السوق مسوي فيني فلم رعب

نوخذه 777

عضو نشط
ياجماعه مبروك الصعود هذا كله واللأرقام القياسيه الي قمنه نشوفها هاليومين ونقول للي ربحان مبروك والي خسران الله يعوضه
مادري هل الناس حاسه مثلي أو انا بروحي يايني هالأحساس . انا في اسهم ربحان فيها والحمدالله وبعتها بربح طيب وفي أسهم ما جاها الدور مثل صناعات متحده والأسمنت الأبيض والدار اتمنه يجيهم الدور عشان اطلع واراقب السوق عدل وانتهز الفرص الثمينه أكو اسهم صعدت علي سنع واكو اسهم صعدت علي ماميش من هالأرتفاعات نبي نعرف ندش ولا ننطر ابي رايكم عندي مبلغ طلعته و ما ودي أجازف فيه التصحيح الي فات والي 2006 سببلي عقده وخوف صرت ردي مو مثل أول قلب ميت. خوفك نشتر بهالأسعار يكونون مصرفين علينه هالمحافظ . الي ودي منكم كمحللين ومشاركين بالمنتدي الطيب تعطوني رايكم الوضع طبيعي ولا يخوف وشسبب عشان كلنه نستفيد

وشاكر لكم حسن النصيحه والمرور

Dr.F

عضو نشط
ياجماعه مبروك الصعود هذا كله واللأرقام القياسيه الي قمنه نشوفها هاليومين ونقول للي ربحان مبروك والي خسران الله يعوضه
مادري هل الناس حاسه مثلي أو انا بروحي يايني هالأحساس . انا في اسهم ربحان فيها والحمدالله وبعتها بربح طيب وفي أسهم ما جاها الدور مثل صناعات متحده والأسمنت الأبيض والدار اتمنه يجيهم الدور عشان اطلع واراقب السوق عدل وانتهز الفرص الثمينه أكو اسهم صعدت علي سنع واكو اسهم صعدت علي ماميش من هالأرتفاعات نبي نعرف ندش ولا ننطر ابي رايكم عندي مبلغ طلعته و ما ودي أجازف فيه التصحيح الي فات والي 2006 سببلي عقده وخوف صرت ردي مو مثل أول قلب ميت. خوفك نشتر بهالأسعار يكونون مصرفين علينه هالمحافظ . الي ودي منكم كمحللين ومشاركين بالمنتدي الطيب تعطوني رايكم الوضع طبيعي ولا يخوف وشسبب عشان كلنه نستفيد

وشاكر لكم حسن النصيحه والمرور
ايه والله ياخوي الواحد خايف يدش بهالوقت يصير التصحيح على روسنا..كل ما ارفع التلفون على الدلال اهون...الخوف نص الشجاعه...نبي النصيحه مثل ما تفضل اخوي

نوخذه 777

عضو نشط
هقوتكم بما انه الأسهم بسعر المقاومه عادي نشتري بدون خوف ولا يكسر مقاومه ويرد قري

C-oNtROoL

عضو نشط
هقوتكم بما انه الأسهم بسعر المقاومه عادي نشتري بدون خوف ولا يكسر مقاومه ويرد قري

أي أسهم تقصدون على سعر المقاومة

غالبية الأسهم مازالت تحت من بعد التصحيح اللي صار

يعني بتشتري أرخص من غيرك اللي شرا قبل شهرين

الجارح

عضو نشط
نحن الان بين سلاح ذو حدين

افضل المضارب اليومى الشجاع :);)

آفة السوق

عضو نشط
كلامك صحيح السوق يخرع بس مايمنع انك تبيع وتشتري بس خلك حذر وسريع

ودايم اطلب السهم تكتين تحت واذا عطوك اعرض على طول او اذا نزل عليك رفسه على بطنه ولاتنطر وتقول يمكن يصعد لان مووقته يخفس السوق فيك ...

والله اعلم والله يرزق الجميع​

ميكانيكي

عضو مميز
اشتر بالدعم وبيع قبل المقاومه

واذا كسر الدعم شوته

واذا كسر المقاومه دش

نوخذه 777

عضو نشط
يا شباب بكل أختصار أسهم الخرافي كلها بالمقاومه وبيتك تخصيص بالمقاومه المشاريع وغيرهم وايد عاد انتو فاهمين وعارفين شنو الي بالدعم اذا تبون اعدد لكم انا مستعد اكمل بساعتقد اني بوصل معلومه

العميد2000

موقوف
صح لسانك يانوخذه هالوقت بيع وصحيح ان الدار وص متحده المفروض الدور عليها نهاية الاسبوع بس الله يستر من تصيحيح اليوم اوبكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جمبازي

عضو مميز
نحن الان بين سلاح ذو حدين

افضل المضارب اليومى الشجاع :);)

افضل كلام سمعته عن السوق

مضاربه يوميه وخروج نهاية السوق ..يوميا

لان النزول ...اذا حصل ..لن يعطى فرصه للبيع ...

لان الكل يضارب ..ويريد البيع عند اول نزول ...

لذلك ...انت لست اذكى من الكبار ...

احترنا ...وياهم ..كل مانقول عرفناهم غيرو طريقتهم

العميد2000

موقوف
من اول 100نقطه نزول وتصحيح راح تشوف الضحك الله من راح تفركلها بيبببببببببببببببببببببببببييييييييييييييييييييييييب

أعلى