حرام المسلم ينتحر

طير السعد

موقوف
التسجيل
16 مايو 2006
المشاركات
1,974
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ذهلت عندما قرات واقراء اخبار الانتحار بين المسلمين فما هي الاسباب وراء الانتحار
من وجهه نظري قلة الوازع الديني
وهناك بعض الامراض النفسية اللي تصيب الشخص
وعدم مراقبة الاهل او اهمالهم لما يعانية احد افراد الاسرة لما يجعل الشخص هذا يفكر بانة غير مهم
وارجو من الله السلامه للجميع وان لا يصيبهم مكروة
هذا الخبر منقول من جريدة الانباء وهو :

مصرع طالبة الثانوية بعد فشلها في أداء امتحانات نصف العام
الأربعاء 16 يناير 2008 - الانباء


ثامر الحريتي - عبدالهادي العجمي


بعد صراع مع الموت امتد 6 أيام أسلمت فتاة كويتية روحها إلى الخالق، وذلك بعد ان فشلت كل محاولات أطباء المستشفى الاميري في تجاوز المرحلة الخطيرة جراء تناولها كمية كبيرة من الحبوب يعتقد انها بنادول، فيما اكد ذوو الفتاة وهي طالبة في المرحلة الثانوية ان ابنتهم البالغة من العمر 18 عاما مرت بظروف نفسية صعبة جراء فشلها في اداء امتحانات احدى المواد الدراسية في المرحلة الثانوية.

وقال مصدر امني ان الفتاة «تناولت كمية كبيرة من الحبوب - نوع بنادول - في تاريخ 9 الجاري، وقامت اسرتها بنقلها الى المستشفى الاميري، حيث اجريت لها عدة محاولات طبية وأدخلت غرفة العناية الفائقة في المستشفى لكن جميع المحاولات فشلت.

وأوضح المصدر ان رجال أمن محافظة مبارك الكبير أبلغوا بوفاة الفتاة رسميا يوم امس وتم الاتصال بوكيل النائب العام، خصوصا ان مكان انتحار الفتاة محافظة مبارك الكبير، حيث امر وكيل النيابة بتسجيل قضية انتحار فتاة بتناول جرعة زائدة من الحبوب المهدئة.

هذا وقد اكد والد الفتاة ان ابنــــته كانت من المتفــــوقات وكــانت تحـــلم بالالتحـــاق بكلية مرموقة وقد حـاولت والـــدتها تهـــدئتها بعد ان لمست حــالتها النفسية السيئة بعد انتهاء الامتحان.

وقد دخلت الفتاة غرفتها وحينما طرقت الأم باب غرفة الفتاة ولم ترد اكتشفت الفاجعة ووجدت شرائط البنادول الى جوارها وقد اصيبت الفتاة باغماء شديد.
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
أخر حال الانتحار كانت شباب ( غير محددي الجنسيه )

بس الله يهدي الحكومه ويهديهم يارب


ياالله حسن الخاتمة وشكرا لك
 

الصج ينقال

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2007
المشاركات
420
الإقامة
أبد .. شوفني يمك
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال : (من تردّى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً،ومن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يَجَأُ بها في بطنه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ) أخرجه الشيخان

وعن جندب عن النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- قال: (كان برجل جراح فقتل نفسه، فقال الله: بَدَرَني عبدي بنفسه، حرمت عليه الجنة).
 

أبو فلسين

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2007
المشاركات
4,498
لا حوله ولا قوة الا بالله العلى العظيم
 
أعلى