مطلوب تلفون بوخطين وند ديو 2020

الحالة
موضوع مغلق

سبورتي

عضو نشط
السلام عليكم ... مطلوب تلفون وند ديو 2020 بوخطين الي صناعته كورية ..نفس الي وزوعوه من شركة زين ..وشكرا

سليمان

عضو نشط
عليك بالعافية ... بس ممكن اعرف جم يسوى الجهاز ؟

سبورتي

عضو نشط
الله يعافيك ..والله اهو في امريكا ينباع في 500 دولار تقريبا 125 دينار كويتي(جديد) ..بس سعرة استعمال خفيف بو اسبوع جذي مايتعدى ال 85 دينار ..بس والله الجهاز عملي وفي مميزات زينه

دربيل

عضو نشط
الله يعافيك ..والله اهو في امريكا ينباع في 500 دولار تقريبا 125 دينار كويتي(جديد) ..بس سعرة استعمال خفيف بو اسبوع جذي مايتعدى ال 85 دينار ..بس والله الجهاز عملي وفي مميزات زينه

اخوي في جهاز نزل يشغل خطين Samsung D880

وهو في رايي افضل من ال وند ديو 2020 شكلا ومضمونا

الجهاز ممتاز جدا والخطين يشتغلون مع بعض وبنفس الوقت وشكل الجهاز ومواصفاته اكثر من رائعه وانا استعمله من 3 اسابيع وبصراحة ما شفت منه اي مشكلة
شاريه من البابطين وسعر جديد 119 دينار

(على فكرة جهازي مو للبيع بس حبيت انقل معلومة ان شاء الله تكون مفيدة)

نيويورك

مستشار قانوني
اخوي الكريم دربيل .. لو تكرمت شلون الجهاز من حيث جودة الارسال و الاستقبال .. وضوح الصوت .. الحجم .. يعني بشكل عام .. مع الشكر الجزيل ..

في بشارع الهلالي تلفون ديو كوري ب 60 دينار قبل الخصم انا شايفه من يومين ..و كان مستعد صاحب المحل يخصم بعد .. اعتقد مو ناجح وايد ..

سبورتي

عضو نشط
مشكور على المعلومة اخوي دربيل بصراحة كنت متردد في جهاز الوند ديو وجهاز السامسونق وفعلا وايد مدحولي جهاز السامسونق بس ميزة الوند انك تقدر تسكر خط وتبطل خط وعندك لكل ويه بالجهاز بطارية ولكل ويه ممومري 1 جيجا وفوق هذا في بطاريه تشحنها ومن خلالها تقدر تشحن الجهاز من غير كهرباء وغير البلوتوث لكل ويه واحد وحجمة اصغر من السامسونق ، بس عموما الوند ديو ال 2200 اهو الي فيه هالمواصفات انا الوند ديو 2100 اعتقد موناجح مثل 2200 وسلامتكم

دربيل

عضو نشط
اخوي الكريم دربيل .. لو تكرمت شلون الجهاز من حيث جودة الارسال و الاستقبال .. وضوح الصوت .. الحجم .. يعني بشكل عام .. مع الشكر الجزيل ..

في بشارع الهلالي تلفون ديو كوري ب 60 دينار قبل الخصم انا شايفه من يومين ..و كان مستعد صاحب المحل يخصم بعد .. اعتقد مو ناجح وايد ..

الارسال والاستقبال بالجهاز ممتاز جدا وافضل من النوكيا في رائي
الصوت واضح وصافي
حجمه جدا معقول يعني مو كبير ولا صغير

والبطارية تطول لاكثر من 3 ايام (استعمال عادي)

وحياك الله

دربيل

عضو نشط
مشكور على المعلومة اخوي دربيل بصراحة كنت متردد في جهاز الوند ديو وجهاز السامسونق وفعلا وايد مدحولي جهاز السامسونق بس ميزة الوند انك تقدر تسكر خط وتبطل خط وعندك لكل ويه بالجهاز بطارية ولكل ويه ممومري 1 جيجا وفوق هذا في بطاريه تشحنها ومن خلالها تقدر تشحن الجهاز من غير كهرباء وغير البلوتوث لكل ويه واحد وحجمة اصغر من السامسونق ، بس عموما الوند ديو ال 2200 اهو الي فيه هالمواصفات انا الوند ديو 2100 اعتقد موناجح مثل 2200 وسلامتكم

حياك الله اخوي

السامسونج ايضا تقدر تسكر خط وتفتح خط بكل سهولة
والسامسونج يركبله ميموري لغاية 2 جيجابايت
واعتقد ان شكله احلى لانه شكله جهاز موبايل بس يركبله خطين
بينما الوند يو 2200 جهازين لازقين ببعض
عموما هذا راءيي والله يوفقك

نيويورك

مستشار قانوني
شكرا لك اخوي دربيل .. و جزاك الله خير

نيويورك

مستشار قانوني
الحالة