحوث العامة والجامعات. يخدم اكثر من 50000 طالبا في رحاب الجامعات في كامدين ، ونيوارك ونيو برونزويك ، روتجرز عروض اكثر من 280 البكالوريوس ، والماجستير ، والدكتوراه وبرامج الدرجات المهنيه. الجامعة هي موطن 27 درجة - منح المدارس والكليات ، وأكثر من 150 مراكز ومعاهد متخصصه.

بيان المرفأ آمنة

البيانات الواردة في هذا الاعلان بخلاف البيانات التاريخية والمعلومات تشكل "تطلعي البيانات" وتنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب طرح الافكار خلية علم التداوي شركة 'ق النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت أو التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه ، بما لطرح الافكار قدرة على انجاز معاملات التمويل الانصاف التي سبق الكشف عنها ،. احتمال المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، من المخاطر المرتبطه طرح الافكار خلية علم التداوي شركة 'ق محدودة تعمل التاريخ ، والتاريخ من الخسائر وتوقع تكبد خسائر بالنسبة للمستقبل المنظور ؛ الاعتماد على الرخصه الى راموت التكنولوجيا ؛ قدره ، جنبا الى جنب مع شركائها مانح الترخيص ، على نحو كاف لحمايه nurown (TM) التكنولوجيا ؛ الاعتماد على كبار المسؤولين التنفيذيين والاستشاريين على فريقها العلمي ؛ القدرة على تحديد ، والتفاوض بنجاح تنفيذ علاقات الشراكه الاستراتيجيه ؛ القدرة على اتمام الاختبارات السريريه بنجاح والحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة ؛ المنافسة مع الشركات ، التي اضطر بعضها لمزيد من الموارد والخبرة في البلدان الناميه والحصول على الموافقة التنظيمية من أجل العلاج في طرح الافكار خلية علم التداوي شركة 'دا السوق ؛ محدوديه السوق التجاري العام لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة' دا الاسهم التي لا يجوز ابدا ان يتطور بحيث يصبح سوق نشطة ؛ وهناك عوامل أخرى مفصلة في طرح الافكار خلية علم التداوي شركة 'ق على شكل التقرير السنوي 10 - ksb ، تقارير فصلية عن (10 - qsb ، التقارير الحالية على شكل 8 - ك وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف المتاحة في http:// Www.sec.gov/ او عن طريق الطلب الى الشركة. الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال تطلعي التصريحات التي ادلى بها لنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. الواقع الافتراضي 1998 نظم المحدوده



Bvr نظم يفتح مع 2008 دولار 18.4m من اجل دولي العميل
1/7/2008

Rosh ha'ayin ، اسرائيل ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Bvr نظم (1998) المحدوده (OTCBB : bvrsf) ، واليوم اعلنت منح عقد بقيمة 18،4 مليون دولار ، لتوفير وسيلة ايهود (ص) يناور ادوات القتال الجوي (acmi) من اجل نظام دولي الزبون.

فإن ايهود (ص) acmi النظام ستستخدم لفي الوقت الحقيقي ، مستقل شبكيا استخلاص المعلومات والتدريب على القتال. يتضمن العقد تقديم الجديد ايهود (ص) acmi السنفات ، وكذلك التفاعل مع القائمة bvr الموردة من النظام بالفعل في هذه الخدمة مع القوات الجوية.

Bvr نظم 'المسؤول التنفيذي الاول ، ايلان gillies علق :" الجديدة هي أول جائزة من اجل لسنة 2008. أنه يأتي في أعقاب إعلان الشركة في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر 2007 آخر acmi نظام منح العقود التي تبلغ قيمتها 19.5m. Bvr ابرمت عام 2007 مع اوامر قيمة دفتريه جديدة بمبلغ 42m ، نموا كبيرا على مدى 2006. هذا العقد الجديد يؤكد ايهود (ص) المنتج الشامله سمعة ممتازة لتعزيز قيمة التدريب والاستعداد العملي للقوات الجوية في آسيا ، ومنظمة حلف شمال الاطلسى فى جميع انحاء العالم. الجاءزه يعكس الثقة في العميل Bvr للقدرات فريدة وحلول وهو مزيد من اشادة bvr التكنولوجيه في القيادة القويه والمركز التنافسي لفي الداخل وجزءا لا يتجزأ من نظم التدريب. "

وحتى الآن ، 18 مما ادى القوات الجوية من اربع قارات ، من بينها العديد من بلدان منظمة حلف شمال الاطلسي ، فقد اختار إيهود (ص) acmi الحل.

فإن ايهود acmi (ص) هو نظام كامل على متن مستقل شبكيا التدريب والسلامة الجناح ، مع الدولة من احدث بعد الرحله استجواب قدرات جهاز كمبيوتر شخصي. فإن ايهود (ص) rangeless نظام يهدف الى تعزيز المحموله جوا تدريب طياري المقاتله لطائفة واسعة من البعثات. انها فعالة للغاية في الجو وتطلق من الجو الى الأرض بعثة التدريب واستخلاص النظام. المنظومه المتطوره تشمل ميزات السلامة منتصف الجوية والارضيه اصطدام اغنية الانذارات ، بالاضافة الى انتهاك سيادة واسعة المكتبه. Bvr 'sايهود (ص) هو في قدرة غير مسبوقة ، والموثوقيه والصيانة.

Bvr نظم المحدوده (1998) وهي رائدة على مستوى العالم في الدفاع المتقدم والتدريب ونظم المحاكاه. عروض الشركة ذات كفاءه عالية ، وحلولا فعالة من حيث التكلفه لالمحاكاه ، واستخلاص الاحتياجات التدريبيه الحديثة الجوية والبحرية والقوات البرية. لمزيد من المعلومات زيارة موقع الشركة على http://www.bvrsystems.com.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية للادارة bvr فقط ، وتخضع لعدد من العوامل والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات : التغيرات في التكنولوجيا ومتطلبات السوق ؛ الى انخفاض الطلب على منتجات bvr ؛ عجز في الوقت المناسب لتطوير وادخال تكنولوجيات جديدة ، والمنتجات والتطبيقات ؛ فقدان حصتها في السوق والضغط على الاسعار الناتج عن المنافسة ، التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه أو أداء لbvr تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات التطلعيه. Bvr يتعهد اي التزام لعلنا بالافراج عن اية تنقيحات على هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة. لوصف اكثر تفصيلا للخطر وعدم اليقين التى تؤثر على bvr ، يشار الى bvr تقارير رفعها من وقت لاخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذهبية فينيكس المعادن



ذهبية فينيكس اسماء جوان براون لمجلس الادارة
1/7/2008

الشرارات ، nev. ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpxm) يسر للاعلان عن تعيين ي جوان براون لمجلس ادارته ، وفعالة 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. ولقد تولت السيدة براون المجلس مقعد تحتلها جيفري tissier ، الذي هو تخليهم لاسباب شخصية بعد ان لعب دورا رئيسيا في النجاح في اعادة تشكيل ذهبية فينيكس على مدى السنوات الثلاث الماضية.

السيدة براون هو مدير أقدم للفريق في الممارسه التنظيمية دايل ماثيسون كار - هيلتون Labonte LLP ، استاجرتها شركة محاسبة مقرها في فانكوفر ، كندا. واستعرضت السيدة براون التعاقدات والمراجعات الموجهة للكندى وامريكى الشركات العامة ، مع التركيز على قطاع التعدين. وكجزء من واجباتها ، والسيدة براون نصحت الشركات والعملاء على لجان مراجعة الحسابات والمحاسبه ، واعداد التقارير التنظيمية والممارسات للرقابة الداخلية ، وساعد في عمليات الدمج والحيازه والقوائم العامة. السيدة براون وحصلت على شهادة في ادارة الاعمال من جامعة سايمون فريزر ، وهو محاسب في كندا ومسجلة محاسب قانوني مرخص في الدولة من الينوى.

وبالاضافة الى الواجبات الاساسية لها مديرا لفينيكس ذهبية ، والسيدة براون كان اسمه رئيسة لجنة التدقيق. وبهذه الصفه ، وقالت أنها سوف تعمل بشكل وثيق مع السيد tissier ، وستواصل منظمة الصحة العالمية على النحو مستشار المجلس لضمان الانتقال السلس من خلال انجاز والتسجيل من سنة 2007 - نهاية البيانات المالية.

وتعليقا على التعيين ، وفينيكس الذهبي المدير التنفيذي ديفيد كالدويل ، وذكر "اننا سعداء جدا ان يكون الشخص من جوان براون الموهبه والخبرة والطاقة الانضمام الى المجلس. جوان معرفة الممارسات المالية للشركات الموارد مثل بلدنا ، مقرونا هي الخلفية الكنديه في عمليات الاندماج والشراء ، وتجلب بعدا جديدا لشركتنا. كما اننا الابحار من خلال الخطوات الاخيرة من اعادة هيكلة الشركة وتقديمهم الى قائمة على تبادل كبار الكندي ، جوان 'sعمق المعرفه سيكون حاسما لجعل الانتقال السلس و مقدمة الى ان السوق ".

السيد كالدويل وتابع : "جيف tissier عملت بلا كلل على مدى السنوات الثلاث الماضية للمساعدة فى توجيه العنقاء الذهبية من خلال نجاحه في اعادة بناء البرنامج ، وهو احد المحاربين الحقيقي للبأعمال التعدين ، والتفاني والتضحيه الشخصيه التي تضطلع بها في هذا جيف العمل لا يجوز ابدا تتحقق بالكامل من قبل الجمهور. نيابة عن مجلس الادارة ومساهمين في مؤسستنا ، واريد ان نعرب عن تقديرنا لالتزامه يبقى كما كان مستشارا للمجلس خلال هذه المرحلة الانتقالية ، ونتمنى له كل خير في بلدة مستقبل العمل والالتزامات الشخصيه. "

يرجى زيارة موقع العنقاء الذهبية في http://www.golden-phoenix.com/

ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة نيفادا هو قائم شركة التعدين التي ارتكبت لايصال قيمة لمساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والتعدين متفوقة المعادن الثمينه والاستراتيجيه ودائع فى امريكا الشمالية باستخدام تنافسية متوازنه الممارسات التجارية حسب المبادئ الاخلاقيه للادارة. ذهبية فينيكس تمتلك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات بالقرب من الفضه الذروة ، ونيفادا ، الشمالي بطل الموليبدينوم الالغام في اونتاريو ، كندا ، والاغلبيه هي المالكه للمشروع اشداون ذ.م.م الذهب والممتلكات الموجودة في حوزة الموليبدينوم

اشترك ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة وين - eldrich الالغام ، والمحدوده من تورنتو ، كندا ، الولايات المتحدة خلال دورتها الفرعية ، وين - eldrich الذهب المحدوده

"آمنة هاربور" البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : البيانات التي ادلى بها ديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول ، وبيانات اخرى تتعلق توسع الانتاج في اشداون الالغام ، والتفاؤل الى الاعمال ذات الصلة ، وتوسيع انشطه التنقيب والتطوير و بيانات اخرى في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق قضايا الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، والتقديرات والتوقعات حول انتاج الشركة. كلمات مثل تتوقع ، وتتوقع ، وتنوي ، خطط ، ويعتقد ، فيري ، وتقديرات للتغيرات مثل هذه الكلمات والعبارات الشبيهه يقصد بها تحديد هذه التصريحات التطلعيه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر معينة واوجه عدم اليقين التي يصعب التنبؤ بها. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من الوصف الوارد في هذه الوثيقة بسبب العديد من العوامل بما فى ذلك استمرار اسعار السوق لشركة المنتجات المعدنية. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا على اساس التغييرات او بطء النمو في اسواق الذهب والموليبدينوم ؛ احتمال عدم القدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة والتآزر في الشركة عمليات التعدين ؛ التجارية المحلية والدولية والاوضاع الاقتصادية والتغيرات في صناعة التعدين لل قاعدة والمعادن الثمينه ، ولا سيما الموليبدينوم ؛ صعوبات غير متوقعة فى توسيع الانتاج في الشركة الالغام ؛ العميل التغييرات في أنماط الطلب او طلب لالموليبدينوم ؛ التغيرات في البيئة التنافسيه بما في ذلك التسعير الضغوط او التغيرات التكنولوجيه ؛ التقدم التكنولوجي ؛ نقص في العاملين المهرة في المناجم ؛ الحاجة اضافية لرأس المال المخاطر وغيرها من العوامل المذكورة من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) برادة تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى يتكلم فقط اعتبارا من التاريخ الذى تدفع فيه ، والشركة لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعيه بيان لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Intl الاصطناعيه الدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاصطناعيه الدم يوسع المجلس الاستشاري العلمي
1/7/2008

كوستا ميسا ، Calif ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
الاصطناعيه الدم الدولية المحدوده (OTCBB : sybd) اليوم اعلنت انها عينت ستة اعضاء جدد الى المجلس الاستشاري العلمي (الديوان) لدعم التنمية المتواصلة للoxycyte (TM) ، والشركة الملكيه perfluorocarbon (البيرفلوروكربون) الناقل والعلاجيه الاوكسجين في الدم بديلا.

وقد انضم اعضاء جدد الرئيسان المشاركان الساب بروس spiess ، دكتوراه في الطب ، جامعة فيرجينيا كومنولث (vcu) استاذ ونائب رئيس مبحث التخدير ، رئيس cardiothoracic التخدير ومدير ادارة البحوث مبحث التخدير ، وروس العجل ، دكتوراه في الطب ، دكتوراه ، جامعة ميامي ميللر مدرسة الطب ، ادارة neurosurgery وسلطة معترف بها في علاج اصابات الدماغ الرضحيه (tbi). Drs. وكانت spiess العجل الرئيسية المحققين صغير في المرحلة التجريبيه الداخليين الدراسه السريريه في tbi التي الابتدائي نقطة نهاية للزيادة المرضى الاوكسجين مقارنة مع مستويات التوتر الاساس كان في استقباله.

"الساب لدينا الآن من تمثيل مجموعة واسعة من الاختصاصات الطبية ، بما في مبحث التخدير ، وجراحة cardiothoracic ، neurosurgery وطب الطوارئ ، والتي تتجلى ، oxycyte امكانات لمعالجة مجموعة متنوعة من المؤشرات الهامة الطبية ،" قال الدكتور spiess. "وبعد ان عملت مع oxycyte ، ولقد رأيت بنفسي على مساهمته اكثر مءاتاه النتائج السريريه في tbi المرضى من التنفس اما 100 ٪ او 50 ٪ من الاكسجين وحدها. ارى ان الساب توسيع باعتباره خطوة ايجابية في اتخاذ القرارات لoxycyte's سريعه في التنمية Tbi والاشارات الاخرى. "

"نحن مسرورون لجذب الموهوبين مجموعة من الاطباء لتقديم المساعدة فى ارشادنا الى الأمام في هذا المنعطف الحاسم في oxycyte تنمية ،" وقال روبرت لارسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول الاصطناعيه الدم. "كما اعلن سابقا ، ونحن نعمل في اتجاه iib بدء مرحلة التجارب السريريه في tbi ، فضلا عن البدء فى اجراء تجارب على الحيوانات المنجل خلية المرض ، واصابات الحبل الشوكي والسكته الدماغيه في النصف الأول من عام 2008. نخطط ايضا لتقييم يؤثر من oxycyte تدار متعددة في المداواه. ونحن نتطلع الى الاستمرار في بناء اعمالنا مع الساب اضافية عالية من العيار التعيينات ، مع التركيز في المقام الاول تقع على الأطباء في المراكز الطبية التي يمكن ان تشترك مع oxycyte محاكمات ".

اعضاء جدد الاصطناعيه الدم 'sالساب تشمل :

-- ابي deanda ، الابن ، دكتوراه في الطب ، هو montefiore المركز الطبي / البرت اينشتاين كلية الطب ادارة cardiothoracic جراحة جامعة استاذ مشارك ، مدير aortic الجراحه ومدير البرنامج من صدري جراحة برنامج الاقامة. وهو زميل الكليه الاميركية للجراحين ، وزميل للجمعية القلب الاميركية. الدكتور deanda سبق وشغل عدة مناصب في جراحة القلب وcardiothoracic في vcu النظام الصحي. فقد خدم على المجلس الاستشارى الطبى للcardiotech المحدوده ، شركة عامة ان تصاميم جهاز المواد الطبية لعلاج القلب والاوعيه الدمويه ، والعظام ، وعلم الاورام ، وقسم جراحة المسالك البوليه وأمراض أخرى ، وحسب المنتج بطل carbomedics المحدوده ، مجموعة أ سورين الشركة ، وهي اكبر شركة اوروبيه القلب والاوعيه الدمويه ورائدة على مستوى العالم في التكنولوجيات الطبية لجراحة القلب. وقال انه سبق ان تشاورت مع شركة الادوية وشركة باير. من تأليف الدكتور deanda وقد اكثر من 60 الأقران استعرض المقالات الصحفيه ، والتعليقات والرسائل ، ويشكل انجازه الاكاديميه ومحاضر زائر ، بما CME العروض. الدكتور deanda حصل على شهادة الطب من جامعة ستانفورد مدرسة الطب.

-- دبليو دالتون ديتريش ، دكتوراه ، وهو استاذ للجراحة العصبيه ، والامراض العصبيه ، وعلم التشريح وبيولوجيا الخلايا ، والمدير العلمي للمشروع ميامي لعلاج الشلل في جامعة ميامي. الدكتور ديتريش هو ايضا عضو في لجنة الاستعراض لاضطرابات الدماغ وعلم الأعصاب السريري زماله / المعهد الوطني للاضطرابات العصبيه والسكته (ninds). وهو خبير في pathobiology والعلاج الحاد والمزمن للجهاز العصبي المركزي الاصابة ، نماذج حيوانيه ischemia الدماغيه ، والتحقيق من الأليات من اصابة في انسجه الدماغ والحبل الشوكي من الصدمات. وحصل على شهادة الدكتوراه في علم التشريح من كلية الطب في فرجينيا وانتهى العمل في neurochemistry بعد الدكتوراه في جامعة واشنطن مدرسة الطب في سانت لويس ، Mo.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سيريل ديفيد طاس كبير كان يصنع من خشب ، دكتوراه في الطب ، وهو استاذ للادارات الفيزيولوجيا ومبحث التخدير في جامعة تورنتو ، مستشفى القديس مايكل. وهو زميل الكليه الملكيه للاطباء ، كندا. الدكتور طاس كبير كان يصنع من خشب هو كثرة محاضر واستاذ زائر ، تغطي مواضيع بما بدائل الدم ، والصدمات perioperative ischemia. الدكتور طاس كبير كان يصنع من خشب وقد تأليف اكثر من 80 الأقران استعرض المنشورات. وهو عضو من multicenter دراسات perioperative ischemia هو وعضوا اساسيا الكندي anaesthetists 'المجتمع البحوث اللجنة الاستشاريه. وحصل على شهادة الطب بامتياز كبير من جامعة ساسكاتشيوان ، ساسكاتون وساسكاتشوان ، كندا.

-- روبرت نيل sladen ، ميغابايت ، ch.b. ، هي كلية الطب والجراحه من جامعة كولومبيا استاذ مبحث التخدير ؛ نائبا للرئيس ، ادارة مبحث التخدير ؛ والمدير الطبي ، cardiothoracic الجراحيه ووحدات العنايه المركزه. الدكتور sladen هو زميل الكليه الملكيه للاطباء ، كندا ، وعضو من الكليه الملكيه للاطباء ، المملكه المتحدة. لديه اكثر من 35 عاما من الخبرة الطبية مع وجود خبرة في مبحث التخدير والعنايه الفاءقه. وكان ، قبل ذلك استاذ زائر في مبحث التخدير والعنايه الفاءقه في جامعة فيينا ، النمسا. خدم في مختلف الأدوار في ادارة مبحث التخدير والجراحه وحدة العنايه المركزه في المركز الطبي بجامعه ديوك ، دورهام ، كارولنا الشمالية الدكتور sladen تلقى صاحب الطبية درجات من جامعة كيب تاون ، كلية الطب ، وجنوب افريقيا.

-- كيفن ر وارد ، دكتوراه في الطب ، هو استاذ مشارك ومدير مركز الابحاث ، إدارة طب الطوارئ ، ومساعد واستاذ مشارك في علم وظائف الاعضاء والكيمياء الحيويه في vcu ، ومعاون المدير vcu ريانيميشن الهندسه صدمة (vcures) مركز. سابقا كان احد كبار الموظفين الطبيب / الباحث ، إدارة طب الطوارئ وعلاج الأوكسجين hyperbaric كبار الموظفين الطبيب هنري فورد في النظام الصحي ، وديترويت. الدكتور وارد حصل على شهادة الطب من جامعة تولين في كلية الطب. وقال انه انتهى بعد الدكتوراه فى طب الطوارئ والتدريب على الاقامة من جامعة بيتسبرغ.

-- جوزيف جيم واتسون ، دكتوراه في الطب ، هو inova ساافريف المستشفى الطبي التابع للمدير الاقليمي neurosurgery ويحمل التدريس موعد مع vcu inova الطبية في الحرم الجامعي. فهو من المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه) - زماله المدربين نخامي مع جراح 20 عاما من الخبرة في حمايه المخ ولقد اتجهت أبحاث الدماغ حمايه المختبرات والمعاهد الوطنية للصحه في جامعة كاليفورنيا ، ديفيس. وقد قام بنشر اكثر من 30 مقالات في مجالات جراحة الغده النخاميه ، والامراض المخيه الوعاءيه ، وأمراض النخاع neuronmonitoring. وبالاضافة الى ذلك ، اكد الدكتور واتسون هو مؤسس ورئيس مجلس ادارة مؤسسة البحوث نخامي الورم الحميد. وهو يحمل شهادة البكالوريوس في العلوم البيولوجية من جامعة ستانفورد وحصل على شهادة الطب من جامعة كاليفورنيا ، سان دييغو.

حول الاصطناعيه الدم الدولية

الاصطناعيه الدم الدولي مكرس لالتتجير مبتكرة الادوية والاجهزه الطبية في مجال علم التداوي الاوكسجين والركيزه الرصد المستمر. وقد سبق للشركة في اطار تطوير الاكسجين العلاجيه / بديلا الدم والسائل المنتج التهويه ، واجهزة الاستشعار implantable الجلوكوز. وهذه المنتجات على اساس التكنولوجيات الأساسية التي تشمل التطبيقات الطبية الحيويه لالهيدروكربونات المشبعه بالفلور ، واستخدامات الطبية والصناعية للاستشعار العوامل البيولوجية. كل واحد من المرشحين منتج مصمم مع مزايا حاليا ما يزيد على تسويق المنتجات في الاسواق الكبرى بما حاده من متلازمه الضائقة التنفسيه ، والسكته الدماغيه واحتشاء قلبي ، والجراحه ، والصدمات النفسية ، وداء السكري والاورام الخبيثه. وللحصول على مزيد من المعلومات ، زيارة www.sybd.com.

امنه المرفأ البيان الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ينص على امنه المرفأ لتطلعي على معلومات ادلى الشركة نيابة عنه. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات من الحقائق التاريخية التي تعالج الشركة توقعات مصدر رأس المال او التي تعبر عن تطلعات الشركة للمستقبل فيما يتعلق بالاداء المالى او استراتيجيات التشغيل ، ويمكن حصرها في تطلعي البيانات. هذه التصريحات التي ادلى بها الشركة تستند الى المعرفه من البيئة التي يعمل فيها ، ولكن بسبب العوامل المذكورة سابقا ، فضلا عن عوامل اخرى خارجة عن سيطره الشركة ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من التوقعات التي اعرب عنها في الأمام - أتطلع البيانات.

المصدر : الاصطناعيه الدم الدولية المحدوده

الاصطناعيه الدم شركة الدولية جوان mahan ، 800-809-6054 او المستثمر الاتصالات : lippert / heilshorn & شركاء شركة جودي قابيل ، jcain@lhai.com brandi floberg ، bfloberg@lhai.com 310-691-7100

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2008
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Acunetx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف acunetx شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 acunetx شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا acunetx اضافت شركة (OTCBB : antx) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لacunetx التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Acunetx شركة يتاجر حتى 27،91 في المئة يوم الجمعة خلال منتصف الدورة على أعلى من المتوسط الحجم.

اعلنت شركة acunetx يوم الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان hawkeye نظام انفاذ القانون ، وهو المصنعه والمسوقه في اطار اتفاق حصري مع الشركة الفرعية ، visionetx شركة ، وقد منحت منفصلتين براءات الاختراع من جانب الولايات المتحدة للبراءات & مكتب العلامات التجارية.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بروك مؤسسة الاقراض



Pennycents : بروك الائتمان الآن aleritas رأس المال
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
من جانب ليستر الشباب

بروك مؤسسة الاقراض (OTCBB : brcr ؛ brcrw ؛ brcru) اعلن اليوم اطلاق مكثف الهوية واعادة التصنيف الحملة التي تهدف الى تحسين موقف الشركة الاقراض من اجل الاعتراف بها الأسواق المستهدفة. بالتزامن مع ازاحة الستار عن موقع جديد على الشبكه العالمية (www.aleritascapital.com) ، وستقوم الشركة الآن يعرف aleritas رأس المال ، نافذا على الفور. مسايره جهود اعادة التصنيف ، كما اعلنت الشركة عدواني هدف لعام 2008 من تنامي حافظة قروضه التوازن الى 1 بليون دولار.

تحت الاسم الاصلي بروك ، وكانت الشركة في المقام الأول وكالة المقرض ، بتقديم اموال الى المنظمات المحلية التي تستخدم ايضا اسم بروك. ولكن في السنوات الاخيرة ، نمت الشركة بعد تقديم الخدمات والتأمين والاعمال التجارية المتصله بالتأمين الذي يحمل نفس الاسم ، ولقد الانتقال الى المقرض لان الصناعة باكملها. Aleritas تعتقد ان اسواقها المستهدفة (التأمين المحلية والموت الرعايه الاعمال) وقد نقص الخدمات التقليديه من جانب المقرضين ، وبالتالي ترى ان هناك فرصة كبيرة للنمو. اعادة الماركات التجارية والتسويق المبادرة هو مجرد احدث خطوة من جانب ادارة الشركة في تحديد المواقع واعداد المنظمه لمرحلتها التالية من التوسع.

الشركة يعلن فلسفة ليس فقط في توفير التمويل لعملائها الأعمال ، ولكن أيضا توفر لهم امكانيه الوصول الى الادوات والموارد التي من شأنها ان تسهل النمو والنجاح الكلي لتلك الاعمال. على سبيل المثال ، من خلال برنامج loanplus ، التي هي دون تكلفة ، الاختياري القيمه المضافه الخدمة ، يمكن للعملاء الحصول على مساعدة من استشارة منظمات التدريب والمبيعات ، فضلا عن التسويق ، واعداد الضرائب ، وغير ذلك من الموارد التي واصحاب المؤسسات من شأنه ان يكون على خلاف العادة لدفع ثمن.

Aleritas رأس المال يدرك ان الربحيه الخاصة بهم والنجاح يتوقف بشكل مباشر على نجاح عملائها. جهودهما الراميه الى تعزيز الاعمال التجارية من عملائها لا تعتبر شيئا قصيرة للاستثمار ، وليس فقط في الزبائن ، ولكن ايضا في مستقبلهم. طالما ان الشركة لا تزال تحرز الذكيه قرارات الاقراض ، وكذلك لا يليق يقودها هدف في كتابه المذكور آنفا اساسا القروض المشكوك فيه ، ويبدو انها تكون في موقع تابع للنمو.

عن مجلة pennycents

Pennycents هي عناوين البريد مجلة شهريه عرض بيني شركات المساهمة المدرجه في المقام الاول على OTCBB والوردي صحائف ، وكذلك على NASDAQ ، سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس. مجلة ميزات هذا المستقلة القائمة على المعلومات علنا على المواد المتداوله في الابلاغ الشركات. لا pennycents ، موظفيه او الكتاب هم السماح للاستثمار في الشركات برزت في pennycents لمدة 60 يوما على الاقل من تاريخ نشر هذه المساله. Pennycents لا تقبل الدفع من الشركات التي هي المواضيع مواده او الاعمده. ومن البعثة من pennycents مجلة ليكون حقا غير منحازه بيني مخزون المعلومات منهاج. يمكن ان يكون لديك pennycents ارسالها بالبريد الى الباب الخاص بك او معرفة المزيد عن طريق زيارة موقعها على شبكة الانترنت : http://www.pennycents.com/ver04/columns.html.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics يبرم اتفاق التوزيع مع ى & ص عالم الكمبيوتر
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، deployer التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات التخريبيه في المركبات ، وأعلن يوم الجمعة (4 كانون الثاني / يناير) ان الشركة قد دخلت في شكل اتفاق التوزيع مع ى & ص عالم الكمبيوتر ، والالكترونيات الاستهلاكيه البائع ، لل تسويق منتجاته. بموجب اتفاق التوزيع ، والتي ستشمل ustelematics vivee المسافر والمنتجات ، ي & ص ستبرز الشركة خطوط الانتاج. التفاصيل المالية للاتفاق لم تكن متاحة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
باتريوت العلميه كورب



وطني الصغير والمشاريع الصغيرة العلميه يبيع تراخيص لHumax
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
باتريوت المءسسه العلميه (OTCBB : ptsc) ، والملكيه الفكريه الترخيص للشركة ، واعلنت يوم الجمعة (5 كانون الثاني / يناير) ان Humax الشركة المحدوده ، شركة تصنع وتوزع الرقميه مجموعة أعلى الاطار ، LCD التلفزيون والاذاعة الساتليه المنتجات ، وقد اشترى مور معالج دقيق البراءات (الصغير والمشاريع الصغيرة) حافظة الرخصه. فان مور حقيبة تحتوي على معالج دقيق براءات الاختراع والملكيه الفكريه هي مشتركة تملكها شركة باتريوت العلميه وافوري المجموعة. حافظة الصغير والمشاريع الصغيرة ويشمل سبع براءات اختراع اميركية ، فضلا عن نظيراتها الاوروبية واليابانيه. الصغير والمشاريع الصغيرة حافظة أفيد يحمي التكنولوجيا الاساسية المستخدمة في الدقيقة ، microcontrollers ، معالجات الإشارات الرقميه (dsps) ، وجزءا لا يتجزأ من نظام - معالجات على رقاقة (حزب دولة كمبوديا) الاجهزه. التفاصيل المالية للشراء الرخصه لم تكن متوافره.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السعي المعادن والتعدين المحدوده جديدة



& تعدين المعادن السعي كورب علامات خطاب النوايا مع باول فرع الطاقة
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
& تعدين المعادن السعي كورب (OTCBB : qmnm) (فرانكفورت : qmnb.f) ، كنتاكي يقوم المشغل الطاقة والمعادن ذات الصلة الممتلكات ، في 4 كانون الثاني / يناير اعلن ان الشركة تعتزم الدخول في مشروع مشترك مع باول فرع الطاقة في الممتلكات الفحم كنتاكي الجنوبيه.

وقالت الشركة الأولى للمشروع ستتضمن 1400000 طن من احتياطيات الفحم من Elkhorn # 3 الفحم ألدرز منظم من خلال اتفاق تاجير الممتلكات لازالة الالغام التي اجراها باول فرع الطاقة. ووفقا لشركة يوجين chiaramonte المسؤول التنفيذي الاول ، والابن ، Elkhorn # 3 ألدرز وقد ثبت ان واحدا من أسهل والفحم اللحامات في شرق كنتاكى مع ألدرز مرتفعات تتراوح ما بين 55 الى 60 بوصة. الإحتياطيات الاضافيه من هذا المشروع يمكن ان يقال ان يعاد فتح ومستعدة لازالة الالغام دون اي ريهاب. بمجرد تصاريح تنقل ، والانتاج من شأنه ان يحدث في أوائل 2008 مع احتمال نتيجة 30000 طن شهريا. ادعت الشركة انها تسعى لجمع رؤوس الأموال هذه الفرصة ، وقال إن المشروع المشترك سيتوقف على قدرتها على جذب رؤوس الاموال الاستثمارية الجديدة لدعم امكانات النمو في هذه القطاعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المالية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين المالية على الانترنت مرة أخرى مع الشركاء الفرعية للبورصة شانغهاى سوق الأوراق المالية لتقديم خدمات البيانات
1/7/2008

بكين 07 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المالية عبر الانترنت شركة محدودة (NASDAQ : jrjc) ، رائد مقدم من القيمه المضافه المعلومات المالية ، والبيانات ، والتحليل المنطقي الى الافراد والشركات من جميع الاحجام في الصين ، اليوم اعلنت انها ابرمت اتفاقيه الترخيص مع بورصة شانغهاى شبكة المعلومات المحدوده ( "sseinc") ، وهو أمر يرتبط مع بورصة شنغهاي ( "جنوب -- جنوب شرقي").

وبموجب هذا الاتفاق ، الصين المالية على الانترنت هو مصادقا عليها sseinc لتوزيع topview ، صدر مؤخرا سلسلة من البيانات والاحصاءات التجارية للاسهم المدرجه على جنوب -- جنوب شرقي. من بين امور اخرى ، topview تكشف احصاءات قيمة ، مثل حجم التداول وأسعار مختلف أنواع الحسابات التجارية ، والذي يعطي المستثمرين فرصة فريدة لاكتشاف ان يحدد ويحلل الرئيسية المشاركين في السوق التجارية لانشطه محددة في الاسهم ويساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات افضل. وبالاضافة الى ذلك ، الصين المالية على الانترنت هو أيضا اذن لاستخدام topview لتعزيز ورفع مستوى ميزات وظيفيه من المنتجات القائمة واستحداث منتجات جديدة.

"في حزيران / يونيو 2006 أصبحنا الموزع المرخص والقيمه المضافه للخدمات من المستوى الثاني يقتبس صادر جنوب -- جنوب شرقي. مرة اخرى ، ونحن على اختيارها لشريك مع جنوب -- جنوب شرقي لها بتوزيع افرج عنهم مؤخرا topview بيانات السوق." Zhiwei السيد زهاو ، المسؤول التنفيذي الاول في الصين المالية على الانترنت ، علق ، "من خلال هذه الشراكه ، ونعتقد اننا في وضع افضل لتعزيز نمو القيمه المضافه للخدمات المعلومات المالية ، والاعمال الاساسية لدينا."

حول الصين المالية عبر الانترنت شركة محدودة

الصين المالية على الانترنت المحدوده هي شركة رائدة في مجال تزويد السوق المالية عبر الانترنت وشركة مدرجة في البيانات والمعلومات والتحليل المنطقي في الصين. من خلال مواقعه على شبكة الانترنت ، وhttp://www.jrj.com http://www.stockstar.com ، توفر الشركة للمستخدمين الافراد على اساس الاشتراك مع مجموعات الخدمات التي تدمج المالية والشركات المدرجه بيانات ومعلومات وتحليلات من مصادر متعددة مع ميزات ووظائف مثل البيانات والبحث عن المعلومات واسترجاعها ، والتسليم ، وتخزينها وتحليلها. وهذه السمات هي تسليم المهام من خلال الملكيه والبرمجيات المتاحة عن طريق التحميل ، من خلال شبكة الانترنت أو من خلال الاجهزه اليدويه المتنقله. من خلال هيئاته الفرعية ، شنتشن عبقريه تكنولوجيا المعلومات المحدوده ، الشركة توفر المعلومات المالية والتحليل المنطقي لقاعدة البيانات المءسسيه للعملاء بما في الاوراق المالية المحلية وشركات الاستثمار. من خلال هيئاته الفرعية ، يوميا نمو الاستثمار شركة محدودة ، وتوفر الشركة خدمات الوساطه الخاصة بالأوراق المالية للأسهم المدرجه على بورصة هونغ كونغ.

المرفأ البيانات الامنه

ويتضمن هذا الاعلان تطلعي البيانات. هذه التصريحات هي المقدمة بموجب "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995.

التصريحات التي ليست حقائق تاريخية ، بما في ذلك بيانات عن معتقداتنا والتوقعات ، هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات مبنية على الخطط الحالية ، والتقديرات والتوقعات ، وبالتالي يجب عليك ان لا الزائد على منهم. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك المتاصله. اننا نحذر لكم ان هناك عددا من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي اي بيان. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وتراثنا التاريخي والخسائر المحتملة في المستقبل ، ومحدوديه تاريخ التشغيل ، مؤكدة التنظيمية المناظر الطبيعيه في جمهورية الصين الشعبية ، والتقلبات الفصليه في نتائج التشغيل ، وقدرتنا على التنافس بنجاح ضد المنافسين الجدد والحاليين ، اعتمادنا على العلاقات الصينية مع البورصات وموفري البيانات الخام ، والتغيرات في السياسات المحاسبيه ، وقدرتنا على النجاح في الحصول على ودمج الشركات وأثر استثماراتنا على مواردنا المالية النتائج. مزيد من المعلومات بشأن هذه المسائل وغيرها من المخاطر المالية المدرجه فى الصين على الانترنت التقرير السنوي على شكل 20 - و للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الصين المالية عبر الانترنت لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعيه البيان ، باستثناء ما هو مطلوب بموجب القانون الواجب التطبيق.
 
أعلى