الأخبار بالترجمه العربيه لسوقي (otcbb+pk) الجزء(3)

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medistem المختبرات



Medistem يعلن تعديلات على القائمة اتفاقيه الترخيص
1/7/2008

تغييرات تمديد الرخصه الى الابد وتسمح medistem التركيز فقط على التكنولوجيا الاحياءيه التنمية مع الحفاظ على التدفقات النقدية من الانشطه الترخيص

سكوتسدال ، من الألف الى الياء الاقامة ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Medistem المختبرات ، وشركة (OTCBB : mdsm) (فرانكفورت : s2u) اعلن اليوم انه قد عدل الترخيص بالاتفاق مع معهد الطب الخليوي ( "حركة المواطنين المستقلين"). وهذا التعديل كان من أثر : (ط) اعادة النظر في سعر الاتاوه من 85 ٪ من حركة المواطنين المستقلين 'spretax الدخل الى 20 ٪ من اجمالي ايرادات حركة المواطنين المستقلين ؛ (ثانيا) تمديد مدة الاتفاق تنتهي في الفترة من 2010 إلى الأبد ، و (ثالثا) أزالة الشركة التزام الصندوق حركة المواطنين المستقلين عملا بالاتفاق.

فان مجلس ادارة الشركة وقد تم دراسة استراتيجية وهيكل الشركة الترخيص الانشطه. بعد التشاور مع الادارة الخارجية والاستشارات تقييم الخبراء ، ومجلس الادارة عازمه كان في مصلحة الشركة ومساهميها لتغيير الترتيب من حركة المواطنين المستقلين على الترخيص على أساس واحد قبل الضرائب على الدخل لأحد استنادا الى ايرادات اجمالية. وبالاضافة الى ذلك ، مع ازالة الشركة التزام الصندوق حركة المواطنين المستقلين من اتفاق الترخيص ، وحركة المواطنين المستقلين لن تكون موحدة في البيانات المالية للشركة. هذه الاحداث ستسمح ادارة الشركة التركيز على اعمالها في مجال البيوتكنولوجيا المساعي مع الابقاء على التدفقات النقدية المتصله على حركة المواطنين المستقلين على الرخصه.

Medistem 'sالمسؤول المالي ستيف الانهار وقال ،" مع الاتفاق المنقح ، لم يعد لدينا ان نركز جهودنا على رصد الانفاق والضوابط المالية خارجيتنا المرخص لها ، مما يسمح لنا جهود ادارة التحول نحو تطوير أعمالنا التجارية في مجال البيوتكنولوجيا. ولدينا ايضا ازالت المخاطر المرتبطه يجري ملزمة الصندوق المرخص له خلال فترات التوسع في الاعمال التجارية او الانكماش الاقتصادي. " الانهار وخلص الى ان "تنقيح اتفاقيه الترخيص ، وفقا لشركة خارج التقييم ، وسيوفر ما يعادل تقريبا التدفقات النقدية لmedistem مع تقليل خطر التعرض للشركة. وهكذا ، فان الجمع بين الحد من التعرض للمخاطر ومسؤوليات ادارية مماثلة مع الحفاظ على تدفق الايرادات ، وهذا يجعل رخصة تعديل مثيرة وخطوة مهمة في تطور منظمتنا. "

Medistem عن المختبرات ، وشركة

Medistem المختبرات هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية في ان يكتشف ، يطور ، ويتجر الخلايا الجذعيه البالغة المنتجات التي تعالج الحالات الصحية الخطيره. وفي حين اكتشاف العقاقير والتنمية هو تركيزها الأساسي ، medistem فقد جمعت مجموعة من التكنولوجيات ذات الملكيه انها outlicenses لكيانات تجارية في الاسواق حيث الخلايا الجذعيه الادارة هو مسموح به. بسبب مرخص له علاقات والجهود التعاونيه مع مؤسسات محترمه ، medistem تعتقد انها في موقع جيد ليكون رائدا المطور من الخلايا الجذعيه البالغة المنتجات.

بيان تحذيري

هذه الوثيقة لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء اي من الاوراق المالية. وتحتوي هذه الوثيقة على بعض التصريحات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات التطلعيه قد تشمل اسقاطات المسائل التي تؤثر على الايرادات ، والقدرة على تطوير أو الرخصه ، وبعض التكنولوجيات المرتبطه بها تتلقى رسوم الترخيص ؛ مصروفات التشغيل أو الأرباح الصافية ؛ اسقاطات النفقات الراسماليه ؛ توقعات النمو ؛ خطط التوظيف ؛ خطط لعمليات في المستقبل ؛ الاحتياجات التمويليه او خطط ؛ الخطط المتعلقة منتجات الشركة والخدمات ؛ والافتراضات المتعلقة سبق.

تطلعي البيانات هي بطبيعتها عرضة للخطر وعدم اليقين ، والبعض منها لا يمكن التنبؤ بها او كميا. الاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المنصوص عليها في ، تفكر ، او الكامنة وتطلعي المعلومات.

بعض من أهم العوامل التي يمكن أن تتسبب في الشركة الى النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات التي أدلى بها الشركة تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، ما يلي : الشركة القدرة على توقع المستقبل رسوم التراخيص ، وتطوير التكنولوجيا القيود ، واحتدام المنافسة ، وخطر توقف الاعمال ، ادارة النمو السريع ، والحاجة الى تمويل اضافي ، على الموافقات التنظيمية والاحتياجات ، والاعتماد على الموظفين الرئيسيين والبحث والادارة والاجهزه الاداريه الاخرى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المقصد التلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاسهم الامريكية أخبار : شركة سى بى اس الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ليزلي moonves للمشاركة في سيتيغروب السنوي الثامن عشر للتسلية واجهزة الاعلام العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه المؤتمر وبول spingola رقي الى مدير الترويج & ن
1/7/2008

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مدينة الصناعة ، كاليفورنيا -- صناعة البث تنبيه التي قدمتها الولايات المتحدة الانصاف الاخبار. شركة سى بى اس (سوق نيويورك للأوراق المالية : سى بى اس) يوم الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 اعلن ان ليزلي moonves ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وسيشارك في طرح الاسءله والاجوبه كما القى المتحدث غداء في سيتيغروب السنوي الثامن عشر للتسلية واجهزة الاعلام العالمية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه المؤتمر الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير ، 2008. الدورة ستبدأ فى الساعة 12:30 ، جبل (2:30 بعد الظهر ، وغيرها). الصوتيات البث الشبكي من الدورة ستكون متاحة على cbscorporation.com.

247mgi شركة (شركة الاخشاب الشرقية : tofs) هو يسرها ان تعلن يوم الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان smallcap RAPP (TM) ستبرز مايكل باء bartoszek ، الرئيس والمدير التنفيذى لمجموعة الطاقة ليدلو ، المسؤول التنفيذي الاول للشركة 247mgi سوف تبث على الهواء المؤتمر 2:00 التكنولوجيا السليمه بيئيا في اعطاء المساهمين عن آخر التطورات في انتظار 15c - 211 التسجيل ، عدل التقارير المالية ، والشكل الجديد للتغييرات smallcap RAPP (TM) واقتناء كبيرة. المسؤول التنفيذي الاول لل247mgi سوف تبث على الهواء في مؤتمر 2:00 التكنولوجيات السليمه بيئيا لاعطاء المساهمين عن آخر التطورات في انتظار 15c - 211 التسجيل ، عدل التقارير المالية ، والشكل الجديد للتغييرات smallcap RAPP (TM) واقتناء كبيرة. Smallcap RAPP (TM) هو ساعة واحدة تعيش اظهار تفاعليه بين ضيوفه والاستماع جمهور.

Wtnh & wctx أ لين محطات تلفزيونيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : tvl) يوم الجمعة 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 مسرورون للاعلان عن تعزيز بول spingola الى مدير الترويج & اعلاميه جديدة ، وفعالة فورا. وقبل هذا التحرك ، spingola مديرا لادارة العلامه التجارية والترويج لwtnh قناة اخباريه 8 & wctx mytv9. في دوره الجديد ، spingola ستشرف على المضمون ، والتسويق والتنمية للجميع على الانترنت المتنقله والمبادرات المرتبطه wtnh قناة اخباريه 8 & wctx mytv9.

Entercom شركة الاتصالات (سوق نيويورك للأوراق المالية : etm) نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والمسؤول المالي ، ستيف فيشر ، وقال يوم الجمعة 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 سيتكلم في سيتيغروب السنوي الثامن عشر الترفيه ، وسائل الاعلام والاتصالات السلكيه واللاسلكيه المؤتمر في فينيكس ، ولاية أريزونا الامريكية يوم الخميس ، كانون الثاني / يناير 10 ، 2008. Entercom ومن المقرر ان يقدم في الساعة 10:25 توقيت المناطق الجبليه (حركة الفلاحين المعدمين). الصوتيات الدفق من العرض سيكون في متناول الجميع من خلال قسم العلاقات مع المستثمرين من entercom الموقع ، www.entercom.com.

Broadsign الدولية المحدوده ، رائدة في جميع انحاء العالم استضافت مقدم برامج لادارة الشبكات الرقميه لافتات ، وذلك يوم الخميس 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 أعلن أن المقصد التلفزيون ، وشركة (OTCBB : dstv) اختارت broadsign برامج الكمبيوتر ويهدف الى خدمة (SAAS) حل broadsign (TM (جناح لتشغيل الشبكات الرقميه للشاشات فى الخروج من المنزل اماكن الترفيه. المقصد التلفزيون وفروعها يضم واحدة من أكبر مشغلي الشبكات الرقميه لافتات وسائل الاعلام التي تتضمن الخصائص عروض رفيعة في حركة المرور في المناطق الرئيسية من دولارات الولايات المتحدة السلاسل الفندقيه ، والجمنازيوم والحانات. البرمجه حلقة ميزات مزيج من احدث فيلم مقطورات ، والموسيقى واشرطه الفيديو ، والإعلانات ومعلومات مفيدة المحلية.

اخبار عن الولايات المتحدة الانصاف

الاسهم الامريكية اخبار يوفر المعلومات والموارد والخدمات الاخباريه للمستثمرين الصغيرة - كأب ، وكأب الجزئي للشركات الناشءه. اخبار الاسهم الاميركية يوزع [رس] تغذية اخباريه وإشتراك مجاني قائم على النشرة المتاحة من خلال موقعها على الانترنت في www.usequitynews.com.

اخبار الاسهم الاميركية هي داءره توزيع الاخبار المالية انصاف الحلول من جانب شركة (www.equityirsolutions.com) ان يقدم منبرا للشركات عامة لنشر أنباء مهمة رئيسية لمصلحة وول ستريت مثل حملة الاسهم والمستثمرين الجدد. أنصاف الحلول ، ويمكن ان تساعد شركة من خلال توفير فعال في زيادة الوعي لدى عامة اخبار الشركة ، وتنمية الشركات من خلال قصة الملكيه شبكة وبياناتها المالية بوابة. اخبار الاسهم الاميركية وفروعها المسؤول عن كل عميل النقدية لتوزيع الاخبار ويجوز لها اتخاذ موقف حصة في رأس المال في الشركات المذكورة في هذا الاعلان ، الرجاء زيارة تنويه في www.usequitynews.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التكنولوجيا الحالية



التكنولوجيا الحالية تسعى موافقة حملة الاسهم على التحرك المسكن من كندا الى الولايات المتحدة
1/7/2008

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
التالية صدر اليوم عن طريق روبرت كرامر ، كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة التكنولوجيا الحالية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : crtcf) :

التكنولوجيا الحالية ( "الشركة") هي التي تسعى موافقة حملة الاسهم على التحرك المسكن للشركة من كندا الى الولايات المتحدة. وتحقيقا لهذه الغاية ، عقد اجتماع خاص سيعقد في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية في 2pm توقيت المحيط الهادي يوم الجمعة ، 29 شباط / فبراير ، 2008. سجل حتى الآن هو 24 كانون الثاني / يناير ، 2008 وتعميم اعلامي يلخص العمل ستكون متاحة في موعد لا يتجاوز 30 كانون الثاني / يناير ، 2008.

"الغالبيه العظمى من مساهميها يعيشون في الولايات المتحدة ،" الولايات الرئيس التنفيذي لشركة روبرت كرامر. "والأهم من ذلك ، من المتوقع الانتهاء من اعمالنا شراء 51 ٪ من تكساس على أساس celevoke المحدوده (" celevoke ") ستركز انشطه أعمالنا هناك. الولايات المتحدة لديها اكبر سوق رأس المال فى العالم ، ونعتقد ستستفيد من المساهمين ان مشاركتنا في ديناميه السوق المحلي باعتباره (اي امريكا) بدلا من شركة اجنبية ".

الشركة تقريرا عن هذا الخط الزمني المتوقع لاختتام اعمال celevoke اقتناء وقت لاحق من هذا الاسبوع.

على صعيد آخر ، وكذلك لنشره اخباريه مؤرخة 11 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، كانت الشركة قد اصدرت 4 ملايين وحدة للنظر فيها وردت خلال الربع الرابع من عام 2007.

خبر الافراج يحتوي تطلعي البيانات المتعلقة الشركة للعمليات التجارية ، والاداء المالي والشرط. عندما تستخدم في نشرة اخباريه عبارة "يعتقد" ، و "توقع" ، و "تنوي" ، و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "المشروع" وتعبيرات مماثلة يقصد بها تحديد تطلعيه التصريحات ، وان لم تكن كلها تطلعي بيانات تحتوي على هذه الكلمات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، وبشكل طبيعي الى موضوع عدم اليقين والتغيرات في الظروف التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي قد تسبب هذه الخلافات سبيل المثال لا الحصر ، الى التغير التكنولوجي ، والتغيير التنظيمي ، والصحة العامة للاقتصاد والعوامل التنافسيه. وكثير من هذه العوامل خارجة عن ارادة الشركة والسيطرة ، لذلك المستقبل الاحداث قد تختلف جوهريا عن ما تتوقع الشركة حاليا. يجب عليك ان لا الزائد على هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مزارع امريكى لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مزارع امريكى ، وتتوقع شركة ممتازة الشتاء حصاد الهليون
1/7/2008

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
مزارع امريكى ، وشركة (OTCBB : usfi) هو يسرها ان تعلن الشركة تقوم حاليا دورتها السنويه حصاد المحاصيل الشتويه الهليون.

سبعين الى ثمانين في المئة من الولايات المتحدة العرض المحلي من جديد الهليون يزرع في ولاية كاليفورنيا. مستوى الدولة ، هو موسم الحصاد من 15 كانون الثاني / يناير الى 30 حزيران / يونيو. كل سنة "الشتاء" الهليون هو حصادها في الامبراطوري الوادي ، كاليفورنيا الاميركية المزارع ، وشركة الذي ينمو حاليا 140 فدانا من الهليون. الحصاد التحركات الشمال حيث الطقس يدفئ في الربيع. الهليون الحقول المحصوده يدويا كل من 1 الى 3 ايام يتوقف على مدى سرعة تسويق الحجم الرماح آخذة في الظهور ، وهي وظيفة من التربة ودرجة حرارة الجو.

Darin الصنوبرات ، رئيس التشغيل ضابط امريكى المزارع المحدوده ، وذكر أن "الولايات المتحدة المزارع ، وشركة واحدة فقط من المزارعين المحلية حاليا حصاد الهليون في هذا الوقت من السنة ، مما يجعلها كبيرة في السوق الوقت بالنسبة لنا. اجرينا محصول جيد للغاية فى عام 2007 وانني اتطلع الى ان لدينا 2008 الحصاد والمبيعات النتائج باننا سنحقق هذا الموسم الزراعى. "

مزارع امريكى ، رئيس شركة ك يان skwara ذكرت ، "نحن سعداء جدا حتى الان مع شركائنا المتناميه الهليون وقطع الاوضاع في الساحة هذا العام خلال الربع الاول هي مختلفة قليلا من العام الماضي في الربع الأول ان مبيعات الطماطم والثوم مدرجة فى هذا العام أرقاما. الربع الأول من العام الماضي مبيعات ولدت حوالى 1،7 مليون دولار في المبيعات الا بما الهليون والالوه فيرا. الشركة تتوقع تتجاوز السنة الماضية لأرقام المبيعات خلال الربع الاول. "

الولايات المتحدة حول مزارع ، شركة

مزارع امريكى ، وشركة هو تنويع الزراعة التجارية والحضانه الشركة. الشركة تنمو ، بتسويق وتوزيع المنتجات البستانيه من خلال عدد من الشركات التابعة المملوكه بالكامل. البستنه المنتجات تباع عن طريق الأسواق المركزية ، مراكز البيت ، المفرق merchandisers ، حديقة ومراكز اعادة البيع بالجمله ، وlandscapers في جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا. من خلال استراتيجية النمو الداخلي والمقتنيات الشركة هو توسيع نصيبها فى السوق فى الحضانه والتخصص انتاج الاعمال. في الوقت الحاضر ، وقد سبق للشركة فروعا التي تقدم مجموعة كاملة من المنتجات بما في الالوه فيرا ، الصبار ، succulents ، اليشم ، نادرة وغريبة وأشجار النخيل على طول cycads مع انتاج المنتجات التي تشمل الالوه فيرا ، والهليون والطماطم والثوم.

للمزيد من المعلومات حول مزارع امريكى ، وشركة ، يرجى زيارة http://www.usfarmsinc.com. مزارع امريكى ، هي شركة للتداول العام على مر - فان - مضادة مؤشر السوق تحت الرمز usfi.

زيارة مزارع امريكى ، وشركة على شبكة الانترنت في www.usfarmsinc.com.

امنه المرفأ

التطلعيه البيان : باستثناء المعلومات التاريخية ، ويتضمن هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، والتي تعكس الشركة الحالية فيما يتعلق توقع الاحداث المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وتغير أوضاع السوق وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الجاريه الفصليه برادة ، ونموذج المعلومات السنويه ، والتقارير السنويه. لا نتعهد الالتزام علنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. في ضوء هذه المخاطر والشكوك والافتراضات ، وتطلعي الاحداث في هذا البيان الصحفى قد لا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ameriresource التكنولوجيات الجديدة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (OTCBB : arrt)
1/7/2008

(NASDAQ : cavm) ؛ (pinksheets : apgr) ؛ (pinksheets : pgpm) ؛ (pinksheets : phgi).

يان 07 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com -- 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://arrt.realpennies.com

Ameriresource التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : arrt) ، ومجموعة متنوعة من الشركة القابضه اعلن في وقت سابق اليوم ان ايراداتها (غير مراجعة) لفروعه ، bizauctions المحدوده ، auctionwagon المحدوده ، وشركة roboserver ، لالربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، زاد ما يقرب من 363 ٪.

Ameriresource هو متنوع شركة قابضه مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. وهو يعمل bizauctions المحدوده ، شركة auctionwagon ، roboserver شركة ، وvoipcom الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، كما تعمل الشركات التابعة. لمزيد من المعلومات عن الشركة والشركات التابعة العاملة ، يرجى الاطلاع على موقع الشركة في http://www.ameriresourcetechnologies.com.

لمزيد من المعلومات : http://cavm.realpennies.com

Cavium الشبكات (NASDAQ : cavm) ، رائد مقدم من منتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن ذكية لتجهيز الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الأمنية ، وأعلن في وقت سابق اليوم ان الفن تشادويك ، نائب رئيس الادارة المالية و& CFO ، سيقدم في الجلسة العاشرة وشركاه السنوي نيدام نمو المخزون المؤتمر الذي سيعقد في نيويورك في فندق قصر يوم الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 2:00 التكنولوجيا السليمه بيئيا. الحي الويب المدلى بها وتكرار العرض سيكون متاحا على صفحة العلاقات مع المستثمرين من cavium الشبكات الموقع في www.caviumnetworks.com.

Cavium الشبكات هو موفر رائد للمنتجات أشباه الموصلات العالية المتكامله التي تمكن من تجهيز الذكيه في الشبكات والاتصالات والتخزين والتطبيقات الامنية. Cavium شبكات عروض واسعة حافظة المتكامله ، البرمجيات المتوافقه مع معالجات تتراوح الأداء في الفترة من 10 الى 10 ميجابايت في الثانية gbps التي تمكن تأمين ، ذكي وظيفة في المءسسه ، ومركز البيانات ، والنطاق العريض / المستهلك وصول & خدمات المعدات. Cavium شبكات المعالجات يدعمها النظام الايكولوجي الشركاء التي توفر نظم التشغيل ، اداة دعم ، اشارة تصاميم وغيرها من الخدمات. Cavium شبكات المكاتب الرئيسية هي في ماونتن ، كاليفورنيا مع فريق تصميم مواقع في كاليفورنيا وماساتشوستس والهند. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://www.caviumnetworks.com.

لمزيد من المعلومات : http://apgr.realpennies.com

الالبي tli المجموعة المحدوده (pinksheets : apgr) ، وكامل الخدمات الضريبيه والامتيازات الضريبيه عمل الشراء ، والبحوث ، وادارة ممتلكات الشركة ، واعلن في وقت سابق اليوم عن تنفيذ المطوره حديثا الملكيه اساليب البحث والتحليل يهدف الى الاستفادة من زيادة الضرائب حق امتياز وضريبة عمل الصناعات. الالبي متخصص في تحديد مكان مرغوب liened انه عندما يمكنك استرداد ممتلكاتهم ، غلة اعلى من اسعار الفاءده في السوق الحالية. وبالاضافة الى ذلك ، في جبال الألب هو الاستمرار في تطوير وتحسين اساليب زيادة في المئة من الممتلكات التي لا ترويجي ، التي تدر عائدات مرتفعة جدا حيث سوف يتم الحصول على الممتلكات واضحة خالية من كل الاعباء لضئيل قد يصل الى 1 ٪ الى 20 ٪ من السوق القيمه.

م. Abegg تايلور ، والثاني ، والمسؤول التنفيذي الأول للجبال الالب tli المجموعة المحدوده ، وذكر ان "اعمالنا يخلق نموذجا جيدا يحتاج يتم من خلاله المقاطعات والبلديات المحلية يمكن تحصيل الايرادات الضريبيه الجانح الى صندوق الهامة والأساسية والخدمات المجتمعيه ، في حين استسلام أ العالية الاستدانه مقابل جبال الالب. أننا نعمل في مئة سنة الصناعة ان توفر الحكومة تكليف العودة أعلى بكثير من غيرها من فرص الاستثمار ، او اذا لم يدفع الضرائب علي الممتلكات خلال فترة زمنيه محددة ، الى عمل تسلم الممتلكات ، حرة واضحة لجزء بسيط من قيمتها في السوق. "

الالبي tli فريق مؤسسة هو خدمة اشتراك كامل الضرائب والامتيازات الضريبيه سند شراء ، والبحوث ، وادارة ممتلكات الشركة. الالبي متخصصه في البحث والتعرف على الخصائص التي النزعه خلق الفرص الاستثمارية العالية الاستدانه من خلال شراء العقارات شهادات الامتياز الضريبي والضرائب الاعمال.

ومن المقدر ان اكثر من 10 بلايين دولار في الممتلكات الامتيازات الضريبيه هي التي عرضت للبيع سنويا تمثل اكثر من 1 تريليون دولار في الممتلكات قيمة الارباح المحتملة للمشترين من هذه الامتيازات الضريبيه. شهادات الامتياز الضريبي وعادة ما يحصل عليها في جبال الألب ل1 ٪ الى 20 ٪ من قيمة الممتلكات. واذا كان الرهن هو يمكنك استرداد من قبل مالك الارض ، والعودة من 4 ٪ الى 25 ٪ بحلول ابريل حاصلة في جبال الالب. اذا لا يمكنك استرداد امتياز ، عمل على الممتلكات تمنح لجبال الألب ، واضحة وخالية من جميع الاعباء.

لمزيد من المعلومات : http://pgpm.realpennies.com

الحاج للبترول (pinksheets : pgpm) (فرانكفورت : phv) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، واعلن في وقت سابق اليوم انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 70 ٪ من العاملين في المصلحه على 8000 فدان wilbarger مقاطعة في ولاية تكساس. هذه الممتلكات له تاريخ عظيم وانتاج واحتياطى كبير. فان بالو شركة Duro حوض يقع في يد المقلاه مقاطعة تكساس وانها ملزمة على الشمال قبل اماريلو - وتشيتا الارتقاء في أوكلاهوما ، الى الجنوب من Matador القوس - العصر البرمي في حوض غرب تكساس. فان بالو شركة Duro حوض الاحتمال ، والذى يجرى حاليا تقييم لمزيد من التطوير ، تم بالقياس الى بارنيت السجيل الاكتشاف. بارنيت السجيل يقدر لاحتواء حوالى 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وتعتقد ادارة شركة Duro بالو يمكن ان يثبت انها واحدة من اكبر الغاز الطبيعي الودائع فى امريكا الشمالية.

رافائيل pinedo ، حاج البترول - الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، وقال ، "خطوة كبيرة للحاج واذ تدرك مدى صعوبة هو ايجاد جيدة مع الممتلكات الحالية في اسعار النفط ، وسوف نركز على نطاق واسع للنفط والغاز مع مشاريع كبيرة في الموارد المحتملة ومواصلة الحصول على الممتلكات وتقديمهم لدينا آبار على الخط طوال 2008 من اجل زيادة الايرادات المتبقية لدينا ". في الوقت الحاضر ، وقد حاج النفط متواضعه مستويات الانتاج من هذا المجال. وبالاضافة الى ذلك ، فان مجلس المديرين حاليا باستعراض الخيارات الاضافيه عائد لحاملي الاسهم المشتركة والاضافات الجديدة الى الادارة.

الحاج للبترول (pinksheets : pgpm) (فرانكفورت : phv) هو مستقل النفط والغاز شركة مقرها في ارفينج بولايه تكساس. الشركة هو الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والمصالح في المقام الأول على سطح الحقول الهامشيه. وبمجرد الحصول عليها ، ان الشركة تنوي تجديد كل الممتلكات الى تعظيم الدخل من الممتلكات قبل كل تجديد وتحسين الانتاج القائمة.

لمزيد من المعلومات : http://phgi.realpennies.com

حضيض العالمية (pinksheets : phgi) أعلن فى وقت سابق اليوم أن الشركة قد اعدم رسمي 5 سنوات الى اتفاق مع موزع الطاقم توزيع البترول المحدوده ، شركة لشراء وتوزيع وتسويق الديزل الحيوي من الشركة Opp ، الاباما لتكرير الوقود البيولوجي.

5 سنوات الشراء ، والتوزيع والتسويق ويدعو الاتفاق الى الطاقم توزيع المسموح به لشراء بطاقه انتاجيه (حاليا يسمح لحوالى 3 ملايين غالون سنويا) حضيض 'sOpp مصفاة. وبالاضافة الى ذلك ، الطاقم توزيع وقد كفلت حق شراء الاولى ، والتوزيع والتسويق الخيار على جميع الزيادات في الطاقة الانتاجية لمصفاة Opp. فان Opp مصفاة ومن المخطط ان يكون الانتاج السنوي الى 60 مليون غالون في السنة مع اثنين بالاضافة المرحلة.

الجديد شراء 5 سنوات ، والتوزيع والتسويق اتفاق يوسع الى حد كبير على اعلنت في وقت سابق اليوم خطاب النوايا لطاقم توزيع لشراء 1،2 مليون غالون من الديزل الحيوي من حضيض. بموجب اتفاق رسمي اعلن ان يجري اليوم ، طاقم توزيع سيوفر ايضا اللوجستية والنقل ، والتوزيع والتسويق والتخزين الاضافيه والقدرة لانتاج جميع الوقود البيولوجي في مصفاة Opp.

مع اكثر من 30 عاما من الخبرة ، طاقم توزيع ، شركة ، شركة رئيسية هي شركة النفط موزع ، ويقوم بتشغيل اسطول من الناقلات والشاحنات هي مرخصه ، وإسار الدين والمؤمن لتوزيع وقود النفط ، والمواد الكيمياءيه ومواد التشحيم في جنوب شرق الولايات المتحدة الى اجزاء الاباما وجورجيا وميسيسيبي وفلوريدا. توزيع الطاقم أيضا تمتلك وتدير عدة شركات النفط الكبرى ذات العلامات التجارية بالتجزءه ز
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Incentra الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Incentra وcommvault تجديد البرمجيات - كما - أ - اتفاق الخدمات
1/7/2008

حمايه البيانات التي تقدم يساعد منتصف السوق شركات تبسيط
ادارة البيانات

Oceanport ، نيو جيرسي & بولدر ، colo. ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Commvault (ص) (NASDAQ : cvlt) وincentra حلول شركة (OTCBB : icns) ، وهي المورد الرئيسي للمنتجات والخدمات في أمريكا الشمالية وأوروبا ، اعلن اليوم امتدادا لديها من خدمات ادارة الاتفاق. لالسنوات الخمس الماضية ، incentra ما برح يستخدم commvault الحاصله على الجوائز غالاكسي (ص) حمايه البيانات والبرمجيات باعتبارها أساسا لبرامجهم الحاسوبيه - كما - أ - الخدمات التي تقدم (SAAS). ومنذ اول القرارات commvault حمايه البيانات والبرمجيات المتاحة في ايلول / سبتمبر من عام 2002 كجزء من الحل الكامل SAAS ، الشركتين شهدت الاعتماد الواسع على ما يقرب من 1400 عملاء في جميع أنحاء العالم عبر عدة صناعات الاستدانه المداره داءره التحديات لايجاد حل لها مثل فرع مكتب حمايه البيانات ، نائية الاحتياطيه واسترجاع البيانات في حالات الكوارث.

لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات في الدرجة ، ويلتزم الجانبان توقيع جديدا مدته ثلاث سنوات للاتفاق على استخدام البرمجيات commvault. هذا الاتفاق يستند الى القائمة سجل للنجاح وسيوفر للعملاء incentra القيمه المضافه حمايه البيانات خدمات كجزء من SAAS تقدم ، واستنادا الى commvault 'ssimpana البرمجيات (TM).

ووفقا لورين مدينة ويت هاوس ، محلل المشاريع الاستراتيجيه المجموعة ، "لحمايه البيانات المسلمه من خلال SAAS النموذجي هو ازدهار السوق وتحمل في طياتها امكانيات هاءله للحد من البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وتكاليف الموظفين. بسبب النمو المتفجر البيانات ، وحمايه البيانات وأصبح بشكل متزايد اكثر تستغرق وقتا طويلا ، عرضة للخطأ ومكلفه ، وقادة صناع القرار لدراسة الحلول من مصادر خارجية. مجتمعة تمكن من commvault التكنولوجيا والبنية التحتية وايصال الخدمات من incentra يسلم حل متباينة للغاية. "

SAAS تقوية الموقف في السوق : على بناء علاقة طويلة الأمد

"مع الحق في الموارد والخبرات والميزانيه ، وضمان حمايه البيانات التجارية هي أقل من التحدي ؛ المشكلة هي ان معظم الشركات المتوسطة الحجم لا تملك القدرة على ذلك ،" قال shawn o'grady ، رئيس وكبير موظفي التشغيل Incentra. "على مدى خمس سنوات من علاقتنا مع commvault ، لدينا مصدق ان لدينا SAAS حمايه التطبيقات اقتصاديا افضل خيار عندما ألقاه متمرس مثل مزود incentra. Commvault باستخدام برمجيات لحمايه زبائننا البيانات ، ونحن مما يجعل من الاسهل والاقل تكلفة بالنسبة الى منتصف الصغيرة الحجم لديهم مستويات الحمايه ، وتوافر الثقة التي يحتاجونها لاعمالهم البيانات. "

الأخيرة صناعة محلل بحوث يؤكد ان المزيد والمزيد من الشركات مواصلة تقييم SAAS ارجاء النفقات الراسماليه ، وتكاليف البنية الاساسية. غارتنر انه يتوقع بحلول عام 2011 ، فى جميع انحاء العالم SAAS السوق ستنمو إلى أكثر من 19 مليار دولار (1).

"، معلنا ان incentra لقد جددت مع commvault ونجحت اكثر من 1000 بالاضافة الى الزبائن على مدى السنوات الخمس الماضية هو دليل على commvault وincentra قدرة على تقديم القيمه العالية SAAS حمايه البيانات التطبيقات ،" قال ديفيد الغرب ، commvault واكد نائب الرئيس للتسويق وتطوير الاعمال . "وبينما كان هناك المفاتحات الى هذا السوق من قبل البائعين الآخرين الفضاء ، واحدا منهم جعل مستوى الخبرة وارضاء العميل ان commvault وincentra قد عززت في بناء هذا الاعجاب قائمة العملاء."

باستخدام commvault - incentra SAAS تسليم النموذج ، عملاء الحصول على نفس الميزات التي تتيحها التقليديه لحمايه البيانات والبرمجيات -- بما فى الانتعاش بعد الكوارث ، والتشفير ، وجيش لبنان الجنوبي ضمانات التخزين الابلاغ -- دون تكبد أعباء اضافية من الجري الخاصة بهم خوادم ، بتشغيل شبكة لربط فرع مكاتب التوظيف وكبير موظفي تكنولوجيا المعلومات. قبل رفع commvault 'sحمايه البيانات والبرمجيات وincentra gridworks عمليات النظام ، incentra الاعمال يوفر القدرة على التحرك البنية التحتية ، أو على الاقل الجزء الذي يتناول الاحتياطيه واستعادتها ، بعيدا من أجل تحقيق المستوى المناسب لاستمراريه الاعمال لعملياتهم. النسخ الاحتياطيه تتم تلقائيا وباستمرار سواء محليا أو عبر الانترنت ، ويتم نقل البيانات من خارج الموقع الى نائية وآمنة مركز البيانات ، دون دليل انها تدخل من جانب العميل.

Incentra العميل كسمبرغ القائم على المسدس ، وتوفر البيانات والصوت وخدمات لادارة الاعمال التجارية ، والحكومات وشركات النقل والاتصالات السلكيه واللاسلكيه في جميع انحاء اوروبا. مثل مقدمي الخدمات الأخرى تبحث عن حمايه البيانات والبرمجيات ، كولت تواجه خيارين. "اننا يمكن ان تختار تطبيق التقليديه الاحتياطيه او تختار لأحدث نموذج SAAS ولقد عملنا - الحرجه بيانات تدار من خارج لدينا اماكن العمل ، وبالتالي تخفيف الكثير من الصداع والتكاليف الاداريه المرتبطه باداره حمايه مواردنا البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وصيانتها ، "صرح جان - فيليب sohier ، مدير تسويق المنتجات ، كولت تدار الخدمات. "هذا القرار لاختيار أقوى شريك مع حلول تنافسية لعملائنا. متين مزود في السوق ، incentra يقدم لنا خدمة لا تضاهى المستويات ، وانخفاض تكلفة الملكيه وموثوقيه عاليه - نهاية الحمايه الى حل قائم على اساس commvault المنتجات. "

التسعير وتوافر

للحصول على معلومات اضافية بشأن الترخيص لحمايه البيانات داخل نموذج SAAS المتاحة حاليا من خلال incentra حلول المحدوده ، يرجى الاتصال incentra في partners@incentrasolutions.com.

Incentra عن حلول

Incentra حلول ، وشركة (www.incentrasolutions.com) (OTCBB : icns) هو كمقدم للتنجزه & إدارة التخزين الحلول لإدارة المؤسسات وموفري الخدمات في أمريكا الشمالية وأوروبا. Incentra 'sحلا كاملا يشمل ادارة الخدمات ، والخدمات المهنيه ، والاجهزه والبرمجيات مع منتجات الشركة الاولى والكلمه الاولى الكلمه تعزيز خدمات الدعم ، وهي الاستعانة بمصادر خارجية حلول وخيارات التمويل.

حول commvault (ص)

فريد رؤيا -- المعتقد في افضل طريقة لمعالجة الحالية والاحتياجات المستقبليه لإدارة البيانات -- ادلة commvault في تطوير صيغة المفرد ادارة المعلومات (TM) للحلول عالية الأداء لحمايه البيانات ، وتوافر عالمية مبسطه ادارة البيانات على شبكات التخزين المعقده . Commvault الخالصه واحدة - هيكل منهاج يعطى الشركات التي لم يسبق لها مثيل السيطرة على بيانات النمو ، والتكاليف والمخاطر. Commvault 'ssimpana (TM) البرمجيات صمم للعمل معا بسهولة تامة من العدم ، وتقاسم مدونة واحدة ومشتركة وظيفة مجموعة ، لايصال الفاءقه حمايه البيانات ، أرشيف ، والنسخ ، وادارة الموارد والبحث. اكثر الشركات كل يوم ان اضم صوتي الى الذين قد اكتشف تبارى الكفاءه والاداء ، والموثوقيه ، والسيطرة فقط commvault يمكن ان نقدمه. معلومات عن commvault متاح في www.commvault.com. Commvault 'sيقع مقر الشركة في Oceanport ، ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة. (Cvlt - PT)

بيان المرفأ آمنة

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات ، بما في ذلك البيانات المتعلقة التوقعات المالية ، والتي تخضع لعملية المخاطر والشكوك ، مثل العوامل التنافسيه ، والصعوبات والتأخير المتاصله في التنمية ، والتصنيع والتسويق وبيع منتجات البرمجيات والخدمات المتصله بها ، العام الاوضاع الاقتصادية وغيرها. البيانات المتعلقة commvault 'sincentra ومعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن التوقعات المستقبليه التطلعيه البيانات ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. كل هذه التصريحات التطلعيه تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة. Commvault لا يتعهد لتحديث طائراتها تطلعي البيانات.

(ج) 1999-2007 commvault نظم المحدوده جميع الحقوق محفوظة. Commvault ، commvault والشعار ، "السيره الذاتية" الشعار ، ونظم commvault ، حل الامام ، وسيم ، المفرد ادارة المعلومات ، simpana ، commvault غالاكسي ، موحد ادارة البيانات ، qinetix ، بالشفاء العاجل ، قر ، gridstor ، المدفن المقتفي ، quicksnap ، qsnap الانعاش مدير commserve ، commcell ، وinnervault هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة للcommvault نظم المحدوده جميع الماركات طرف ثالث اخر ، والمنتجات ، والخدمة الاسماء والعلامات التجارية المسجله او علامات الخدمة هي ملكيه وتستخدم لتحديد المنتجات او الخدمات لل اهركذ. جميع المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وصول الادوية



الوصول يغلق اقتناء الادوية والمستحضرات الصيدلانيه somanta
1/7/2008

-- اقتناء اربعة امكانات لمكافحة السرطان المنتجات ملء الانبوب قوية --

دالاس ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
وصول الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : accp) اعلنت اليوم انها اغلقت somanta اقتناء الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : smpm) من خلال اصدار 1،5 مليون سهم من وصول الادوية 'المخزون المشترك ، كما اعلن عنه سابقا . Somanta الواسعه ملف المخدرات اربعة مرشحين ميزات الروايه المركبات المضاده للامراض السرطانيه في التنمية ، كل منها على الاعمال التي تقوم بها فريدة وآلية العمل لديها القدرة على استهداف مجموعة واسعة من مختلف انواع السرطان. فان somanta المنتج مرشح حقيبة تضم angiolix ، أ انساني monoclonal الجسم المضاد مع فريد الهدف ، prodrax ، رواية prodrug ومنهاج التكنولوجيا التي تمكن المركبات للوصول الى المنطقة hypoxic من الاورام ، alchemix ، متعدد الهدف هو المانع ان المصممه خصيصا لتكون فعالة ضد خلايا السرطان تقاوم العلاج الكيميائي التقليدي ، والصوديوم phenylbutyrate ، hdac المانع ، وهذا هو حاليا في مرحلة التطوير السريري 2.

وبالاضافة إلى ذلك ، فمن المتوقع أن اختيار اعضاء فريق ادارة somanta الذين اقاموا سجلات متابعة توجيه المركبات من خلال هيئة التنمية الحرجيه وemea عمليات الموافقة ستنضم الى وصول فريق.

"اقتناء somanta يجلب أربعة مرشحين من المثير جدا منتج واحد منهاج التكنولوجيا الوصول الى خطوط الانابيب ، ونحن نتطلع الى المضي قدما نحو التطوير السريري لها هذا العام ،" وذكر جيفرى ب ديفيس ، وصول 'رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "جنبا الى جنب مع الجهود الانماءيه الجاريه مع prolindac وcobalamin الشفوي الانسولين البرامج ، ونحن نرى ان somanta المنتج المرشحين موقف جيد جدا بالنسبة لنا السنوات القليلة القادمة. الداخلي بالاضافة الى تطوير هذه المنتجات ، ونحن تسعى بنشاط التنمية والتسويق الشركاء لمنتجاتنا ، سواء على الصعيد المحلي أو في الخارج. "

حول angiolix (ص) : angiolix هو انساني monoclonal الاجسام المضاده (ماب humc - 3) التي هي فريدة من نوعها في ان الملكيه الهدف هو بروتين يعرف باسم lactadherin. Lactadherin هي امكانات مشجعا angiogenesis ، وتعزيز نمو الاوعيه الدمويه الجديدة لدعم نمو الاورام. Angiolix ، بسد الطريق امام lactadherin (من خلال منع تجليد lactadherin الى انتغرين) ، لديه القدرة على حمل موت الخلية المبرمج ، او استموات ، في الاوعيه الدمويه التي تدعم الاورام.

حول prodrax (ص) : prodrax هو رواية prodrug منهاج التكنولوجيا التي تمكن مجمعات تظل خامله حتى يصلوا hypoxic او مناطق منخفضه الاكسجين من الاورام ، حيث تصبح سامة وتمكين فعالة ورم القتل.

حول alchemix (ص) : alchemix هو chloroethylaminoanthraquinone ، متعدد الهدف المانع المصممه خصيصا للتغلب على مشكلة المتعدد المقاومة للعقاقير. ما قبل السريريه انجزت دراسات ، ومرحلة جرعة 1 - تصاعد المحاكمه ومن المتوقع ان تبدأ فى اواخر عام 2008.

حول phenylbutyrate : phenylbutyrate الصوديوم (الرصاص) ، وهو hdac المانع ، وقد تم التحقيق فيها في مرحلة تعدد 1 / 2 المعاهد الوطنية للصحه والطبيب الذي ترعاه المحاكمات ، وحاليا وافقت عليها الهيءه لعلاج hyperuremia ، طب الاطفال الايتام دلالة. وقد الرصاص معروف سلامة لمحة ، وحاليا في المرحلة 2 تنمية الوصول به الولايات المتحدة او شريك ، virium المستحضرات الصيدلانيه المحدوده

كيفية الوصول : الوصول الى المواد الصيدلانيه المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية اعماله على ان الملكيه نانو البوليمر الكيمياء الخبرة لتطوير منتجات الملكيه. وصول منتجات تشمل prolindac (TM) ، ورواية dach البلاتين المخدرات التي هي حاليا في مرحلة التجارب السريريه 2 من المرضى الذين يعانون من سرطان المبيض وmugard (TM) لادارة المرضى المصابين mucositis. كما تقوم الشركة قد اخرى متقدمة المخدرات ايصال التكنولوجيات بما cobalamin (TM) - تتوسط الهادف والشفوي ايصال المخدرات. للحصول على معلومات اضافية عن الوصول الى الادوية ، الرجاء زيارة موقعنا على http://www.accesspharma.com.

حول prolindac (TM) : prolindac هو رواية dach البلاتين prodrug وهو ما ثبت انه يكون النشطه في طائفة واسعة من الاورام الصلبه في كل من preclinical والنماذج البشريه في المحاكمات. ويعتقد أن الوصول prolindac الفريده تصميم يحتمل الجزيءيه يمكن ان تقضي على بعض من الاثار الجانبية السامه ينظر حاليا في تسويقها dach البلاتين ، eloxatin ، التي قد تتجاوز المبيعات 2 مليار دولار.

هذا بيان صحفى يتضمن بعض التصريحات التي تطلعي بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه البيانات تشمل تلك المتعلقة بما يلي : التجارب السريريه خطط وجداول زمنيه والنتائج السريريه لprolindac والمنتج المرشحين المكتسبه في somanta المعاملات ، وتنفيذ اتفاقات الترخيص في المستقبل وقدرتنا على تنفيذ الاتفاقات التنمية في المستقبل. هذه التصريحات هي تخضع لمخاطر عديدة ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر الوصول 'الحاجة الى الحصول على تمويل اضافي لكي تتمكن من الاستمرار في التجارب السريريه والعمليات والمخاطر مفصلة في الوصول' وsomanta التقارير السنويه على شكل 10 - ksb وغيرها من التقارير التي رفعتها مع وصول somanta جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexia المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nexia تعلن النتائج لشهر كانون الاول / ديسمبر ونهاية العام 2007
1/7/2008

المجموع في نهاية السنة غير مدقق فيها تنمو الايرادات 64،5 ٪ الى 3،5 مليون دولار في عام 2007 أكثر من 2006

سولت لايك سيتي ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Nexia القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nxhl) اعلنت اليوم اولية ، والايرادات المقدرة للشركة والازياء صالون العمليات لشهر كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 هي 357354 دولار بالمقارنة مع الايرادات لشهر كانون الاول / ديسمبر 2006 من 350990 دولار ، اي بزياده قدرها 6364 دولار أو 2 ٪. للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وقدرت الايرادات غير مدقق فيها من صالون والموضه عمليات 3141540 دولار مقارنة بمبلغ 2132633 ، زيادة اجمالية 1008907 دولار او 47.3 فى المائة (145200 دولار من ايرادات عام 2007 هي نتائج المبيعات من الوفيره انديس صالون حصل في آب / اغسطس من عام 2007). اجمالى الايرادات غير المراجعه للشركة عن السنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ما مقداره 3.49 مليون دولار ، بزياده 64.5 ٪ على 2.12 مليون دولار من المبلغ عنها في نهاية العام 2006.

في كانون الاول / ديسمبر 2006 وتشمل الايرادات 21258 دولار اضافي لصالون حصل في آب / اغسطس 2007. سنة 2007 قدرت الايرادات بمبلغ 164578 لتشمل ما اكتسبوه من صالون معروضا تم اقتناؤها في اب / اغسطس 2007. سنة 2006 تشمل ايرادات قدرها 481893 لالشركتين قبل تم الحصول عليها في ايلول / سبتمبر 2006 واب / اغسطس 2007.

الايرادات من عمليات الاسود الثريا للمن كانون الاول / ديسمبر 2007 ما مقداره 165807 مقارنة ب 178536 دولار في كانون الاول / ديسمبر من عام 2006 ، اي 12727 دولار او 7 ٪ للانخفاض. مجموع الايرادات المقدرة لالسوداء الثريا لسنة 2007 ما يقرب من 1 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 50 ٪ عن السنة السابقة. وعلق ريتشارد surber ، "لدينا خطط لتحسين مبيعات شركة الثريا الاسود على مدى الأشهر القليلة المقبلة تتضمن زيادة الكثافة في المنتج لدينا منافذ البيع بالتجزءه ووضع مزيد من التركيز على الانترنت التابعة لنا في الترقيات والتسويق. قمنا مؤخرا ترجم موقعنا الى الصينية ، وأقامت علاقات الصناعة التحويليه في اسيا. الصينية بطريقة التجزءه السوق الاستهلاكيه هو على الاقل ضعف ما كانت الولايات المتحدة ، ونحن الآن على استعداد للاستفادة من هذا النمو السريع في الاقتصاد. "

أول صالون انديس بدأت عملياتها قبل اكثر من عامين ، وتوفير المعلومات للمقارنة المبيعات لشهر كانون الاول / ديسمبر. لانديس سولت لايك العمليات ارتفع بنسبة 12 ٪ الى 169812 دولار في المبيعات في كانون الاول / ديسمبر 2007 مقارنة بمبلغ 151196 لمن كانون الاول / ديسمبر 2006. للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وقدرت الايرادات لانديس صالون عمليات نمت 41 ٪ الى 1871193 دولار مقارنة بمبلغ 1326013 لعام 2006. ارقام عام 2007 من موقع كريم صالون افادت كانون الاول / ديسمبر 2007 بيع من 28838 دولار بالمقارنة مع مبيعات كانون الاول / ديسمبر 2006 من 21258 دولار ، بزياده 35.7 ٪. Surber علق ، "تتمثل اهدافنا فى زيادة المبيعات في كل صالون 30 ٪ في عام 2008 الى اكثر من 2007 ونواصل جهودنا للحصول على خطط توسيع اضافية aveda (TM) صالون موقع (ق) على الصعيد الوطني. ولقد بدا لنا الخياطه البيانات المالية لتصل إلى صافي الربح من 15 ٪ لصالون العمليات. "

Nexia تقارير الايرادات المقدرة من مجموع العمليات العقاريه بمبلغ 18818 لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 ، بزياده 17.5 فى المائة مقارنة ب 16021 دولار في كانون الاول / ديسمبر 2006 وبالنسبة للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وقدرت الايرادات بمبلغ 200146 بزياده 8.6 فى المائة من مبلغ ال 184230 افادت ل السنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006.

لسنة 2007 ، nexia تقارير مكسب من بيع الأوراق المالية ، اتفاق تسوية والايرادات الاخرى من 449303 دولار ، بالمقارنة مع انواع مماثلة من ايرادات قدرها 288009 لسنة 2006 ، اي بزياده في عام 2007 من 161294 دولار او 56 ٪.

Nexia عن المقتنيات

Nexia حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nxhl -- اخبار) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو متنوع الحيازات مع عمليات الشركة في صحه وجمال الازياء والتجزءه والعقارات. الشركة تم الحصول المنقوصه العقارات في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. Nexia يملك الاغلبيه في مصلحة لانديس صالون نمط الحياة ، http://www.landissalon.com ، شعره صالون بنيت في انحاء العالم الدرجة aveda (TM) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار المختبرات الفرعية ، nexia تمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل به من النوعيات. الثريا الأسود هو توسيع نطاق الامة ، ويعمل حاليا اربعة مواقع البيع بالتجزءه على الانترنت وعمليات في http://www.blackchandelier.com.

لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.nexiaholdings.com. ايضا ، افحص أ شاهد فيديو كليب على nexia في http://media4.streamtoyou.com/cadavis/nxhl.wmv.

Nexia يشجع بقوة على الجمهور لقراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في شكل ksb ل10 - 31 ديسمبر 2006 م ولاحقة خلال الارباع 2007. Nexia الكشف يمكن مشاهدته www.nexiaholdings.com وwww.sec.gov.

هذا البيان الصحفى تقارير المعلومات التي يتم جمعها على أساس أولي لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 اثناء عمليات ، والإعداد ليست المراجعه ، وعدم مراجعة مستقلة محاسب وقابلة للتغيير ، وكذلك استعراض المزيد من المعلومات التي جمعت. الاعلام لا يعبر عن تكاليف العمليات ولا تنبئ عمليات مربحه للnexia وفروعها. هذا بيان صحفى يتضمن ايضا تطلعي البيانات التي تستند الى عدد من الافتراضات ، بما في الاتمام الناجح للخطط التسويق والتوسع من الذهب الانصهار المختبرات ، وشركة العمليات في فترة قصيرة من الزمن. مزيد من البيانات المذكورة اعلاه تفترض ان nexia يمكن الحصول على ما يكفي من راس المال لتنفيذ خطط التوسع في الاستثمارات من خلال خارجها بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الحصول على تحسينات المباني المستاجره كبيرة وكافية على خطوط ائتمان الصندوق على فتح المزيد من الذهب الانصهار المختبرات ، وشركة مواقع صندوق السليم متاجرة المستويات في منافذ البيع بالتجزءه. فى عام 2006 تلقت الشركة اسهمها في اثنين اتفاق التسوية التي ادت الى كسب ولكن المكاسب التي تقابلها اصدار معظم الاسهم وردت الى ثلاثة أطراف لخدمات استشاريه - أن أشير الى ملاحظه في 19 كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 10 - ksb للحصول على التفاصيل الكاملة . لا توجد ضمانات بان مثل هذه الافتراضات سوف تثبت صحيحة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في توقع زيادة كبيرة في المبيعات. النتائج الفعليه التي nexia المقتنيات يمكن ان تحقق يمكن ان تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات نظرا لهذه المخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Somanta المستحضرات الصيدلانيه



الوصول يغلق اقتناء الادوية والمستحضرات الصيدلانيه somanta
1/7/2008

-- اقتناء اربعة امكانات لمكافحة السرطان المنتجات ملء الانبوب قوية --

دالاس ، 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
وصول الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : accp) اعلنت اليوم انها اغلقت somanta اقتناء الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : smpm) من خلال اصدار 1،5 مليون سهم من وصول الادوية 'المخزون المشترك ، كما اعلن عنه سابقا . Somanta الواسعه ملف المخدرات اربعة مرشحين ميزات الروايه المركبات المضاده للامراض السرطانيه في التنمية ، كل منها على الاعمال التي تقوم بها فريدة وآلية العمل لديها القدرة على استهداف مجموعة واسعة من مختلف انواع السرطان. فان somanta المنتج مرشح حقيبة تضم angiolix ، أ انساني monoclonal الجسم المضاد مع فريد الهدف ، prodrax ، رواية prodrug ومنهاج التكنولوجيا التي تمكن المركبات للوصول الى المنطقة hypoxic من الاورام ، alchemix ، متعدد الهدف هو المانع ان المصممه خصيصا لتكون فعالة ضد خلايا السرطان تقاوم العلاج الكيميائي التقليدي ، والصوديوم phenylbutyrate ، hdac المانع ، وهذا هو حاليا في مرحلة التطوير السريري 2.

وبالاضافة إلى ذلك ، فمن المتوقع أن اختيار اعضاء فريق ادارة somanta الذين اقاموا سجلات متابعة توجيه المركبات من خلال هيئة التنمية الحرجيه وemea عمليات الموافقة ستنضم الى وصول فريق.

"اقتناء somanta يجلب أربعة مرشحين من المثير جدا منتج واحد منهاج التكنولوجيا الوصول الى خطوط الانابيب ، ونحن نتطلع الى المضي قدما نحو التطوير السريري لها هذا العام ،" وذكر جيفرى ب ديفيس ، وصول 'رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "جنبا الى جنب مع الجهود الانماءيه الجاريه مع prolindac وcobalamin الشفوي الانسولين البرامج ، ونحن نرى ان somanta المنتج المرشحين موقف جيد جدا بالنسبة لنا السنوات القليلة القادمة. الداخلي بالاضافة الى تطوير هذه المنتجات ، ونحن تسعى بنشاط التنمية والتسويق الشركاء لمنتجاتنا ، سواء على الصعيد المحلي أو في الخارج. "

حول angiolix (ص) : angiolix هو انساني monoclonal الاجسام المضاده (ماب humc - 3) التي هي فريدة من نوعها في ان الملكيه الهدف هو بروتين يعرف باسم lactadherin. Lactadherin هي امكانات مشجعا angiogenesis ، وتعزيز نمو الاوعيه الدمويه الجديدة لدعم نمو الاورام. Angiolix ، بسد الطريق امام lactadherin (من خلال منع تجليد lactadherin الى انتغرين) ، لديه القدرة على حمل موت الخلية المبرمج ، او استموات ، في الاوعيه الدمويه التي تدعم الاورام.

حول prodrax (ص) : prodrax هو رواية prodrug منهاج التكنولوجيا التي تمكن مجمعات تظل خامله حتى يصلوا hypoxic او مناطق منخفضه الاكسجين من الاورام ، حيث تصبح سامة وتمكين فعالة ورم القتل.

حول alchemix (ص) : alchemix هو chloroethylaminoanthraquinone ، متعدد الهدف المانع المصممه خصيصا للتغلب على مشكلة المتعدد المقاومة للعقاقير. ما قبل السريريه انجزت دراسات ، ومرحلة جرعة 1 - تصاعد المحاكمه ومن المتوقع ان تبدأ فى اواخر عام 2008.

حول phenylbutyrate : phenylbutyrate الصوديوم (الرصاص) ، وهو hdac المانع ، وقد تم التحقيق فيها في مرحلة تعدد 1 / 2 المعاهد الوطنية للصحه والطبيب الذي ترعاه المحاكمات ، وحاليا وافقت عليها الهيءه لعلاج hyperuremia ، طب الاطفال الايتام دلالة. وقد الرصاص معروف سلامة لمحة ، وحاليا في المرحلة 2 تنمية الوصول به الولايات المتحدة او شريك ، virium المستحضرات الصيدلانيه المحدوده

كيفية الوصول : الوصول الى المواد الصيدلانيه المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية اعماله على ان الملكيه نانو البوليمر الكيمياء الخبرة لتطوير منتجات الملكيه. وصول منتجات تشمل prolindac (TM) ، ورواية dach البلاتين المخدرات التي هي حاليا في مرحلة التجارب السريريه 2 من المرضى الذين يعانون من سرطان المبيض وmugard (TM) لادارة المرضى المصابين mucositis. كما تقوم الشركة قد اخرى متقدمة المخدرات ايصال التكنولوجيات بما cobalamin (TM) - تتوسط الهادف والشفوي ايصال المخدرات. للحصول على معلومات اضافية عن الوصول الى الادوية ، الرجاء زيارة موقعنا على http://www.accesspharma.com.

حول prolindac (TM) : prolindac هو رواية dach البلاتين prodrug وهو ما ثبت انه يكون النشطه في طائفة واسعة من الاورام الصلبه في كل من preclinical والنماذج البشريه في المحاكمات. ويعتقد أن الوصول prolindac الفريده تصميم يحتمل الجزيءيه يمكن ان تقضي على بعض من الاثار الجانبية السامه ينظر حاليا في تسويقها dach البلاتين ، eloxatin ، التي قد تتجاوز المبيعات 2 مليار دولار.

هذا بيان صحفى يتضمن بعض التصريحات التي تطلعي بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه البيانات تشمل تلك المتعلقة بما يلي : التجارب السريريه خطط وجداول زمنيه والنتائج السريريه لprolindac والمنتج المرشحين المكتسبه في somanta المعاملات ، وتنفيذ اتفاقات الترخيص في المستقبل وقدرتنا على تنفيذ الاتفاقات التنمية في المستقبل. هذه التصريحات هي تخضع لمخاطر عديدة ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر الوصول 'الحاجة الى الحصول على تمويل اضافي لكي تتمكن من الاستمرار في التجارب السريريه والعمليات والمخاطر مفصلة في الوصول' وsomanta التقارير السنويه على شكل 10 - ksb وغيرها من التقارير التي رفعتها Somanta مع وصول الأوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا التجارية bcrp



Uqm تتلقى تكنولوجيات انتاج المحركات من اجل المساعدة ستستخدم على عربات جولف المصنعه من قبل نادي السيارات
1/7/2008

فريدريك ، colo. ، يان 07 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Uqm التكنولوجيات المحدوده (اميكس : uqm) ، المطور من تكنولوجيات الطاقة البديله ، واعلن اليوم انه قد تلقى امرا من إنتاج المورد الى نادي السيارات ، شركة تابعة كليا للانجيرسول راند - شركة محدودة ، لل مساعد المحركات التي ستستخدم على نادي السيارات عربات جولف تبدأ في وقت لاحق من هذا العام. فان uqm (ص) مساعد المحركات actuates تلقاءيه الخدمة ميزة الفرامل على نادي السيارات عربات الغولف في بعض الاسواق الدولية.

نادي السيارات للجولف ، والمنفعه وسيارات النقل يعترف قادة الصناعة فى الكفاءه والقيمه طويلة الامد التي تقدم اكثر من 40 قاعدة النماذج مع التطبيقات في ملاعب الغولف ، لأسباب الصيانة ، والصناعية ، والاكاديميه والاسواق التجارية.

"يسرنا ان نادي السيارات اختارت لنا مساعد المحرك لموقف نظام الفرامل. وهذا النظام سوف يتم تجميعها اعمالنا شبه الآلي ارتفاع حجم انتاج الخط ،" قال ويليام غ رانكين ، uqm تكنولوجيات 'الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ونتوقع ان ينمو هذا البرنامج في حجم كما نادى السيارات تتسع الحصه السوقية لصناعة المنتجات الراءده فى الاسواق الدولية."

Uqm تكنولوجيات مؤسسة هي التي استحدثت وصنعت السلطة كثيفه ، وارتفاع كفاءه المحركات الكهرباءيه والمولدات واجهزة تحكم السلطة الالكترونيه للسيارات ، والفضاء الجوي ، الطبية ، العسكرية والصناعية في الاسواق. التركيز بشكل أساسي للشركة هو تطوير منتجات لتكنولوجيات الطاقة البديله بما فيها قطاع نظم الدفع الكهرباءيه الهجينه الكهرباءيه ، البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه تعمل بخلايا الوقود والسيارات الكهرباءيه ، وكيل فان هود - السلطة الاكسسوارات وغيرها من المركبات ومعاونوه وزعت توليد الطاقة التطبيقات. مقر الشركة ، والمنتجات الهندسية مركز تنمية ، ومحرك عملية التصنيع وتقع في فريدريك ، كولورادو. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة الموقع العالمي في دورته www.uqm.com.

ويتضمن هذا الاصدار البيانات التي تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية. ان هذه التصريحات تظهر في عدد من الاماكن في هذا الاصدار وتشمل البيانات المتعلقة خططنا ، أو المعتقدات التوقعات الحالية ، بما في ذلك تلك الخطط ، والمعتقدات والتوقعات من ضباطنا والمديرين فيما يتعلق ، في جملة أمور تطوير اسواق لمنتجاتنا و كفاية لدينا الارصده النقدية والسيوله في المستقبل لتلبية احتياجات التشغيل. المهم عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات الواردة في منطقتنا (10 - ف اودعت 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وهو متاح من خلال موقعنا في www.uqm.com او في www.sec . زاويه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
I2 للاتصالات داخلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



I2telecom الدولي يعين السيد اندي كوبر الى المجلس الاستشاري
1/7/2008

اتلانتا ، ألجأ ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
I2telecom الدولية المحدوده ( "i2telecom (ص)") (OTCBB : itui) ، المطور للملكيه الخاصة عاليه الجوده - صوت - اكثر من بروتوكول انترنت ( "VoIP") منتجات والخدمات ، واعلن اليوم ان السيد اندي كوبر وقد انضم الى الشركة في المجلس الاستشاري. السيد كوبر ، ومنظمة الصحة العالمية بصورة واسعة على مستوى كبار التنفيذي ، والتنفيذية ، والخبرة الاستراتيجيه ، وسوف تعلم i2telecom على جهودها الراميه الى تعظيم قيمة الشركة الملكيه الفكريه من خلال اتفاقات الترخيص والتحول الى العروض الجديدة للاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

السيد كوبر كان له اكثر من عشرين سنة من الخبرة في مجال ادارة المشاريع ، والاستثمار والمشاريع الاستثمارية المصرفية. في السنوات العشر الاخيرة ، والسيد كوبر تأسست ثلاث شركات البدء ، كان اخرها نوع الاصول الرقميه حيث هو المؤسس والرئيس التنفيذى. العلامه التجارية الاصول الرقميه هي رائدة في مجال الاعلام الرقمي والتسويق والتوزيع عن طريق ملف النظم التجارية والشبكه العالمية.

"I2telecom's voicestick التكنولوجيا (ص) لا يخلق مخاطر امنية لمستخدمي والحل هو الرئيس الاعلى للاتصالات آمنة احتياجات المشاريع الحكوميه والافراد ، "قال السيد كوبر. "هذه التكنولوجيا عروض كبيرة لتوفير التكاليف من خلال مزايا فريدة الخلويه يمكن ان الجسر في الخارج اتصالات هاتفية من الهاتف الخليوي باستخدام الشبكه VoIP. وبالاضافة الى ذلك ، i2telecom's البراءه حافظة يمثل رصيدا قيما ، وتشمل جزءا كبيرا الصناعة التى بدأت لتوها الى ان تنضج ".

السيد كوبر خدمت في الادوار التالية :


-- من 2002 الى 2007 ، كان السيد كوبر مؤسس ، والمدير التنفيذي المشارك ومدير
متحدين إدارة الموقع ، رائد الخليوي مالك ومدير الموقع مع اكثر
اكثر من 1500 خلية فى الموقع الايجارات واكثر من 18 مليون دولار سنويا في التدفق النقدي.
متحدين في الاونة الأخيرة دخلت محفظه تمويل اتفاق مع غولدمان
ساكس العالمية البنية التحتية الشركاء أولا

-- السيد كوبر ، كما شارك في تأسيسه الافستا التكنولوجيات ، مؤسسة ،
تكنولوجيا المعلومات وبرمجيات ادارة الشركة ، حيث كان رئيس
المسؤول المالي ونائب رئيس تطوير الاعمال وقناة
المبيعات. وفي عام 2000 ، اشترت الافستا الشبكات البصريه.

-- السيد كوبر بمثابة مع المدير الادارى لمجموعة كارليل ، وركز
على امريكا الشمالية استثمارات المشاريع ، وكان مع مورجان ستانلى &
شركة لاربعة عشر عاما ، وآخرها كفاعل اصلي من مورجان ستانلى
شركاء المشاريع. في مورجان ستانلى وركز على المرحلة المتاخره المجازف
الاستثمارات ، والتوحيد وترك الخدمة مقابل عوض. السيد كوبر هو الشريك الرئيسي
ومدير csg نظم الانذار حمايه احد ، lionbridge
التكنولوجيات ، وweblink اللاسلكيه ، وغيرها. قبل انضمامهم
المجموعة الاستثماري في مورجان ستانلى ، وكان يعمل لدى الشركة رأس مال الدين
الأسواق والاندماجات & المقتنيات الانقسامات في نيويورك وطوكيو.



السيد كوبر هو على المجلس ماديسون مربع من البنين والبنات من نادي نيويورك. حصل على ليسانس من جامعة ديوك.

بول الساحة ، الرئيس التنفيذي لi2telecom ، وذكر "اننا بالاثاره ازاء التجربه والاتصالات السيد كوبر ان يجلب الى المجلس الاستشاري لدينا. صاحب سجل مبرهن بدء الأعمال الناجحة في الإنترنت ، والإتصالات السلكيه واللاسلكيه ومجالات التكنولوجيا ومثير للاعجاب وهو كبيرة بالاضافة الى فريق العمل لدينا. "

حول i2telecom الدولية المحدوده

I2telecom الدولية المحدوده هو مطور للملكيه الخاصة عاليه الجوده - صوت اكثر من بروتوكول الانترنت (VoIP) والمنتجات والخدمات التي تستخدم افضل - من - سلالة VoIP التكنولوجيا والاستخدامات مزيج من الشركة الخاصة وشبكة الانترنت لإيصال عاليه - نوعية المكالمات الهاتفية ، تدفق الفيديو والنص دردشه لعملاء الشركة على نطاق عالمي. I2telecom الدولي يقدم voicestick (ص) ، والاتصالات الرقميه بوابة microgateway محولات لVoIP البعيدة المدى وغيرها من خدمات الاتصالات لتعزيز مشتركيها. اعماله الملكيه التكنولوجيا منهاج يتوافق مع بدء الدورة البروتوكول ( "الرشفه") صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الموحدة. I2telecom الدولية تلقت اخطارا بدل من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية من اجل الوصول الى وحدة خدمة VoIP (vsam) أو (ص) voicestick تكنولوجيا البراءات. للحصول على معلومات اضافية او زيارة www.i2telecom.com www.voicestick.com او www.myglobaltalk.com او الدعوة 404-567-4750.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق قانون اصلاح التقاضي. وفيما عدا المعلومات التاريخية الواردة في هذا الاصدار ، فان المسائل الموصوفه هنا تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر والشكوك التي قد فردية او تأثير متبادل المسائل الموصوفه هنا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، قبول المنتج ، والاقتصادية ، التنافسيه ، الحكوميه ، ونتائج التقاضي ، والتكنولوجيه و / أو العوامل الأخرى التي هي خارج سيطره الشركة. التطورات والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوخاة من قبل هذه البيانات اعتمادا على عوامل مثل التغيرات في الاوضاع الاقتصادية العامة والمالية أو أسواق الأسهم ، والتغيرات التكنولوجيه ، وغيرها من الاعمال عوامل الخطر. I2telecom (ص) لا يتحمل ، وينكر صراحة ، بأي التزام استكمال هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
القوة الجوية كورب



القوة الجوية يدخل "zpac 40" الزنك الجوية PowerPack
1/7/2008

ليفرمور ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
القوة الجوية شركة (OTCBB : pwac) ، والزنك وشركة لتوليد الطاقة ، واليوم اعلن ادخال اول منتجات تجارية ، "zpac 40" الزنك PowerPack الجوية ، في عام 2008 مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي (الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر في لاس فيغاس (7 كانون الثاني / يناير -- 10 ، 2008).

"معدل النمو والتطور في سوق الاجهزه الالكترونيه النقاله كانت وما زالت نشطت بشكل غير عادي ، مع السنوي حدة الشحنات من الهواتف المحموله ومشغلات MP3 وحدها المتوقع ان تتجاوز 1،5 مليار في عام 2008. وعلاوة على ذلك ، والابتكارات في الوظيفة والداخلية تشغيل يجري ادخال كل ستة اشهر الى 12 شهرا. الابتكارات الحديثة وتشمل الاتصالات عالية السرعه ، لون الشاشات المتطوره ، وتعزيز شبكة الانترنت وظيفة وميزات ، قدرات لاسلكيه ، والنظام العالمى لتحديد المواقع ، وسائط متعددة المهام مثل الكاميرا واللعب ، وحتى التلفزيون النطاق العريض وظائف متعددة على الاجهزه اليدويه ، " وذكرت ريمي كوزاك ، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة طيران السلطة. "كل الابتكار ويضيف الى كل من' ضرورة 'لاستمرار توفر للجهاز محمول وسعها ل- الشهيه. التقليديه مع بطاريات تكافح من أجل الحفاظ على runtimes مقبولة ، وجدت وسيلة المحموله' الفجوه السلطة ، 'والقوة الجوية في موقع جيد للأستغلال هذا السوق فرصة مع الزنك الهواء تكنولوجيا خلايا الوقود. "

فان zpac 40 تنص على الطاقة الى ما يعادل 40 الف ألف البطاريات القلويه ، في خفة ، الميثاق ، ويمكن إعادة تدويرها "cellpac" يلائم بسهولة في جيب القميص. فان zpac 40 يمكن استخدامها في أي مكان ، في أي وقت ، لتوفير امنه ، والقوة الشخصيه المحموله دون الحاجة الى مخرج كهربائي. وهو يوفر وقت التشغيل الاضافيه للسفر ، في حالات الطوارئ ، واعادة شحن الناءيه تطبيقات الطاقة من خلال تزويد الطاقة عبر مصغر USB الميناء. وتتوفر مهايءات توصلك الى معظم الاجهزه التي ليس لديها مصغره USB الموانئ. صور من zpac 40 ، وكذلك المواصفات ووضع قائمة من الاجهزه المتوافقه ، للاطلاع على القوة الجوية موقع (www.poweraircorp.com).

"نعرضه نحن zpac 40 الى امكانات الموزعين وتجار التجزءه والمستخدمين النهائيين في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي 2008 ، ونتوقع ان أول شحنات العملاء تبدأ فى اكتوبر من هذا العام" واضاف كوزاك.

ملاحظه الى الصحافة : القوة الجوية منخرطه بنشاط في الاستغلال التجاري لاعمالها الملكيه zafc التكنولوجيا لتقديمهم الى السوق حافظة منخفضه التكلفه ، صامتة ، الانبعاث الصفر ، واعادة تدويرها منتجات مناسبة بشكل مثالي لتشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية. التنفيذيين في الشركة ستكون متاحة للمقابلات مع العاملين في وسائط الاعلام لمناقشة قوة الهواء الناتج استراتيجية التنمية ؛ فوائد رفع الزنك كبديل عن مصادر الطاقة النظيفه ، وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالصناعه المصالح. الى الجدول ، يرجى الاتصال تيفاني korkis النخبه المالية في مجموعة الاتصالات في 407-585-1080 أو عن طريق البريد الالكتروني في tiffany@efcg.net.

مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي المعترف بها على نطاق واسع في العالم بوصفها اكبر مستهلك التكنولوجيا tradeshow ؛ عام 2008 المؤتمر سيكون سمة 2700 عارضا عرض احدث المنتجات عبر الصافية 1،8 مليون قدم مربع من المعرض الفضاء. مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي هي التي انتجتها جمعية الالكترونيات الاستهلاكيه (CEA) ، وبارز في رابطة التجارة وتعزيز النمو فى صناعة تكنولوجيا المستهلك. CEA يمثل اكثر من 2100 شركة الاعضاء المشاركين فى تصميم وتطوير وتصنيع وتوزيع وتكامل المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه. جميع الارباح الناتجة عن مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين يعاد استثمار في الصناعة والخدمات ، بما في ذلك التدريب التقني والتعليم ، والنهوض بالصناعه ، والمعايير الهندسية للتنمية وبحوث السوق والتشريعيه في مجال الدعوة.

القوة الجوية عن الشركة

مقره في ليفرمور ، كاليفورنيا مع مكاتب ومرافق البحوث في فانكوفر ، القوة الجوية هي تطلعيه الطاقة النظيفه التجاري للشركة عاملة في الملكيه ، والأداء الرفيع الزنك الهواء تعمل بخلايا الوقود (zafc) المنتجات القائمة لجوال الالكترونيات ، ومحمولة لتوليد الطاقة ، وعلى ضوء التنقل والنقل الاسواق. القوة الجوية يحمل رخصة حصريه في جميع انحاء العالم لتطوير وتسويق منتجات باستخدام تكنولوجيا رائدة zafc موسع من خلال جهد مشترك بالتعاون مع مختبر لورنس ليفرمور الوطني ووزاره الطاقة في الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.poweraircorp.com.

هذا بيان صحفى يشمل البيانات التي قد تشكل "تطلعيه" بيانات ، وعادة ما تحتوي على عبارة "يعتقد" و "تقديرات" و "المشروع" ، و "تتوقع" او تعبيرات مماثلة. هذه التصريحات هي التي تقدم عملا الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات بطبيعتها تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تطلعي البيانات. العوامل التي من شأنها أن تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر علي ، وقبول الشركة الحالية والمستقبليه للمنتجات والخدمات في السوق ، وقدرة الشركة على تطوير منتجات جديدة وفعالة تلقى الموافقات التنظيمية لهذه المنتجات ، والمنافسة العوامل ، والاعتماد على طرف ثالث الباعه ، وغيرها من المخاطر التى وردت بالتفصيل فى التقرير الدوري للشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. بجعل هذه التصريحات التطلعيه ، وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث هذه البيانات لتنقيحات او تغييرات بعد تاريخ
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الذو الاعنه مختبرات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الذو الاعنه مختبرات علامات المشارك تعزيز اتفاق مع middlebrook المستحضرات الصيدلانيه لkeflex (ص) 750 ملغ
1/7/2008

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 07 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الذو الاعنه المختبرات ، وشركة (OTCBB : arga) ، وهي شركة ادويه متخصصه ، اعلن اليوم التوقيع على اتفاق تعاون لتعزيز اتفاق مع middlebrook المستحضرات الصيدلانيه المحدوده ، عملا الذو الاعنه التي ستشارك تعزيز keflex (ص) 750 ملغ كبسولات (cephalexin كبسولات ، USP) ، لاخصائيي الرعايه الأولية في الولايات المتحدة

Cephalexin ، keflex شكل عام ، هو ثالث اكثر المضادات الحيويه الموصوفه للمرضي الخارجيين في الولايات المتحدة ، مع ما يقرب من 25 مليون دولار سنويا وصفات مكتوبة. Cephalexin هو عدد واحد ومعظم المضادات الحيويه الموصوفه الشفوي سيفالوسبورين وأيضا عدد واحد - واوصى شفوي المضادات الحيويه لعلاج سهل الجلد والالتهابات الجلديه الهيكل.

المشارك تعزيز ستبدا خلال الربع الاول من عام 2008. "هذا الاتفاق يقوي الذو الاعنه التزام لتعزيز قدرتنا حافظة المنتجات. حاليا ، اكثر من 50 ٪ من cephalexin هي الوصفات التي كتبها متخصصون الرعايه الاولية مما يجعل keflex (ص) 750 ملغ التازريه عالية بالاضافة الى الذو الاعنه الحالي الرعايه الاولية الجهود الترويجيه ،" قال فيليب دا . Pesin ، الرئيس التنفيذي لالذو الاعنه.

Keflex عن :

Keflex (cephalexin كبسولات ، USP) هو الجيل الاول من المضاد الحيوي سيفالوسبورين أظهرت أن يكون نشطا ضد سلالات من كل غرام - ايجابية وسلبية الغرام - aerobes في الانابيب والسريريه في حالات العدوى. Keflex هو مبين لتلقي العلاج من الاصابات التالية : اصابات الجهاز التنفسي ، otitis وسائل الاعلام ، والجلد والالتهابات الجلديه البنية ، اصابات العظام ، والتهابات المسالك genitourinary. مزيد من المعلومات عن keflex ووصف المعلومات متاحة في www.middlebrookpharma.com / products_antibiotics / keflex_antibiotics.aspx.

الذو الاعنه عن مختبرات (TM)

الذو الاعنه المختبرات المتخصصه من شركة ادويه بناء صناعة تغيير اللجنة القائمة على المبيعات نموذج. الشركة ذات النمو المرتفع نموذج الاعمال يجمع ايرادات الدافعه من خلال لجنة التكلفه المتغيره القائمة على المبيعات هيكل ، واقتناء اثبتت الأسماء التجارية ، وادخال انواع جديدة ، واستراتيجية التنمية خط الانابيب ، وهي جميعها تهدف الى تعزيز نمو علاقات مباشرة مع الاطباء وطني . الذو الاعنه الخالصه واكثر من وصفه - فان - مضادة حافظة المنتجات تشمل aquoral (TM) لعلاج xerostomia ، akurza (TM) ، xyralid (TM) ، zytopic (TM) ، وcoraz (TM) والامراض الجلديه والمنتجات ، وzinx (TM (التنفس خط الانتاج.

تطلعي البيانات

المعلومات الواردة هنا يشمل تطلعي البيانات. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة او لبمستقبل الشركة الأداء المالي ، وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. يجب عليك ان لا الزائد على تطلعي البيانات نظرا لانها تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين التي هي ، في بعض الحالات ، خارج سيطره الشركة والتي يمكن ، وعلى الأرجح سوف يؤثر تأثيرا جوهريا في النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. اي تطلعيه يعكس البيان الشركة الحالية وجهات النظر فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، ويخضع لهذه وغيرها من المخاطر ، والشكوك والافتراضات المتعلقة عملياته ، ونتائج العمليات ، واستراتيجية النمو والسيوله. ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث او تنقيح هذه تطلعي البيانات لأي سبب من الاسباب ، او لاستكمال اسباب يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في هذه التصريحات التطلعيه ، وحتى لو توافر معلومات جديدة في المستقبل. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن الشركة وتشمل التوقعات ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، تلك العوامل التي يفصح عنها تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الوثائق المقدمة من قبل الشركة من وقت لاخر مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه وغيرها من السلطات الرقابيه. ورغم ان الشركة تعتقد ان توقعاته مبنية على افتراضات معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن أهدافه ستتحقق هذه التصريحات وستثبت انها دقيقة. عوامل هامة يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Arkados فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Arkados صلاحيات المنتجات المبتكره الجديدة القادمة لتجارة التجزءه في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين 2008
1/7/2008

- جعل من السهل اعداد كله - نظم بيت الموسيقى الى الجماهير ، وعلاقة جديدة - الصفحه الرئيسية منتجات التكنولوجيا من اجل ترسيخ arkados كله - بيت الوسائط المتعددة

لاس فيغاس ، نيفادا ، يان 07 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Arkados (OTCBB : akds) ، والمعروفة باسم "homeplug (ص) تطبيقات الشركة ،" تستغل المناسبه للالدولي 2008 الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر لعرض عدد من المنتجات الجديدة التي تحتوي على رقاقة اعماله والحلول البرمجيه. قوة arkados يتجلى من خلال حلول سهلة الاستخدام واساليب بناء نظم تزامن الموسيقى في جزء من تكلفة المنشأت المخصصه. Arkados حلول ادراج homeplug powerline تكنولوجيا الاتصال وتبادل الموسيقى الرقميه من حاسبك الشخصي او ايبود] (ص) الى الانظمه السمعيه في اي غرفة في المنزل والتخلص من الحاجة الى الاسلاك او البعيد تقلق بشأن طائفة او الترددات اللاسلكيه التدخل القضايا.

وكجزء من المعرض للhomeplug powerline التحالف (26115 كشك في جنوب القاعه 2 من مركز لاس فيغاس الاتفاقية) ، arkados هو تبيان كيفية حلولها السلطة توزع الموسيقى نظم من devolo AG وiogear (ص).

"Arkados ملتزمة بوضع الحلول التي من شأنها ان تحقق تحققا كاملا صلة - الصفحه الرئيسية المنتجات الى السوق" ، وقال رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي arkados اوليغ logvinov. "هذه هي منتجات جديدة تصل الى رفوف التجزءه ، وانها لا تظهر إلا لحظة ان الربط homeplug وتوفر التكنولوجيا ، ولكن ايضا المزايا المتقدمه التي يمكن الربط الكامل الرقميه بين المكونات في نظم الوسائط المتعددة."

مظاهرات فى arkados المعرض في كشك homeplug ستبرز iogear 'spowerline النظام السمعي أن يخلق ما يصل الى اربع مناطق بأكملها - وتزامن بيت الموسيقى من ايبود] ، وdevolo's dlan السمعيه محول انه يتيح للمستخدمين الاستماع الى اي اغنية من جهاز كمبيوتر وعبر الانترنت القائمة السمعيه نظام الترفيه الواقعة في غرفة اخرى.

"كما وقتا طويلا لتوفير منتجات homeplug البيانات الربط الشبكي ، iogear بالاثاره هو لتكون الشركة الاولى الى وجود السفينة ايبود] الالتحام محطة ان تيارات الموسيقى الى غرف متعددة باستخدام قيمة homeplug powerline التكنولوجيا لاغراض الترفيه التطبيقات ،" قال ميراندا سو ، نائب الرئيس في iogear. "نحن لدينا دراسة مستفيضه للخيارات الجامع - دار الموسيقى ، ووجد ان arkados حلول المسلمه الاكثر موثوقيه وميزات قوية ان رغبة المستهلكين." Iogear هو ابداء powerline النظام السمعي في لاس فيغاس اتفاقيه مركز الجنوب القاعه 4 ، # 36526 كشك

"استخدمنا arkados التكنولوجيا لتمكين المنتج هو ان الكثير في الطلب في اوروبا ،" قال فيرنر fehn ، مدير ادارة المنتجات لdevolo AG. "لدينا منتجات جديدة لاحلال قدرة استمتع اغاني ال في اي مكان في المنزل على أعلى جودة القرص الليزرى -- الخاص بك في غرفة المعيشة ، والمطبخ ، والحمام ، او حتى الخروج على الباحة. Arkados تكنولوجيات مكنت devolo لاخراج هذا المنتج الى السوق الحل ".

وبالاضافة الى ماركيز في معرض homeplug powerline كشك ، والمنتجات التي تستخدم arkados حلول سيظهر في russound (ص) في جناح السفارة اجنحه ، gigafast ومعرض في الجنوب 2 # 26521 ، zinwell 'sbelagio في الجناح ، وكذلك arkados الخاصة في الجناح فندق النهضه.

Arkados يوفر منصة مرنة تركز على نقل الصوت والفيديو ، والصوت والبيانات ، والسيطرة عن طريق الربط مع التطبيقات powerline الاتصالات. حلولها ايضا ان تشكل اساسا لنظام عناصر المبادرات لشركات المرافق مثل الشبكه الذكيه - وتطبيقات الطاقة الخضراء.

مزيد من المعلومات عن arkados ومنتجاته ، ويمكن الاطلاع على http://www.arkados.com/products.html.

Arkados عن شركة

Arkados ، "homeplug تطبيقات الشركة ،" يسلم منهاج عالمي يمكن أن الربط الشبكي بين الترفيه المنزلى واجهزة الكمبيوتر القياسيه باستخدام خطوط الكهرباء. الشركة نظام - علي - رقاقة الحلول المصممه بشكل فريد لقيادة طائفة واسعة من powerline - مكن الالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات الرئيسية الحوسبه ، مثل المسجلات واجهزة الراديو والمتكلمين ، ومشغلات MP3 ، والحواسيب ، وأجهزة التلفاز ، ولعب لوحات المفاتيح ، وكاميرات الامن والكابلات دي اس ال المودم. Arkados زبائن يمكن ان تأتي متطوره عديدة ، كامل المواصفات المنتجات الى السوق في اسرع التنمية الشامله اقل تكلفة باستخدام منهاج واحد : الشركة تنوعا وبرمجة arktic (TM) منهاج. Arkados حلول النفوذ فوائد homeplug powerline التحالف المواصفات ويمكن ان تستخدم ايضا في بناء ول- فإن البيت (bpl) التطبيقات. Arkados (ص) هي علامة مسجلة وarktic (TM) ومباشرة الى المتكلم (TM) هي علامات تجارية لشركة arkados ، أ فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة arkados شركة homeplug (ص) هي علامة مسجلة للhomeplug powerline التحالف ، من arkados التي هي عضو فيها. الاسماء والعلامات التجارية الاخرى قد تكون المطالب باعتبارها املاك الآخرين. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على http://www.arkados.com.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 التي تقوم على افتراضات بأن في المستقبل قد يثبت لم يكن. دقيقة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها ، وعدم اليقين ، بما في ذلك البيانات بالنسبة لمستقبل اداء الشركة والمخاطر والشكوك مفصل من وقت لآخر في التقارير التي رفعتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات التى وردت فى البيانات تطلعي معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات أو أي من تطلعي البيانات ستثبت انها صحيحة. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، الشركة القدرة على جمع التمويل اللازم ، وقدرتها على اجتذاب واستبقاء الموظفين الرئيسيين ، في الوقت المناسب تقديم جرد بها الشركة المصنعه العقد ، وتطوير المنتجات في الوقت المناسب والقبول ، وآثر للمنافسة وتسعير الخدمات العامة الاقتصادية والمخاطر والشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المتنقله وسائل الاعلام والتكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين المتنقله تكنولوجيا وسائط الاعلام الى المشاركة في 2008 تبين الدولي الاستهلاكيه الالكترونيه
1/7/2008

بكين 07 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المتنقله وسائل الاعلام التكنولوجيا شركة () 2008 الدولى الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين) في لاس فيغاس ، نيفادا خلال الفترة من يناير إلى 7 إلى 10 كانون الثاني / يناير ، 2008. ستقوم الشركة في معرض اختيار المنتجات اسطوره السليكون التي تتعامل مع الشركة كشك # 74344 في فندق الرمال.

الدولى الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر هى الاكبر فى العالم tradeshow السنوي للمستهلك التكنولوجيا وامريكا اكبر السنوي tradeshow من اي نوع. الحدث تجرى فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء المدينة مع اكثر من 2700 عارضا تبين من احدث فى الجوال والالكترونيات اللاسلكيه / الاتصالات المتنقله ، وتطبيق الانترنت / الخدمات وتجارة التجزءه وموارد اكثر.

"الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر هي فرصة راءعه لاظهار منتجاتنا لصناعة المهنيين وصانعى القرار الرئيسيين. سنقوم معرض اعمالنا المبتكره التكنولوجيا الشمسيه وكذلك لدينا الامن الخاصة الهاتف النقال ، وهو الهاتف الذكي - مع النظام العالمى لتحديد المواقع الوظيفيه المستخدمة لل موتور ، والبيت والامن الشخصي. سنقوم ايضا ان التظاهر لدينا تلفزيون رقمي الهاتف النقال ، "وذكر الدكتور zhengyu جانغ ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس الصين المتنقله من وسائل الاعلام والتكنولوجيا.

حول الصين المتنقله شركة تكنولوجيا الاعلام

الصين المتنقله وسائل الاعلام والتكنولوجيا هي شركة متكاملة ومتعددة قناة المستهلك المبيعات والتسويق في الشركة. الصين المتنقله وسائل الاعلام التكنولوجيا شركة تشارك في التنمية وتوزيع الملكيه والاجهزه ذات العلامات التجارية الرقميه المتنقله استجابة مباشرة عبر التلفزيون ، والانترنت المبيعات ، واكثر من 1000 من خلال الموزعين في جميع انحاء الخالصه لجمهورية الصين الشعبية. تعلم المزيد عن الصين المتنقله وسائط الاعلام والتكنولوجيا في شركة http://www.htwchina.com.

بعض من البيانات التى ادلى بها هنا تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات عادة ما تنطوي على مخاطر وشكوكا ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات نتيجة لمجموعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه من الوقت الى وقت.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Exousia متقدمة materals لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Exousia المواد المتطوره ، وشركة يكتسب الرئيسية الملكيه الفكريه
1/7/2008

يمثل توسع كبير في حافظة البراءات ، ويسرع تطوير المنتجات خريطه الطريق

سكر الارض ، تكساس ، في 07 كانون الثاني / يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
سكر الارض ، تكساس ، 7 كانون الثاني / يناير / prnewswire-firstcall/-- exousia المواد المتقدمه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : exou) تعلن الاستيلاء على الملكيه الفكريه الرئيسية من جزيئات مركب ، في شركة اتفاقا مع جزيئات مركب ، exousia المكتسبه جميع الحقوق ، حق الملكيه ، والمصالح المرتبطه بها الدرايه في ثلاث براءات الاختراع المتعلقة السطح تعديل المطاط والبلاستيك الجسيمات. كشرط للاقتناء ، المخترع ، الدكتور برنارد bauman ، سيصبح مستشارا لexousia عن توسعات وتحسينات تقنيه من براءات الاختراع ، فضلا عن المسائل المتعلقة جديدة وتطوير المنتجات وتسويقها.

براءات الاختراع هي مهمة لانها توفر exousia مع السيطرة الكاملة على الملكيه الفكريه الكامنة الى vistamer (ص) المطاط هندسيا الجسيمات ، والتي سبق أن باعت exousia بموجب ترخيص. Vistamer المطاط (ص) هو الاداء المواد المضافه للبلاستيك ، ملموسة ، الايبوكسي ، واللثي polysulfides ان يحسن تأثير المقاومة ، المقاومة المسيل للدموع ، لاصقه قوة ، والجر ، والمتانه والمرونة ، ومقاومه الكشط. Exousia يدمج سطح - تعديل الجسيمات الى منتجات خاصة بها ، مثل التجارة الالكترونيه الاساسية (TM) الهيكليه رغوه واسرة الاحيائي درعا (TM) الطلاءات الصناعية ، وتبيع لهم مباشرة الى مصنعي المواد المضافه بوصفها الاداء في منتجاتها. براءات الاختراع سيسمح ايضا لتطوير exousia البلاستيكيه القائمة على الجسيمات ، والتي تتوسع بشكل كبير امكانيات تطوير المنتجات.

سطح - تعديل الجسيمات تقدم فوائد كبيرة للعديد من المنتجات الصناعية. Exousia ضعت الكبيرة الحجم التطبيقات حيث يمكن توصيل هذه الجسيمات اختراق الاداء التحسينات ، والشركة في موقع جيد لنجاح تسويق التكنولوجيا. إقتناء هذا يشكل علامة بارزة في الشركة.

Exousia عن المواد المتقدمه المحدوده

Exousia صناعات متقدمة الراتنج ، هندسيا الجسيمات ، والمنتجات الصناعية. Exousia المنتجات تعزيز القوة ، وقوة التحمل ، والفعاليه من حيث التكلفه والاداء لمجموعة واسعة من الصناعات التحويليه ، والبناء التطبيقات التجارية. أسواق الشركة في الاسواق المحلية والدولية.

وللحصول على مزيد من المعلومات & المناقشه

المستثمرون مدعوون لزيارة exousia المواد المتقدمه في اي ار محور agoracom : http://www.agoracom.com/ir/exousia حيث يمكنهم بعد انتهاء الاسءله وتلقي الاجابات او استعراض اسءله واجوبه بالفعل مرسلة بواسطة مستثمرين آخرين. وبدلا من ذلك ، للمستثمرين قادرين على البريد الالكتروني والمراسلات جميع الاسءله الى mailto : exou@agoracom.com حيث يمكنهم ايضا طلب ان تضاف الى مستثمر قائمة عناوين البريد الالكتروني لتلقي جميع البلاغات الصحفيه المستقبل والتحديثات في الوقت الحقيقي.

تطلعي البيانات

البيانات التي صدرت عن exousia المواد المتقدمه المحدوده التي ليست هي محض تاريخية الى الامام - 1995 ، بما في ذلك البيانات المتعلقة الشركة التوقعات والآمال ، والنوايا استراتيجيات للمستقبل. المستثمرون حذر من أن تطلعي التصريحات تنطوي على مخاطر والشكوك التي قد تؤثر على اعمال الشركة وتوقعات الأداء. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا عن تلك الواردة في تطلعي مثل هذه التصريحات. وتشمل عوامل الخطر سبيل المثال لا الحصر الاقتصادي العام ، تنافسية ، الحكوميه والعوامل التكنولوجيه وكما نوقش في شركة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على اشكال ك - 10 ، 10 - وفاء 8 - ك. الشركة لا تقوم بأي مسؤولية تحديث تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم



Iswi تعلن حجم الرهان في كانون الاول / ديسمبر
1/7/2008

الشركة توفر ايضا للشركات تحديث

غرب باترسون ، نيو جيرسي ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
نظم تفاعليه في جميع أنحاء العالم شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : iswi) أعلن اليوم ان حجم الرهان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 من تشغيل دورته sportxction نظام (ص) في المملكه المتحدة.

النظام العالمي تشغلها الالعاب التفاعلية المحدوده ( "الحفله") ، شركة فرعية مملوكة بالكامل في المملكه المتحدة ، وسجلت ما يقرب من 1.2 مليون جنيه استرليني (2.3 مليون دولار) في دوران (اي المبلغ الاجمالي مراهن) خلال كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا هو على النقيض فقط 75000 جنيه استرليني (146000 دولار) في دوران مسجل لكانون الاول / ديسمبر 2006 ، الذي كان اول شهر كامل من اجل تشغيل الشركة المتكامله sportxction نسخة من المنتج (ص). الشركة تقوم بتشجيع كبير في هذا النمو.

Albanese برنار ، المدير التنفيذي للشركة ، ذكر ، "نحن سعداء جدا مع المراهنه من حجم عملياتنا في المملكه المتحدة. المراهنه الرياضية الموسميه بعض الشيء ، وتاريخيا كانون الاول / ديسمبر لا يعتبر عادة واحدة من اطيب اشهر ، وحتى الآن ، فان هذا الدوران كانون الاول / ديسمبر يساوي الثالث افضل من اي وقت مضى شهر قمنا المسجله ، فور تسجيل تحديد شهري تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر. حجم هذه الزياده من العام الماضي يدل على النمو في النداء من المنتج ، وينبغي ان تساعدنا على تأمين اضافية التجارية في جميع أنحاء العالم. نحن يحدوهما الامل في التظاهره من اهتمام متواصل في انواع المراهنه الفريده التي يتيحها هذا النظام سيمكننا من المركز الذي sportxction المنتج (ص) بانه "يجب ان يكون" سمة لعدد كبير من على الخط bookmakers. "

ايرادات الشركة من أعمالها في اطار الاتفاقات التي يعمل فيها دورته البرمجيات ظلت تاريخيا يستند الى عدة عوامل : دوران ، وعقد التعاقديه الايرادات (عقد) سبليت مع شركائها. ولكن ، في ايار / مايو 2007 ان الشركة اعلنت انها توصلت الى اتفاق غير رسمي مع عدد من أكبر الشركاء من اجل اعادة هيكلة اتفاقاتها معهم من اجل لشركة لاستقبال ثابتة او الدنيا المدفوعات الشهريه على اساس مؤقت. واستنادا الى هذه الاتفاقات غير الرسمية ، التي لا تزال في مكانها ، فان الشركة تتوقع ان الفاتوره حوالي 61000 دولار في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، بما فيها الترخيص الرسوم المتوجبه اتفاقها مع hipodromo آغوا دي دي سا Caliente السيره الذاتية ( "Caliente").

المبيعات والتسويق والتنمية :

تواصل الشركة لتسويق sportxction (ص) في الرياضة المراهنه نظام تلك الاختصاصات الرياضية حيث الرهان هو قانوني. وتعد الشركة في مناقشات مع عدة شركات محلية واجنبية في صناعة اللعب وانه يأمل في ان يكون قادرا على إضافة المزيد من البرمجيات وصناعة الكتب الشركاء المرخص لها الى المملكه المتحدة من خلال الخدمات التي تقدمها الحفله.

تواصل الشركة تطوير البرمجيات لاضافة ميزات اضافية الى sportxction (ص) في النظام من اجل تلبية متطلبات من اونتاريو اليانصيب ولعب شركة ( "OLG"). وفي ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة باستلام اي 175000 دولار من اجل شراء OLG التعديلات لتوفير البرمجيات والخدمات الاخرى. الشركة تقوم حاليا بالتفاوض على اتفاق ترخيص مع OLG ، مما يتيح لهم اجراء ستة اشهر من تجربة ميدانيه للتعديل sportxction (ص) المنتج ، وبعد إكماله ، لاستخدامها في ما يصل الى اثنين من الكازينوهات. الشركة متفاءله بأن هذا الميدان المحاكمه سيؤدي الى اوسع في تنفيذ متعددة الكازينوهات وغيرها على الموقع اماكن اللعب في جميع انحاء اونتاريو ، كندا.

الشركة اعلنت في كانون الاول / ديسمبر انها وقعت اتفاقا مبدئيا مع نبتون سباق الكتاب والرياضة ، وشركة ( "نبتون"). هذا غير ملزم ينص الاتفاق الاطار التجاري لتوقع اتفاق الترخيص التى سيتم التفاوض بشانها بين الطرفين لاستخدام الشركة الرياضة المراهنه البرمجيات.

الموارد النقدية :

زيادة الشركة المحدوده الموارد النقدية لا تزال الادارة اولويه قصوى. الشركة بنشاط من اجل تحقيق مبادرات متعددة. الشركة بنشاط من اجل تحقيق الاستراتيجيه المعاملات الى حل على المدى القصير وكذلك اثارها على المدى الاطول احتياجات السيوله. وهذه الجهود هي بالاضافة الى اتفاقات التراخيص وغيرها من الفرص المدره للدخل التازري نوقشت اعلاه.

حول نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم ، وشركة

نظم تفاعليه في جميع انحاء العالم ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : iswi) وقد تصميمها وتطويرها واصدار براءات ملكيه برمجيات النظام ، sportxction النظام ، والتي يمكن اللعب بها لعب الرهان اثناء يعيش الأحداث الرياضية. Iswi ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل للعب التفاعلي العالمية المحدوده (الحفله) ، ويشغل sportxction نظام (ص) في المملكه المتحدة ، بالاشتراك مع وسائل الاعلام التقليديه انشأت المراهنه الشركاء. ويمكن للنظام ان يقبل الرهان من خلال الانترنت ، والاجهزه اللاسلكيه اليدويه ، وأجهزة التلفزيون التفاعلي ، وأكشاك بيع مستقل. هذا النظام يمكن استخدامه للبث الاذاعي المباشر اي حال.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الولايات المتحدة تعلن الحراريه الارضيه التشغيل التجاري في نهر الطوافه
1/7/2008

بويزي ، ايداهو ، يان 07 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
(الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ugth ؛ tsx : gth) شركة الطاقة الحراريه الارضيه الامريكية ( "الولايات المتحدة الحراريه الارضيه") ، وهي الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، وأعلن ان السلطة ايداهو الشركة وفرت لاحظ ان الشركة الحراريه الارضيه وحدة واحدة محطة توليد كهرباء في الطوافه نهر ايداهو التجارية التي تم التوصل اليها توليد الطاقة اعتبارا من 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، 00:00:01 ح : م : ق (جبال القياسيه الوقت.

القوى بشكل ايداهو اشترتها شركة كهرباء بموجب احكام أ - 10 ميجاوات المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. الكامل اسعار الطاقة يجري الآن تدفع بموجب شروط الاتفاق.

الولايات المتحدة حول الطاقة الحراريه الارضيه :

الولايات المتحدة الحراريه الارضيه هو تطوير الطاقة المتجدده هو ان شركة تشغيل مشروع الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو والناميه نيل الينابيع الحاره الشرقية في ولاية اوريغون. الولايات المتحدة تحمل الطاقة الحراريه الارضيه ، من خلال الملكيه او الايجار ، والطاقة الحراريه الارضيه الانسان من الاراضي التي تؤلف الطوافه نهر نيل الينابيع الساخنه المشاريع.

الرجاء زيارة موقعنا على الانترنت على العنوان التالي : http://www.usgeothermal.com

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل تعريف الامنه المرفأ للاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات المتعلقة باحتمال موارد الطاقة والمشاريع ، وتطوير امكانيات الطوافه نهر نيل والينابيع الساخنه . هذه التصريحات مبنية على الولايات المتحدة الحراريه الارضيه شركة 'ق التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه هنا. القراء نبه الى اعادة النظر في عوامل الخطر التي حددتها الشركة في دورته برادة مع الأوراق المالية الكنديه والامريكية وكالات. التطلعيه التصريحات مبنية على توقعات الادارة ، والمعتقدات والآراء حول تاريخ هذه البيانات. شركة الطاقة الحراريه الارضيه وتفترض الولايات المتحدة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات اذا إدارة توقعات ، والمعتقدات ، أو الآراء ، أو غير ذلك من العوامل ، ينبغي تغيير.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شارب كورب الموارد



شارب يحصل 100 ٪ في مصلحة الشركة الموحدة الطاقة
1/7/2008

Heathsville ، فيرجينيا ، 7 كانون الثاني / يناير ، 2008) marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Resouces شركة شارب : (المجلس التنفيذ الوطني : sho.h) (OTCBB : shgpf (شارب اكتسب 100 ٪ الفاءده في مستوى الطاقة الشركة. النقدية والأوراق المالية وتشمل الصفقة مبلغ نقدي مقداره 250000 واصدار 2 مليون سهم من الاسهم شارب مشترك بقيمة 0،25 دولار للسهم الواحد قابل للالموافقات التنظيمية. هذه الصفقة أتم فترة اعلن في وقت سابق (5 تموز 2006) شراء اتفاق بين الطرفين لكبير الفحم الممتلكات الواقعة فى مقاطعة بريستون ، فرجينيا الغربية التي كانت في البداية للاستثمار في العقار عن طريق شارب. شارب موقع العنوان هو www.sharperesourcescorporation.com.

معيار الطاقة الاولية يشمل الاصول 100 ٪ ملكيه المعادن في مصلحة كل من الفحم اللحامات على اكثر من 17000 دونم في مقاطعة بريستون ، ووست فرجينيا. ووفقا لشخص مؤهل ، رولاند م ارسن ملكيه المعادن ويشمل ما يقرب من ست (6) منفصلة الفحم اللحامات لتشمل bakerstown ، فريبورت العلوي ، والسفلى فريبورت ، kattanning العلوي والسفلي kattanning تليها اعمق كلاريون ألدرز الفحم. بعض من bakerstown والعلوي فريبورت الفحم وقد سبق الملغومه على هذه الممتلكات. شارب اكملت تقييما للموارد الفحم على الممتلكات مع مساعده مستقلة الفحم شركة استشارات الموارد.

هذه الممتلكات يوفر فرصة ممتازة لتطوير كبير coalbed الميثان (تدابير بناء الثقة) برنامج يشمل القدرة على الحفر وإكمال عدة مئات من برنامج حفر الآبار. بعض من موارد الفحم يحتمل ان تكون للتعدين ، كما اشارت بعض هذه الموارد الفحم وقد سبق الملغومه. وبالاضافة الى تدابير بناء الثقة البرنامج ، وهذا الجهد سوف تشمل تقييم واختيار المناطق على الممتلكات التي لها امكانات للتنمية أ تغويز الفحم المشروع. هذا الجهد سيشمل تقييم السطحيه والجوفية تغويز الفحم (ucg) منجم الفحم تنمية الموارد المحتملة من هذه الممتلكات. Ucg يزيل الحاجة لإزالة الألغام الفحم فضلا عن توفير احتراق الغاز التي يمكن استخدامها في التدفءه الصناعية وتوليد الطاقة الكهرباءيه. الغاز يمكن تجهيزها لازالة ثاني اكسيد الكربون قبل ان يتم بيعها ، وبذلك توفر مصدرا للطاقة النظيفه مع حد ادنى من انبعاثات غازات البيت الأخضر.

الشركة هو تقييم امكانيه تأجير الفحم موارد اضافية على الممتلكات ان يضم شارب الموقف الحالي للارض.

شارب موارد الشركة تحذر من ان البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفي وغيرها من تطلعي البيانين اللذين ادلى بهما باسم الشركة يمكن ان يتأثروا بهذه العوامل الأخرى بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر تقلبات السوق ، والمنافسة ، وغيرها من المخاطر مفصل من هنا ومرة الى في الوقت جنة الاوراق المالية والبورصه برادة من الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cistera شبكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cistera شبكات اسماء كورت كرويجير امريكا الشمالية اقدم مدير مبيعات
1/7/2008

صناعة المخضرم سيلعب دور اساسي في المبيعات الطريق المنحدر

دالاس ، 07 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Cistera الشبكات ، وشركة (ص) (OTCBB : cnwt) ، رائد مقدم من المءسسه تطبيق مناهج ومحركات للملكيه الفكريه الاتصالات ، واليوم اعلن ان كورت كرويجير فقد تم تعيين كبار مدير المبيعات لامريكا الشمالية.

كرويجير تعيين احدث خطوة استراتيجية لتعزيز مبيعات الشركة شبكة لتسهيل النمو فى المستقبل ، ويبني على الشركة اعلنت مؤخرا عن المشاركة في سيسكو الخالصه صناعة حلول شريك الشبكه (ispn). في دوره الجديد ، كرويجير ستكون مسئولة عن جميع جوانب رياده مبادرات المبيعات في جميع انحاء القارة.

"نحن محظوظون جدا ان يكون محنك المهنيه كورت طراز الانضمام الى فريق cistera. خبرته ومهاره نادرة في بيع المشاريع الهاتفية حلول مثاليه لصالح الشركة حيث انها تسعى الى منحدر المبيعات وزيادة حصتها في السوق ،" وقال ديريك هبوطا ، الرئيس والمدير التنفيذي للcistera الشبكات. "لقد عملنا جاهدين لضمان المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، والتي هي صناعة أوسع ، هي متدرجه وموثوق بها ؛ الآن ونحن نتطلع الى الاستفادة من خبرة كورت ليسلمها الى التزايد السريع فى سوق الاتصالات الملكيه الفكريه."

مع سجل ثابت مبيعات تتجاوز الحصص طوال حياته المهنيه ، كرويجير له اكثر من عقدين من المبيعات ، والتسويق والادارة في شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التجربه. قبل انضمامه الى cistera ، كرويجير بمثابة قناة كبار مدير المبيعات وتطوير الاعمال التجارية الجديدة لأريكسون ، شركة

"مهنتي وقد ركزت على صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، التي شهدت تغيرات لا تصدق في العشرين عاما الاخيرة ،" قال كرويجير. "انا بالاثاره ازاء امكانيه انضمام الشركة مع منتجات مبتكرة ومتينه وقنوات البيع التي يمكنها معالجة مليار دولار الفرصة لتعزيز العائد على الاستثمار والملكيه الفكريه وظيفة من حلول الاتصالات."

كرويجير سابقا مناصب المبيعات والتسويق المواقف مع شركة 3COM ، الالياف الاتصالات المتطوره ، وشركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه tadiran شركة حصل على ماجستير في ادارة الاعمال من الدرجة lindenwood في جامعة سانت تشارلز ، مو ، وبكالوريوس العلوم من جامعة ولاية فلوريدا.

صورة كرويجير هي متاحة في : http://www.jetstreampr.com/kurtkrueger_cistera.jpg

Cistera عن الشبكات ، وشركة

Cistera الشبكات ، وشركة (ص) (OTCBB : cnwt) يجعل من تطبيق مدفوعه الهاتفية واقع ، عن طريق وضع معيار جديد في مجال الملكيه الفكريه المتقدمه الهاتف تطبيق مناهج ومحركات للمؤسسة الملكيه الفكريه والبيئة والاتصالات. الفائز بجاءزه cistera convergenceserver (TM) (CCS) يستخدم رائد في مجال الصناعة cistera المشاريع ipt منهاج موحد لتقديم طلب للادارة ، فضلا عن الخطأ وادارة الاداء لتطبيق المشاريع ipt الانتشار. Cistera يوفر الجيل القادم لحلول عديدة الراسي الأسواق بما في ذلك التعليم ، والمالية ، والحكومة ، والرعايه الصحية والبيع بالتجزءه. Cistera شبكات الهاتف قدرات الملكيه الفكريه الى اقصى حد ، مع الاخذ الاتصالات منهاج الى مستوى جديد تماما. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.cistera.com وwww.cisteraexperience.com.

هذا الاصدار يمكن اعتبارها لاحتواء تطلعي البيانات التي لا تخضع لأحكام امن المرفأ من قبل القطاع الخاص والتقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تشمل ، في جملة أمور ، البيانات المتعلقة بالاحداث المقبلة ومستقبل الأداء المالي للcistera الشبكات التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. القراء حذر من ان هذه التصريحات التطلعيه ليست سوى تكهنات وقد تختلف ماديا من الاحداث الفعليه في المستقبل او النتائج. يحال القراء الى المستندات التي قدمها cistera الشبكات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، وعلى وجه التحديد على احدث التقارير على شكل 10 - 10 - ك ، وفاء ، كل اذ يمكن تعديله من وقت لآخر ، والتي من المهم تحديد عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه لتختلف عن تلك الواردة في تطلعي
 
أعلى