المؤشر لو سمحت

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة طالع, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2003.

  1. طالع

    طالع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته.

    لقد وضعت سؤال بخصوص معلومات السهم التي استخدمها في الفلترة ولكن هذه المرة المصدر هو الياهوو . كان ودي اعرف هل جميع المعلومات المطلوبة موجودة بس بصياغة ثانية ؟

    ياليت بس تلقي نظرة على
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=9273
    وألف شكر....
     
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سألقي نظره وسأجيبك عن قريب
     
  3. طالع

    طالع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير

    انا سوف اتوقف وانتظرك
     
  4. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ طالع

    المقصود من الإيرادات من غير مجال العمل هو الإيرادات من الفوائد interest income وهذه لم أجدها في الياهو لذلك من الأفضل أن تبقى على Multex Investor
     
  5. طالع

    طالع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا

    في الحقيق لم اجد موقع بديل ل Multex Investor الى الان :mad:

    عالعموم الف شكر.
     
  6. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,040
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخي الكريم طالع

    هناك الكثير من المواقع تعطيك ميزانية الشركات ولكن تحتاج الى بحث واغلب هذه المواقع تكون تقارير ميزانياتهم عن طريق Multex Investor التى لا يمكن الاستغناء عنها وهي الاضبط والاصح واليك هذا الرابط المستخدم في فلتر ابوهاني جزاه الله خير

    http://investor.stockpoint.com/
     
  7. طالع

    طالع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم والله يالغالي

    مثل ما يقول المثل : الي ما يعرف الصقر يشويه.

    انا لي هدف رئيسي من الخروج من Multex Investor واعتذر عن عدم ذكره لعدم وجود الداعي لذلك و ايضا سوف نخرج من صلب الوضوع الى موضوع اخر لا يمت بالأرقام ولا الأسهم بصلة.

    لكن انت بقصد او بدون قصد وضعت لي حلا جميلا ... جزاك الله خير.