شركة جراند للطيران ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏21 يناير 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    100مليون درهم رأسمال شركة طيران خاصة كويتية إماراتية
    الاثنين, 21 يناير 2008
    دبي- (كونا)- أعلن في دبي عن إطلاق شركة طيران خاصة جديدة تحمل اسم (جراند للطيران دبي) برأسمال يبلغ 100مليون درهم، بهدف تقديم خدماتها لكبار الشخصيات ورجال الأعمال والعملاء. وجاء الإعلان بموجب شراكة بين شركتي (جراند للطيران -الكويت) و(ايكزيكتفز افييشن جروب) الإماراتية حيث وقع الاتفاقية عن الجانب الكويتي رئيس مجلس إدارة (جراند للطيران-الكويت) براء الجناعي وعن الجانب الإماراتي نائب رئيس مجلس الإدارة (ايكزيكتفز افييشن جروب) المهندس عبدالله العطاطرة بحضور المدير العام لسلطة طيران دبي محمد أهلي. وقال مؤسس مجموعة (المستثمرون) التي تملك شركة جراند الكويت سامي البدر في مؤتمر صحفي عقد أمس بعد الإعلان عن الشراكة إن دبي مدينة عالمية تستقطب العديد من رجال الأعمال والتنفيذيين وصناعة الطيران فيها تنمو بنسبة 20 بالمئة فيما ينمو الطلب على رحلات رجال الأعمال وكبار الشخصيات بنسبة 50 بالمئة سنويا.
     
  2. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    إطلاق شركة «غراند للطيران- دبي» برأسمال 100 مليون درهم



    أعلن في دبي أمس عن اطلاق شركة طيران خاصة جديدة تحمل اسم غراند للطيران- دبي، برأسمال يبلغ 100 مليون درهم، وتقدم خدماتها لكبار الشخصيات ورجال الأعمال والعملاء، وذلك بموجب شراكة بين شركة غراند للطيران-الكويت «Grand Aviation Kuwait»، وايكزيكتفز افييشن غروب «EAG» الاماراتية.
    جاء الاعلان عن اطلاق الشركة الجديدة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، وتم خلاله توقيع اتفاقية اعلان الشركة التي وقعها عن جانب غراند للطيران-الكويت، براء الجناعي بصفته رئيس مجلس الادارة، وعن جانب ايكزيكتفز افييشن غروب «EAG»، المهندس عبدالله عطاطرة بصفته نائب رئيس مجلس الادارة.
    وبهذه المناسبة قال براء الجناعي، رئيس مجلس ادارة شركة غراند للطيران- الكويت: تعتبر دبي اليوم مدينة عالمية تستقطب العديد من رجال الاعمال والتنفيذيين، وصناعة الطيران فيها تنمو بنسبة 20 بالمائة، فيما ينمو الطلب على رحلات رجال الاعمال وكبار الشخصيات بنسبة 50 بالمائة سنويا، وكون شركة غراند للطيران-دبي تستهدف بخدماتها هذه الفئة من المتوقع ان تستأثر بنسبة كبيرة من الطلب المتزايد على هذه الصناعة.
    من جانبه قال المهندس عبدالله العطاطرة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ايكزيكتفز افييشن جروب«EAG»: من خلال الاعتماد على أفضل الخبرات في كل من الشركتين، بما فيها المدراء التنفيذيين الذين يمتلكون خبرة أكثر من عقدين من الزمن في صناعة الطيران ستوفر الشركة الجديدة أعلى درجة ممكنة من الخدمة، اعتبارا من اول يوم تفتتح به أبوابها، وستكون هذه الخدمة ضمن اعلى درجات الجودة والكفاءة، خاصة وان خدماتنا مقدمة لكبار الشخصيات وكبار العملاء.
    وسيقود الشركة الجديدة حسين العسعوسي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في غراند للطيران-الكويت والذي يمللك خبرة 26 عاما فى مجال الطيران، والكابتن سليمان الوزان، نائب العضو المنتدب والذي يمللك خبرة 28 عاما في مجال الطيران.
    وذكر حسين العسعوسي ستعمل غراند للطيران، دبي انطلاقا من مطار دبي الدولي، ثم ستمد عملياتها الى مطار المكتوم في جبل علي، حيث ستبدأ الشركة الجديدة عملياتها بطائرتين من ثم سيتم زيادتها الى ستة طائرات فيما بعد، وتتميز الطائرات التي ستمتلكها الشركة الجديدة باتساع الكابينة وعلوها الذي يسمح بالوقوف فى جميع أنحاء المقصورة، والقدرة على الطيران بعيد المدى، والارتفاع العالي بالتحليق، والسرعة والدعم التقني من المصنع بالإضافة إلى السلامة، كما يتميز الطيران الخاص بعدم الانتظار في المطارات المزدحمة والخضوع لإجراءات الأمن المشددة، واختيار الوقت المناسب للعملاء للسفر، ومطار الجهة المقصودة، القدرة على اختيار المرافقين للسفر، وإدارة الأعمال داخل الطائرة والخدمات الشخصية.