الصفحة الرئيسية شركة الملاحة العربية تتسلم السفينة (الصفاة)...

cmkx

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2005
المشاركات
620
الإقامة
الكويت
الكويت - 14 - 1 (كونا) -- اعلنت شركة الملاحة العربية المتحدة اليوم استلامها السفينة (الصفاة) التي ترفع علم دولة الكويت من مدينة اولسان بكوريا الجنوبية.
وقال بيان صحفي للشركة انها تعاقدت في عام 2005 مع شركة كورية متخصصة في بناء السفن على بناء ثماني سفن لنقل الحاويات بتكلفة اجمالية تصل الى 850 مليون دولار امريكي .
واضاف ان السفينة الصفاة تعتبر الاولى التي تستلمها الشركة وسيتم استلام باقي السفن على فترات خلال عام 2008 معتبرا ان هذا التعاقد لبناء السفن انجازا هاما في تاريخ النقل البحري بمنطقة الخليج العربي .
وقال ان السفينة الصفاة تعد من جيل السفن الحديثة تقنيا من حيث السرعة والاقتصاد في استهلاك الوقود وسعة التحميل وهي 919ر6 حاوية نمطية للسفينة الواحدة والتي ستؤدي الى زيادة خدمات الشركة لعملائها .
واضاف ان الشركة اقامت احتفالا بهذه المناسبة بحضور رئيس مجلس ادارتها علي بن جاسم آل ثاني ونائب رئيس مجلس الادارة عثمان العيسى.
وقال البيان ان رئيس مجلس الادارة اعرب عن شكره للشركة المتخصصة في بناء السفن والشركة الاستشارية عن المشروع بالاضافة الى فريق العمل من شركة الملاحة على ما بذلوه من جهود لانجاز التسليم في موعده.(النهاية) ه م م / ن ا كونا141310 جمت ينا 08
 
أعلى