الأمير: زيادة الرواتب الشهر المقبل

الحالة
موضوع مغلق

الكعمي1

عضو نشط
مبروك للجميع

مبروك للمواطنين زيادة الرواتب نهاية الشهر الجاري
مبروك للتجار زيادة الاسعار في نهاية الشهر الجـاي​
:D

ChuCky

موقوف
اذا هذي الزياده صحيحه كلنا بنصير نفس المعاش ماراح نفرق بين الجامعي و الثانوية و الدكتور

lubr02

عضو نشط
انا اقول الله يعينك يا وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن صار كل شئ لعبه بلعبه حـــــــــــــــــــــــرام السوق تصحيح تصحيح تصحيح والله ما في شئ اسمه تصحيح والدليل بعد جم يوم وصير اللى يبونه وشوفوا الاسعار شلون اطير . واليوم تطلع لنا جريدة الوطن بخبر الزياده لا فرق بين جامعي وله ثانويه وله متوسطه الناس تدرس وناس ما تعرف كلمتين على بعض ناس تغربت وناس بحضن اهاليها وله دراسه ولا عماة عين نفــــــس المعاش ليش ندرس ونعور راسنا حـــــــــــــــرام كافي لعب

العلم ثقافه أخوي العزيز تصنع رجل مثقف وصاحب مركز قيادي أما بخصوص المساواه بين الجامعي والثانوي ووو ليش تبي تعيش أحسن من غيرك التواضع من كرم الأخلاق أخوي ويوم تحسد كويتي غيرك وين الوطنيه صاحب المتوسطه هم متزوج وله أعيال ومسؤول عن عائله مثلك ومثل أي كويتي ويشتري من الجمعيه نفسك يبا فلوس أحفادنا راحت لليمن ومحمود عباس وأيران وأمريكا والأردن والعراق ومصر ولبنان وينك ليش ماعارضت بس شاطر تعارض على أهل ديرتك الي ذبحهم الجوع وغلاء المعيشه وطوابير بيت الزكاة وقطع الكهرباء والماي شكلك من ربع ماماتي وباباتي

`بدال لا تباركون لبعض وتفرحون :mad:

ذبكم الحسد ياهل الكويت ::verymad::

كل شخص يغير من الثاني أحمدو ربكم على النعمه يا أهل الردود السيئه

وقولو الحمدلله والشكر لله هاذا من فضل ربي اللهم دم علينا الخير والعز ورضاك ومغفرتك لنا أنا كنا من الظالمين

أستغفر الله العظيم

صقرالبحر

عضو نشط
انا اقول الله يعينك يا وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن صار كل شئ لعبه بلعبه حـــــــــــــــــــــــرام السوق تصحيح تصحيح تصحيح والله ما في شئ اسمه تصحيح والدليل بعد جم يوم وصير اللى يبونه وشوفوا الاسعار شلون اطير . واليوم تطلع لنا جريدة الوطن بخبر الزياده لا فرق بين جامعي وله ثانويه وله متوسطه الناس تدرس وناس ما تعرف كلمتين على بعض ناس تغربت وناس بحضن اهاليها وله دراسه ولا عماة عين نفــــــس المعاش ليش ندرس ونعور راسنا حـــــــــــــــرام كافي لعب

الشي هذا موجود من زمان
بعد ماخلصنا المتوسطه رحت انا وواحد
من الربع نسجل في دورات معلنيين عنها
نصحنا الموظف نكمل الثانويه احسن لكن رفيجي رفض
وسجل بالدوره اللي مدتها سنه وانا رحت اكمل دراستي
وبعد ماكملت الثانويه ودرست بعدها بره رجعت اتعين بنفس
الدرجه اللي رفيجي صاحب المتوسطه حاصل عليها وكنك يابوزيد
ماغزيت لا وهو مسؤول عليك بحكم الاقدميه

من زمان حبيبي من زمان خلطبيطه

Dr 17

عضو نشط
`بدال لا تباركون لبعض وتفرحون :mad:

ذبكم الحسد ياهل الكويت ::verymad::

كل شخص يغير من الثاني أحمدو ربكم على النعمه يا أهل الردود السيئه

وقولو الحمدلله والشكر لله هاذا من فضل ربي اللهم دم علينا الخير والعز ورضاك ومغفرتك لنا أنا كنا من الظالمين

أستغفر الله العظيم

لا تلوم المحتر.
الطب دراسه 7 سنوات والشغل 8 ساعات بالاسبوع + خفاره 24 ساعه 8 ايام في الشهر. والترقيات بعد دراسه 5 سنوات تخصص عام و سنتان تخصص خاص.
والهندسه 5 سنوات بعدين منافسه وضيق وقت بالمشاريع وميداني بحر الشمس.
والمحامي غير دراسه الجامعه يدرس لكل قضيه.
تساوي بين هذيل و واحد قاعد عالمكتب يدز ورق و يشرب شاي طول اليوم؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى