شركة الديرة للاتصالات ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏27 يناير 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    النقيب: »الديرة للاتصالات« تشتري 39 في المئة من »فاست تليكو«




    أعلن عبدالوهاب احمد النقيب - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الديرة القابضة عن اتمام صفقة شراء FASTtelco التي حصلت عليها شركة الديرة العالمية للاتصالات.
    وقال ان الديرة العالمية للاتصالات حصلت على حصة ستراتيجية من FASTtelco من خلال شراء 39 في المئة منها بمبلغ 6.240 مليون دينار كويتي, وبذلك تكون الديرة العالمية للاتصالات قد اضافت الى مجموعة استثماراتها والتي تشمل شركات محلية وعالمية مثل BPL Global, Aiwa Gulf SeaMobile.
    واضاف ان المؤشرات الاقتصادية تشير الى نمو قطاع الاتصالات نمواً كبيراً وهو من القطاعات المهمة والحيوية والتي باتت تعتبر جزءاً مهماً ورئيسياً في حياتنا اليومية, لذا ارتأينا ان نقوم بتعزيز استثماراتنا في هذا القطاع المهم.
    وسيمثل شركة الديرة العالمية للاتصالات في مجلس FASTtelco المكون من سبعة اعضاء كل من عبدالوهاب احمد النقيب, طلال بدر البحر, خالد مجدي المرصفي ومها عبدالكريم عباس.
    وصرح سعود عبدالعزيز الغانم العضو المنتدب ل¯FASTtelco اننا سعداء بدخول شركة الديرة العالمية للاتصالات معنا في FASTtelco فنحن نرى في هذه الصفقة خطوة حيوية ومهمة لما ستؤول اليه هذه الشراكة من انعكاس ايجابي على كل من FASTtelco والديرة العالمية للاتصالات, كما اننا على ثقة بأن دخول شريك ستراتيجي مثل الديرة العالمية للاتصالات سيمثل عنصر دعم لنا من خلال تميزها بالخبرات والعلاقات الدولية, والتي تعد قيمة مضافة لنا في سبيل تحقيق توسعاتنا وستراتيجيتنا المستقبلية.