تغطية أكبر اكتتاب ( ريلاينس للطاقة ) خلال دقيقة ...!!!

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏16 يناير 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    تغطية أكبر اكتتاب في البورصة الهندية "ريلاينس للطاقة" بالكامل خلال دقيقة واحدة و 4 مرات خلال نصف ساعة وأكثر من 10 مرات بنهاية أول يوم للاكتتاب

    أرقام 16/01/2008

    تم تغطية اكتتاب شركة "ريلاينس للطاقة" التي يمتلك الحصة الرئيسية فيها البليونير "أنيل امباني" خلال دقيقة واحدة من فتح باب الاكتتاب في اسهم الشركة، وتم تغطية الاكتتاب بأربعة أضعاف خلال نصف ساعة من فتح باب الاكتتاب ، ومع نهاية اليوم الأول للاكتتاب تمت التغطية بأكثر من 10 مرات.

    وطرحت الشركة أسهما للاكتتاب قيمتها 3 مليار دولار بدءا من يوم امس ويستمر الاكتتاب حتى بعد يوم غد الجمعة، في أكبر اكتتاب أولي تشهده البورصة الهندية التي تشهد انتعاشا كبيرا.

    وسجلت البورصة الهندية ارتفاعا متواصلا خلال السنوات الخمس الماضية محققة واحدا من افضل الارتفاعات في الأسواق الناشئة، وتخطى مؤشر البورصة مستوى الـ 21 ألف نقطة الاسبوع الماضي مرتفعا بنحو 54% مقارنة بشهر أغسطس الماضي قبل ان يتراجع إلى مادون الـ 20 ألف نقطة صباح اليوم.

    هذا ومن المنتظر ان يتم طرح 35 شركة للاكتتاب في البورصة خلال عام 2008 بقيمة تزيد على 15 مليار دولار امريكي، وعلى رأسها الاكتتاب الأولي الذي ستقوم بطرحة شركة "إعمار ام جي اف" التابعة لشركة "اعمار" الاماراتية