سامى البدر على القناة الاولى الان مباشر

الحالة
موضوع مغلق

النهار

عضو نشط
سبحان الله سبحان الله اهو طلع فى المقابله والغيوم راحت وشمس طلعت والجو صار بارد تدرون ليش اه اه لانه نصاب درجه اولى

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع

السؤال اللى يطرح نفسة ليش اجريت هالمقابلة بهالوقت ؟

ياأخوان احب اقول لكم شغلة يمكن البعض ماانتبه لها ؟

العادة الشركات تعلن الارباح فقط بعد انتهاء السنة المالية ؟ وماتعلن التوزيعة ؟ وبعد مدة يجتمعون ويقولون جم التوزيعة ؟

هالسنة انا ملاحظ ان اعلان الارباح والتوزيعة بأجتماع واحد ؟

هالشى قد يكون مو من صالحنا لان البدر يعلن ان الشركة اربحت مثلا 27 مليون دينار وربحية السهم 77 فلس وسوف يكون هناك اجتماع ثانى عشان يعلنون جم التوزيعة ؟ بالفترة اللى بين اعلان ربح الشركة واجتماع اعلان جم التوزيعة فترة مايقارب شهر ؟ وكان البدر بهالفترة يصعد اسهمة عشان يوهم الناس بأن التوزيعة زينة ؟ ولما يجتمعون يعلنون ربحية زفت عزكم الله والهشي صار وجربناة عالعام الماضى عقب ماأعلن التوزيعةاللغير متوقعة خفس السهم 3 ايام حد ادنى ؟

انتبهو ياشباب​

AL.MOUSAWI

عضو نشط
أخوي أرجوا أن توضح من كاتب هذا الكلام .. فاذا كنت أنت كاتبها فأنت مبدع و ترى ما لايراه الآخرون.

أخوي أنا عمري ماشريت أسهم البدر يعني لاربحت منه ولا خسرت.. و هذا يضعني موضع المحايد عند نظرتي له.

أخيراً .. أكرر .. أتمنى منك ذكر كاتب هذا الموضوع.

أخواني أقرأو جيدا الأخ ذكر ان هذه المقالة سنة2006 وهذا المديح موجه اساسا للعبقري الفذ الشربيني وليس لسامي البدر الذي تصفه المقالة بالأسد وهي صفة بعيدة عنه بعد الثرى عن الثريا.

ولد البورصه

عضو نشط
سر المقابله بهالوقت تحسبا لى اى طارى بالاجتماع بالجمعيه العموميه

يخدر الناس من اللحين عشان ما يواجه غضب والمستثمرين

بوسعود66666

عضو مميز
انا عندى سؤال واحد فقط لا غير
الحين كل اللى مااخذين من اسهم البدر كلهم خسرانين يعنى معقوله مافى احد ربح؟؟
ارجو الرد بأختصار

ولد البورصه

عضو نشط
ارجو الرد بأختصار

انا ويمكن الكل

انا شارى 50الف على 460فلس23لف دينار
وعطانى 20%كاش و10%منحه

والسعر اليوم315فلس

احسبها وشوف كم الخساره

ارجو الرد بأختصار

يا خوى ، خذينا السهم بالعالى ، ولليحين السهم منقع 305، 310 ، 315 ، ان ذبح عمره 320و 325 ، وصارله فتره طويله على هالاسعار
السوق ارتفع ، وغالبية الشركات اخذت حصتها من الصعود ، الا مجموعة الفقر
واسف على الاطاله

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ارجو الرد بأختصار

المشكله مو بالخساره وبس

ضيع علينا فرص كثيره بسبب تصريحاته

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أخواني أقرأو جيدا الأخ ذكر ان هذه المقالة سنة2006 وهذا المديح موجه اساسا للعبقري الفذ الشربيني وليس لسامي البدر الذي تصفه المقالة بالأسد وهي صفة بعيدة عنه بعد الثرى عن الثريا.

المقالة في بدايتها .. تصف البدر بأنه "أسد المجموعة الدولية في عام 2006" و ليس المقصود بأن المقالة مكتوبة ب 2006.

و هذا حسب فهمي للمقالة. .. بناءاً على طريقة كتابتها.

البيروتي

عضو نشط
ليش ما تعطون سداح فرصه

أبو فلسين

عضو نشط
اْسد المجموعة ( د ) ,,,,,,, 2006

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

اْسد المجموعة ( د ) ملك السوق !

لقد فاجئنا ببغتة و بغفلة من الزمن واكثر المتفائلين واكبر العقليات الاقتصادية والمحافظ والصناديق بحيرة وصدمة مما فعله اسد المجموعة ( د ) لقد وضع الجميع بمساحة وزاوية ضيقة وكشف الجميع على حقيقتهم . واثبت للجميع انهم اهل كلام ( ومثل ومبادئ بالية لاتغني ولا تسمن من جوع ) لقد كشف لعبتهم امام الجميع وقال لهم كلمة رجل . تتكلمون كثيرا وتاْكلون كثيرا جدا دون ان تطعموا الاخرين .

اْسد المجموعة ( د ) مثال للخير والشر !

سواء كنا نحبه او نبغضه سواء ربحنا معه او خسرنا سواء شركاته ورقية او حقيقية سواء له ماضي او حاضر .او كذب او لم يكذب وعد ولم يوفي .... الخ مع ذلك لقد علمنا اشياء جديدة بزمن قصير جدا
وكان خير مثال لجميع التناقضات ببورصتنا . وسيكون هذا الرجل موضع دراسة اكاديمية مستفيضة لسنوات ومثال لرجل الكويت الاوحد في زمن اْغبر .

اسد المجموعة ( د ) المنقذ !

لقد اعاد الابتسامة لكل من تعامل معه واعاد لهم الامل والاهم من ذلك اعاد لهم نقودهم كاملة مكملة دون نقصان وفوقهم ( بوسة ) خلال مدة زمنية لم تتعدى الشهر .
اعتقد كفاية فلا احد يلومه بعد ذلك اذا حصل جني ارباح او تصحيح . لقد فعل هذا الرجل مالم يستطيع فعله كل رجالات البورصة .

اسد المجموعة ( د ) معلم !

علمنا شئ مهم . البورصة اخذ وعطاء - البورصة دوران لراْس المال - البورصة ارتفاع وانخفاض - البورصة استثمار نعم هذه النقطة مهمة لان المستثمر يريد الربح بالنهاية مع اختلفت الاحداث . لقد اخذمنا واعطانا .
لقد ترك علامات استفهام كبيرة حول البقية واصبحت لعبتهم مفضوحة بفعلته .

مهما قلنا او تكلمنا لانستطيع ان نوفي الرجل حقه كلنا تكلمنا سواء محبيه او اعدائه .
الرجل اثبت شئ جديد ونظرية جديدة واعاد للجميع حقوقهم ونقذ الكثيرين . سواء كان الرجل على حق او باطل سواء كانت شركاته ورقية او حقيقية يكفيه فخرا انه رجل الساعة .

كلمة حق يجب ان نقولها حتى لو كنا قد وقفنا معك فترة من الزمن ثم وقفنا ضدك فترة اخرى .

اسد المجموعة ( د ) .يجب عليك الان ان تكسب ثقة كل المستثمرين ولا تعود للوراء ولا تعود للماضي القريب او البعيد (اخطاْت فغفرنا لك ثم عدت واخطاْت مرة اخرى ولم استيطيع ان اغفر لك . ولكن مافعلته اخيرا جعلني مبهورا ومزهوا بوجود رجال من هذا الطراز وفخورا بك لانك غسلت الحزن واعدت البسمة لكل الشفاء )

الراعى الرسمى لتجمع المستثمرين في مجموعة أسهم المجموعة الدولية للاستثمار

اخوى الاسد اللى تتكلم عنه سنة 2006 صار ثعلب ماكر سنة 2007
وأحتمال يصير قطوه سنة 2008
ولا تعطى لرجل اكبر من حجمه سامى البدر جذاب وخان الامانه بخداعه وتصريحاته الكاذبه ووعد واخلف وعده عتقد تنطبق عليه المنافق فهذى صفاته

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا .

وأياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا .

alshammery

عضو نشط
اخوانى الاعضاء ياريت كنت اعرف واعرض المقابلة كانت اكثر من ربع ساعة ولكن مع الاسف ماعندى معرفة بتنزيل الفيديو كانت المقابلة عبارة عن جمعية عمومية مصعرة نجحت فيها المذيعة بتوصيل كل ما يدور فى قلوب المساهمين ووعودة الزائفة لهم وعند سؤالة عن كلامة بالصيف الساخن بدا باللف والدوران مع الابتسامة وكانة يقول كيفى .. السعر السوقى لاسهمة اعترف صراحة بانة غير مسؤول عن السعر ولايهمة السعر السوقى فقط يهمة اعمال وانجازات الشركة وماذا حققت السعر السوقى متروك للعرض والطلب وانة لن يتدخل لدعم اسعار اسهمة وقال انة فى ناس ربحانة واعترف بانة فى ناس خسرانة فى اسهمة وكانة يقول انا ماضربت على يد احد ليشترى اسهمى وايضا سالتة المذيعة واللة اعجبتنى فى اسلوبها باحراجة وذكرتة بكل وعودة للمساهمين فى الجمعية السابقة وقالت لة بالحرف الواحد انت قلت اللى يبيع اسهمى راح يندم والحين الكلام من سنة وين الوعد ايضا تهرب بلباقة دبلوماسية ولكن اتمنى فى الجمعية القادمة من كل المتدبسين باسهمة اتهم يحضرون الجمعية كلهم ليحاسبوة اللهم الا اذا طلع رجال ويوفى بوعدة ويشيل السهم فوق على الاقل 450 فلس حتى لايحاسب ويطلع كذاب وبالتوفيق للجميع .

bo7mny

عضو نشط
توقيت المقابله بعد اقفال السوق له اكثر من مغزى ؟
عورت الرصيف اخوي

توقيت البرنامج بهالوقت....مالة شغل بمغزى او اي شي ثاني

البرنامج من الاحد الى الخميس... يطلع مع بداية جرس التداول ...وبعد اغلاق السوق

وكل فترة يستضيفون احد الشخصيات

لا اكثر ولا اقل

:)

bo7mny

عضو نشط
اخوانى الاعضاء ياريت كنت اعرف واعرض المقابلة كانت اكثر من ربع ساعة ولكن مع الاسف ماعندى معرفة بتنزيل الفيديو كانت المقابلة عبارة عن جمعية عمومية مصعرة نجحت فيها المذيعة بتوصيل كل ما يدور فى قلوب المساهمين ووعودة الزائفة لهم وعند سؤالة عن كلامة بالصيف الساخن بدا باللف والدوران مع الابتسامة وكانة يقول كيفى .. السعر السوقى لاسهمة اعترف صراحة بانة غير مسؤول عن السعر ولايهمة السعر السوقى فقط يهمة اعمال وانجازات الشركة وماذا حققت السعر السوقى متروك للعرض والطلب وانة لن يتدخل لدعم اسعار اسهمة وقال انة فى ناس ربحانة واعترف بانة فى ناس خسرانة فى اسهمة وكانة يقول انا ماضربت على يد احد ليشترى اسهمى وايضا سالتة المذيعة واللة اعجبتنى فى اسلوبها باحراجة وذكرتة بكل وعودة للمساهمين فى الجمعية السابقة وقالت لة بالحرف الواحد انت قلت اللى يبيع اسهمى راح يندم والحين الكلام من سنة وين الوعد ايضا تهرب بلباقة دبلوماسية ولكن اتمنى فى الجمعية القادمة من كل المتدبسين باسهمة اتهم يحضرون الجمعية كلهم ليحاسبوة اللهم الا اذا طلع رجال ويوفى بوعدة ويشيل السهم فوق على الاقل 450 فلس حتى لايحاسب ويطلع كذاب وبالتوفيق للجميع .
فريق الاعداد بالبرنامج

جمع كل المعلومات الخاصة بقروب البدر من منتدى المؤشر والنوادي

فلذلك كانت الاسئلة قوية وعبرت عن كل مايدور في قلوب المساهمين

alshammery

عضو نشط
صدقت اخوى بوحمنى فعلا الاسئلة كانها منقولة من المنتديات واعتقد ان معدى البرنامج من مساهمى المجموعة

بوفراس

عضو نشط
شباب انا عندي اثنين من الربع متحلفين انهم راح يطقونه بيوم الجمعية العمومية

يقولون راح تبرد قلبنا فيه والي فيها فيها

وبصراحه هذولي يسوونها :)

بصراحة انا بحضر الجمعية العمومية وبييب كاميرا فيديو وبصور الضرب وبعرضه بالمنتدي :)

الا اذا رفع اسهمه شوي قبل الجمعية العمومية فلكل حادث حديث

neidan

عضو نشط

والله معطينه اكبر من حقه

كل ما طلع على قناة تلفزيونيه ترستو المنتديات بالمواضيع الي اتكلم عنه

اهو ما جبر احد على الشراء بشركات

واذا عالجذب الغالبيه قاعده اتجذب

محفظة الباب الي صار لها 3 سنوات

والشوتايم

والمستثمر الاماراتي الي بيشتري اجلتي

والمستثمر الاجنبي الي بيتكلك حصه بزين

ردت على سامي البدر

احلى كلام.. وصج صدعتوا راسنا

اذا رئيس مجلس اادراة الشركه سامي البدر ما رفع اسهم شركاته وتدخل في رفعها مثل ما تدخل في تنزيلها مــــــــــــااااااراااااااح يحظـــــــــــــــــــــر أكـــــــــــــــــــــــــــــــــيد لانه موووووووووخبل اهوه عشان يحط نفسه بموقف ماصار بين رئيس شركه ومساهمين وراح كل الجرايد الخليجيه وبعض الجرايد العربيه تكتب عن هذا الحدث وحتى اجهزة الاعلام المرئيه يعني موضوع حظروه من عدمه راح يكون امـــــــــــــــــــــر في غاية الاهميه بالنسبه له

الحالة
موضوع مغلق
أعلى