قولولى مبروك................

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قنوع ؟, بتاريخ ‏24 يناير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اليوم بعت اسهم جراند

    توبه توبه توبه من هالسهم:)
     
  2. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    مبرررووووووووووووووووك والله يعوضك برزقة احسن منها :)

    وعقبالنا
     
  3. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
  4. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبروك

    بس نطلبك

    202 نقطه سعريه للمؤشر
     
  5. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    ألف ألف مبرووووووووووووك....بس ليش بعته اليوم...قبل جم يوم كان سعره 330 ليش مابعته؟؟؟؟؟؟؟؟؟:cool::cool::cool::D:D:D:D
     
  6. ولد البورصه06

    ولد البورصه06 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    755
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك وتستاهل
     
  7. aliii

    aliii موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,377
    عدد الإعجابات:
    458
    مبروووك ... كم الخسارة:d



    .
     
  8. faisel 2

    faisel 2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2007
    المشاركات:
    2,622
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    الكويت الغاليه
    اذا ربحان مبروك واذا بخساره خيرها بغيرها............
     
  9. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    الله لا يوفق البدر كأنه وهق العالم بصيف ساخن
    جميع مؤشرات اسهم البدر جاهزة للارتفاع و لم تترتفع لان الاخ مضيع سيولة :d
     
  10. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    زين الله فكك منّه;) والفال للجميع
     
  11. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بخساره وجايده والله لكن الحمدلله على الصحه والعافيه
     
  12. ورده كويتية

    ورده كويتية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2007
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    اسمحلي قنوع بس اعتقد وقت شرا مو بيع لو شفت اللقاء وتعرف شخصيه سامي واضح انه ناوي يرفع او مثل ما قال توزيعه قويه ماكو مصداقيه كلش نصاب عموما اسهمه تجيب الغثا ما تنلام عبقالي لما ابيع البحر
     
  13. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0


    بالفعل هذا اللي صاير فهو قاعد ينطر اللي يدش على السهم ويشلع فيه الى فوق !!!!!!! ولن يحدث هذا لأنه خلاص ما عاد احد يثق بالبدر ::verymad::
     
  14. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعوض عليك قنوع :)

    موفق
     
  15. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان

    الاخ قنوع الله لا يخسرك و ان شاء الله يجك العوض من غير لا تحسب :)
     
  16. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    عوضك الله بكل فلس خسرته ألف حسنة و الله يضاعف الرزق لمن يشاء.
     
  17. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    عقبالي وليس عبقالي :) على كل حال اسهم البدر وأسهم البحر كلاهما وجهان لعملة واحدة !!!!!!!!
     
  18. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شصار بالدنيا

    وينك يا بوووورش

    بو عكشه شلونك
     
  19. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    يا جماعة ...اشقال ما قال سامي الودر بالمقابلة....لأني بصراحة ما أحب اشوف رقعة ويهه؟؟؟؟ يعني شنو فهمتوا من مقابلته؟؟؟؟ ولو أني ما أخذ فيه بس المثل يقول" يطوفك من الكذاب صدق كثير".
     
  20. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    زبدة كلامه
    توزيعاته راح تكون طيبه
    وعنده بيعه قريبه للابراج اللي بمكه
    والشركه راح تجني قبمة إستثماراتها هالسنه
    والسهم إستثماري مو مضاربي


    هذا معناة كلامه مو تحليلي
     
حالة الموضوع:
مغلق