Important notice ( Read Me Pleeeeeeeez )

_WB_

عضو نشط
نصيحه اخزيه مني نا عبدالوهاب الكندري لجمييع الاخوان بهالموقع .. التحليل الفني لجميع الاسهم موجةده بهالمنتدى يعطيهم العافيه المحللين بس في شي العموم ناسي وهو التحليل الفني لبورصة الكويت او مؤشر السوق .. الموشر متجه الى مقاومه قويه جدا عند ال 13.174 نقطه وهذي المقاومه اهي اللي طيحته من قبل الطيحه الجايده ... والمؤشر الحين عند ال 13.018 معناته باقيله 150 نقطه عشان يوصل هالمقاومه 70% راح يرتد عكسي لي تحت يعني راح ينزل ونزله قويه توصل لي اكثر من 2000 نقطه .اذا اخترق هالمقاومه ( احتمال حيل ضعيف ) راح يصعد صعووود قوي .
بس الاحتمال الاول وهوالنزول وارد بقوه ..

نصيحه واحتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
خل الكاش كل يوم بيدك او مع نهاية كل اسبوع

garmin

عضو محترف
نصيحه اخزيه مني نا عبدالوهاب الكندري لجمييع الاخوان بهالموقع .. التحليل الفني لجميع الاسهم موجةده بهالمنتدى يعطيهم العافيه المحللين بس في شي العموم ناسي وهو التحليل الفني لبورصة الكويت او مؤشر السوق .. الموشر متجه الى مقاومه قويه جدا عند ال 13.174 نقطه وهذي المقاومه اهي اللي طيحته من قبل الطيحه الجايده ... والمؤشر الحين عند ال 13.018 معناته باقيله 150 نقطه عشان يوصل هالمقاومه 70% راح يرتد عكسي لي تحت يعني راح ينزل ونزله قويه توصل لي اكثر من 2000 نقطه .اذا اخترق هالمقاومه ( احتمال حيل ضعيف ) راح يصعد صعووود قوي .
بس الاحتمال الاول وهوالنزول وارد بقوه ..

نصيحه واحتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
خل الكاش كل يوم بيدك او مع نهاية كل اسبوع

مشكور ممكن ترفق الشارت لمؤشر السوق

أخوك
بوفواز

نتقبل نصيحتك وملاحظتك

UNIX

موقوف
كلامك صحيح يا اخوي عبدالوهاب، بس في دافع قوي أن السوق يكسر المقاومة السابقة و ذلك لقرب صدور اعلانات ارباح الربع الرابع و السنة المالية لعام 2007.
أنا عن نفسي أتوقع ان يكسرها ثم يعاود النزول لتتم بعدها عمليات التجميع.

الاحتفاظ ب 50% من الكاش محبذ.

و بالتوفيق.

_WB_

عضو نشط
this is the chart

hatha alchart

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.9 KB   المشاهدات: 299

الساحل

عضو مميز
كلام صحيح ومشكور على التذكير

اتوقع يجب على الربحان الخروج من السوق في الوقت الحالى والعوده بعد اختراق المقاومه القادمه

أعلى