بداية سيئة لبرنامج المؤشر ( قناة الكويت )

الحالة
موضوع مغلق

marvel

عضو نشط
اسمحلي اخالفك اخوي مارفل
هذا وان دل فانما يدل على عفوية وصفاء نية الاخ عايد العنزي
والله ما اعرف الرجل ولا يعرفني بس واضح من الرجل انه قلبه طيب ومعدنه اصيل يحب الخير لصغار المتداولين
وهالشي باين من اسلوبه بالتقديم وطريقة طرحه للمواضيع

انا معاك ياخوي .. الرجل نيته صافية ويحب صغار المتداولين ووده السوق يصعد.. ومبين عنده جم سهم غرقان فيهم ;)
لكن لما الأخ عايد يقول تداولات الأمس تدل على انتهاء التصحيح واليوم نتوقع صعوووود المؤشر.. كم واحد من صغار المتداولين سمع هالكلام ودخل السوق وخسر ؟! الأخ عايد مراسل للبرنامج يجب عليه نقل وقائع السوق من صعود هذا السهم او نزول ذاك السهم .. وليس تحليل السوق وتشجيع المتداولين على الدخول والشراء لأنه بكل بساطة لا يملك الخبرة الكافية فهو موظف في وزارة الاعلام وليس محلل اسواق مالية .. بالاضافة الى ان البرنامج يستضيف في العادة محللين مختصين من مدراء في شركات استثمار وشركات وساطة واعتقد ان هذا دورهم ان يتوقعون اتجاه السوق..

المعوشرجي79

عضو نشط
اسمحلي اخالفك اخوي مارفل
هذا وان دل فانما يدل على عفوية وصفاء نية الاخ عايد العنزي
والله ما اعرف الرجل ولا يعرفني بس واضح من الرجل انه قلبه طيب ومعدنه اصيل يحب الخير لصغار المتداولين
وهالشي باين من اسلوبه بالتقديم وطريقة طرحه للمواضيع

اخوي محد طب بعايد ولا غير عايد احنا الي قاعدين نقوله هذيل كانت بدايتهم ضعيفة وتعلموا تالي لين وصلوا ما وصلوا عليه اما اخوي بو علي صاحب خبرة كبيرة في التحليل وفي المجال الاقتصادي اللهم فقط انه ارتبك بعض الشيء في اول طله له وانا متاكد ان بوعلي قدها وقدود في اللقاءات القادمة وليما اللحين انا مصر ان الاخ قاروه يطلع على الشاشةالصغيرة وينورنا:d

kwk

عضو نشط
الله يهديكم نتفتو الناس رمضان على الابواب (يايها اناس عليكم بانفسكم) عيب هل الكلام هذا المكان لمناقشة الاسهم موللحش والنميمه الرجاء الرجاء اغلاق الموضوع وحذفه مع جزيل الشكر

Chess

عضو نشط
آخ الله يرحم أيامج يا كلثوم السعفي :)

هذي وين راحت ؟!

أوربت ؟!

:rolleyes:

kuwait1979

عضو نشط
اخوي معوشرجي ....
كلامك غير منطقي للاسف .
الناس يعطيهم الف عافيه قاعدين يوضحون
امور جدا ممتازه . والله انا البرنامج هذا ما اطوفه .
برنامج ناجح والاخ عايد انسان جدا عفوي
والسمحان وندى . الله يعطيهم الف عافيه .

الرجاء شطب الموضوع لانه غير هادف
ويجرح شعور القائمين على هذا البرنامج ويحبطهم .

الى الامام يا القائمين على برنامج المؤشر .
الف تحيه لهم .
.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى