أراض جديدة في الصباحية والصليبية تستوعب 30 ألف وحدة سكنية

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة cmkx, بتاريخ ‏29 يناير 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. cmkx

    cmkx عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2005
    المشاركات:
    620
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    | كتب طلال الشمري |


    كشف مصدر مطلع النقاب لـ«الراي» أمس عن ان وزارة النفط تدرس حالياً مع بلدية الكويت التنازل عن أراض جديدة تستوعب 30 ألف وحدة سكنية تقريباً تقع بالقرب من المناطق الحضرية تنفيذاً للرغبة السامية في القضاء على المشكلة الإسكانية.
    وأوضح المصدر ان هذه الأراضي تقع في الجهة المقابلة لمدينة الصباحية (جنوب الكويت) وأخرى تقع بالقرب من مزارع الصليبية فيما يعتبر بعضها امتداداً لمدينة صباح الأحمد الحالية بواقع 2000 قسيمة سكنية.
    وأشار المصدر إلى ان اجتماعات شبه اسبوعية تعقد حالياً بين الجهتين بهدف طي ملف توفير أراض سكنية جديدة تغطي الخطة الإسكانية حتى عام 2020 لبناء الوحدات السكنية للمواطنين.
    ورجح المصدر ان تنتهي الاجتماعات قريباً بالموافقة اما على هذه الأراضي المطروحة او اجزاء منها على أقل تقدير.
     
  2. من الكويت

    من الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    مرور

    الله يسمع منك مشكوووور على النقل
     
  3. المرشد1

    المرشد1 موقوف

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    460
    عدد الإعجابات:
    0
    الله كريم وعسي اجتماعاتهم تثمر بخير
    لانا بجد ملينا الوعود والبيرواقراطيه الممله بالاسكان
     
  4. السراي

    السراي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2007
    المشاركات:
    379
    عدد الإعجابات:
    0
    المؤسسه العامه للرعايه السكنيه منذ تاسيسها خصصت 79351 وحده سكنيه. بينما الطلبات وصلت الآن 76818 .

    وزير الاسكان لاقينا مقصه بيوزع 70000 الف وحده سكنيه خلال سنه.

    لو بالإمارات هالكلام جان صدقتهم بس بالكويت مستحيل. اذا جنوب السره بعد 15 سنه من إنشاءها لي الحين خدماتها مو كامله. والشارع الي يصبونه يتحفر عقب اسبوع. والصبغ الي يصبغون فيه الشوارع نفس اليوم يطير. ونفق الخطابي اللي آخرتها طلع نفق مكشوف. كلما اشوف الجرافات تساوي الارض اقول زين اخيرا المستشار العالمي قرر توسعة الشارع بس تاليها بدل التوسعه يركبون الطابوق الاحمر. البيوت وصلت اسعار خرافيه وصار المواطن مبهدل من شقه لي شقه. لا وعماير حولي بودورين صارت 20 دور والمفروض نسبة البناء ما تعدي 400 % بس صارت 4000 % يمكن خطأ مطبعي ( واغلب هل الشقق للأيجار اليومي وبالساعه بعد واللي يدور فيها ما يبيله حجي ولا احد يكلمهم بس شادين حيلهم عالبنقاليه بالجليب والحساوي ) شلون بالله واحد كويتي يعيش بينهم. وبيوت المناطق الداخليه صارت مؤجره على الاجانب. قمة النذاله لما شخص يحط إعلان " بيت للإيجار للأجانب فقط " ليش الكويتي ياي من المريخ ؟ بالنهايه المثل يقول " لو خليت خربت ولاتصدق إلا بشوف عينك"
     
حالة الموضوع:
مغلق