الشركة الوطنية لادارة الخدمات الالكترونية (نسم )...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
انتخبت مجلس إدارتها الأول برئاسة إياد الخرافي
الإعلان عن تأسيس »نسم« للتكنولوجيا بمساهمة »الاستثمارات الوطنية« و»الخير« و»السيف للوساطة«

كتبت مرفت عبد الدايم:
أقرت الجمعية التأسيسية للشركة الوطنية لادارة الخدمات الإلكترونية »نسم NESM« في اجتماعها الذي عقد مؤخرا، انتخابه أول مجلس ادارة لمدة ثلاث سنوات حيث تم انتخاب اياد جاسم الخرافي رئيسا لمجلس الادارة والمهندس هيثم صالح الفارس نائبا للرئيس، وعضوية كل من بدر عبد العزيز الزامل، وعبد المحسن عبد الكريم قاروني، وعلي عبد الله المزيني، ويعقوب يوسف الحساوي، ويعقوب يوسف الزايد.
كما تم خلال الاجتماع اعتماد المراقب الشرعي للشركة والموافقة على النظام الأساسي للشركة وخطة عملها وفقا للعرض الذي قدمته اللجنة التأسيسية برئاسة هيثم صالح الفارس، كما تم تشكيل عدد من اللجان وهي اللجنة التنفيذية ولجنة قطاع ادارة التأمينات ولجنة قطاع الاستثمار والتداول.
وفي أول تصريح له أعرب رئيس مجلس الادارة اياد جاسم الخرافي عن سعادته وتحمسه بالاعلان عن الشركة، لافتا ان الفكرة والهدف العام للشركة يمنحها الريادة في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا الى ان الشركة ستقوم بتغطية عمليات تشغيلية حسب احتياج العملاء.
وأوضح الخرافي ان مهمة الشركة هو توفير خدمات التجارة الإلكترونية عبر شبكة الانترنت لخلق وسيلة ترابط بين الشركاء التجاريين سعيا لتنفيذ معاملات التسويات فيما بينهم في أي زمان ومكان، وبشكل افتراضي باستخدام كافة الوسائل المتاحة.
يذكر ان شركة » نسم NESM« تعتمد في عملها على توظيف آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال التجارة الإلكترونية لبناء شبكات آلية » ONLINE NETWORKS« بامكانها ادارة الأعمال إلكترونيا عن طريق طرف ثالث لخدمة عدة قطاعات كالتأمين والاستثمار والتداول بين كافة الأطراف التجارية.
وتعتمد فلسفة الشركة على ربط شركائها التجاريين لتنفيذ معاملات التسويات بينهم للحصول على عوائد اقتصادية وقيمة مضافة لهذه العمليات بكل سهولة ويسر، وبكلفة منخفضة.
ويبلغ عدد الشركات الرئيسية المساهمة بالشركة الوطنية لادارة الخدمات الإلكترونية » نسم NESM« ست شركات وهم شركة الاستثمارات الوطنية، شركة الفارس لتكنولوجيا المعلومات، شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات، شركة السيف للوساطة المالية، شركة أولاد علي يوسف المزيني، شركة هدلان للتجارة العامة والمقاولات.


تاريخ النشر: الخميس 31/1/2008
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,755
معروض
لدينا اسهم الشركة الوطنية لإدارة الخدمات الإلكترونية
أبومشـــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@
 
أعلى