Inap وهبوط لم يكن متوقعا .. هل حان وقت الشراء ..؟

الود طبعي

عضو نشط
INAP وهبوط لم يكن متوقعا .. هل حان وقت الشراء ..؟ نزلت من 2.38 $ الى 1.65 $ الساعة الحادية عشر بتوقيت السوق .. أم الابتعاد أفضل ؟ لا ادري حقيقة لكن هناك من يتوقع وصولها مابين 5 الى 8 $ دولار خلال الاشهر القليلة القادمة .... الله اعلم .

رجل أعمال

عضو نشط
الهبوط كان متوقع وقد أشرت إليه ، وذلك لأنني أستخدم المتوسطات في التحليل الفني ، شاهدت إبتعاد السهم عنها مما يجعل الإرتداد طبيعي ، وللإحاطة أي سهم إذا تجاوز 2 دولار يسمح ببيعه على المكشوف short .

السعر الان بالنسبة ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي : هو سعر شراء 1.67 $

كل إنسان مسؤول عن قراره

والله أعلم

رجل أعمال

عضو نشط
نسيت !!! خط الدعم 1.66 $ هو خط قوي جداً

وأرى السهم الأن بعد وصوله إلى 1.65 $ يرتد إلى 1.74 $

مبروك مقدماً

وفقنا الله وإياكم

الود طبعي

عضو نشط
أخي رجل اعمال
اسعد الله ايامك .. أنت فعلا توقعت نزوله واذكر بأنك اشرت على نواف بأن يبيع جزء مما يملكه في هذه الشركه اذا وصل السهم 2.20 $ ويشتري من تحت لأن سيكون هناك نزول .. لكنن أنا لم اكن اتوقع ان يصل السهم الى 1.65$ .. علما بأنني اشتريت فيه وكسبت مكاسب لم اكن اتوقعها واشتريت بناء على ماقرأته من تحليلك لهذا السهم . وصدقني بأنني ادعو لك عن ظهر قلب وادعو لك الآن بالتوفيق أخي رجل أعمال . وأنا مقتنع بأن السهم سوف يرتفع ان شاء الله لكن الله يجعلنا من الصابرين . اذا شرينا واذا بعنا .. مشكلتنا الاستعجال في كلتا الحالتين أو بمعنى أصح مشكلة الكثير منا . شكرا لك أخي رجل اعمال والله لايحرمنا من مشاركاتك الغنية والدسمة والقيمة .

رجل أعمال

عضو نشط
أنا أشهد إن الود طبعك وأسأل الله أن يكون طبعي :)

للإحاطة الشركة أجرت إختبار على أداءها في الإتصال وحصلت على 4.1 بينما 3.6 يعتبر جيد وهذا يدل على أن نسبة النمو في الشركة سوف تستمر بإذن الله .

خبر عقد حكومي أخر سيرفع السهم بإذن الله

وفقنا الله وإياك

abo albdr

عضو نشط
الا ترى معى أخى رجل اعمال ان الشركه لديها قاب لازم تغطيه عند1.50 $ وذلك قبل مواصلة الارتفاع
اتمنى لك التوفيق

الدانة

عضو نشط
كم الهدف للسهم ... مدة قصير ... مدة طويلة ..

شورت تايم .... لونق تايم ...

شكرا

الدانة

عضو نشط
اخي ابو البدر ... اني ما اعرف احلل الشارتات .. لكن بالمطالع عليها اشوف القاب صار يوم 10 في الشهر و تم تغطيته يوم 12 ...

رجاء التصحيح اذا كنت على خطأ ... لأني قاعدة اتعلم الشارتات ....

مشكورين

ابو رواف

عضو محترف
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رجل أعمال
وللإحاطة أي سهم إذا تجاوز 2 دولار يسمح ببيعه على المكشوف short .

والله أعلم

فقط ؟!

abo albdr

عضو نشط
والله ما لى نيه اطلع الشارت بسبب ان صدرى ضايق اسهمى كلها نازله
لكن علشانك انت والشباب حتى نصل اللى السعر الافضل للشراء هذا الشارت

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.5 KB   المشاهدات: 303

رجل أعمال

عضو نشط
أعتذر على التأخير .

أستاذ التحليل أبو رواف

نعم عمليات الشورت لا تتم إلا على الأسهم التي قيمتها تتجاوز 2 $ ، وأيضاً الوسطاء لا يعطوك مارجن للأسهم التي أقل من 2$

لا أعرف إذا كان هناك معلومة لا أعرفها!!!

غداً إن شاء الله سأكتب وجهة نظري في السهم خلال الفترة الحالية.

أخوي أبو بدر قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ... إحتسب الأجر في هذه الليالي الفضيلة ... زيادة المال ونقصانه يا أخي لا تجعله في بالك بحيث يكون شغللك الشاغل ،

توكل على الله و خذ بالأسباب ، هذا الكلام لي ولك وللجميع.

وفقنا الله وإياكم

عفار

عضو نشط
الاخ ابوبدر

السهم غطا القاب قبل طلوعه الاخير فلا تهتم

هاذى شغله والشغله الثانيه ان

السهم ومن كلام الاخ رجل اعمال اجده ممتاز

والاخوه اللى اشتروا فى السهم نظرتهم أستثماريه

فالنزول والطلوع بالنسبه للسهم امر طبيعى

:)

رجل أعمال

عضو نشط
مشكور أستاذ عفار

السهم أعطى lower high لمدة 3 أيام متتالية وفي نظرية السوينغ من 2- 5 أيام ، إذا السهم فتح مرتفع هذا معناه إشارة شراء ، لو أضفنا المتوسطات السهم لامس متوسط 13 يوم و متوسط 20 يوم عمل كروس لمتوسط 40 يوم ، وهذا أيضاً جيد.

أنا أتوقع إن السبب الرئيس في الإرتداد العنيف كان بيع أحد الإنسايدر 3 ملايين سهم بسعر 2.06 $ ، ومن واقع خبرتي بيع إنسايدر واحد لا يعتبر مؤشر سئ وذلك لان أي إنسان قد يحتاج مبلغ من المال لمشروع أو خلافه ، إذا تجاوز عدد الإنسايدر الذين يبيعون 3 عندها يكون مؤشر تحذير وإذا وصل إلى 5 فعندها يجب البيع.

أما إذا إشترى أحد مدراء الشركة فهذا مؤشر جيد فمالذي يجعل مدير يضع ماله في الشركة التي يعمل فيها فهو يخاطر بوظيفته وأسهمه ( ماله ) في مكان واحد.

وفقنا الله وإياكم

الود طبعي

عضو نشط
فعلا كان 1.65 $ فرصة مناسبة للشراء ...اليوم حتى هذه اللحظة رد السهم الى اعلى ووصل 1.85$ .. يا ترى هل يتخطى الــ2$ قريبا أم سيبقى في هذه المحطة طويلا ؟ الله اعلم ..على فكرة لقد بارك للجميع رجل اعمال يوم أمس وبشر بأن السهم سيعود الى الأعلى .. شكرا لجميع من شارك في موضوع هذه الشركة ومبروووووك لمن وفق فيه ومن لم يوفق عليه بالصبر (وبشر الصابرين) .

alattar

عضو محترف
inap

الهدف الأول القادم هو 1.95

اذا تعدى 1.96 فهو الى 2.05

اذا تعدى 2.06 فهو الى 2.14

اذا تعدى 2.15 فهو الى 2.40

تحياتي

الدانة

عضو نشط
مبروووووووووك

تم البيع 2.3 $ و الحمد لله