قروب البحر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Bo 7MaNi, بتاريخ ‏29 يناير 2008.

  1. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    ياجماعة امسيكم بالخير ودي نفتح النقاش على قروب البحر ونظرت الاخوان المحللين علي الوضع الحالي والمستقبلي.
    وللي عندة معلومة ياريت افيدنا فيها

    وشكرا للجميع .......
     
  2. adelsaqer

    adelsaqer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,133
    عدد الإعجابات:
    0
    باختصار قروب عايش علي قضية مرفوعه منه في المحكمة ضد ادارة البورصة ان كسب القضية انتعش وان خسرها نزل انا اتحداكم اذا في شركات في العالم تفكيرها مثل تفكير اصحاب القروب
     
  3. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    لا واللة ياخوي من وجهة نظري انة مو الموضوع الرئيسي القضية
    القضية شماعة قاعد يستغلها والا شعلاقت باقي المجموعة بالنزول !
    كل لعب وغش وخداع مع الاسف !
    ياخوي ثق تماما لوحاط براسة يصعدهم جان من زمان لا همتة قضية ولا غيرها !
    بس ما نقول الا (حسبي اللة ونعم الوكيل) ....
     
  4. bo3adsa

    bo3adsa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    "حسبي الله ونعم الوكيل"

    ماخذين عقارات الكويت (اطلعت عذابات علينا) ب 270 وهذا حنا كل يوم رافعين ايدنا ندعي بالفرج.
    الحمدلله الله اكرمنا باسهم غيرها و انحاول انطلع خسارتنا مع هالتعبان ..............

    المثل يقول كل تعلومه بطراق , والعبرة الي طلعت منها هي :
    حريمتي اخذ مع البحر مرة ثانية, توبة ............................. !!

    اصلا مو من مصلحته انه يهبد بأسهمه بهالشكل, فقد مصداقيته وفقد ثقة المساهمين ....


    الله كريم والحمدلله على العفو والعافية ............
     
  5. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    ياخوي واللة لو اتحجة من اليوم ليباجر ماكو فايدة :mad:

    باختصار وعلى تشبية واحد من الشباب :
    - اسهم البحر مثل القمار ياتطلعك فووووووووووووووووووووق او تطلع مفلس!::verymad::
     
  6. ناصر66

    ناصر66 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2006
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    يا جماعة ليس دفاعا عن البحر ولكن

    منتجعات من 106 ل 280

    عقارات ك من 140 ل 275

    جيزان من 160 ل 490

    د م ا من 118 ل 370


    اللي ما استفاد من هالصعود متى راح يستفيد ؟؟


    هذا حال الاسهم دورة صعود ودورة نزول والله البحر ما ينلام

    ولكن اللوم علينا بالاندفاع وراء الاشاعات والمطبلين
     
  7. *بو عبدالله*

    *بو عبدالله* عضو محترف

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2005
    المشاركات:
    2,785
    عدد الإعجابات:
    2
    lمجرد راي

    الي عنده اسهم البحر يحتفظ فيها

    السبب ارباح ممتازة في مقابل اسعار زهيدة

    وله يوم باذن الله


    بالتوفيه
     
  8. السيل

    السيل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    283
    عدد الإعجابات:
    0
    بوعبدالله تدعي علينا بلموت
     
  9. 1st choice

    1st choice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2007
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    المحكمة تستجوب وزير التجارة ومدير البورصة في قضية «الكويت القابضة»

    حددت المحكمة الإدارية جلسة يوم 19/2/2007 لاستجواب وزير التجارة بصفته رئيساً للجنة سوق الكويت للأوراق المالية وصالح الفلاح بصفته مديراً للسوق وذلك بالقضية المرفوعة من شركة الكويت القابضة ومطالبة الشركة بإلغاء قرار لجنة السوق الذي رفض ادراج اسهم الشركة في البورصة وسيتضمن استجواب المدعى اليه الأول وزير التجارة مدى استيفاء المدعية بشروط ادراجها بالسوق الرسمي فيما يتعلق بعدد مساهمي الشركة وزيادة رأسمالها أما المدعى عليه الثاني فيشمل الاستجواب تقديم اسباب القرار المطعون فيه مشفوعاً بمحضر اجتماع لجنة السوق 2/2007، هذا وكانت المحكمة إدارية قد عقدت يوم امس برئاسة المستشار نجيب الماجد للنظر في القضية المذكورة.
     
  10. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    اخوي كلامك 100% صح بس ياخوي الاخبار والاشاعات والمصادر التي كانت تؤكد الاخبار لكل سهم من القروب كانت جدا كثيرة واللي صار العكس مع الاسف فلا تلوم الناس !
     
  11. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    البحر اذا علق ما ينصااد
     
  12. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    :) او اذا نزل ادني ما تلقة شراي::verymad::
     
  13. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    اييه اضرب و اهرب:d
     
  14. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,316
    عدد الإعجابات:
    42
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    اقتصــــــــــــاد


    حددت جلسة 19 فبراير للإجراء
    المحكمة تستجوب »الكويت القابضة« في استيفائها لشروط الإدراج وتجبر البورصة تقديم أسباب الرفض على وجه الدقة
    كتب الأمير يسري:
    حكمت المحكمة »قبل فصل الدعوى« باستجواب شركتي الكويت القابضة وشركة الاستشارات المالية الدولية »إيفا« »بصفتهما مدعيتان« في شأن مدى استيفاء شركة الكويت القابضة لشروط إدراجها في السوق الرسمي.
    وألزمت المحكمة بورصة الكويت تقديم الأسباب التي استند عليها قرار المطعون فيه »رفض الإدراج« على وجه الدقة مرفقاً بمحضر اجتماع لجنة السوق رقم 2 لسنة 2007 المنعقد في 11 ابريل2007
    وحددت المحكمة جلسة 19 فبراير الجاري لإجراء الاستجواب.
    وأفاد مصدر قانوني معنى أن الحكم الصادر يثبت قطعياً أن البورصة لم تلتزم بإخطار الشركات ذات الصلة بأسباب رفض الإدراج خلافاً لما أعلنه مسؤولو البورصة عن موافاتهم للشركات بأسباب الرفض.
    ولفت المصدر إلى أن طلب المحكمة من البورصة موافاتها على وجه الدقة بأسباب الرفض من شأنه الكشف عن عدم موضوعية الأسباب التي استند عليها قرار رفض الإدراج الذي يعود لدواع شخصية ليس إلا »حسب قول المصدر«.
    وكانت لجنة سوق الكويت للأوراق المالية قد رفضت طلب شركة الكويت القابضة بالإدراج في السوق الرسمي وهو الأمر الذي دفع الشركة إلى رفع دعوى قضائية ضد البورصة لإلغاء قرار الرفض على اعتبار أن القرار لا يستند على أسباب موضوعية حيث تدعى الشركة أنها لم تتسلم أسباباً للرفض.
    يذكر أن شركة جيزان القابضة تنتظر حكما قضائياً بداية الشهر المقبل حيث إنها طعنت على قرار لجنة سوق الكويت للأوراق المالية برفض اندماجها مع شركة الكويت القابضة.

    تاريخ النشر: الاربعاء 30/1/2008
     
  15. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    عفاااااااااااااااااااااااااارم عليك هيك بدي ياك :D
     
  16. متداول مبتدئ

    متداول مبتدئ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    انا من ضحايا الدولية م ا الشراء 375 فلس

    ننتظر يوم 9/2 الحكم
     
  17. Bo 7MaNi

    Bo 7MaNi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    3,139
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــويت
    وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة

    مالك الا الدعاء تفرج ان شاء اللة ..
     
  18. ورده كويتية

    ورده كويتية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2007
    المشاركات:
    155
    عدد الإعجابات:
    0
    و انا معاك ضحيه وكله آجل :(
     
  19. LONG TERM

    LONG TERM عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,971
    عدد الإعجابات:
    290
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بأذن الله سبحانه .......


    الدولية م أ .............460 فلس خلال هذه السنة


    التحليل الفني : الكلاسيكي + أليوتي .... يدعم كلامي

    مدير احد المحافظ يتوقع الوصول الى هذه الاسعار بعد الاعلان عن التسوية

    المرتقبة مع ادارة البورصة مع مجموعه ال 61 ككل


    إن شاء الله

    والله أعلى وأعلم
     
  20. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,076
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    على وين بتودينا يالبحر السجن ولافندق 7نجوم مو خمس