عاجل جدا الكويت

الهاجـري

موقوف
التسجيل
26 يناير 2007
المشاركات
148
النت اليوم وخاصة من قبل ساعة تقريبا مو طبيعـــــــــــي
بطئ جدا جدا
 

BMW-740

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2007
المشاركات
1,084
الإقامة
ملكة المقاومة منطقة كيفان الملكية
النت اليوم وخاصة من قبل ساعة تقريبا مو طبيعـــــــــــي
بطئ جدا جدا

غريبة هالبلد يعني حتى النت يخرب ::verymad::




انا راح اوصل انشالله بكرة واتمنى يصلحونه ::verymad::

ولا ارفع قضيه على المواصلات :)
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
شككوني بوصلتي وو كمبيوتري صج شقول ...

يلا خلاص نرفع قضيه شنو هذا أحنا ناس عندنا اعمالنا التجارية وبجذي راح اتعطل يه
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
فعلا النت اليوم موطبيعي
 

freezz

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
44
فعلا النت اليوم موطبيعي

عواصم- وكالات

أدت العاصفة القوية التي تتعرض لها منطقة البحر المتوسط وتسببت في تساقط الثلوج على معظم دول الحوض الأربعاء 30-1-2008، إلى قطع عدة كابلات بحرية لنقل البيانات الإلكترونية الأمر الذي أثر على الإنترنت وبعض المكالمات الدولية في عدة دول منها مصر ودولة الإمارات.

وقالت وزارة الاتصالات المصرية ان كابل اتصالات في البحر المتوسط قطع الاربعاء مما تسبب في تعطل خدمات الانترنت في البلاد. وقالت الوزارة في بيان ان الحادث أدى الى تعطل جزئي بنسبة 70 في المئة من الخدمة على مستوى البلاد.

وأضاف البيان أن استئناف الخدمات بشكل طبيعي قد يستغرق عدة أيام. وقال سمسار أسهم ان التعطل أثر على تداولات البورصة المصرية.

من جهتها، قالت شركة "اتصالات" في دولة الإمارات، إن خدمة نقل البيانات عبر شبكة "الانترنيت" إضافة إلى المكالمات الدولية، تعاني حاليا من بعض الإشكاليات.

وأوضحت شركة اتصالات التي تقدم معظم خدمات الاتصال في دولة الإمارات، إن عدة كوابل بحرية رئيسية في البحر الأبيض المتوسط تعرضت للقطع، الأمر الذي قد يؤثر على حركة نقل البيانات عبر الانترنيت في الدولة وبعض المكالمات الدولية
 

ياقوت

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
1,726
الإقامة
kuwait
بالفعل
الانترنت هالايام فيه انفصام بالشخصيه :)
 

أبوإبراهيم

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2008
المشاركات
140
السلام عليكم
الخبر منقول من Cnn

عطل إنترنت يشل الإمارات وقلق في المطار والمؤسسات المالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- أهتزت دولة لإمارات العربية، وبالتحديد إمارة دبي، التي تروج نفسها عالميا بأنها "حكومة إلكترونية" وحاضنة لمدينة دبي للإنترنت والإعلام، الأربعاء، بسبب تطور "غامض" قاد إلى انقطاع خدمة الانترنت، وتضرر ما يتبعها من وسائل اتصال على مستوى الدولة ككل، مما تسبب بحالة من الإرباك العام على مستوى آلاف الشركات والجامعات والمراكز المحلية والأجنبية في البلاد.

وفيما تباينت الآراء حول الأسباب الحقيقة للأزمة الحالية، أشار تعميم داخلي، تبادله مسؤولون في شركة "دو" التابعة لإمارة دبي للاتصالات إلى أن العطل ناجم عن خلل أصاب الكابل البحري بين مدينة الإسكندرية المصرية وباليرمو الإيطالية، دون أن تتضح الفترة اللازمة لإصلاحه.

وفي وقت لاحق، عممت "دو" بياناً جاء فيه أن "انقطاعا" جرى "لكابلي اتصال بحريين في وسط البحر الأبيض المتوسط مما أثر على خدمات المكالمات الدولية الثابتة والمتحركة والاتصال بشبكة الانترنت للعملاء بصورة اختناقات في أوقات الذروة."

وأوضحت الشركة أن هذا الخلل خارج عن إرادتها، "ويتعلق بالشركات المزودة للكوابل البحرية، والتي يعتمد عليها عدد من شركات الاتصالات في المنطقة،" مشيرة إلى أن العملاء "قد يواجهون بعض الاختناقات في المكالمات الدولية الثابتة والمتحركة وبطء في خدمة الانترنت في أوقات الذروة."

ومنذ ساعات الصباح الأولى "غرقت" الإمارات في ظلام "إلكتروني" تعذر معه دخول مواقع الانترنت، أو إجراء الاتصالات عبر الشبكة "العنكبوتية."

ومع تقدم ساعات النهار، ظهر الاستغراب واضحاً على وجوه الكثير من العاملين في الشركات المحلية والأجنبية، الذين تابعوا، للمرة الأولى خلال السنوات الماضية، الانهيار السريع لمجموعة كبيرة من الخدمات في بلد عربي يروج لتقدمه التقني ولـ"حكومته الإلكترونية" التي ينظم عبرها تقديماته.

ووفق ما أكدت شرطة "طيران الإمارات" لموقع Cnn بالعربية، فإن رحلاتها لم تتأثر بهذا العطل، الذي ما يزال مستمراً حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

وتحول الاستغراب إلى قلق، خاصة لدى الذين كانوا على أهبة الاستعداد للسفر، إذ سادت شائعات حول احتمال أن تشهد الرحلات إعادة جدولة لأسباب تقنية، ولدى المتعاملين في أسواق المال وأصحاب التحويلات المالية الإلكترونية الذين يخشون أن تتبخر ثرواتهم بفعل تعطل "كبسة الزر."

وبالعودة إلى الوضع في المطار، نفى حاتم عمر، من مكتب الاتصال الإعلامي في "طيران الإمارات،" إحدى أكبر شركات الطيران في المنطقة، والناقل النشط في مطار دبي الدولي، أن يكون هناك أي تأثير للوضع الحالي لشبكة الانترنت على مواعيد الرحلات المقررة.

وقال علي: "لم تتأثر رحلاتنا بالوضع الحالي، والمواعيد ستظل قائمة كما هي، لكن ليس لدي أي فكرة حول مطار دبي ككل."

من جهتها، أقرت "داناتا" لخدمات السفر في دبي، التي تقوم بتنفيذ معظم معاملات السفر في مطار الإمارة، بوجود مشكلة، وذلك وفق ما أكدته مصادر في قسمها التقني لدى اتصال موقع Cnn بالعربية بخدماتها الهاتفية.

أما بالنسبة لقطاع الأعمال، الذي يشهد يومياً تبادل المليارات عبر وسائط إلكترونية، فقد عانى بدوره جراء الوضع الحالي، ولفت وضاح طه، مدير الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في "إعمار" للوساطة المالية باتصال مع موقع Cnn بالعربية إلى أن "الصدفة" ساعدت حصر آثار الأزمة بسبب تراجع التداولات خلال جلسة الأربعاء.

وقال طه:"عندما تكون السوق في حالة انخفاض تتراجع التداولات، وهذا ما حصل خلال جلسة الأربعاء، لذلك كان التأثير محدوداً."

وأضاف: "لكن هذا الأمر قد يحدث مشاكل بين شركات الوساطة والمستثمرين، خاصة لجهة فقدان السيطرة على الأوامر."

ونبه الخبير المالي إلى أن الأمور قد تصل أحياناً إلى حد النزاع ومراجعة القضاء، وهو أمر لن يتم سوى بين شركات الوساطة والزبائن، إذ هناك بعض العقود التي تتيح ذالك في حالات مماثلة، غير أنه شدد على أن إدارة سوق المال نفسها معفية من المسؤولية بحكم القانون.
 

salem.srsr

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2006
المشاركات
1,826
الإقامة
KUWEIT
اللي عندة نيتة بيع او شراء باجر يروح البورصة احسن

شكل النت باجر نجلة
 

عـطـوان

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2007
المشاركات
100
المشكلة ان المكان لي وقع فيه الحادث

يعتبر مكان مثل البحر الميت...المياه بارده جدا

لهذا فيه حل راح يصير الا وهو تبديل الكابلات وخلاااااااااااص
 

rakan_yes

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2007
المشاركات
2,073
الله يستر
كيبل بالبحر مقطوع الظاهر وصله الفك المفترس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شدعوه كيبل وسا لنا جذيه

اجل لو يخترب 3 كيابل وش يصير فينا

لاحول ولاقوة الابالله العظيم
تقول الكويت عايشه على كيابل غيرها شدعوه حطولنا كيبل بروحنا


تحياتي للكل
ابورااشد
 

nestla

عضو نشط
التسجيل
20 ديسمبر 2007
المشاركات
1,618
حتى انا شكيت بأشتراك النت الي عندي ,
وحتى الماسنجر ما يفتح
 
أعلى