تصــويت للعبـة للصــــريحيـن فقـــط

ما رأيك في موضوع لعبة للصريحين فقط؟؟؟

• مجموع المصوتين
    21
  • الاستبيان مغلق .

Bent_alq8

عضو نشط
مشكور اخوي انفنتي على ندائك وتصويتك لفتح الجزء الثالث من للصريحين فقط بس انا اتمنى هالمره يكون في تصويت من الاعضاء لفتح الجزء الثالث لانه يعتمد على رغبت الاعضاء اذا يبون جزء ثالث او لا انتظر تصويتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
أخواني الأعضاء الكرام لقد قمت بإنشاء هذا الموضوع بناء على طلب من أختي العزيزة سيدة أعمال وذلك لكي نرى مدى شعبية الموضوع لديكم خصوصاً بانه تم إفتتاح الجزء الثاني في 24-12-2007 وتاريخ اليوم هو 11-1-2008 والموضوع وصل حتى 67 صفحة خلال 19 يوم فقط وذلك إن دل على شئ فهو يدل على مدى شعبية الموضوع...مع ذلك وحرصاً منا على الديمقراطيه وعلى سماع رأي الجانب الأخر فقد تم وضع هذا التصويت والرأي النهائي لكم...
إخواني حتى لو كنتم لم تشاركوا في هذا الموضوع... لاشك لدي بأن معظمكم يقرأ فيه لذلك فضلاً ضع تصويتك حتى لو كنت لا تريد التعليق;)
بالنسبة للتعليق أتمنى طرح وجهة النظر بدون تجريح أو التعرض لصاحبة الموضوع فهذا الإستفتاء في النهاية لكي نلمس مدى الطلب على الموضوع ومدى الإعتراض...لكم كامل الحرية ...تفضلوا
بنت الكويت

INFINITI

عضو نشط
انا اولهم أؤيد بفتح الجزء الثالث ..
وخوش اقتراح من سيده اعمال
شكرا
عاشت

Bent_alq8

عضو نشط
شدعوه يا جماعه يعني اللي دخلوا الموضوع لحد الأن 16 لم يصوت أحد غير ثلاث أشخاص أنا من ضمنهم؟؟؟!!!!:confused:
ليس المطلوب وضع تعليق ولكن ضغطت زر هو كل ماعليك فعله...أخواني لا تكونوا سلبيين فالفرق يكون في إتخاذ موقف ونحن في إنتظاركم...يعطيكم العافية مقدماً على ضغطت الزر;)

yoyo1983

عضو نشط
انا من المؤيدين لفتح الجزء الثالث والرابع والخامس والى التوفيق بأذن الله

والله يعطيج العافيه وبارك الله فيج

:)

يقولون

عضو نشط
وانا بعد

وانا بعد معاكم واتمنى لكم التوفيق بالجزء الثالث

yoyo1983

عضو نشط

الأرستقراطي

عضو نشط
صحيح أن عدد المشاركات بالموضوع كبير ولكن معظم المشاركات تنتمي الى نفس الاعضاء أي هناك خمس أعضاء تقريبا شاركوا ب 90% من المشاركات بينما يمثل 10% من المشاركات أعضاء متنوعون ( ويبقى الموضوع أحد أقوى المواضيع رغم طوووووط طووط )

q8_chamber

عضو مميز
بنت الكويت لا شك ان لكي الكثير من المواضيع القيمه والهادفه نتمنى منك ان تفيدينا بها نحن الاعضاء وكذلك الاخوه الزوار لكن ان يكون الموضوع من بدايته الى نهايته اسئله مكرره واغلبها شنو اكلة شنو شربت وين رايح منين جاي !!!هذى اللي ما ودنا فيه نبي مواضيع مفيده وتقبلي مني فائق الاحترام

اتوقع لو تشوف مشاركاتك في صفحة ""لعبة الصريحين فقط "

راااح تعرف منو مشاركاته مفيده = نست لما تحط دوبك دوووب بنت الكويت و سيدة اعمال !!!!!

انا ما اقول إلا الله يهديك و يصلحك

للعلم انا ما عندي عداوه ولا ابي اعادي اي عضو

بس ما حبيت اشوف تناقضات بين الكلام و المشاركات

اتمنى انك تشوف مشاركاتك في هذي اللعبة
و تشووف موضوعك الهادف !!!! تتذكره ؟؟؟؟

تمنياتي لك بالتوفيق :)

اخوك q8_chamber

الملفات المرفقه:

الحجم: 90.5 KB   المشاهدات: 146

دحيم 06

عضو نشط
اللي مو فاهمه انا ليش مسوين استفتاء!!!
يعني افتحو الموضوع والجزء الثالث والرابع ...واستانسو ,,,
شنو المشكلة ...
تحياتي لكم...

سيده اعمال 2008

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
أخواني الأعضاء الكرام لقد قمت بإنشاء هذا الموضوع بناء على طلب من أختي العزيزة سيدة أعمال وذلك لكي نرى مدى شعبية الموضوع لديكم خصوصاً بانه تم إفتتاح الجزء الثاني في 24-12-2007 وتاريخ اليوم هو 11-1-2008 والموضوع وصل حتى 67 صفحة خلال 19 يوم فقط وذلك إن دل على شئ فهو يدل على مدى شعبية الموضوع...مع ذلك وحرصاً منا على الديمقراطيه وعلى سماع رأي الجانب الأخر فقد تم وضع هذا التصويت والرأي النهائي لكم...
إخواني حتى لو كنتم لم تشاركوا في هذا الموضوع... لاشك لدي بأن معظمكم يقرأ فيه لذلك فضلاً ضع تصويتك حتى لو كنت لا تريد التعليق;)
بالنسبة للتعليق أتمنى طرح وجهة النظر بدون تجريح أو التعرض لصاحبة الموضوع فهذا الإستفتاء في النهاية لكي نلمس مدى الطلب على الموضوع ومدى الإعتراض...لكم كامل الحرية ...تفضلوا
بنت الكويت

اول شي اشكرج يالغاليه على فتح الاستفتاء و عجبني وااايد طريقه طرحج

للاستفتاء ;)

ثاني شي صحيح اني صاحبه الموضوع بس اعتبر عضوه مشاركه بالموضوع نفسه وبصراحه موضوع

للصريحين فقط خلاني اعيش جو اسري مع الاعضاء باني اعرف يومياتهم

واشارك بيومياتي بما اني متغربه :(:(:(:(:(:(:(

اما من جهه المشاركات المفيده والغير مفيده احس هذا الشي يرجع

للشخص نفسه يعني اللي يبغى يحط معلومه يفيدنا فيها حياه الله

واللي يبغى يسولف ويتكلم عن يومه هم حياه الله

لان الغرض من هذا الموضوع هو الافاده والفرفشه:D في نفس الوقت

وعلى ما اعتقد في كثير من المواضيع اللي يتم طرحها يوميا وفيها

معلومات قيمه جدا :)

اخر شي احب اقوله ياريت انكم تعطونا انطباعكم عن لعبه للصريحين فقط

بس اتمني يكون التعليق بدون تجريح :)

تحياتي للجميع

اختكم المتغربه :(:(:(:( سيده اعمال 2008 :D

ياسر الروقي

عضو نشط
بما انا في منتدى اقتصادي وصاحبة الفكره سيدة اعمال ومتواجده بأمريكا بعد .....اقترح من منطلق نظرية الرأس ماليه

ان يتم تشفير الموضوع ويصير الاشترك بفلوس حتى يكون هناك عائد مادي:cool: ..... ويمكن بعد فتره تتطور الفكره وننشأ قناه فضائيه :rolleyes: .... يعني نسوى قطيه بين الاعضاء ونفتح قناه فضائيه المذيعه معروفه والمذيع هم معروف
المشكله في نشرة احوال الطقس منو بيقولها :D
لكن اكيد راح نختلف على المناصب ... اهم شي انا والهاجري نكون من اعضاء مجلس الاداره ....;)

الموضوع كان ناجح وممتع واكبر دليل عدد المشاركين ....

لكن يحتاج لادخال افكار جديده ....الوصول للقمه سهل لكن من الصعب المحافظه عليها تم التصويت ...:cool:

سيده اعمال 2008

عضو نشط
بما انا في منتدى اقتصادي وصاحبة الفكره سيدة اعمال ومتواجده بأمريكا بعد .....اقترح من منطلق نظرية الرأس ماليه

ان يتم تشفير الموضوع ويصير الاشترك بفلوس حتى يكون هناك عائد مادي:cool: ..... ويمكن بعد فتره تتطور الفكره وننشأ قناه فضائيه :rolleyes: .... يعني نسوى قطيه بين الاعضاء ونفتح قناه فضائيه المذيعه معروفه والمذيع هم معروف
لكن اكيد راح نختلف على المناصب ... اهم شي انا والهاجري نكون من اعضاء مجلس الاداره ....;)

لكن يحتاج لادخال افكار جديده ....الوصول للقمه سهل لكن من الصعب المحافظه عليها تم التصويت ...:cool:

تصدق يالروقي :rolleyes:

يوم قريت ردك اول شي حسيت اني عشت الدور :D:D:D:D:D

ويوم قريت اخر سطرين حسيت الموضوع صار جد:cool::cool::cool::cool:

مشكور اخوي الروقي على ردك وتفاعلك ونصيحتك القيمه :)

الأرستقراطي

عضو نشط
يا جماعة كلكم أخوة ،،،
والمسامح كربم ،،،

q8_chamber

عضو مميز

الله يغربل بليسك يا ياسر :D:p:D

يا عزيزي يا شامبر قاعد تتصيد علي يعني لو كل عضو قعد يتصيد على غيره كان لقيت هالمنتدي يصفر بس مشكله لما ارجع حق مشاركاتك اول ما بلشت راح احصل لك مشاركات يندى لها الجبين بس ما اقول غير الله يصلحك!!!!

انا مو قاعد اتصيد عليك !!!! انت تناقض روحك بروح !!!!

الحمدلله عارف مشاركاتي - و انا ما قلتي ان صفحة "سؤال للصريحين فقط " غير هادف و اكون مشارك فيه :confused:

واذا تبي تسأل عني عدل - عندك Q8 Stock و قاروه - عارفين من اول مشاركه . :cool:

يا جماعة كلكم أخوة ،،،
والمسامح كربم ،،،

مكو زعل - بس لازم الواحد ما يناقض نفسه

من مشاركات الاخ من اكثر من موضوع ......كم وزن بو علي ؟؟؟؟؟السؤال : ليش الناس يتنرفزون بسرعه ؟؟ :( ؟؟؟؟انا استأذن ورااااي ذيل الجحش؟؟؟عيب على الزلم ؟؟؟ قاعد يغني و يقول ((انا نااااطر حبيبي , ترج لايااام قبل حبيبي ؟؟؟اي والله شقتني شق؟؟؟متى آخر مره شفت فيها ولد عمك ؟؟؟شنو اخر شيء شربته!!! شنو اخر شيء شربته!!! شنو اخر شيء شربته!!! هذى اللي مضايقك انا اقول بس لا تعلييييييييق؟؟

ضحكتني :D

بس انا ما ادعيت انني كامل و بس ابي مواضيع هادفه

انا عندي صفحاتي الخاصه و اعرف في شنو انا متميز !!

وانا ضد ان يكون المنتدى كله جد في جد :) احنا نجتهد ونبذل جهد طووول الاسبوع في العمل و المنتدى و محتاجين إلى ترفيه و كانت هذي الصفحة ترفيه في ترفيه !!!

إللي يبي يشارك فيه "يااا هلاااا و مسهلااااا " :)
وإللي ما يبي - الله يحفظه و يسلمه :)

تبي مواضيع هادفه ولا نتصيد بعضنا بعض نضايق بعضنا بعض نزعل بعضنا بعض؟؟؟؟

انا مو قاعد اتصيد - انا حبيت اوضحلك انك متناقض و بس
لان الاعضاء في هذا المنتدى - ما يحبون المتناقضين !!

وعلى شانك يا الارستقراطي انا مساااامح الله يصلح الجميع.....

مشكور على المسامحه :)

q8_chamber

عضو مميز
انا مو قاعد اتصيد - انا حبيت اوضحلك انك متناقض و بس
لان الاعضاء في هذا المنتدى - ما يحبون المتناقضين !!......... شنو المشكله لما الواحد يلاحظ الن الموضوع مايسوى ويدور المفيد له ولغيره وإذا فيه نصيحه فيه اختراع اسمه رساله خاصه ولا مالك علم فيها. وبعدين على كثر مشاركاتك لازم مرت عليك مشاركات عجيبه وغريبه والانسان كل يوم بعقل... وبعدين اخوي ما اعتقد اعضاء المنتدي موكلينك علشان تصطاد المتناغضات بمشاركات غيرك ......والله يصلحك؟؟؟

حرام نضيع وقت !!!

نروح يمين ويروح يسار = خلاص كمل سيده - دربك خضر ان شاء الله

تمنياتي لك بالتوفيق

بوغمازات

عضو نشط
.................!!!!!!!!!!! :rolleyes:

INFINITI

عضو نشط
ياجماعه طولو بالكم وماصار الا الخير
عــــاشــــو

أعلى