الاخ المؤشر ليش ما ترد علينا

المحامي

عضو نشط
عفوا عزيزي المؤشر انا اكثر من مره اكتب في موضوع عن سهم معين وانته ما ترد ولا العطار . ولا ادري شنو السبب وانشاء الله يكون خير ولا يكون في احد مضايقكم , والي اكثر من جذي انه مشاركاتكم موجوده مع الشباب كلهم يعني انتو مو غايبين عن الساحه , فاذا ممكن تردون علي والا لا تخلوني اكتب موضوع معين واكون ممن يستمتع بالنظر افضل من المشاركه .

مع الشكر ...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وما نيل المطالب بالتمني - ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,, :p

رجل أعمال

عضو نشط
إعذرني أخوي المحامي

كل عام وانت بخير أولاً لشهر رمضان والعيد تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

الأستاذ سيف ، سبق وكتب أن لا يطلب هو بالأسم بل يترك الأسم مفتوح

ملاحظة : تأكد من شرعية السهم ، أبو علي لا يرد إلا على الأسهم الشرعية

وفقنا الله وإياكم

ابوراشد

عضو نشط
الاخ المؤشر لازم تطلبة بالاسم حنى فى قسم النادى اللى حق منتسبي لدورة بس يالله يرد علينا ؟

المحامي

عضو نشط
كل الشكر رجل اعمال

اشكرك اخوي الفاضل رجل اعمال على الملاحظات الهامه التي كنت اجهلها ويمكن اكون قد ظلمت اخونا بو علي . ولكن لنا هنا وقفه :-

1) - اول مره وضعت الموضوع وضعته بصيغه عامه للكل .

2) - ثاني مره وضع الموضوع على اساس ما الوضع في هذه الشركه وبتجهيل ايضا .
3) - ثالث مره وضع الموضوع بأسم العطار وممدوح .

4) - وهذه المره الرابعه التي اضع فيها الموضوع .

5) - هذا السهم كان عليه توصيه من المنتدى وتكلموا عنه الشباب الكثير قبل ان يندمج مع الشركه الجديده وبعد الاندماج افادني اخونا العطار بمعلومه به . يعني على ما اعتقد ان الاسهم الغير شرعيه لا توضع توصيات بالمنتدى عليها وان وضعت يتم ذكر مدى مطابقتها للشريعه .

اخونا بوعلي ( المؤشر ) الله يخليك حتى اذا انذكر سهم غير شرعي يفضل انك تنبهنا مو تتجاهل الرد علينا احنا اول وتالي تعلمنا منك الكثير ولا تبخل علينا بما انشئتنا عليه
خالص تحياتي لك

كل الشكر لك رجل اعمال

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وما نيل المطالب بالتمني - ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,, :p

doji

عضو نشط
عزيزي المحامي

عزيزي انت عارف هالايام ايام عبادة وطاعه وكثير من الناس منشغل لانه شهر بالسنة والسوق على مدار السنة .

ويكفينا من استاذنا ابو علي التقرير اليومي وجزاه الله الف خير .

تمنياتي لك القلبية بالتوفيق

تحياتي للجميع

ابوراشد

عضو نشط
الله يقبل صيامكم وقيامكم انشالله والوعد بعد العيد لا للاعدار

رجل أعمال

عضو نشط
أخوي المحامي مشكور على تفهمك

إستخدم فلتر أبو هاني جزاه الله خير

بالنسبة للسهم ما رمزه ، أحاول أعطيك رأي المتواضع فيه

وفقنا الله وإياكم

alattar

عضو محترف
هلا واللــــــــــــــــه بالعزيز الغالــــــي المحامي

عتبك على العين وراس من فوق بس الله يشهد اني ما ادخل المنتدى هذي الأيام الا دخول عابر فسمحلي انا ماشفت موضوعك اللي وجهته لي ولكن انت تامرني امر شنو تبي انا حاضر وممكن اذا كان الأمر ضروري ارجو ان تبعث لي عن طريق الرسائل الخاصه وذلك لأن ممكن الموضوع يروح الى الصفحات الثاني وما اشوفه وانا مثل ماقتلك انا دخولي هذي الايام قليله

واسف مره ثانيه تـــــوبه :D

اما بالنسبه للأستاذ سيف الله يعينه على مشاغله وهذا الشخص لايعتب عليه لكثرة التزاماته

تحياتي

الشعثاني

عضو مميز

Hopeful

عضو نشط
الاخ المحامي

الشهاده لله ويعلم الله مالي اي مصلحه , ولكن حبيت ان ابدي رأيي فالاخ العطار ما شاء الله عليه انسان محترم وخلوق جداً وما يقصر مع احد وبعد تحليلاته ما شاء الله رائعه وانا احد المعجبين به وبأخلاقه وتحليلاته بالرقم من اني لم اتشرف بمعرفته ولكن احببت ان استقل هذه الفرصه لإبداء اعجابي وتقديري له وللاخ المؤشر وهو ايضاً غني عن التعريف ولكن فقط احب ان الفت الانتباه الى انه لا يلام فكما ترى ويرى الاخوان الاستفسارات الموجهه له شخصياً كثيره جداُ وبشكل يومي , كذا إستفسار وسوءال ومن كذا شخص في اليوم الواحد هذا بالاضافه الى الاستفسارات الاخرى في نادي المؤشرنت بالاضافه الى الالتزامات الاخرى العائلية و الوظيفيه و دورات التحليل الفني و إدارة المنتدى وغيرها .

فلو وضع اي واحد من الاعضاء نفسه في مكانه حتى لو كان متفرغاً لما استطاع ان يجيب على جميع الاستفسارات و يلبّي جميع الطلبات . و انا شخصياً مقدراً كل التقدير ما يقوم به ومتفهم للوضع كما اعتقد ان الاغلبيه متفهمين هذا الشيء .

وكما ذكرت في البدايه ويعلم الله اني ليس لي اي مصلحه من هذا الشيء ولكن احببت ان اشهد شهادة حق على الاقل حسب رأيي الشخصى هذا اذا لم يوافقني الجميع او على الاقل الاغلبيه وهذا اقل الواجب لما نستفيده منه .

ارجوا منك ومن الاخوه العطار والمؤشر المعذره على هذه اللقافه :D ولكن لم استطع ان امر مرور الكرام على هذا الموضوع .

تحياتي لك وللجميع

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ الفاضل المحامي

ليس من طبعي تجاهل أحد ولكن الشركات التي سألت عنها ليس عندي معلومات عنها وكنت أفضل أن يرد عليك أحد الإخوان الذين يتابعون تلك الشركات ويعرفون أخبارها جيداً

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?threadid=8766

تقبل تحياتي

alattar

عضو محترف
اشكر اخوي الشعثاني جزيل الشكر ماقصرت

اشكر اخوي Hopeful ويعجز اللسان عن شكرك اخي العزيز

اخوي المحامي انا حللت السهم من فتره عندما اجبتك عن سؤالك عندما تم الدمج مع السهم في هذا الرابط واكرر اعتذاري انت انسان غالي علي وكلش ولا ازعلك

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=8971&highlight=plmo

ملاحظه السهم حقق الهدف الأول والثاني ورتد نزول وارجو ان تعطيني لي باجر او اليوم على حسب الفضاوه وراح اشوف الشارت لك مره ثانيه وراح ارفع الموضوع

تحياتي

المحامي

عضو نشط
كلكم على راسي

بصراحه انا اول ما شفت الردود هذي كلها حسيت انه ما ودي اضيف اي تعقيب من الحرج الي وضعتوني فيه لانه انا مو قصدي اني ازعل او اتضايق انا اعيش دور الانسان الي معروف عنه ان طماع في اكتساب المعلومه من اهل الكرم خصوصا اذا كان متعود على الحصول على كل شيء من هذا المنتدى الذي مهما وصفنا فيه كنا مقصرين فلا تلموني اذا كنت طماع .

اخوي المؤشر انت جهدك اكثر من رائع واكثر من كبير ولا نريد له وصف حتى لا تظلم منا بس مثل ما قتلك انا كنت طمعان في الحصول على المعلمومه منك ومن الاخوان والحمد لله يمكن كثر معزتك خلتنا نعتب عليك واحمد الله الف مره ان الموضوع الذي كتبت انا عنه خلت الشباب الي دافعو عنك يتكلمون عن معزتك شويه لانه السوق قام ينسينياها وفرصه وقت الويك اند نتكلم عن الجهد الي نشوفه من المنتدى والقائمين فيه , يعني اقدر اقول ان ربه ضارة نافعه الموضوع الي كان فيه عتب بين المعدن الاصيل الي يتحلون فيه الاخوان الي ردوا علي فيه وصارت زلقه بطيحه على قولتهم .
اما انت يا العطار ذبحتني وانا اقول انه الاعجاب فيك شيء قليل بحقك وما املك الا اني اقول :-
احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك

كل الشكر للجميع .

ـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وما نيل المطالب بالتمني - ولكن تأخذ الدنيا غلابا ,,,:p

أعلى