أولى مشاركاتي معكم ... شهادتي و رأي في بنك التسليف

أطياب الإيمان

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لا أحد يعتقد أنني أكتب لأمتدح شخصاً معيناً في بنك التسليف و الإدخار ولكنني أقول رأي... ويشهد الله أنني أكتب كلمات صدق في ذلك البنك الذي يكاد يلامس الامتياز بأدائه ( أقسم بالله العظيم ) أنني لا أعرف أحد من موظفين بنك التسليف وبالتالي شهادتي بهم ولهم عرفاناً للعاملين في هذا البنك... بصراحه لقيت كل الترحيب في تخليص معاملتي ووجدت الجميع يسرع لمساعدتي والمحافظة على حقي وتبصيري بالإجراءات التي أتبعها حتى أستطيع الحصول على القرض المخصص لي ... والذي ولو أنه حل لي جزء من مشكلة توفير مبلغ شراء بيت لي ولبناتي إلا أنه مبلغ بسيط جداً.... لماذا أعطاني البنك نصف ما يعطي للمواطن الكويتي من القرض الإسكاني و أنا أمثل مع بناتي أسرة كويتية كاملة الصلاحية من حيث أنني أدفع نفس قيمة القسط وأمتلك راتباً تقاعدياً وأنا أبنة هذا البلد ....

فلماذا هذه التفرقة في القرض الإسكاني؟؟

لماذا أعامل على أنني ناقصة ؟؟؟ وأنا مواطنة أم وأخت وأبنة و زوجة لأخي المواطن؟؟؟

قد أكون دكتورة أو مدرسة أو مهندسة أو محامية أو أي أعمل في أي وظيفة أخرى قد أشغلها وأخدم وطني من خلالها مثل أخي امواطن

فلماذا يبخس حقي ولا أعطى نفس قيمة القرض الإسكاني المعطى للرجل طالما أنني و بناتي نكون أسرة كويتية ...

أتمنى من كل قلبي أن تكرم المواطنة الكويتية بأعطائها هذا الحق لأنها تستاهل التكريم وأملي بحصولنا على هذا التكريم قريباً كبير بأذن الله

لا حول ولا قوة إلا بالله

أختكم ... أطياب الإيمان​

بوسعود66666

عضو مميز
اهلا وسهلا فيج يااختى والله كلامج فى مكانه وانا استغرب من الحكومه هذا التصرف والتفريق بين الجنسين فى جميع الدوائر الحكوميه
مع ان بنت الكويت وصلت الى اماكن متقدمه فى العلم والمفروض يعطونها حقها فى كل شى
اخوج بو سعود

بدرالعتيبي

عضو نشط
اهلا وسهلا فيج يااختى والله كلامج فى مكانه وانا استغرب من الحكومه هذا التصرف والتفريق بين الجنسين فى جميع الدوائر الحكوميه
مع ان بنت الكويت وصلت الى اماكن متقدمه فى العلم والمفروض يعطونها حقها فى كل شى
اخوج بو سعود

خل عني العجاف كل هذا عشان اترشح نفسك

أرى في حديث أختي الكريمه عين الصواب ألا آن الوقت ليجزيهن حقهن بالكامل ألا يستحقوا ذالك بالهم المدرسات بل هم المدرسه اللتي نشأنا منها
الا يعلمونا بما قال الشاعر:
الأم مدرستا اذا اعدتها ....... اعدت قوما طيب الأعراقي
فيجب ان تأخذ المره حقها بالكامل

وانا اضم صوتي لأخوي وحبيبي فالله
ابو سعود

ياسر الروقي

عضو نشط
الله يعينك على بنك التفليس ...... والله ان السكن صار في البلد كأ،ه شي من الخيال انك تلاقي الواحد عنده بيت ولا 80 الف دينار ما تجيب لك قمة ارض اى تضخم هذا ..... مع ان الكويت تعتبر ملوثه وحاره بالصيف وشتاها قاسي ابي اعرف اسعار الاراضي على اى اساس غاليه لهدرجه

أعلى