علي الغانم: لجنة السوق ستتخذ قرارات توافقية لحل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ضرغام, بتاريخ ‏22 يناير 2008.

  1. ضرغام

    ضرغام عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    14
    قال ان أعضاء اللجنة تفهموا وجهة النظر الأخرى
    علي الغانم: لجنة السوق ستتخذ قرارات توافقية لحل
    كتب الأمير يسري:

    نقل رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم بشرى قرب الوصول الى طي صفحة الخلاف بين مجموعة شركات الـ 61 وادارة البورصة حيث قال في تصريح صحافي أن لجنة سوق الكويت لأوراق المالية ستتخذ يوم الخميس المقبل قرارات توافقية لجسر هوة الخلاف بين الطرفين .
    وقال الغانم لجنة السوق أبدت تفهماً لما أبدته مجموعة شركات الـ 61 وما أبدته الغرفة في هذا الشأن معتبراً أن موافقة اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية على ادراج 8 شركات يوم الأحد الماضي هو دليل تفهم واستيعاب لوجهات النظر الأخرى ليضيف قائلاً: »اعتقد أن أعضاء اللجنة متفاهمون«.
    وأشار الغانم الى أن قراراً سيصدر يوم الخميس المقبل من شأنه الغاء القيود التي تم فرضها على زيادة رؤوس أموال الشركات التي تقل رؤوس أموالها عن 10 ملايين في حال زادت رأسمالها بثلاثة أضعاف ليضيف أن الأمور تسير الى حلول توافقية .
    ولفت الغانم الى أن ادارة الغرفة تتعاطى مع البورصة كادارة مستقلة بعيداً عن تمثيل الغرفة بلجنة السوق عبر 4 أعضاء مؤكداً على أن الغرفة لا تتدخل مطلقاً في قناعات ممثليها في لجنة السوق مشيراً الى أن الغرفة لعبت دوراً توفيقياً في الخلاف دون تدخل باختصاصات الآخرين .

    تاريخ النشر: الثلاثاء 22/1/2008