تذاكر سينما للبيع بسعر مميز

الحالة
موضوع مغلق

MH For Ever

عضو نشط
للبيع تذاكر سينما صالحة للاستخدام أيام (الأحد - الأثنين - الثلاثاء - الأربعاء) من كل اسبوع فقط وحتى تاريخ 30 إبريل 2008

كذلك صالح للاستخدام في اي سينما وفي اي فيلم حسب اختيارك بس بشرط خلال الايام المحدده اعلاه.

سعر التذكره الواحده دينارين

والكميه محدودة

q8q822

عضو نشط
:)

:)

شسم الشركة كنت مشترك وياهم :) اهم والوطنى مسوين عرض بس

موفق اخوي

abatchy007

عضو نشط
ولد عمي ابي 5 تذاكر جم تحسبلياهم من الاخر

MH For Ever

عضو نشط
يعطيك العافيه حجي ..
بغيت اسال ادفع لك وتحطهم مثلا بالاكاونت مالي او شلون نظام تسليمهم . ؟
او انطرك تحجز لي الفلم مثلا واخذ التذكره منك بس ياريت توضح واخذ منك بو 6 تذاكر مثلا جذي نخليهم احتياط

وبخصوص الحوسه الي فوق :d

انا اطالب المشرفين بفتح قسم خاص بس حق (((فتاوي الاعضاء))) كل واحد يدش ويحط الفتوه الي يبي ينزلها على اي موضوع يشوفه بدل ما يدش داخل الموضوع ويفتح له جامع الازهر ويفتي

اتمنى بس مره ادخل موضوع او ينفتح موضوع والناس البطاليه ما تدش وتقزرها ردود وضغاط بعيد عن هالمجال ,, يا شباب خلونا نرتقي شي كرهتونه بالمنتدى والله بسبب الفتاوي اي تطلعونها .. كل ما واحد يبي يبيع شي طبيتو فيه .. اما تقولون نصاب يبي يربح من شي بلاش
ولا مو فاهمين القصه عدل والمهم تكتبون رد ..

سلام ..

المسأله بسيطه اخوي اسلمك التذاكر وهي عباره عن كوبونات وانت براحتك تختار اي سينما واي فيلم وتروح الصاله وتحجز وتعطي موظف الشباك التذاكر اللي معاك يعطيك هو تذاكر بدالها للدخول.

وبس المسأله سهله وليس فيها اي تعقيد بس اعيد واذكر التذاكر صالحه في الايام اعلاه فقط من الاحد للاربعاء

وعلى فكره الكميه الباقيه عندي حاليا ٢٠ تذكره اللي ياخدها كلها احسبها له بسعر ٣٨ دينار :)

MH For Ever

عضو نشط
عرض خاص

باقي ٢٠ تذكره - اللي يشتريهم كلهم احسبهم له ب ٣٨ دينار بدلا من ٤٠ :)

MH For Ever

عضو نشط
عرض خاص

باقي ٢٠ تذكره - اللي يشتريهم كلهم احسبهم له ب ٣٨ دينار بدلا من ٤٠

Bu-NaNo

عضو نشط
هل العلرض لا زال موجود؟
اذا موجود دزلي رقمك على الخاص
شكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى