إعتبروا من الأسواق المجاوره !!! التصحيح قادم !!! والله أعلم

اخواني للتذكره بس حبيت اذكركم بمواضيع امس الكثير واللي انشطبت عن الحذر والهروب اتعرفون شنو يقصدو بكلمة الحذر ؟؟ وشنا انت لازم تسوي عشان تكون حذر ؟؟ الجواب انك تبيع بالسعر المطلوب بشكل سريع ومها كانت خسارتك , طيب واذا كان التحذير خاطئ والرسمه كانت مجرد شخبطه من اللي يكون خسررررررر ؟؟؟ الحمدلله حالة السوق اليوم وضحت اللي تكلمت عنى امس مع ان السوق محتمل انه ينزل باجر او اليوم بس هذا مو معناته ان السوق نزل بيوم 200 نقطه يعني الانهيار والهروب والحذررررررررر سوقنا زين واسهمنا الارخص واربحا الاكثر ولله الحمد والسهم الزين مبين والشين مبين احنا بالربع الرابع ومعظم ارباح الشركات معروفه ليش بخاف اني اخسر نص فلوسي وكل شي كاتبه ربك بس المهم تعقلها وتتوكل وكل اللي ماعجبهم ملامي انا اعتذر لهم واقولهم ان المرشر اليوم وكمية التداول ردة على اصحاب هذي المواضيع اللي مارح نخلص منها وكل ما نزل السوق راح نشوف هذي المواضيع اللي تخرع الناس بجهل وسامحوني

بورش

عضو مميز
اخواني للتذكره بس حبيت اذكركم بمواضيع امس الكثير واللي انشطبت عن الحذر والهروب اتعرفون شنو يقصدو بكلمة الحذر ؟؟ وشنا انت لازم تسوي عشان تكون حذر ؟؟ الجواب انك تبيع بالسعر المطلوب بشكل سريع ومها كانت خسارتك , طيب واذا كان التحذير خاطئ والرسمه كانت مجرد شخبطه من اللي يكون خسررررررر ؟؟؟ الحمدلله حالة السوق اليوم وضحت اللي تكلمت عنى امس مع ان السوق محتمل انه ينزل باجر او اليوم بس هذا مو معناته ان السوق نزل بيوم 200 نقطه يعني الانهيار والهروب والحذررررررررر سوقنا زين واسهمنا الارخص واربحا الاكثر ولله الحمد والسهم الزين مبين والشين مبين احنا بالربع الرابع ومعظم ارباح الشركات معروفه ليش بخاف اني اخسر نص فلوسي وكل شي كاتبه ربك بس المهم تعقلها وتتوكل وكل اللي ماعجبهم ملامي انا اعتذر لهم واقولهم ان المرشر اليوم وكمية التداول ردة على اصحاب هذي المواضيع اللي مارح نخلص منها وكل ما نزل السوق راح نشوف هذي المواضيع اللي تخرع الناس بجهل وسامحوني

فارسنا .. اشرب قهوه وريح اعصابك
وسلملي على البدر :p

فارسنا .. اشرب قهوه وريح اعصابك
وسلملي على البدر :p

ماشي كلامك يابورش بس انت سير علي خنظيع وقت لين التداول يخلص وراح اظبطك بواحد شاي أخظررررر عشان انا عارف انك محروم من هاللون من زمان ,, يعني يمكن حتى باحلامك ما تشوفه :D:D

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.3 KB   المشاهدات: 305

بورش

عضو مميز
ماشي كلامك يابورش بس انت سير علي خنظيع وقت لين التداول يخلص وراح اظبطك بواحد شاي أخظررررر عشان انا عارف انك محروم من هاللون من زمان ,, يعني يمكن حتى باحلامك ما تشوفه :D:D

أحلى شاي نعناع وصلحووووووو :D
انا معطيه مهله لي 2010 بشوف اخرتها معاه

الفال الطيب

عضو نشط
والله الاسواق المجاورة اليوم شلعت وبقوة .....

شاري الاسهم

عضو نشط
اي والله الفارس صدقت مايطلعون المحللين الابالوقت الضايع
علي ما اظن المحلل الشاطر علي يقول قبلها بعشر ايام او اكثر

السلام عليكم

المؤشر السعري يستهدف مستويات 13850 تقريبا

وأن شاء الله يتحقق الهدف

وللعلم في حال وصلنا الى هذا المستوى ,,, يجب أخذ الحذر
فمن المتوقع أن تكون نقطة التصحيح القادم

وقد تزيد أو تنقص القليل

وسأتابع هذا الرد إن شاء الله إذا إقتربنا من الهدف

كتب قبل 4 شهور :rolleyes:

الهاي 13454 ,,,

-----------------------------------------------------------------------------------------

شارت سابق لتصحيح السوق من قمة 13179

وتحقق الهدف 12000 وسجل 11930

وشكرا لمشاركاتكم جميعا

أخي الشامري .. شكرا لمشاركتك ولي عوده إن شاء الله

فانيليا

موقوف
مهما يصحح السوق السوق صاعد صاعد

واذا حصل تصحيح راح تكون تصحيحات بسيطه جدا

والى يقول السوق طايح اسمحولى اقول مايعرف شيئ بالسوق

الوعد عند 16000 الف نقطه

دوم خسران

عضو مميز
No comment​

ابو مها

عضو مميز
كتب قبل 4 شهور :rolleyes:

الهاي 13454 ,,,

-----------------------------------------------------------------------------------------

شارت سابق لتصحيح السوق من قمة 13179

وتحقق الهدف 12000 وسجل 11930

وشكرا لمشاركاتكم جميعا

أخي الشامري .. شكرا لمشاركتك ولي عوده إن شاء الله

اخي شاري اسهم

انت فنان ماشاء الله عليك اللهم بارك له ولا تؤذه ، متابعك وبقوة ارجو الاستمرار .

Abo Yousef

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المؤشر السعري

13117

لوجود دايفرجنس سلبي !!! يرجح لي تكون الشكل السلبي الدبل توب ولا فائده من الخروج من السوق بعد تحقيق شرطه وهو كسر 11930

ومما يعطيني دلاله على إنتهاء الموجه 1 من الثالثه الرئيسيه ودخول المؤشر بالموجه 2 وهدفها قد يصل الى مستوى 61.8 % فيبو بمستوى 10700 تقريباً وهو بالقرب من هدف الدبل توب ( في طور التكوين ) 10500

هذا والله أعلم

السلام عليكم
الاخ شاري الاسهم عندي فقط نقطة بسيطة علي التحليل بالنسبة للدبل توب اهي طبعا في طور التشكيل ولكن ما نقدر نقول انها راح تتحقق الا اذا كسرت القاع واللي تقريبا يكون عند 12000 .

بالنسبة للاخوان اللي يعتقدون ان التحليل الفني ضرب من الخيال احب اذكر بس جم نقطة بالنسبة للموضوع هذا:
مو معني ان اي شخص يحلل شارت وما يظبط معاه نقول ان التحليل الفني او الجميع ما يعرفون ولا يفهمون وبس يخرعون الناس :) يعني مع احترامي للكل اللي يبي يشتري بناء علي تحليل فني لازم يعرف الشخص اللي حلل السهم منو مو اي واحد يرسم شارت ويكتب جم كلمة اشتري وابيع علي اساسه. بالنسبة لي شخصيا اشتري وابيع علي اساس التحليل الفني ولله الحمد والمنة شغلي ممتاز بالسوق.
بالتحليل اعتمد علي نفسي وايضا اقرا تحليلات الشباب بالمنتدي وكثير من الاحيان اصلح تحليلي واعدل عليه بناء علي تحليلات الشباب.

المؤشر داخل في قناة صاعدة رئيسية بداية من 9000 الي اليوم التصحيح داخل القناة وارد كسر القناة عند تقريبا 12300 ممكن يسبب تصحيح قوي يصل الي تقريبا الي 10500 يوجد ترند صاعد صغير يدعم المؤشر للصعود وفي حالة كسره عند تقريبا 12950 ممكن ينزل المؤشر الي 12500 .
بالنسبة لي اشوف وضع السوق ولله الحمد قوي متي ما تم كسر القناة الصاعدة عند 12300 نقدر نقول فرص التصحيح القوي ازدادت.

الملفات المرفقه:

الحجم: 69 KB   المشاهدات: 190

قاروه

بوعبدالعزيز
الاخو صاحب الموضوع بارك الله فيك ومجهود طيب وبانتظار المزيد

اتمنى المشاركات من بعض الاعضاء تكون مبنيه على اسس علميه

لا من عرض الحائط .

كنترول مؤشر

عضو نشط
اقول اتفضل استريح اخوي يعني شارتك هذا ليش ماطلع امس او الاسبوع اللي طاف بس تبون جنازه وتشبعون فيها لطم ما تطلعون الا والسوق نازل اتقو الله في الناس يعني مو بس حرام عليكم هم عيب عليكم

شكرا لصاحب الموضوع علي التحليل

الفارس الجسور يجب احترام الكاتب مهما كان تحليله صواب او خطأ
اعتقد ان الكاتب لم يرد عليك لسبب اسلوبك الغير متزن
شكرا لك

شاري الاسهم

عضو نشط
لجميع الإخوه أعضاء ومشرفين ... أسعدني مروركم الكريم

مشكور وماقصرت والله يعطيك على نيتك
نبي منك ماهي الأحتمالات لتخريب هذا النموذج اللي اذا صار راح يصير ركود كويتي بدل الأمريكي:)

العفو أخي الكريم ,,, إختراق القمه ..

وحتى وإن تم الإختراق نحن في قمه ولسنا في قاع والله أعلم ... إذن الحذر واجب :)

ولا يعني إختراق القمه .. بأن السوق آمن !!

لكن هو جواب لسؤالك

شاري الاسهم

عضو نشط
أستغرب من بعض الردود ..خصوصا من يقول مافائده الموضوع بعد الهبوط !!

حتى إغلاق اليوم لم يحدث شئ .. مازال السوق بالقرب من قمته ولم يحدث تصحيح !!!

وما أشرت إليه في الموضوع هو تحذير .. لأن إشارة الخروج الصريحه لن تكون الأ بكسر الوتد الفرعي او منطقة العنق للدبل توب ( طور التكوين ) لكن عند كسرها لا سمح الله ,,, لن يكون الباب مفتوح للخروج :)

الصانع لن يترك فرصه ... سيتم غلق الباب :eek:.. وستبقى داخل السوق مستثمرا رغماً عنك !!!::verymad::

هكذا تعلمنا من تصحيح أسواق المال

ولا أجزم بالتصحيح ... لكن هي نظره فنيه وقابلة للخطأ أكثر من الصواب

وهنا توضيح على فاصل اليومي ,, وأما الفاصل الإسبوعي كما هو لم يتغير شئ

ستلاحظ في الشارت التالي كسر المتوسط 10 البسيط كما هو موضح بالدائره الزرقاء وما العوده الأ إنتعاشه تصريفيه وممكن ان يصل الى مستوى 13350 تقريبا وقد يتم إختراق القمه ونلغي التشاؤم ولكن نكون على حذر فما ذكرت في الرد السابق اختراق القمه لا يعني السوق آمن ..

في التصحيح الأخير انظر الى الدائره الخضراء بعد ما تم أختراق متوسط 10 ايام .. حدث ارتداد رائع للسوق ( المؤشر ) بعض الأسهم لم تستفد من هذا الارتداد ..

الخلاصه ... كسر الوتد الأسفل ( الأحمر ) إشارة الخروج خلال الجلستين القادمتين يكون الكسر عند مستوى 13000 تقريبا ... مع الأخذ بالإعتبار أن نقطة الكسر غير ثابته متغيره مع مرور الأيام

قد يخطر على بال البعض بأني خارج السوق وأتمنى تصحيحه

الله لايخسر المسلمين ... والله أني مازلت بالسوق .. لكنني خففت من الاسهم .. تحسباً لما قد يحدث

سهمي بتروجلف ... وهذا سبب تمسكي في السهم

وليست بدعوة شراء أو بيع

السهم أخترق وتد هابط ساقط من قمته ولازمه أكثر من عام

وقبل 4 شهور تقريبا أخترق السهم وتدالهابط وهدفه مستويات 580 - 600 كهدف أول ..

وأخذ مسار صاعد بداخل قناه صاعده ( الأزرق )

مكونا بداخل القناه 3 وديان ( 1 , 2 , 3 ) الأسود قيعان هذا الوديان الثلاث

و ( 1, 2 ) الأصفر قمم هذه الوديان ... وبأنتظار إن شاء الله قمة الوادي الثالث وقد تكون بمستوى 580 - 600

على نظرية القمم والقيعان .. قمة الوادي الاول 500 والثاني 540 وحاصل طرحهما 40

كتوقع للقمه الثالثه 540 + 40 = 580 وشرطها إختراق 540

وفي النظر للوادي الثالث سنجد تكون نموذج رأس وكتفين ( في طور تكوين الكتف الأيمن ) وينجح بإختراق 510 وهدف 575

فشل هذا التحليل هو كسر وتد القناه الأسفل ( الوتد الصاعد ) ( متغير )

او بكسر قاع الوادي الثالث عند مستوى 455

هذا والله أعلم

والله خير الرازقين

UNIX

موقوف
بارك الله فيك على التحليل الجيد، جهد مشكور،،

تتوقعون لذلك أرجأت شركة الاستثمارات الوطنية انشاء صندوق المدى الاستثماري؟ لأن السوق راح يبط و راح يشتغل الصندوق أثناء فترة انتهاء التصحيح.

kndor

عضو نشط
الله يكون بالعون ما مدانا تونا طالعين من تصحيح هذا لعب تجار وراحو فيها الصغار

شاري الاسهم

عضو نشط
هذه الأسهم ... تم إختيارها عشوائياً

بنك بوبيان

إغلاق 730

كسر للوتد الصاعد ... وإنتعاشه تصريفيه !! pullback

تأكيد الخروج فنياً إغلاق تحت مستوى 700 فلس

والهدف مستويات 560 - 540

والله أعلم