الى المشرف قاروه ضروري جدا جدا

الحالة
موضوع مغلق

harbr2

موقوف
سلام عليكم مشرف قاروه انت اغلقت موضوعي لما قلت الصفوه سوف توصل 190 وانت قلت لازم تحليل فني انا قلت بالموضوع ان هذه توصيه وبعدين انا مو ياهل او صغير عشان تغلق موضوعي وهذه توصيه قويه وصلتي ان الصفوه سوف تحقق الاهداف 180 وبعدها 190 انا قلت توصيه وليس تحليل فني وانا عندي خبره بالسوق اكثر من 10 سنوات انا واغلبيت اهلي وجماعتي بالسوق وخبرتنا قويه ليش تسكر موضوعي ترى انا عضو قديم كن اول مره اكتب موضوع جديد في هذه المنتدى الرائع وتعطيني انذار من اول موضوع وهذه اموال ناس وانا انسان عندي ضمير وانا موصي عن السهم ايضا عند اصدقائي على العموم شكرا لكم اجميعن وموفقين

q8_chamber

عضو مميز
سلام عليكم مشرف قاروه انت اغلقت موضوعي لما قلت الصفوه سوف توصل 190 وانت قلت لازم تحليل فني انا قلت بالموضوع ان هذه توصيه وبعيد انا مو ياهل او صغير عشان تغلق موضوعي وهذه توصيه قويه وصلتي ان الصفوه سوف تحقق الاهداف 180 وبعدها 190 انا قلت توصيه وليس تحليل فني وانا عندي خبره بالسوق اكثر من 10 سنوات انا واغلبيت اهلي وجماعتي بالسوق وخبرتنا قويه ليش تسكر موضوعي ترى انا عضو قديم كن اول مره اكتب موضوع جديد في هذه المنتدى الرائع وتعطيني انذار من اول موضوع وهذه اموال ناس وانا انسان عندي ضمير وانا موصي عن السهم ايضا عند اصدقائي على العموم شكرا لكم اجميعن وموفقين

لا يمكن لاحد في المنتدى ان يستصغرك :)

توصيتك وصلت و ياريتك تحطها بصفحة الصفوة :)

هذي التوصية مكرره وياريت تعذر اخونا قاروه , لان لازم يكون في المنتدى نظام :) عشان ما تتشتت المواضيع :)

تقبل تحياتي واحترامي :)
اخوك q8_chamber :)

Nagooshy

عضو نشط
لا يمكن لاحد في المنتدى ان يستصغرك :)

توصيتك وصلت و ياريتك تحطها بصفحة الصفوة :)

هذي التوصية مكرره وياريت تعذر اخونا قاروه , لان لازم يكون في المنتدى نظام :) عشان ما تتشتت المواضيع :)

تقبل تحياتي واحترامي :)
اخوك q8_chamber :)

احسنت ...بارك الله فيك :)

harbr2

موقوف
للرفع ياريت مشرف قاروه يرد علي

Bu Mazyad

عضو نشط
يا خوك ترى المشرف ماغلط أنت الله هديك خالفت قواعد المنتدى
بعدين ليش زعلان قالولك الشباب أكتب أبصفحت الصفوه
او اسفين على اللقافة بس ترى كلنا اخوان او ما أتوقع احد يرضى ازعل الثاني وبس سوء فهم .

:)

ان شاء الله اتكون راضي

قاروه

بوعبدالعزيز
سلام عليكم مشرف قاروه انت اغلقت موضوعي لما قلت الصفوه سوف توصل 190 وانت قلت لازم تحليل فني انا قلت بالموضوع ان هذه توصيه وبعدين انا مو ياهل او صغير عشان تغلق موضوعي وهذه توصيه قويه وصلتي ان الصفوه سوف تحقق الاهداف 180 وبعدها 190 انا قلت توصيه وليس تحليل فني وانا عندي خبره بالسوق اكثر من 10 سنوات انا واغلبيت اهلي وجماعتي بالسوق وخبرتنا قويه ليش تسكر موضوعي ترى انا عضو قديم كن اول مره اكتب موضوع جديد في هذه المنتدى الرائع وتعطيني انذار من اول موضوع وهذه اموال ناس وانا انسان عندي ضمير وانا موصي عن السهم ايضا عند اصدقائي على العموم شكرا لكم اجميعن وموفقين

عليكم السلام ورحمة الله

اخي الكريم اي توصيه بدون تحليل فني او اساسي تعتبر مخالفه

وخبرتك بالسوق لاكثر من 10 سنوات محل احترام

لكن المنتدى قائم على التحاليل وليس على الخبرات

دمت بود

الحالة
موضوع مغلق
أعلى