الشركة الوطنية العقارية ش.م.ك ( وطنية ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

engineer-5

عضو نشط
يعطيكم العافية

الاخوة المحللين واصحاب الخبرة واصحاب الاخبار الحلوة

اشوف صفحة الوطنية العقارية مريضة ومافيها تواصل مستمر !!
عسى ماشر ؟؟

وعسى المانع خير انشالله...

المهم

الوطنية العقارية شنو عندها من اخبار واسرار واستراتيجيات ؟؟خاصة في الساعات القليلة القادمة؟؟

والشكر للجميع مقدما...

سهم خسران

عضو نشط
السلام عليكم

من البدايه اقول البيع والشراء مسؤليه شخصيه وهذه ليست دعوه للبيع او للشراء بس الي اشوفه انا ان السهم اعطى اشارة خروج على سعر 700 فلس والله يعوضنا خير إن شاء الله لاني اخذته 730 وتوقعت ان يكسر مقاومة 740 ولكن للاسف ارتد من المقامه وراح ابيع بخساره بسعر 700 وهذا الشي شخصي وليس دعوه للبيع لا تقولون ماقلت مو باجر تبيعون ويرتفع السهم وتدعون علي ترا مالي شغل مجرد اجتهاد وربما يصيب وربما يخيب.
وشكرا

العوضى

عضو نشط
السلام عليكم

من البدايه اقول البيع والشراء مسؤليه شخصيه وهذه ليست دعوه للبيع او للشراء بس الي اشوفه انا ان السهم اعطى اشارة خروج على سعر 700 فلس والله يعوضنا خير إن شاء الله لاني اخذته 730 وتوقعت ان يكسر مقاومة 740 ولكن للاسف ارتد من المقامه وراح ابيع بخساره بسعر 700 وهذا الشي شخصي وليس دعوه للبيع لا تقولون ماقلت مو باجر تبيعون ويرتفع السهم وتدعون علي ترا مالي شغل مجرد اجتهاد وربما يصيب وربما يخيب.
وشكرا

لا تستعجل بالبيع , اصبر وان شاء الله تفرج , اخاف اقولك فى كلام عن بيع اسهم الوطنيه بسعر 2750 لمستثمر اماراتى , تقول ملينه من الإشاعات , ترا حالى من حالك قاص بهالسهم , بس ما انكر انه سهم حلو ويستاهل يتدلع شوى , اخاف تبيع وتطلع الإشاعه صحيحه و تتحسف , تدرى احسن شى راقب السوق اليوم , اذا شفت مخامط على السهم لا تبيع واذا شفت الوضع ما يسرك , استخير والله يوفقك

khalid2002

عضو نشط
مبرووووك شباب ارباح الوطنية 18 فلس 00 والسهم علية تجميع قوووووووووى عقب نزول امس مع المخازن لقوة الارباح علشان يلمون من تحت مو علينا السوالف يامخازن 00

بوجاسم2

عضو نشط
السلام عليكم

وشكرا

وعليكم السلام اخوي سهم خسران

اخوي ... لا تستعجل ، تره حالنا من حالك، صارلنا مدة ناطرين

وصدقني لو كنت خايف من السهم جان بعته من زمان

انا ما ادري اشكثر عندك (والله يزيدك ويرزقكك)، بس تره اللي عند غيرك بعد مو شويه (الله يرزقكهم)

سهم الوطنية من الأسهم القوية والمدعومة بعد، وانا أقول لك من الحين .... السهم بيصعد فوق ... هذا اللي اقدر اقوله لك حسب توقعاتي وقراءاتي، وما اقدر اقول لك اكثر من جذي

موفق يا رب :)

بوجاسم2

عضو نشط
لا تستعجل بالبيع , اصبر وان شاء الله تفرج , اخاف اقولك فى كلام عن بيع اسهم الوطنيه بسعر 2750 لمستثمر اماراتى , تقول ملينه من الإشاعات , ترا حالى من حالك قاص بهالسهم , بس ما انكر انه سهم حلو ويستاهل يتدلع شوى , اخاف تبيع وتطلع الإشاعه صحيحه و تتحسف , تدرى احسن شى راقب السوق اليوم , اذا شفت مخامط على السهم لا تبيع واذا شفت الوضع ما يسرك , استخير والله يوفقك

يا هلا وغلا بالغالي العوضي :)

وينك ما لك حس !!

عيل انت تنشط مع نشاط الوطنية ههههههههههه

فقدناك والله :)

حياك الله اخوي

سهم خسران

عضو نشط

وعليكم السلام اخوي سهم خسران

اخوي ... لا تستعجل ، تره حالنا من حالك، صارلنا مدة ناطرين

وصدقني لو كنت خايف من السهم جان بعته من زمان

انا ما ادري اشكثر عندك (والله يزيدك ويرزقكك)، بس تره اللي عند غيرك بعد مو شويه (الله يرزقكهم)

سهم الوطنية من الأسهم القوية والمدعومة بعد، وانا أقول لك من الحين .... السهم بيصعد فوق ... هذا اللي اقدر اقوله لك حسب توقعاتي وقراءاتي، وما اقدر اقول لك اكثر من جذي

موفق يا رب :)

مشكور حبيبي بو جاسم انت واخوي العوضي على نصيحتكم بس للاسف الشديد بعت السهم على 700 والمشكله اول صفقه تنفذت بالسوق صفقتي يعني ما يمدي اسحب العرض والله يرزقكم ان شاء الله ويعوض صبركم خير وتمنالكم التوفيق وشكرا

العوضى

عضو نشط
يا هلا وغلا بالغالي العوضي :)

وينك ما لك حس !!

عيل انت تنشط مع نشاط الوطنية ههههههههههه

فقدناك والله :)

حياك الله اخوي

هلا والله بالغالى بوجاسم , صح كلامك , تلقانى اكتب مع طلعة الوطنيه لأن حلالى كله بهالسهم , وان شاء الله نشوف 800 فلس عن قريب والله يرزق الجميع , عموما صبرنا وايد وهالإسبوعين يبيله مراقبه جديه قبل الجمعيه العموميه , وعندى احساس فيه مفاجآت قريبه وان شاء الله تكون طيبه للكل , و ان الله مع الصابرين

العوضى

عضو نشط
مشكور حبيبي بو جاسم انت واخوي العوضي على نصيحتكم بس للاسف الشديد بعت السهم على 700 والمشكله اول صفقه تنفذت بالسوق صفقتي يعني ما يمدي اسحب العرض والله يرزقكم ان شاء الله ويعوض صبركم خير وتمنالكم التوفيق وشكرا

لا تتحسف اخوى , وتذكر عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم , والله يعوضك ان شاء الله

بوجاسم2

عضو نشط
هلا والله بالغالى بوجاسم , صح كلامك , تلقانى اكتب مع طلعة الوطنيه لأن حلالى كله بهالسهم , وان شاء الله نشوف 800 فلس عن قريب والله يرزق الجميع , عموما صبرنا وايد وهالإسبوعين يبيله مراقبه جديه قبل الجمعيه العموميه , وعندى احساس فيه مفاجآت قريبه وان شاء الله تكون طيبه للكل , و ان الله مع الصابرين

هلا فيك حبيبي :)

قلبي وياك والله ياخوي

انا صج ان اللي عندي بالوطنية مو شوية، بس هم الحمد لله اني ما خليت كل حلالي فيها.

بس والله ياخوس دام ان حلالك كله فيها، ليش مابعت جزء منه وتضاربت فيه حتى تعوض خسارتك (غير المحققة) ؟

يعني مثلا لو عندك على سبيل المثال 40 ألف سهم، فبيع 10 الاف منهم وتضارب فيهم حتى تعوض خسارتك.

يعني والله انا ماكان لي خلق اني اشتغل بهالسهم، بس كانت فيها صيدات حلوه

يعني مثلا في الوضع الحالي، اللي اشوفه انك تقدر تصرفه على 720 (واحتمال بس ضعيف على 730) وبيرد ينزل لين 710 او 700 وتشتريه من تحت.

اللي اشوفه ان السهم ما راح يخترق حاجز 740 فلس إلا في يوم او الايام الاخيرة لإجتماع الجمعية

لأنك لو تلاحظ انهم ما يبونه يصعد أكثر من 730، ولا يبونه ينزل عن 700 فلس

إذا صعد لين 730، قطوا عليه لين نزلوه

وإذا خلص العرض على 700، طلبوه بـ 700

طبعا هذا كله إذا كان وضع السوق جيد.

على أي حال .... مثلما يقولون حالي من حالك تره بعد، بس انا مخليهم على كتر وناسيهم.

والله يرزقني ويرزقكك يا رب

تحياتي يا الغالي :)

العوضى

عضو نشط
تسلم اخوى بوجاسم على النصيحه , انا بعت كميه على 720 فلس , وصراحه حولت اتجاهى للعقار , بس قاعد العب بالوقت الضايع , وان شاء الله اتخلص من باجى الكميه بالتدريج الى الجمعيه العموميه , بس ابى دعواتك يا الغالى .

بوجاسم2

عضو نشط
للرفع يا شباب
مافي اي اخبار ؟

لا ... لي الحين ماكو شي

بس ما عليك

يبونك ويبوني نبيع بالسعر اللي يبونه

يعني ما يبون السهم يكسر حاجز 730، ولا ينزل عن 700، حتى تقوم تقط اللي عندك وياخذونه ... والسبب واضح :)

الله كريم ياخوي ... اصبر :)

العوضى

عضو نشط
لا ... لي الحين ماكو شي

بس ما عليك

يبونك ويبوني نبيع بالسعر اللي يبونه

يعني ما يبون السهم يكسر حاجز 730، ولا ينزل عن 700، حتى تقوم تقط اللي عندك وياخذونه ... والسبب واضح :)

الله كريم ياخوي ... اصبر :)

كلامك عدل يا بوجاسم , المشكله انهم غالبينه فى شى واحد , الوقت , الوقت بالنسباهم كل ما طال استفادوا اكثر , الوقت بالنسبالهم خيره و بالنسبالنا دميره , هم مع الوقت يلمون السهم بالسعر اللى يبونه , وحنا مع الوقت كل ما طال , تشوش تفكيرنا , وزاد احباطنا , ويتفكك تماسكنا وتشوف يوم ورى يوم الربع يقطون السهم حتى لو بالخساره والسبب الوقت , المسأله نفسيه واللى تغلبوا العبوووو وان شاء الله قدرت اوضح الصوره :(

faisal25

عضو نشط
الله يرحم والديكم
محد عنده خبر متى اجتماع الجمعيه العموميه
صرنا بنص 2007 وليما الحين ما وزعوا ارباح 2006

العوضى

عضو نشط
الله يرحم والديكم
محد عنده خبر متى اجتماع الجمعيه العموميه
صرنا بنص 2007 وليما الحين ما وزعوا ارباح 2006

الى الآن لم يتم اعلان موعد انعقاد الجمعيه العموميه , واحتمال كبير يتم الإعلان خلال الإسبوع الحالى

ABO GHANEM

عضو نشط
والله فرق مابين مجموعه تبي تعزز و تنشط السوق
ومجموعه ماتفكر الا في زياده اصول الشركه علي حساب المساهمين
وعدم المبالات في وضع مجموعتها من ناحيه الاخبار و تعزيز الثقه بين الشركه والمحافظ و صغار المساهمين ( وله اعيال العم كافي ياملاك م اجيليتي ) .
واعتقد اليوم الي صار خروج مسثمر او صندوق
والله يكون بالعون يا ملاك م اجيليتي
تفرح يوم واطالع السوق ايام

بوجاسم2

عضو نشط
والله فرق مابين مجموعه تبي تعزز و تنشط السوق
ومجموعه ماتفكر الا في زياده اصول الشركه علي حساب المساهمين
وعدم المبالات في وضع مجموعتها من ناحيه الاخبار و تعزيز الثقه بين الشركه والمحافظ و صغار المساهمين ( وله اعيال العم كافي ياملاك م اجيليتي ) .
واعتقد اليوم الي صار خروج مسثمر او صندوق
والله يكون بالعون يا ملاك م اجيليتي
تفرح يوم واطالع السوق ايام

لا تشيل هم اخوي Abo Ghanem

سهم الوطنية ما منه خوف

مشكلته انه مثل اسهم البحر (وخاصة عقارات الكويت) ينضغط فترة، ومرة وحدة تشوفه بالسما.

السهم صاعد ان شاء الله تعالى

وانا اليوم رغم انه عندي كمية مو بسيطة (واخوي الحبيب العوضي يعرف) لكن مع هذا شريت اليوم بعد، لأني اشوف ان الصعدة قربت ان شاء الله تعالى

والله يوفقنا

تحياتي

:)

العوضى

عضو نشط

لا تشيل هم اخوي Abo Ghanem

سهم الوطنية ما منه خوف

مشكلته انه مثل اسهم البحر (وخاصة عقارات الكويت) ينضغط فترة، ومرة وحدة تشوفه بالسما.

السهم صاعد ان شاء الله تعالى

وانا اليوم رغم انه عندي كمية مو بسيطة (واخوي الحبيب العوضي يعرف) لكن مع هذا شريت اليوم بعد، لأني اشوف ان الصعدة قربت ان شاء الله تعالى

والله يوفقنا

تحياتي

:)

أدرى والله بوجاسم , وخلهم يلعبون بالسهم مثل ما يبون , احنا وراهم والزمن طويل , ومثل ما قلت السهم مامنه خوف , وخصوصا للحين محمل بالأرباح اللى تسر , وان شاء الله ما تشوف غير الخير يا وجه الخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى