ما هو اغرب موقف حصل في حياتك !!!

Bent_alq8

عضو نشط
لابلاه كديت خير :mad:يابو سعود لقيت من تحط عنده سرك ربع ساعه الدواوين كلها اتكلم عن ابو سعود ولا جني سمعت ديوانيه يقولون عنك ساحر ولا يقولون ما تسافر ابطياره تسافر بسعفه:confused: ليش تعطي سرك للحريم ليش:p

بنت لكويت قامت بالواجب:D:D:D:D
بدر رجاءً عن تزلغ الوايرات محد درا غيري ورفيجتي وأختها وريلها وأخوانه وخواته وحريم خوانه وأخوانهم وبنت جيران مرت أخوه:confused:
بس فقط لاغير...لو سمحت عن التبلي::D:D
:

بو راس يابس

عضو نشط
اخوي بوراس يابس ...صج راسك يابس :d اقولك اخوي معاي وشافه وياي يعني ماكنت لحالي...
بعدين ليش مستغرب...الجن موجودين ويانا على الارض ومكلفين وفي سورة بالقران اسمها سورة الجن ...
يقول تعالى في سورةالذاريات (وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون) 56

والدليل على ان لهم قدرات عظيمة اكبر من قدرات الانسان ميزهم بها سبحنه وتعالى قوله تعالى(وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا وشهباوأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا )الجن 8-9 ...
تحياتي لك...
شلون لو اقولك سالفة الجني اللي زنط واحد من الربع شنو راح تقول!!!!

استاذي الفاضل .. أتفق وإياك فيما تفضلت به من تداخل عالمي الجن والإنس إذ أنهما يتقاسمان ذات المكان وذات الزمان ،، لذلك فأنا لا أشكك في وجودهم ابتداء ولا بتكليفهم بالعبادة انتهاء ، فهم خلق مأمورون ومحاسبون مثلنا .. إلا أنني أتمسك بما ذكره الحق تبارك وتعالى في محكم التنزيل : (إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ، إنا جعنا الشياطين أعداء للذين لا يؤمنون ) ومعلوم أن الجن هم قبيل أبليس وأهله إذ نفى الله عن العين البشرية القدرة على رؤيتهم كما نفى عنها القدرة على رؤية الملائكة ، والقول بخلاف ذلك ((في اعتقادي وللأسباب السالفة)) لا يتأتى إلا من خلال معجزة خارقة للعادة تظهر على أيدي الأنبياء بوحي من الرب ،، تستلزم القفز المؤقت على القدرات البشرية الطبيعية .. هذه وجهة نظري ولا مانع أن نختلف :)

Bent_alq8

عضو نشط
استاذي الفاضل .. أتفق وإياك فيما تفضلت به من تداخل عالمي الجن والإنس إذ أنهما يتقاسمان ذات المكان وذات الزمان ،، لذلك فأنا لا أشكك في وجودهم ابتداء ولا بتكليفهم بالعبادة انتهاء ، فهم خلق مأمورون ومحاسبون مثلنا .. إلا أنني أتمسك بما ذكره الحق تبارك وتعالى في محكم التنزيل : (إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ، إنا جعنا الشياطين أعداء للذين لا يؤمنون ) ومعلوم أن الجن هم قبيل أبليس وأهله إذ نفى الله عن العين البشرية القدرة على رؤيتهم كما نفى عنها القدرة على رؤية الملائكة ، والقول بخلاف ذلك ((في اعتقادي وللأسباب السالفة)) لا يتأتى إلا من خلال معجزة خارقة للعادة تظهر على أيدي الأنبياء بوحي من الرب ،، تستلزم القفز المؤقت على القدرات البشرية الطبيعية .. هذه وجهة نظري ولا مانع أن نختلف :)
أخوي بو راس يابس لو أنك شفت اللي أنا شفته كان عرفت المعجزات...عمرك شفت رجل يطير؟؟؟
عمرك شفت قطو يتكلم؟؟؟
هاذي مو خزعبلات هاذي أشياء واقعية حصلت لأشخاص قريبين مني مو سوالف قبل النوم والجن موجودين وممكن يتمثلون بأي هيئة أو صيغة يريدونها وكانوا يستطيعون أن يقوموا بأشياء خارقة للعادة عندما كان سيدنا سليمان عليه السلام يأمرهم بها ...فلماذا تستغرب تمثلهم بشكل أدمي أو حيواني؟؟؟
تحياتي ;)

بدرالعتيبي

عضو نشط
بدر رجاءً عن تزلغ الوايرات محد درا غيري ورفيجتي وأختها وريلها وأخوانه وخواته وحريم خوانه وأخوانهم وبنت جيران مرت أخوه:confused:
بس فقط لاغير...لو سمحت عن التبلي::D:D
:

لا بلاه راح فيها الريال الله يكون ابعونك يابوسعود ولا بترشح نفسك ديد ديد هريدي :D:D:D

بو راس يابس

عضو نشط
أخوي بو راس يابس لو أنك شفت اللي أنا شفته كان عرفت المعجزات...عمرك شفت رجل يطير؟؟؟
عمرك شفت قطو يتكلم؟؟؟
هاذي مو خزعبلات هاذي أشياء واقعية حصلت لأشخاص قريبين مني مو سوالف قبل النوم والجن موجودين وممكن يتمثلون بأي هيئة أو صيغة يريدونها وكانوا يستطيعون أن يقوموا بأشياء خارقة للعادة عندما كان سيدنا سليمان عليه السلام يأمرهم بها ...فلماذا تستغرب تمثلهم بشكل أدمي أو حيواني؟؟؟
تحياتي ;)

وجهة نظري : ما أعتقد ... وما يخفى عليج راي فولتير في هالمسائل :rolleyes:

Bent_alq8

عضو نشط

بدرالعتيبي

عضو نشط
لا وأزيدك من الشعر بيت بيحطني مفتاحه الإنتخابي:D:D:D
موجذيه بوسعود:p
خبرك محد يجيب الأصوات غير سوالف الحريم;)

انا اقول لا يحط مقر انتخابي لأنه خسران أميه بالأميه تدرين ليش لإنج معاه:p:p:p
المدرسه وهدمتوها والطلاب ومرتوهم والمدرسين وشرتوهم

ما بقى إلا انا طالع الأول ومتفوق:cool::cool: مو مثلج يا المفتاح الأنتخابي:D:D:D

Bent_alq8

عضو نشط
انا اقول لا يحط مقر انتخابي لأنه خسران أميه بالأميه تدرين ليش لأإنج معاه:p:p:p
المدرسه وهدمتوها والطلاب ومرتوهم والمدرسين وشرتوهم

ما بقى إلا انا طالع الأول ومتفوق:cool::cool: مو مثلج يا المفتاح الأنتخابي:D:D:D

أصلن أنت ناجح جوازاً... طول الوقت كنت مسجل غياب طبعاً بتطلع الأول لأن الفصل فاضي ما فيه غيرك:rolleyes:
وبعدين قلت لك بوسعود نجاحه على إيدي إنشاء الله :D

بدرالعتيبي

عضو نشط
أصلن أنت ناجح جوازاً... طول الوقت كنت مسجل غياب طبعاً بتطلع الأول لأن الفصل فاضي ما فيه غيرك:rolleyes:
وبعدين قلت لك بوسعود نجاحه على إيدي إنشاء الله :D

بس كنت طالب مجتهد ومأدب وخلوق والمدرسين كلهم يحبوني وكنتي اغارين منى:rolleyes::rolleyes::rolleyes: وبعدين اهو بينجح بس اذا انتي معاه بخسر المعركه السياسية انتي فتنتي عليه وقلتي انه يسافر عمان:eek::eek::eek:

Bent_alq8

عضو نشط
بس كنت طالب مجتهد ومأدب وخلوق والمدرسين كلهم يحبوني وكنتي اغارين منى:rolleyes::rolleyes::rolleyes: وبعدين اهو بينجح بس اذا انتي معاه بخسر المعركه السياسية انتي فتنتي عليه وقلتي انه يسافر عمان:eek::eek::eek:

أول شئ أنت كل المدرسين اللي نجحوك وطلعوك الأول يدرسونك خصوصي العصر ببيتكم....ويغششونك الإمتحانات يعني العب غيرها...بعدين أنا ما علمت بوسعود شنو يسوي في عمان:eek::eek:...لأنه سر وما أقدر أعلم أنه يضبط شغله السياسي هناك:D

بدرالعتيبي

عضو نشط

أول شئ أنت كل المدرسين اللي نجحوك وطلعوك الأول يدرسونك خصوصي العصر ببيتكم....ويغششونك الإمتحانات يعني العب غيرها...بعدين أنا ما علمت بوسعود شنو يسوي في عمان:eek::eek:...لأنه سر وما أقدر أعلم أنه يضبط شغله السياسي هناك:D

والله بطردونه المشرفين خلينا نرد على الموضوع
إلاعلى فكره الموضوع شنو ؟؟؟والله نسيت!!!!!!!!!هههههههههه

al7bebe

عضو نشط
مع احترامي لك اخوي دحيم شوف الرابط

اخوي بوراس يابس ...صج راسك يابس :D اقولك اخوي معاي وشافه وياي يعني ماكنت لحالي...
بعدين ليش مستغرب...الجن موجودين ويانا على الارض ومكلفين وفي سورة بالقران اسمها سورة الجن ...
يقول تعالى في سورةالذاريات (وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون) 56

والدليل على ان لهم قدرات عظيمة اكبر من قدرات الانسان ميزهم بها سبحنه وتعالى قوله تعالى(وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا وشهباوأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا )الجن 8-9 ...
تحياتي لك...
شلون لو اقولك سالفة الجني اللي زنط واحد من الربع شنو راح تقول!!!!
---
افتح الرابط لتعرف من يرى الجن :)
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=77974&highlight=%C7%E1%CD%E3%C7%D1

دحيم 06

عضو نشط

دحيم 06

عضو نشط

يقولون

عضو نشط
اخوي بو راس يابس فعلا مثلما تفضلت واستدللت بالآية الكريمه انه الانسان ما يشوفهم فعلا ما يشوفهم بهيأتهم الحقيقيه ولكن ممكن يتشكل بصورة اي شي ثاني وتشوفه وشكرا

بو راس يابس

عضو نشط
اخوي بو راس يابس فعلا مثلما تفضلت واستدللت بالآية الكريمه انه الانسان ما يشوفهم فعلا ما يشوفهم بهيأتهم الحقيقيه ولكن ممكن يتشكل بصورة اي شي ثاني وتشوفه وشكرا

أستاذتي الفضلاء ،، ( يقولون ، دحيم ، بنت الكويت) : القضية ليست قضية عناد وتمسك بالموقف من غير دليل ،، المسألة هي الاية التي ذكرتها وتتعلق بعدم قدرتنا على رؤية جنس الجن كأصل عام .. فهلا قيدتموه لي بدليل لا يقل عنه قوة ولا يتوسع في استعماله إذ لا يجوز للاستثناء أن يغلب الاصل .. والسؤال التالي إذا استطعتم جواب الأول هو .. من يحدد إذا كان هذا الكائن الحي المشاهد جنياً أو من فصيل الجن هل الشخص نفسه ؟؟ إذ كان الجواب نعم فهل رآه سلفاً حتى يطابق الأصل بالصورة .. واذا الجواب لا .. فمن ؟؟ اذا كان الكائن هو الجني وهو الذي أخبر أنه جني فلا يخفى عليكم مدى ركاكة هذا الاثبات إذ يمكن لأي كان أن يدعي خلاف الأصل لكن ماهو دليله أنه جني فلعله مخرف أو مشعوذ أو مشوه ويتكسب ماديا من جراء هذا التصرف ؟؟ بانتظار الجواب ..

Bent_alq8

عضو نشط
أستاذتي الفضلاء ،، ( يقولون ، دحيم ، بنت الكويت) : القضية ليست قضية عناد وتمسك بالموقف من غير دليل ،، المسألة هي الاية التي ذكرتها وتتعلق بعدم قدرتنا على رؤية جنس الجن كأصل عام .. فهلا قيدتموه لي بدليل لا يقل عنه قوة ولا يتوسع في استعماله إذ لا يجوز للاستثناء أن يغلب الاصل .. والسؤال التالي إذا استطعتم جواب الأول هو .. من يحدد إذا كان هذا الكائن الحي المشاهد جنياً أو من فصيل الجن هل الشخص نفسه ؟؟ إذ كان الجواب نعم فهل رآه سلفاً حتى يطابق الأصل بالصورة .. واذا الجواب لا .. فمن ؟؟ اذا كان الكائن هو الجني وهو الذي أخبر أنه جني فلا يخفى عليكم مدى ركاكة هذا الاثبات إذ يمكن لأي كان أن يدعي خلاف الأصل لكن ماهو دليله أنه جني فلعله مخرف أو مشعوذ أو مشوه ويتكسب ماديا من جراء هذا التصرف ؟؟ بانتظار الجواب ..

مسااااااء الخير... أترك الرد للأخوة الباقين:rolleyes:
فيهم الخير والبركة:)

يقولون

عضو نشط
حاظر

ز )- قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله - : ( والجن يراهم كثير من الناس ) ( الجواب الصحيح لمن بدل دين المسيح – 4 / 289 ) 0

وقال ايضاً : ( وسلف الأمة وأئمتها وجمهور نظارها وعامتها على أن الجن يمكن رؤيته - قلت : والذي يعنيه شيخ الإسلام – رحمه الله – على أن الرؤية ممكنة في حالة تشكلهم بالإنسان والحيوان والطير ونحوه ، وقد تضافرت الأدلة النقلية الصحيحة على ذلك ، وقد تواتر النقل بذلك ايضاً وقد أجمع سلف الأمة وأئمتها وجمهور نظارها وعامتها على ذلك - 000 ) ( منهاج السنة – باختصار – 2 / 149 ) 0

)- قال الدكتور عبدالكريم نوفان عبيدات : ( ويتبين لنا – بعد أن ساق آراء الفقهاء في مسألة رؤية الجن وتشكلهم – أن الحق مع الفريق الذي قال بوقوع رؤيتهم للأنبياء مطلقا ولغيرهم عند تمثلهم ، وهو ما عليه الأكثرية من العلماء ، وهو القول الذي تدعمه النصوص الثابتة من السنة النبوية ، وهو الذي تشهد له التجربة مع كثير من الناس ) ( عالم الجن في ضوء الكتاب والسنة – ص 42 ) 0

وقد بين الإمام البغوي - رحمه الله - ذلك في تفسيره بقوله : ( وكان تزيينه أن قريشا لما اجتمعت للسير ذكرت الذي بينها وبين بني بكر من الحرب ، فكاد ذلك أن يثنيهم فجاء إبليس في جند الشياطين معه رايته ، فتبدى لهم في صورة سراقة بن مالك بن جعشم ) ( تفسير البغوي – 3 / 366 ) 0

وقصة ابو هريرة - رضي الله عنه - مع الشيطان الذي جاء يحثو من ثمار الصدقة ( اخوي اللي اقصده قلته لك انه لايمكن رؤيتهم بشكلهم الحقيقي ولكن ممكن يتشكلون وعطيتك الادله اعتقد وشكرا

أعلى